منتدى بدون ( بسطويسي ) كطعام بدون ملح ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله الرحمن الرحيم
:
السلام على الإخوة الحاضرين والغائبين جميعا ورحمة الله وبركاته
:

بسطويسي

عضو مخضرم

_
_
_
_

لمعرفتي بأخلاق العم بسطويسي فهو رجل محترم وجاد ولا يجامل أحداً ؟؟
:
بسطويسي هو ملح المنتدى ومنتدى بدون بسطويسي كطعام بدون ملح :باكي:
:
:
اتمنى عودة بسطويسي للمنتدى ليمتعنا بكلماته القوية وصراحته الفتاكة :D

؟؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اكثر الاعضاء المميزين يتعرضون للاستفزاز وتخريب مواضيعهم ومن ثم ابتعادهم عن المنتدي واخرهم بسطويسي وام سعود انا اتكلم عن شخصي انهم من الاعضاء اللي وجودهم مؤثر وطبعا مع بعض الاعضاء اللي هجروا المنتدي من فتره لنفس السبب من استفزاز وفوضويه وصارت اغلب المواضيع سوالف جاي ضحي وتصنع من بعض الاعضاء ..........وشكرا

بسطويسي

عضو مخضرم
السلام عليكم جميعا
يشهد الله ياجماعة أني مو زعلان على الباند وبالعكس هذا باند مستحق لاغبار عليه ويشهد الله اني مو شايل بخاطري على اي شخص والله على ما أقول شهيد "واللي يبي يباهلني حياه الله"
:rolleyes:
وبالعكس والله يشهد اني زعلت من نفسي وانحرجت من تصرفي بسبب نرفزتي تجاه الادارة بسبب "اعتقادي وجزمي" بشئ خاطئ واتقدم منهم جميعا بالأسف وأولهم "المشرف المعني" وأقوله كرم منك انك سامحتني وطوفتها لي وبخصوص توضيح الادارة اقسم بالله لم اكن انتظر منهم اي اعتذار بأي يوم من الايام يعني يكفي توضيح الامر من غير اعتذار
وتأكدوا والله ياجماعة غيابي له عدة أسباب
اولا
الوضع السياسي شوفة عينكم "تافه جدا على الاقل من وجهة نظري" والناس ماكله وشاربه ونايمه والامور "طيبه" ومافيه شي يسوى تكتب عنه "سياسيا" وانا "غاوي" سياسة
ثانيا
انشغالي بدوامي "الجديد" وتركيزي فيه
ثالثا
بعد الدوام انشغل "بالبزنس الخاص فيني" أخوكم يبيع ويشتري بالاقمار الصناعية"
ومع دخول الشتوية مايتبقى من وقت فراغ يذهب الى المخيمات والجواخير!
ويشهد اني أدخل وأقرأ لأغلبكم بأي فرصة ومادفعني للدخول ومشاركتي هذه هو ان بعض الاخوه والاخوات يعتقد انني زعلان او مظلوم او اتغلى!
ووالله ثم والله ثم والله
لم أشعر بهذا الشعور نهائيا
وكل ما بالأمر كما أسلفت وذكرته فالسموحة منكم جميعا من غير استثناء
من شارك هنا ومن راسلني ومن تذكرني ومن سأل عني
وتأكدوا ان هذا حال مواقع التواصل الاجتماعي ياكثر ماتفقد بهم أشخاص بمقدمات او من غير اي مقدمات!

غيث

عضو مخضرم
السلام عليكم جميعا
يشهد الله ياجماعة أني مو زعلان على الباند وبالعكس هذا باند مستحق لاغبار عليه ويشهد الله اني مو شايل بخاطري على اي شخص والله على ما أقول شهيد "واللي يبي يباهلني حياه الله"
:rolleyes:
وبالعكس والله يشهد اني زعلت من نفسي وانحرجت من تصرفي بسبب نرفزتي تجاه الادارة بسبب "اعتقادي وجزمي" بشئ خاطئ واتقدم منهم جميعا بالأسف وأولهم "المشرف المعني" وأقوله كرم منك انك سامحتني وطوفتها لي وبخصوص توضيح الادارة اقسم بالله لم اكن انتظر منهم اي اعتذار بأي يوم من الايام يعني يكفي توضيح الامر من غير اعتذار
وتأكدوا والله ياجماعة غيابي له عدة أسباب
اولا
الوضع السياسي شوفة عينكم "تافه جدا على الاقل من وجهة نظري" والناس ماكله وشاربه ونايمه والامور "طيبه" ومافيه شي يسوى تكتب عنه "سياسيا" وانا "غاوي" سياسة
ثانيا
انشغالي بدوامي "الجديد" وتركيزي فيه
ثالثا
بعد الدوام انشغل "بالبزنس الخاص فيني" أخوكم يبيع ويشتري بالاقمار الصناعية"
ومع دخول الشتوية مايتبقى من وقت فراغ يذهب الى المخيمات والجواخير!
ويشهد اني أدخل وأقرأ لأغلبكم بأي فرصة ومادفعني للدخول ومشاركتي هذه هو ان بعض الاخوه والاخوات يعتقد انني زعلان او مظلوم او اتغلى!
ووالله ثم والله ثم والله
لم أشعر بهذا الشعور نهائيا
وكل ما بالأمر كما أسلفت وذكرته فالسموحة منكم جميعا من غير استثناء
من شارك هنا ومن راسلني ومن تذكرني ومن سأل عني
وتأكدوا ان هذا حال مواقع التواصل الاجتماعي ياكثر ماتفقد بهم أشخاص بمقدمات او من غير اي مقدمات!
حياك الله وبياك ونورت الشبكة يشهد الله دخولك هذا افرحني كما اظن انه سيفرح الكثير
المهم اذا عذرك المشهد السياسي بكره البس حزام تخسيس;) واهدد مجلس بو صوت

بسطويسي

عضو مخضرم
اثراء المنتدى فيكم كلكم يالهيثم لكن مثل ماقلت الوضع السياسي "تيش بريش"
وانا والله موجود ومالي غناة عنكم وعن المنتدى وان شاءالله ربك "يزينها"

خولة

عضو مخضرم
شكرا للاخ كاتب .. و شكراك لك اخوي الهيثم وما عليك زود .. واهلا يا بسطويسي .

التعديل الأخير:

الدّر

عضو بلاتيني
عجبني ردك بسطويسي
الصراحة الاعتراف بالخطأ فضيلة وليست منقصة لك ، وأنا استغرب ممن يحمل الإدارة تحملها لمسؤوليتها في الرقابة ومحاسبة المخطئين
سواء كانوا أعني المخطئين ب قدر ومقام بسطويسي أو من هم دونه !!!
وإذا حاسين إن في أعضاء قاعدين يسبون ويشتمون ومحد يحاسبهم بلغوا عن مشاركاتهم
أماتحميل الإدارة مالا تحتمل فهذا ظلم وإجحاف بحق ناس مخلصة وموداش بجيبها شي
عموما أنا كله يقولون عني حكومية أو جامية :)
وبالثانية أفتخر ؛)
ولكن قليلا من الانصاف أرجوكم !!!

بسطويسي

عضو مخضرم
الاخ "الحمساوي" على قولة ربما "كاتب عن الحق" تم القبض عليه من خلال عمل "كمين له" بعد ان تمت "الوشاية" به من "حركة فتح"
مدة الحجز "ثلاث أيام" والحمدلله ان حجزه سيكون بنظارة المنتدى ولن يتم ترحيله للسجن المركزي لان محكوميته ثلاث ايام فقط
للأمانة ومن غير مجامله روحه رياضية حتى مع مخالفيه
ولهذا زقايرك على حسابي طوال فترة حجزك
ونتمنى لك اقامه ممتعة بنظارة المنتدى وترى سريري من تدش من باب النظارة تحصله رابع سرير على اليسار
هذا انظف سرير بالنظارة
ونصيحتي لك "ياحمساوي" من تدش شوف "أضعف المساجين" وهفه راشدي امام بقية المساجين وخله يرتب فراشك
وعقبها اقعد على السرير وطلع زقارتك وحطها بحلچك وخز "أضخم المساجين"
وقوله بصوت عالي عططططني ولااااعة
عقبها امورك راح تكون تمام!

بسطويسي

عضو مخضرم
عجبني ردك بسطويسي
الصراحة الاعتراف بالخطأ فضيلة وليست منقصة لك ، وأنا استغرب ممن يحمل الإدارة تحملها لمسؤوليتها في الرقابة ومحاسبة المخطئين
سواء كانوا أعني المخطئين ب قدر ومقام بسطويسي أو من هم دونه !!!
وإذا حاسين إن في أعضاء قاعدين يسبون ويشتمون ومحد يحاسبهم بلغوا عن مشاركاتهم
أماتحميل الإدارة مالا تحتمل فهذا ظلم وإجحاف بحق ناس مخلصة وموداش بجيبها شي
عموما أنا كله يقولون عني حكومية أو جامية :)
وبالثانية أفتخر ؛)
ولكن قليلا من الانصاف أرجوكم !!!
انا معترف ومقر "وباصم بالعشرين" بخطئي
ويمكن قليل من الأعضاء يعرف ان الأخ "مع الله" بالدقائق الاولى من ارتكابي للمشاركة "المخالفة" ارسل لي رسالة أخوية يطلبني اني اشطب مشاركتي او اعدلها لأنها خاطئة ومخالفة صريحة للمادة ١١ ورديت عليه اني معترف انها مخالفة وتأسفت اني انفذ طلبه لأنني اعتقد انها رد مناسب والى هنا والامر منتهي
بعدها صار موضوع وحصل لبس لم أكن ارغب به وحصل ماحصل وطبقت عقوبة الباند
انتهت العقوبة ولاحظت ان بعض الاخوان التبس عليهم الامر!!!
زعلان متضايق يتغلى مطفشينه .... الخ
ومثل هذه الامور لاتروقني نهائيا
فدخلت ووضحت الأمر لكي لايلتبس على أحد
اما قولج ماهم دوني فكلنا اعضاء سواسية ومسطرة قانون المنتدى ليست كمسطرة حكومة الكويت "الغير رشيدة"
ومافيه اكبر من دليل ان صاحب المنتدى محسوب على المعارضة وتجدين بهذا المنتدى القدح والسب والشتم والتخوين للمعارضة تمر مثل هذه المسائل مرور الكرام!!
ومسألة جاميتج وافتخارج بها هذا شأن خاص بك لايعنيني
من ناحيتي ان رأيت او اعتقدت ان الحق مع يهودي ضد جامي حتما سأقف مع اليهودي لان "اسلامنا" علمنا هذا ولم يعلمنا الوقوف مع الباطل او تعطيل وتأجير عقولنا لأحد وهذا هو الإنصاف!

بسطويسي

عضو مخضرم
وبما أن الموضوع يعتبر "منتفي" لإكتمال "أركانه" التي بنيت عليه ولأنه يخصني اتمنى اغلاقه ان أمكن وان شاءالله أنني أمون على كاتبه وشكرا للجميع

حيآتي على حبل آلرفآقه ذرى وحجآب
وعيني مع آلآجنآب تخدم مـعآرفـهآ

عسى سمعتي تنذآع مع خيرة الاحباب
ولآ تنذكر في مآقفٍ مآ يـشـرفهآ "

اهداء للبسطويسي
والله ماأدري منو زعلان مع منو لكن حبيت اهدي هالابيات للاخ البسطويسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى