نظرية داروين ،،، مجرد نظرية

itq.qatar

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن ثبتت بعض أبحاث داروين في بعض من العلوم والفيزياء فهل هذا يعني أنه صحيح في كل ما يقول أو يتحدث وكأنه إله ؟

وإن كانت له أخطاء لا يعترف بها من سلوكيات أو قيم فهل نعتبر تلك الأخطاء بأنها تصرفات عادية ،،

هناك من العلوم ما لم يتم إكتشافه كالبرزخ على الأقل المذكور في القرآن ،، لربما تم تزوير التاريخ وبأن يقول أحدهم بأن سيلافوس إكتشف البرزخ في القرن ال...

هل هناك من يريد أن يصدر العصور الوسطى الأوروبية للعالم الإسلامي حيث أن الكنيسة كانت تبيد كل من يجرأ على التأمل والإبتكار في حين أن العالم الإسلامي يدفع نحو الإبداع والتفكر حيث كان العصر الذهبي للمسلمين والبشر وهناك من يريد أن يظهر الإسلام كالمسيحية في ذلك ؟

لماذا بدأ الوحي عند المسلمين بإقرأ لأكثر من ١٤٠٠ عام ؟
 

عجـرّش

عضو بلاتيني
اذكر شفت فلم الماني بعنوان الطبيب طبعاً الفلم حاطينه من نوع الوثائقي والتاريخي !!!

والفلم مأخوذ من رواية !!! مافي شخصية انجليزية اسمها روب كول راحت اصفهان !!!
وطبعاً بالفلم ان رجال الدين يحاربون العلم وان العالم ابن سينا مو قادر يشرح جثه لان حرام !!!



رواية ( الطبيب ) أو ( The Physician ) للكاتب الأمريكي نوح غوردون، والتي نشرت عام 1986م، تحولت الآن لفيلم على يد المخرج الألماني فيليب شتوتسل

وقد أختار المخرج لهذه الرواية التي حققت مبيعات عالية عالمياً فنانون عالميون مثل بين كينغسلي، وستيلان سكارسغارد للعب أدوار البطولة.

و تدور أحداث الفيلم فى القرن الحادى عشر ميلادياً حول رحلة الشاب الأنجليزي ( روب كول ) الذي سافر كل أنجاء أوروبا وإلى بلاد المسلمين في رحلة مليئة بالمغامرات سعياً للعلم والتتلمذ على يد أكبر أطباء العصر ” ابن سينا ” لكنه يضطر، لتحقيق مساعيه، من إخفاء هويته المسيحية ويدعى أنه يهودى للدراسة فى المدرسة التى لا تسمح بالتحاق المسيحيين بها.
 
أعلى