سؤال وجواب سؤال بخصوص العيش في اليابان

فارس12

عضو جديد
السلام عليكم
عندي سؤال بخصوص الهجره لليابان او العيش في اليابان
ان شاء الله انا مخطط اني اروح ادرس و اشتغل و اعيش في اليابان ان شاء الله
انا ادري انة اليابان غاليه بس في اماكن ارحم من طوكيو با الأسعار يعني نفس كيوتو ارخص اشوي
المهم
انا جاي اسألكم هل
هل من الممكن اني اقدر اعيش في اليابان؟
اقصد كم احتاج او شنو الي احتاج اني اعيش هناك؟
انا مستعد اني اتعلم اللغه اليابانيه ان شاء الله
و مستعد اجمع 10الف دينار كويتي ان شاء الله
هل هذه كافي؟
ولا احتاج بعد؟
او شنو ناقصني و يا ريت تفيدوني وشكرا

الحر_189

عضو مميز
وعليكم السلام بصراحه اليابان غاليه ولايوجد بها ميزه وشبه مستحيل تتعلم اليابانية وان تشتغل هناك / موضوعك ضرب من الخيال / الأفضل لك تهاجر لبلد مثل استراليا او كندا او أمريكا حيث تستطيع تعلم الانجليزي وان تجد وظيفه هناك

قبس

عضو مميز
اضن انك مراهق ماتعديت الـ ٢٣ ومفتون باليابان اما من خلال تكنلوجيتها المتقدمة والي فتنة مواليد السبعينيات والثمانينيات
او انك مفتون برسومها المتحركة الي يتابعها جيل اصغر
وهذا شي مو عاجبني فيك لو كان صحيح انك تقرر تبني مستقبل مبني على نزعة جدا سطحية وبعيدة عن الواقعية

عموما ورغم عدم قناعتي بتوجهك لكن هذا خيط يمكن يفيدك
سفارة اليابان بالكويت نسيت باي منطقة موجودة
كانوا يبتعثون طلبة كويتيين لليابان للدراسة ومن بينهم احدا قريباتي لكنها رفضتها في التسعينيات
يمكن لازال عندهم الابتعاث

المعيشة باليابان متفاوته والجامعات كثيرة واغلبها تشترط الدراسة باللغة اليابانية الام
الي اعرفه ان اللغة اليابانية لغة وحدة وتكتب بطريقتين
بمعنى كل حرف يكتب بطريقتين وكل طريقة تستخدم في اقليم معين باليابان
تقدر تشتري كتب تعليم اليابانية علشان تفهم اكثر بيئة لغتهم واساس تكوينها وانواعها لاني قريت عنها من سنين طويلة
وماني مقتنع ان فيه لغه صعبه لان اللغة هي وسيلة اتصال يتعلمها الانسان مع الحاجة والممارسة وعامل الوقت لذلك لا تحاتي من تعلمها

قابلت مواطن كويتي درس باليابان لمدة ٨ سنين ويتقن اللغة اليابانية وباين عليه انه شخص مجد في مجاله الدراسي المهني لكن وضحلي انه مو مستفيد شي من هاللغة بالكويت

هذا الي يطري علي حاليا
والله يكتبلك درب السعادة

فارس12

عضو جديد
وعليكم السلام بصراحه اليابان غاليه ولايوجد بها ميزه وشبه مستحيل تتعلم اليابانية وان تشتغل هناك / موضوعك ضرب من الخيال / الأفضل لك تهاجر لبلد مثل استراليا او كندا او أمريكا حيث تستطيع تعلم الانجليزي وان تجد وظيفه هناك
شكرا اخي الحر علي ردك
بس مافي شي مستحيل بهل دنيه
و مادري ليش حاطين ببالكم انه هذا شي مستحيل معه الدعاء كل شي ممكن
و صراحه مافي بلد بخاطري غير اليابان
و يا ريت احد يجاوبني اذا في شي ناقصني بعد ولا لا
وشكرا

فارس12

عضو جديد
اضن انك مراهق ماتعديت الـ ٢٣ ومفتون باليابان اما من خلال تكنلوجيتها المتقدمة والي فتنة مواليد السبعينيات والثمانينيات
او انك مفتون برسومها المتحركة الي يتابعها جيل اصغر
وهذا شي مو عاجبني فيك لو كان صحيح انك تقرر تبني مستقبل مبني على نزعة جدا سطحية وبعيدة عن الواقعية

عموما ورغم عدم قناعتي بتوجهك لكن هذا خيط يمكن يفيدك
سفارة اليابان بالكويت نسيت باي منطقة موجودة
كانوا يبتعثون طلبة كويتيين لليابان للدراسة ومن بينهم احدا قريباتي لكنها رفضتها في التسعينيات
يمكن لازال عندهم الابتعاث

المعيشة باليابان متفاوته والجامعات كثيرة واغلبها تشترط الدراسة باللغة اليابانية الام
الي اعرفه ان اللغة اليابانية لغة وحدة وتكتب بطريقتين
بمعنى كل حرف يكتب بطريقتين وكل طريقة تستخدم في اقليم معين باليابان
تقدر تشتري كتب تعليم اليابانية علشان تفهم اكثر بيئة لغتهم واساس تكوينها وانواعها لاني قريت عنها من سنين طويلة
وماني مقتنع ان فيه لغه صعبه لان اللغة هي وسيلة اتصال يتعلمها الانسان مع الحاجة والممارسة وعامل الوقت لذلك لا تحاتي من تعلمها

قابلت مواطن كويتي درس باليابان لمدة ٨ سنين ويتقن اللغة اليابانية وباين عليه انه شخص مجد في مجاله الدراسي المهني لكن وضحلي انه مو مستفيد شي من هاللغة بالكويت

هذا الي يطري علي حاليا
والله يكتبلك درب السعادة
خل البعثه علي صوب
اذا جمعت المبلغ الي كاتبه فوق في مجال اني ادرس هناك و اشتغل؟
او اذا الضروف الماليه ما تسمح اشتغل هناك اي شغل و ادرس با نفس الوقت
اي و بخصوص توقعات ضنك كله خطأ للأسف
وشكرا

pupa_990

عضو جديد
يمكن وايد ناس يشوفون هل شي مستحيل
بس حلو ان عندك طموح و بل عكس راجع السفاره
وشوف شنو محتاجـ و شنو مطلوب منك لان اهما الوحيدين الي عندهم كل الاجـابات^^

الحر_189

عضو مميز
وبخصوص المبلغ ١٠ آلاف دينار قليل لانه الحياة هناك جدا غاليه وهي أغلى بلد بالعالم واليابان العمل عندهم ليس مثل الكويت ٦ ساعات باليوم وراحه يومين بالاسبوع ولاتستطيع ان تعمل الا ومعك لغه يابانية ولو كنت ماهر ومجتهد تحتاج سنه عالاقل لتعلمها وفي شي مهم انت ستذهب بفيزا دراسية ولا يحق لك العمل لأنك ستحتاج الي فيزا عمل وهذي لها شروط .،،ومن بينها إتقان اللغه اليابانية .. فالموضوع اخي صعب جدا وتقبل تحياتي

JAMES546613

عضو مميز
سالت والديك بنيتك الى الهجره الى اليابان ،،،، صليت الاستخاره ،،،،اسال عن عبدالله المظفر الكويتي الذي يعيش في اليابان في النت ربما تتواصل معه وبالتوفيق ان شاء الله داعيه للاسلام هناك

فارس12

عضو جديد
يمكن وايد ناس يشوفون هل شي مستحيل
بس حلو ان عندك طموح و بل عكس راجع السفاره
وشوف شنو محتاجـ و شنو مطلوب منك لان اهما الوحيدين الي عندهم كل الاجـابات^^
ان شاء الله راح اراجعهم علي يوم وشكرا علي التشجيع عكس بعض الناس ^^

فارس12

عضو جديد
وبخصوص المبلغ ١٠ آلاف دينار قليل لانه الحياة هناك جدا غاليه وهي أغلى بلد بالعالم واليابان العمل عندهم ليس مثل الكويت ٦ ساعات باليوم وراحه يومين بالاسبوع ولاتستطيع ان تعمل الا ومعك لغه يابانية ولو كنت ماهر ومجتهد تحتاج سنه عالاقل لتعلمها وفي شي مهم انت ستذهب بفيزا دراسية ولا يحق لك العمل لأنك ستحتاج الي فيزا عمل وهذي لها شروط .،،ومن بينها إتقان اللغه اليابانية .. فالموضوع اخي صعب جدا وتقبل تحياتي
تسلم علي المعلومات وشكرا علي مرورك و ما يهمني اذا كان الوضع صعب او سهل

فارس12

عضو جديد
سالت والديك بنيتك الى الهجره الى اليابان ،،،، صليت الاستخاره ،،،،اسال عن عبدالله المظفر الكويتي الذي يعيش في اليابان في النت ربما تتواصل معه وبالتوفيق ان شاء الله داعيه للاسلام هناك
لا ما سألت اهلي هل موضوع سر ان شاء الله لمه اتعلم اللغه و اجمع المبلغ راح اقول لهم و قاعد ادعي اني اتوفق ان شاء الله

الفوهرر2013

عضو فعال
مافي شي بعيد على ربك هتلر بالاصل نمساوي وحكم المانيا وهو عريف واحتل العالم الا جم دولة
جت عليك يمسيكين افا عليك تقدر تروح باذن الله واللغة مهي عائق شوف اللي يجونا بسرعه يتعلمون عربي للعلم اللغة العربية اصعب لغة واصعب من اليابانية باضعاف واذا على العشر الاف يبيلك عشرين الف وضعك تمام على ما تحفظ اللغةوتشتغل توهم خالصين فلوسك ورح للمدن الرخيصة وصدقني دام قلت بتدعي ربك اقولك ونعم باللي لجات له رب االعالمين العظيم سبحانه القادر على كل شي واذا تبي حلمك يتحقق وعن تجربة ابيك تدخل اليوتيوب وتكتب قصة الامام احمد بن حنبل مع الخباز
وعسى ربي يوفقك ونشوفك من اصحاب الشان

فارس12

عضو جديد
مافي شي بعيد على ربك هتلر بالاصل نمساوي وحكم المانيا وهو عريف واحتل العالم الا جم دولة
جت عليك يمسيكين افا عليك تقدر تروح باذن الله واللغة مهي عائق شوف اللي يجونا بسرعه يتعلمون عربي للعلم اللغة العربية اصعب لغة واصعب من اليابانية باضعاف واذا على العشر الاف يبيلك عشرين الف وضعك تمام على ما تحفظ اللغةوتشتغل توهم خالصين فلوسك ورح للمدن الرخيصة وصدقني دام قلت بتدعي ربك اقولك ونعم باللي لجات له رب االعالمين العظيم سبحانه القادر على كل شي واذا تبي حلمك يتحقق وعن تجربة ابيك تدخل اليوتيوب وتكتب قصة الامام احمد بن حنبل مع الخباز
وعسى ربي يوفقك ونشوفك من اصحاب الشان
Heil Hitler
تسلم علي التشجيع بس بغيت اسألك ليش 20الف مو كافي 10الف علشان ادرس و اشتغل انا ماراح اروح طوكيو
انا راح اروح كيوتو ان شاء الله مكان ريفي و ارخص من طوكيو
و بخصوص قصة الامام احمد بن حنبل مع الخباز امس شفته با اليوتيوب والله اليوم من اول ما قعت من النوم وانا للحين قاعد اقول استغفر الله
و جزاك الله خير
با انتظار ردك ان شاء الله

Empire

عضو
وعليكم السلام والرحمه
أخوي10.000 تقدر تسوي فيها مشروع صغير بالديره بدال ماتفسفسها هناك!!
إنزين شرايك تتعلم انجليزي أحسلك!!روح بريطانيا أتوقع فلوسك إتيزي
الله يوفجك ويحققلك طموحك :وردة:

فارس12

عضو جديد
وعليكم السلام والرحمه
أخوي10.000 تقدر تسوي فيها مشروع صغير بالديره بدال ماتفسفسها هناك!!
إنزين شرايك تتعلم انجليزي أحسلك!!روح بريطانيا أتوقع فلوسك إتيزي
الله يوفجك ويحققلك طموحك :وردة:
انا بجمع 10الف ان شاء الله علشان تساعدني اعيش هناك ان شاء الله مو علشان (ماتفسفسها هناك!!) نفس ما قلت انت
بعدين شنو المشروع الي اسوي با الديره الديره كله خلني ساكت مابي الموضوع يتصكر
مابي بريطانيا ابي اروح اليابان ان شاء الله
اذا كنت تبي تعرف ليش مهتم با اليابان با الذات شوف خواطر 5 با اليوتيوب راح تعرف ليش
مشكله تجي ناس نفس قبس ثالث واحد راد علي با الموضوع الله يهدي يحسب اني ابي اروح علشان تكنلوجيه او الأنمي هع
ما يدري شنو في هناك بس الله كريم
وشكرا لك لأنك دعيت لي با التوفيق :)

أعلى