سؤال وجواب بدون سابق ومخالف لقانون الاقامة حاليا - أسألكم بالله أفيدوني بأي معلومة تساعدني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخوان اتمنى اي احد يخبرني من اين استطيع الحصول على جواز سفر لتعديل وضعي في الكويت.

قام والدي بعد التحرير بشراء جواز الدومنيكان وتعديل وضعه من بدون الى دومنيكاني وقام بإضافتي انا واخوتي في نفس الجواز كمرافقين (قصر) واستمرينا في العيش على هذة الطريقة حتى اليوم.

انتهى الجواز ولا نستطيع تجديده وحاولنا بكل طريقة ممكنة ان نرجع الى بدون ولم نوفق في ذلك والآن نعيش انا ووالدي واخوتي مخالفين لقانون الاقامة ولا نستطيع العمل ولا الحصول على علاج ولا اي نوع من انواع المعاملات حتى حساب البنك قاموا بغلقه واذا ما تم القبض علي اي منا سيتم وضعه في الابعاد الى اجل غير معلوم حيث انهم لا يستطيعون تسفيري ولا إخراجي وهذا الحاصل مع عدد من الاشخاص في مثل حالي. وابي كبير في السن 70 سنة لا اعلم حتى ان كان سيدفن اذا ما وافته المنية.

حاولت بكل طريقة الحصول على جواز سفر حتى لو كان مزور على الاقل لأتمكن من العيش مؤقتاً حالي كحال اي انسان آخر ولا اجد من يساعدني.

اتمنى من لديه اي معلومة ان لا يبخل علي بها.

هذا وجزاكم الله خير الجزاء
محمد
 

FreedomCostsTax

عضو فعال

لا حول ولا قوة إلا بالله ، فرج الله همك ويسر أمرك، لا أستطيع الإجابة على تساؤلك ، ولكن أردت فقط أن تعلم أن هناك من الكويتيين من يرفض تماماً ما يحدث لكم ، كم أخجل وأنا أرى ما يحدث من ظلم في بلادي ! اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا !
 
الله يكون في عونك اخي الكريم اولاً عليك بالدعاء آخر الليل يوميا هذا امر مهم جداً.
ثانياً : روح لأحد اعضاء مجلس الامه الي بالجهراء مثل محمد طنا وسلطان اللغيصم والظفيري شوف احد يأثر عليهم واخذه معاك لهم على الاقل يعدلون ملفك من جنسية دومنيكاني الى وضعك السابق بدون .. أسال الله بمنّه وكرمه ان يجعل لك مخرج وسعه ورزق وتوفيق انه ولي ذلك والقادر عليه
 

0utsider

عضو بلاتيني






اخوي الفاضل ،، او ل شئ عسي ربي يعينك ،،، ويسهل امرك وييسر دربك ،،،،،، ويفرج همك ،،،،،،،،

اللي اعرفه ،، انك لازم لازم ،، تجدد الجواز باي طريقه ،،،،،،،،،

لكن علي كل حال ،،، مادري ،، مافكرت ،،، تلجا ،،،، بعد الله تعالي ،،،، الي المحاكم والقضاء ،،،، او تستشير ،،،، محامي ،،،، او قانوني ،، يمكن تحصل علي حكم ،،،، يرجعونك بدون مثل قبل ،،،،،، يتراوالي ،،، هذي ،، افضل طريقه ،،،، اوشوف اعضاء المجلس ،، يتوسطون لك ،،، بعد شتسوي ،،، الله يسهل دربك ،، وييسر امرك ،،،،،،،،


وفقك الله ،،،،،،،،،،،،،،،،،



 
أعلى