في طهران..15 ألف ينامون بالشارع بينهم 3000 إمرأة

أعلن رئيس لجنة السلامة والبيئة في مجلس بلدية العاصمة الايرانية طهران رحمة الله حافظي في إحصائية خطيرة أن أكثر من 15 ألف من المواطنين الفقراء المشردين الذين لا مأوى لهم ينامون في علب الكارتون بالشوارع بينهم 3000 إمرأة.
http://www.alarabiya.net/ar/iran/2014/11/29/في-طهران-15-ألف-ينامون-بالشارع-بينهم-3000-إمرأة.html

هذا حال الشعب الأيراني في ظل نظام الملالي الصفوي والذي دفع أموالهم من النفط إلى دعم الأجندات الخارجية وإلى تأمين كوادره التي تتضخم ارصدهم بالملايين بينما يخروجون أما الشعب بالتقشف ،،،،،،،،،،،
هذا هو حال الشعب في ظل النظام الأسلامي الشيعي ،،،
تماما كحال الشعب الأفغاني في ظل النظام الطالباني السلفي ،،
وكحال الشعب السوداني في ظل نظام البشير الأخواني ،،

موضوعك كان محترم لو اكتفيت بالمشكله الايرانيه الشيعيه بس لمن تهاجم السنه معاهم بحجة السلف والاخوان ....... اسمحلي اقولك انت كاذب وقصدك مو شريف وتلميع للروافض بحربهم ضد السنه

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عادي جدا
الهوم لست موجودين في ارقى الدول
و طهران بها ١٠ ملايين فالنسبة تعتبر قليلة
في النهاية ذنبهم برقبة المرشد خامنئي الذي هو حاكم البلاد الفعلي

موضوعك كان محترم لو اكتفيت بالمشكله الايرانيه الشيعيه بس لمن تهاجم السنه معاهم بحجة السلف والاخوان ....... اسمحلي اقولك انت كاذب وقصدك مو شريف وتلميع للروافض بحربهم ضد السنه

اذا هذا اسلوبك في منتدى سياسي اجل في الشارع كيف ،،،،،،
أنا لم أكذب ولم أتي بشيء من عندي مجرد وضعت أمام القارئ حياة الشعوب في ظل الانظمة صاحبة الاسلامي السياسي ،،،
والكاذب هو من يهاجمني ويتهمني بأنني ألمع للروافض وأنا صاحب النقل وبنفس الوقت يعجب بقول عمر معاوية لأنه دافع عن النظام الملالي وقال هذا يحدث في كل مكان ،،،،،،،،،،

اذا هذا اسلوبك في منتدى سياسي اجل في الشارع كيف ،،،،،،
أنا لم أكذب ولم أتي بشيء من عندي مجرد وضعت أمام القارئ حياة الشعوب في ظل الانظمة صاحبة الاسلامي السياسي ،،،
والكاذب هو من يهاجمني ويتهمني بأنني ألمع للروافض وأنا صاحب النقل وبنفس الوقت يعجب بقول عمر معاوية لأنه دافع عن النظام الملالي وقال هذا يحدث في كل مكان ،،،،،،،،،،
العضو عمر معاويه نختلف معاه بس للامانه مؤدب وخلوق ولا يغلط علي مخالفينه .............يعني محترم

0utsider

عضو بلاتيني
العضو عمر معاويه نختلف معاه بس للامانه مؤدب وخلوق ولا يغلط علي مخالفينه .............يعني محترم

عمر ولد معاويه
من الناحيه هذي
هو احسن عضو ،،، دون منافس نهائيا ،،، بل اكثر من ذلك ،،، عمر معاويه
لديه توازن نفسي وعقلي ،، والله كلنا كلنا ،، لو قعدنا عشرين سنه
مانوصل مواصيله ،، بما فيهم انا ،، الصراحه انا مستغرب منه ،،،، شلون صار جذي
مو اي واحد يقدر يضبط السالفه هذي ،،،،،،،،،،، بس مابي اتدخل بخصوصياته ،،،،،،،،،،،

ابصكه عين ،، علشان يفقد هذا التوازن والانسجام ،، العجيب ،،، :):)

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،​

هذا حال الشعب الأيراني في ظل نظام الملالي الصفوي والذي دفع أموالهم من النفط إلى دعم الأجندات الخارجية وإلى تأمين كوادره التي تتضخم ارصدهم بالملايين بينما يخروجون أما الشعب بالتقشف ،،،،،،،،،،،
هذا هو حال الشعب في ظل النظام الأسلامي الشيعي ،،،
تماما كحال الشعب الأفغاني في ظل النظام الطالباني السلفي ،،
وكحال الشعب السوداني في ظل نظام البشير الأخواني ،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

كلام العابر
صحيح تماما
ودون شك
وهو معاش واقعيا وفعليا
ولايمكن نفي كلام العابر
الا ،، وكالعاده ،، بالانكار والانكار
المشكله ان الانكار لاينفي الواقع ،،،

كلام العابر ليس كذبا
بل قمة الصدق والحقيقه
فبلدان الاسلام السياسي
لم تجني سوي الماسي والالام والعذاب
والموت والفقر والمراره