حتى عميل إيران / إسماعيل هنيه يشكر خادم الحرمين الشريفين والسعودية على دعمهم للقضية الفلسطينية

حتى شكر هنيئة للمملكة شككتم فيه وحورتم كما تحورون الاحاديت النبوية والقران لمصلحتكم

لا تستعجل أخي الفاضل ، كانوا في قبل فترة وجيزة يقولون : السعودية دولة ( متصهينة ) وآل سعود ( صهاينة العرب ) ، وبعد هذا الموضوع الملجم وخوفاً من الطعن في عميل إيران ( إسماعيل هنيه ) ، قالوا : السعودية دولة داعمة للقضية الفلسطينية و ( آل سعود ) يدعمون القضية الفلسطينية ، اصبر عليهم في المواضيع القادمة وستجد منهم ما يسرك .

واثق

عضو
البحرين ودبي فل شيسوون السعوديين هناك يقولون ينشرون الدعوة بس اهم شي تطبيق الشريعه نشوفها على روتانا وام بي سي وال بي سي اللي يمكلها الوليد بن طلال

لا تستعجل أخي الفاضل ، كانوا في قبل فترة وجيزة يقولون : السعودية دولة ( متصهينة ) وآل سعود ( صهاينة العرب ) ، وبعد هذا الموضوع الملجم وخوفاً من الطعن في عميل إيران ( إسماعيل هنيه ) ، قالوا : السعودية دولة داعمة للقضية الفلسطينية و ( آل سعود ) يدعمون القضية الفلسطينية ، اصبر عليهم في المواضيع القادمة وستجد منهم ما يسرك .

أخي عبد الله أنا لن أكون زي هولا الحزبيين وأكون حزبي فاجر في الخصومة

الشعب الفلسطيني في محنة ولازم نكون معهم ولا نتهم احد في هذا الوقت ولا ننضر لما يقوله هولا الجهلة ولعلمنا إنهم يتاجرون بدماء المسلمين خدمة لحزبهم

البحرين ودبي فل شيسوون السعوديين هناك يقولون ينشرون الدعوة بس اهم شي تطبيق الشريعه نشوفها على روتانا وام بي سي وال بي سي اللي يمكلها الوليد بن طلال

السعوديين يعملون في دبي والبحرين ما يعمله الكويتيين وفي كل بلد حقها
انتم ماذا فعلتم يا الوسطيين في قنوات الرافضة إلي تبث بدعمكم ومنها تبث من الكويت وخارج الكويت وهي تسب الصحابة وأم المؤمنين
نحن على الأقل نقوم بحملات لمحاربة القنوات التي تكون تابعة لسعوديين

التعديل الأخير:

واثق

عضو
احنا ماقلنا دولة دينية مثلكم صدعتوا روسنا مبين القناعة فيهم واكبر دليل يدورون الهجه

احنا ماقلنا دولة دينية مثلكم صدعتوا روسنا مبين القناعة فيهم واكبر دليل يدورون الهجه
والله ما صدع رأسنا إلا انتم مدام إنكم تقولون إنكم في دولة غير دينية اجل كل واحد يهتم في نفسه ولا يصدع رأسنا بالوعظ ألفاضي

أعلى