سؤال وجواب شنو أحسن عيادة للأسنان ؟

بنت القبايل

عضو مميز
العنوان واضح انا انصبوا علي اكثر من عيادة بدون ذكر اسم

ابي عيادة سنعة اتصلت على عيادات ومستشفيات مابي أطيح بدكتور ما يفهم لأني أحب مبدأ عط الخباز خبزه يعني دكتور تخصصه جراحه شكو يعالج عصب والثاني مسماه أخصائي شكو يركب تلبيسات !
ابي عيادة سنعة حتى لو غالية ولو يتعاملون بالأقساط يكون أفضل
وشكرا

ضاع عمري

عضو فعال

ابي عيادة سنعة اتصلت على عيادات ومستشفيات مابي أطيح بدكتور ما يفهم لأني أحب مبدأ عط الخباز خبزه يعني دكتور تخصصه جراحه شكو يعالج عصب والثاني مسماه أخصائي شكو يركب تلبيسات !
وشكرا

عيادة ٣٢

32clinc

alkingz

عضو

وشكرا
عندك مستشفى السيف - عياده اسنان

بنت القبايل

عضو مميز
الأخ ضاع عمري
شكرًا بس عيادة ٣٢ مكانهم بالشعب والمنقف بعيد علي

الأخ الكينق
عيادة السيف سألتهم أبي استشاري تركيبات وتلبيس للأسنان قالوا ما عندنا استشاري عندنا أخصائي ! وأنا أبي استشاري

بنت القبايل

عضو مميز
شدعوة كل المشاهدات هاذي واثنين بس جاوبوا !!

شرايكم بالعيادات هذه ؟
الميدان
تيجان
نيو أبها مادري أبها
الثريا
الحكمة
الفوزان
مستشفى هادي
دنتل كير
...
مابي عيادة السيف ولا أسنان ولا ٣٢

ضاع عمري

عضو فعال
شدعوة كل المشاهدات هاذي واثنين بس جاوبوا !!

شرايكم بالعيادات هذه ؟
الميدان
تيجان
نيو أبها مادري أبها
الثريا
الحكمة
الفوزان
مستشفى هادي
دنتل كير
...
مابي عيادة السيف ولا أسنان ولا ٣٢

الميدان مامدحوه والباقي ماعرف عنهم شي

أم فواز

فـزّاعة
الاخت الكريمة @بنت القبايل

عن سابق تجربة لي وللعايلة .. افضل دكتور واستشاري اسنان :
د. سيلينا خوري - مستشفى هادي
إنسانه عارفه شغلها عدل ومن النوع اللي تنصح ويكفي انها بشوشة . ومن ناحية عملها فمتمكنة ..

25363000 هاتف العياده
داخلي / 7152

و سلامتك

prince

عضوبلاتيني
الاخت الكريمة @بنت القبايل

عن سابق تجربة لي وللعايلة .. افضل دكتور واستشاري اسنان :
د. سيلينا خوري - مستشفى هادي
إنسانه عارفه شغلها عدل ومن النوع اللي تنصح ويكفي انها بشوشة . ومن ناحية عملها فمتمكنة ..

25363000 هاتف العياده
داخلي / 7152

و سلامتك
لا اعرفها ولم ازورها لكن لها سمعه حسنه ....

elanfield

عضو جديد
السلام عليكم

اختي أنصحچ بزيارة "عيادة برايت"
للأمانة انا رحت حق أكثر من دكتور عندهم وكلهم ممتازين ما شاء الله وعارفين شغلهم عدل

دكتور التركيبات عندهم اسمه د.أحمد المحيسن (استشاري تركيبات و زراعة و تجميل الأسنان) من خيرت الدكاترة ما شاء الله و على حسب علمي ان اهو حاليا في اجازة و راح يرجع أول شهر 9

وهذا رقم العيادة اذا ودچ تتصلين عليهم
22923333

و سلامات ان شاء الله و ما تشوفين شر

بنت القبايل

عضو مميز
الله يعطيكم العافية كلكم بدون استثناء مشكورين وما قصرتم

رحت لدكتور أبي يسوي لي ابتسامة هوليود ويلبس أسناني وما رضى ! وعصب علي بط جبدي يقول حرام ولا تخربين أسنانج ! مادري هو أمين لهذه الدرجة وكلامه صح أو أنا اللي غلطانه ! احترت

أم فواز

فـزّاعة
رحت لدكتور أبي يسوي لي ابتسامة هوليود ويلبس أسناني وما رضى ! وعصب علي بط جبدي يقول حرام ولا تخربين أسنانج ! مادري هو أمين لهذه الدرجة وكلامه صح أو أنا اللي غلطانه ! احترت

مو كل الدكاتره يبون يحصلون فلوس من ورا المرضى والمراجعين .. في دكاترة عندهم ضمير ويخافون الله مثل الدكتور اللي نصحج ..
اختي .. ترى انا سألت اغلب اللي سوّوا ابتسامة هوليود اسنانهم اطلعت حلوه ومثل اللولو بس صدقيني اغلبهم متأذين من ورا هالعملية ..
تدرين يعني شنو ابتسامه هوليود ؟ يعني ينحت اسنانج ويصغّر حجمها واحتمال يسحب العصب وبعدها يلبّسها عشان تكون صفّة وحدة .
وكل هذا ترى بس شكل .. لان راح تقعدين أشهر تحسين بعوار .. الم وحساسية في الضرس مثل الكهرباء .. غير المضاد الحيوي اللي بتاخذينه .. عشان جذيه الدكتور انصحج وما يبيج تسوين ابتسامه هوليود ..

طيب سؤال ؟
سئلي اي طبيب اسنان هل سوىّ حق روحه ابتسامه هوليود ؟ وليش ما سوّاها واهو اخبر بنتائجها ؟

وبالنهاية الرأي لج .

افـضــل عـيــادة اسـنـان فـي الـكــويــت
عـيــادة بـسـمــه في بنيد القار على خط الفحيحيل السريـع . جنج رايحه الديره على ايدج اليمين تلقينها هناك .
دكاتره كلهم بروفشنال وحاملين البورد الامريكــي وشغل محترم وراقـي

ان الله جميـل يحــب الجـمـال
انا معاج ان العين تحب تشوف الشيء الحلو ... بس اذا كنتي اصغر من 25 سنه حرام ما انصحج تسوينهـا .. واذا حبيتي تسوينها فـ قولي للدكتور ابي افتح من لون السن الطبيعي بدرجه واحده فقط عشان يطلع شكلهم طبيعي لان كل ما كانو بياض ساطع يكون شكله مقزز واشكرا مبين انج مسويتهم تلبيس ,, ونصيحه لج لا تنخدعين بـ اعلانات الجرائد الي يسوون السن ب 80 و90 دك ابتسامة هوليود تتم مابين 10_ 15 سنه كثر ماعتنيتي فيهم كثر ما تمو معاج فتره اطول . انا بس اشيل التقويم الشهر الياي ناوي اسويهم ان شاء الله . اتمنى اني افدتج

روحي عيادة بسمه عند الدكتور عبدالعزيز العطـار وادعيلـي :إستحسان:

بنت القبايل

عضو مميز
البرنس
اي اعرف اسناني مو حلوه عاااادية جداً وودي ألبسهم ومستغربة من كلام الدكتور
وصدقت ماكو مثل خلق الله بس ما عندي فكرة حرام أو لا التلبيس ؟!

أم فواز
خوفتيني يعني اذا سويت ابتسامة هوليود أتعذب كل هذا العذاب ! زين شلون الناس كلها مسوية أحس ما بقى إلا أنا بالكويت مو مسوية

بنت القبايل

عضو مميز
الكويت تاج راسي
والله مو مسوية تلبيس مادري شنو اللي مخليج متأكدة إني مسوية ! أتمنى أسوي تلبيس أحس صار شيء ضروري
كل الناس مسوين وأحس تعطي منظر جمالي
أبي مثل الفنانات والمذيعات أسنانهم عقب التلبيس واو حتى أشكالهم تغيرت
شكرًا على الرد

أعلى