سؤال وجواب الدنيا مثل قبل ولا تغيرت؟

ضاع عمري

عضو فعال
بدون مقدمات

أنا أحس أنه الدنيا متغيره مو مثل قبل

يعني مع انه قبل مافي لاايفون ولا جالكسي ولا ايباد ولا في هالتطور الموجود الحين

بس احس قبل احلى الدنيا الوقت هذا صايره سخيفه احس ماقمت احس بالفرحه مثل قبل سوائن لما تروح عرس أو تطلع طلعه أو حتى تسافر ماعاد الفرحه هي الفرحه هذا احساسي انتوا مثلي ولا لا؟

قبل كانت الحياه حلوه جارك يطق بابك يسير عليك تعرف اخبار جارك الحين ماتعرف شي عن جارك والناس صارت صدورها ضيقه محد يتحمل احد ماني عارف السبب

كل ما أسأل أحد اقوله الدنيا قبل احلى ولا الحين يقول لا قبل احلى اقوله شالسبب يقول مدري

شنو تعتقدون السبب التكنولوجيا ولا شنو ؟

العووود

عضو جديد
الدنيا هي هي وكل شيء نفسه ماهو ،،،
بس اللي تغير البشر وغيرو كل شيء :(

وعدل كلامك لا جار يسأل عن جاره ولا حتى الأخو صار يسأل عن أخوه بهالوقت !!
زمن الله يكافينا شره ويالله سترك بس ،،
واذأ تعاني من الملل ... (لأنك مو ملتزم بالصلاة) عدل ؟!!
أنا كنت اتمنى الموت من الضيقه بس إلحمدلله ربنا كريممم ؛)

الصلااااة تبعد عنك كل شيء وتشرح الصدر واذأ ماتغير معاك شيء ؟!!
لا تصلي !!!!!

khalid ahmed

عضو ذهبي
الدنيا قبل احلى والناس صدورهم وسيعه ويحبون الخير لبعض الحين الله يكفينا الشر لو تسلم عليه قال تعرفني
نعم صدقت أخي يسلم عليك شخص أكثر من مره تنحرج تسإله إنت منو ؟ الدنيا تلاهي وكل واحد صار مشغول بنفسه والناس صارت تميل للوحده والانقطاع عن بعضها

بوعوض

عضو فعال
جوف من الآخر الدنيا حيييييل وصخة وما سموها العرب (الدنيا) الا من الدنيئة انما , في طرق وايدة انك اتعيش بشكل وايد حلو وبطريقة طيبة انما الناس اختارو الشهوات على الشي الصح

1-حاليا عندي ربع وايد يكتبون بتويتر انه (الحمدالله انه طفولتنا ماكانت متشبعة بالتكنولوجيا) اذا التكنولولجيا خلتنا نفترق اكثر من انه نتقارب حتى التهنئة صارت بالواتساب

2- الماديات : انا عمري 25 سنة ورافض الزواج بتاتا بسبب الطلبات المادية كل ما اتقدم حق وحدة تبي 10 الاف مهر يعني بدو الفلوس علي ورخصوا فيني مقابل المال , حاليا للاسف الماديات والاغراض صارت اغلى من الانسان

3-التربية الغلط : حاليا الناس مايربون مثل قبل التهاون بالامور والتسيب صار طبع عند ابهاتنا وامهاتنا للاسف يعني انا مدرس انجليزي ماتصدق عندي اولياء امور استدعيهم مدة شهرين ماييون ولا يهتمون بعيالهم وانا اكلها هههههههه

4-ماكو هدف

5- زيادة الشعور بالوحدة , الناس الحين مقطوعة عن بعض من تكنولوجيا او رهاب اجتماعي او الانتقادات فصاروا الحين كله قاعدين بروحهم يعني انا اذكر وانا صغير كله نلعب حي الميت صيدة مصيدة حار بارد الحين عيالنا كله بالبيت ومجابلين الايباد والسوني 24 ساعة فالما يطلعون للدنيا الصجية مايعرفون يكونون صداقات فيصيرون مو زينين لانه يحسون انه اهمه مظلومين ومستهدفين يعني انا اذكر العيد قبل كان فرحة الحين صار تحدي اول ما اتهني الواحد بالعيد تبدي المقارانات انا(عندي سيارة يديدة انا ولدي ابتعث انا لبسي احين انا عندي فلوس اكثر انا ناجح اكثر) بالتالي يخليك تكره اهلك وتكره الدواوين و المجتمع

وفيه غيره الكثير , بس جوف انت انسان واحد ماتقدر اتغيير اشياء ماتقدر تتحكم فيها دايما جوف شنو المفيد حقك وغيره , اعطيك مثال (ستيف جوبز ) كان مانع انه الايباد يدش بيته الناس استغربوا واسألوه ليش تمنع اعيالك من اختراعك , قال عشان عيالي يقرون كتب ويستيفيدون + ماينقطعون عن العالم الحقيقي .

وانشالله اكون فدتك واتمنى ماتكون سلبي لانه مواضيعك كلها سلبية

العووود

عضو جديد
شلون ما يصلي شنو هذي النصيحة القشرة ؟؟؟
هووب هوووب اخوي رحت بعيد ؛)
أفهم شنو المكتوب بعدها أحكم على النصيحه الله يهداك ،،

اللي أقصده انه (اكيد) بيحس بالراحه إذا التزم بصلاته ؤماراح يتركها ... إوكي جدي ؛)

أعلى