الشيخ الصميدعي مفتي أهل السنة في العراق يفتي بالتطوع في قوة “حماية أهل السنة”

أحمد الحمد

عضو بلاتيني


أعلن مفتي أهل السنة في العراق الشيخ مهدي الصميدعي، الأحد، عن إصداره فتوى للتطوع في قوة “حماية أهل السنة” وقتال تنظيم “داعش” . وقال الصميدعي في تصريح لـ”السومرية نيوز”، إنه “أصدر فتوى بضرورة التطوع في قوة حماية أهل السنة”، مبينا أن “القوة ستتولى حماية مناطق اهل السنة وقتال تنظيم داعش الارهابي”.



http://www.qanon302.net/news/2014/09/07/31071






التعليق:


وهذا برهان اخر بان انتفاضة أهل السنة في العراق قد بدأت ضد تنظيم داعش الارهابي. العالم كله لازال يتذكر كيف انتفض سنة العراق ضد داعش من قبل وقاموا بقتال قطعانه وتطهير مدنهم من خبث ورجس هذا التنظيم التكفيري المنحرف.
ان ممارسات داعش الاجرامية وقيامه بشن عمليات القتل والتفجير ضد كل من لا يخضع لسيطرة خليفة داعش الدجال البغدادي وقيامه باستهداف وقتل وسبي الاقليات المسالمة كالمسيحيين (نصارى حتى لا يزعل البعض) والايزيدين قد قام بتوحيد العالم كله ضده وليس فقط العراقيين.

وما مؤتمر جدة والتحالفات الدولية الجديدة الا دليل على صحة ذلك. لا عزاء لخليفة داعش المختبئ في احد حفر المجاري. ولا عزاء لمجاهدي الكيبورد وغرف النوم من خلايا داعش النائمة.



الحمد لله الذي فضح تنظيم داعش الارهابي التكفيري والحمد لله الذي كشف خلايا داعش النائمة. ان الخطر الحقيقي الذي يهدد أمن وسلامة ومستقبل دول الخليج والمنطقة هو خلايا داعش النائمة المتواجدة بيننا وليس الخطر القادم من وراء الحدود.



أقول لخليفة داعش الدجال البغدادي


Monkey_King.jpg
 
أعلى