الرجاء عدم الشطب حتى يكون النقاش بناء ومفيد وهذه حقائق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اكسترا

عضو جديد
اولا انا لست بحاقد انا اقول لك قال الله وقال الرسول تقول حاقد واشكك وانا كتبت لك قول النبي ( ص) وانت ردك لا يقنع واما عن قبيلة العوازم الكرام لكي اثبت لك بان كلامك خطأ ولا عندك معرفه بالانساب والاصول ( بني حماد ) و ( الحماد ) هم فخذ من قبيلة العوازم التي انتو ترجعون اليها وانت غير باحث تلقي الكلام من غير علم وبحث وانا لم أأتي بالكلام من عندي
هل يقبل ان تنتسب كل يوم الى قبيلة يوم تقولون نحن من( العتبان) وبعد ذلك تقولون من ( القحطان ) وبعد ذلك من ( بني تميم ) هل هذا يجوز شرعاً اللي يعرف جذوره ما يخطئ لكن اقول لك راي العلماء ( يحرم نسب المتبني سواء الاب او العائله ) اللعب بالانساب لا احد يقبل فيه
ثلاث امور عظيمه
اولها عقوق الوالدين واللعب بالانساب والتلاعب بالاسماء
اما اليوم بعض الشباب يريد ان يكون له قبيله من لا شئ
والانساب امرها خطير وشأنها عظيم ليس طعمه سائغه لكل احد يعبث بها او يغير فيها انا
متاكد من بحثي هذا وسوف اوافيك باكثر من هذا ومن انتسب لغير ابيه يريد الكرامه اهانه الله واما الحماديه فهم يرجعون الى قبيلة ( العوازم ) الكرام من فخذ( بني حماد ) ( حماد ) وهم بر فارس وخليط من العرب والعجم والبلوش وهذا ليس بعيب ان اكرمكم عند الله اتقاكم

اكسترا

عضو جديد
نرجو الاستفاده من هذه المواضيع ويكون نقاش بناء واذا تم شطب او مسح الموضوع سوف اتجه الى منتديات اخرى
ونرجو ان تكون الاستفاده للجميع

وشكرا

بسطويسي

عضو مخضرم
لا تكفا لاتطلع انت مؤرخ وحرام نخسرك
ارجع واقول موضوعك مال شطب من غير تفكير
قال استفادة قال!

أم فواز

فـزّاعة
6 - يحظر نشر كل ما من شأنه الحض على كراهية أو ازدراء أي فئة من فئات المجتمع ، أو اثارة الفتن الطائفية أو القبلية ، أو العرقية أو نشر أو إعادة نشر أي محتوى أو مادة مرئية أو مسموعة تتضمن ما من شأنه أن يؤدي إلى ما تقدم.

http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/260353/

الموضوع مغلق .
مشرف الشبكة الاجتماعية / أم فواز

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى