مبارك الدويله : لحقوا على ديرتكم.. دولة تقع جنوب و غرب الكويت تزعجها اجواء الحرية التي تعيشونها؟!!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
مبارك الدويله : لحقوا على ديرتكم.. السعوديه تزعجها أجواء الحرية التي نعيشها في الكويت



لحقوا على ديرتكم

هذا هو لسان حالي، وأنا أخرج من قصر العدل في ذلك اليوم، فقد شعرت أن هناك بعيداً عن العبدلي والنويصيب والسالمي من تزعجه أجواء الحرية التي نعيشها في الكويت، وكأنه يريد أن يوصل رسالته إلى الكويتيين الأحرار من خلالي.. أن من يفتح فمه مآله أروقة قصر العدل وجرجرته الى دهاليز «جنوب السرة»!

***
في إحدى مقابلاتي التلفزيونية، ذكرت اسم جابر المبارك عشر مرات بالنقد له ولحكومته، ولم تتم جرجرتي، لا هنا ولا هناك، وعندما ذكرت غيره مرة واحدة طلعت بالخمسة! عمار ياكويت..!

مبارك فهد الدويله

http://www.alqabas.com.kw/node/92491...comment-106934


...........................................

التعلبق:

قال مبارك الدويلة ان السعودية والتي اشار اليها رمزا ( بالبعيده عن النويصيب والسالمي ) وهما منفذان حدوديان بين الكويت والسعوديه من تزعجه اجواء الحرية التي يعيشها الكويتيون ، واضاف مبارك الدويله في معرض كلامه ايضا منفذ العبدلي المطل على العراق حتى لا يقال انه متحامل على السعوديه فقط . المعروف ان الدويلة تمت احالته الى النيابة بتهمة الاساءة الى دولة الامارات
هذا هو ماقاله اليوم في جريدة القبس
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
لا اعتقد انه يقصد السعودية فهي قريبة وليست بعيدة

هو يقصد الدولة البعيدة والتي ليس لها حدود مع الكويت ابدا والتي تتدخل بشؤون جميع الدول من المحيط الى الخليج و آخر تدخلاتها بالامس واليوم تلميحا وتصريحا عن المملكة المغربية وبنفس الوقت لا تطيق ان يذكر طاريها احد لا اعرف باي منطق يفكرون
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لا اعتقد انه يقصد السعودية فهي قريبة وليست بعيدة

هو يقصد الدولة البعيدة والتي ليس لها حدود مع الكويت ابدا والتي تتدخل بشؤون جميع الدول من المحيط الى الخليج و آخر تدخلاتها بالامس واليوم تلميحا وتصريحا عن المملكة المغربية وبنفس الوقت لا تطيق ان يذكر طاريها احد لا اعرف باي منطق يفكرون
يعني ماذا؟؟ الدويلة قاعد يستعبط ؟؟ يكتب عن متفذي السالمي و النويصيب و قصده عن دولة ثانية؟؟! هذا مجنون رسمي ؟؟!
 

سفاري

عضو بلاتيني
الدويلة يقصد الامارات العربية المتحدة ، وهذا يفهمه تلميذ الابتدائي ، ولا فيه حرام يُؤثم قائله ، ولا ممنوع يُعاقب فاعله !
فلماذا اللف والدوران والإيماء والتلميح يا شطّار!!
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
لا مو قاعد يستعبط فهو قالها بعيدا عن النويصيب والسالمي فهل السعودية بعيدة عنهما ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
يا هذي السعودية التي جائبه لك الارق انت ومن تنتمي له !!!!
مبارك الدويلة ذكر الشيخ محمد بن زايد في مقابلة له واستدعي من الدولة وهذي يعرفها كل واحد وانت تريد تستخف بعقول الناس وتحول كلامة للسعودية الي جائبه لك الارق
وابشرك ديمقراطيتكم هذي ما احد يريدها الدول تطورت وانتم باقي مخلكم سر مع احترامي لكل كويتي شريف
 

meshal

عضو بلاتيني
وابشرك ديمقراطيتكم هذي ما احد يريدها الدول تطورت وانتم باقي مخلكم سر مع احترامي لكل كويتي شريف
الديموقراطية عندنا غير مكتملة ومنقوصة لكن تعتبر مقدمات طبيعية لتحولات أفضل في المستقبل البعيد . ومع ذلك لدينا هامش كبير من الحرية ليست موجوده في كثير من البلدان العربية ولا أعتقد أن عاقل يريد أن يكون في بلده معتقلين رأي لا يعرف أحد عن مصيرهم ولا عن أماكن اعتقالهم .

وثانياً أي بلد خليجي تقصد أنه تطور !! فلا أعرف بلد خليجي من غير العالم الثالث .
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
الديمقراطية جعلت منا بشر لهم احترامهم وكرامتهم وانسانيتهم وجعلتنا نعرف حقوقنا وواجبتنا وان نحدد خياراتنا للافضل

واي انسان يكابر عن هالموضوع فهو لا يعلم ان بالكويت لا تجود معتقلات وسجون بلا محاكمات ولصوص بدون محاكمة وهيمنة على املاك العباد وشراكات بالتجارة بالاجبار وبزر عمره 5 سنوات يلعب بالدوله والناس اشلون ما يحب لان اخر اسمه ملكي

تفاهه لم تحدت حتى باعتى دكتاتوريات العالم ويجي الاخ ويقول يمقراطيتكم جعلتكم متخلفين
بل ما جعلنا متخلفين مجاورة الدول الرجعية

اما عن الدويلة فلا شك انه رجل مخضرم وسياسى له اعتباره ولاكن يحق لاي كائن ان يشتكى عليه ان اعتقد انه تجاوز القانون بالتعدى على الغير والقضاء هو الحكم فى هذه الامور
 

مطرقة

عضو
لا احد فوق النقد الا رب العالمين :لا كبير والا صغير : لاشيخ ولا ميخ.
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
الديموقراطية عندنا غير مكتملة ومنقوصة لكن تعتبر مقدمات طبيعية لتحولات أفضل في المستقبل البعيد . ومع ذلك لدينا هامش كبير من الحرية ليست موجوده في كثير من البلدان العربية ولا أعتقد أن عاقل يريد أن يكون في بلده معتقلين رأي لا يعرف أحد عن مصيرهم ولا عن أماكن اعتقالهم .

وثانياً أي بلد خليجي تقصد أنه تطور !! فلا أعرف بلد خليجي من غير العالم الثالث .
يااخي الله يهنئكم بديمقراطيتكم بس لا تجلسون كل ما صار شيء قلتم ديمقراطيتنا وخائفين من ديمقراطيتنا في الطالعة والنازلة حتى صاحب الموضوع حول كلام الدويلة على السعودية وبلدكم محلها سر من عام 90
اذا كانت هذي الديمقراطية ما نبيها ;)
اما من ناحية المعتقلات فاعتقد الشمس لن تغطيها بغربال فعندنا وعندكم خير بس انتم تمتازون بسحب الجنسية من ابن البلد وهذي من حسنات الديمقراطية
وبعدين كل واحد راضي عن بلده والدليل انتم جيتم بعدنا من ناحية السجون في التصنيف الدولي :cool:
صدقني لو تروح بلاد الخليج لتجدها في تطور من جميع النواحي حتى البحرين الصغيرة فلا تجلسون تكابرون ترانا جينا الكويت ورحنا باقي دول الخليج حتى عمان سبقتكم في البنية التحتية والتطور
مشعل عندنا مثل يمكن انه عندكم
يقول المثل القطو يحب خماشه :D
سلام
 
التعديل الأخير:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اضحك من الي يقول لا توجد معتقلات وسجون بلا محاكمات ولصوص بدون محاكمة وهيمنة على املاك العباد وشراكات بالتجارة
والبلد عنده منهوب من راسة لقدمة والمصيبة الغريب هو الناهب :D:D:D
حتى بشار يقول عنده ديمقراطية والبلد ما فيها نهب والقذافي كان يقول عنده ديمقراطية جت علي .....:cool:
 
التعديل الأخير:

meshal

عضو بلاتيني
يااخي الله يهنئكم بديمقراطيتكم بس لا تجلسون كل ما صار شيء قلتم ديمقراطيتنا وخائفين من ديمقراطيتنا في الطالعة والنازلة حتى صاحب الموضوع حول كلام الدويلة على السعودية وبلدكم محلها سر من عام 90
اذا كانت هذي الديمقراطية ما نبيها ;)
اما من ناحية المعتقلات فاعتقد الشمس لن تغطيها بغربال فعندنا وعندكم خير بس انتم تمتازون بسحب الجنسية من ابن البلد وهذي من حسنات الديمقراطية
وبعدين كل واحد راضي عن بلده والدليل انتم جيتم بعدنا من ناحية السجون في التصنيف الدولي :cool:
صدقني لو تروح بلاد الخليج لتجدها في تطور من جميع النواحي حتى البحرين الصغيرة فلا تجلسون تكابرون ترانا جينا الكويت ورحنا باقي دول الخليج حتى عمان سبقتكم في البنية التحتية والتطور
مشعل عندنا مثل يمكن انه عندكم
يقول المثل القطو يحب خماشه :D
سلام
الدويلة كان قصده إلامارات بشهادتك .. وعمر بن معاوية .. معروف بشم أخبار السعودية .
وعلى كل حال ما عندنا سجناء راي في الكويت وهذا المصطلح ما نعرفه أصلاً .. سحب الجناسي إنتقام حكومي اضافوا عليه شرعية الإزدواجية ..فيك الخصام وانت الحكم .
وانت تعرف التطور بطابوقة وشارع !!
إذا على هالمنوال ما ظنتي أحد ينفق بالخليج كثر ما تنفق السعودية لكن أنا فكرت تتكلم عن نهضة مثل نهضة محمد مهاتير اوسنغافوره وغيرهم .
ما زلنا متخلفين يا بن الهازمي ورانا درب .
 

سفيان الثوري

عضو ذهبي
الأخونجي عندما يتحدث عن الديمقراطية فهو يقصد بها الحكم والسلطة وبسط النفوذ وتغييب عقول الناس لأهوائهم ومطامعهم ومصالحهم الحزبية !!
 
الديموقراطية عندنا غير مكتملة ومنقوصة لكن تعتبر مقدمات طبيعية لتحولات أفضل في المستقبل البعيد . ومع ذلك لدينا هامش كبير من الحرية ليست موجوده في كثير من البلدان العربية ولا أعتقد أن عاقل يريد أن يكون في بلده معتقلين رأي لا يعرف أحد عن مصيرهم ولا عن أماكن اعتقالهم .

وثانياً أي بلد خليجي تقصد أنه تطور !! فلا أعرف بلد خليجي من غير العالم الثالث .
اعتقد اخي مشعل بأن الدول قد سبقتنا أو نحن تأخرنا ،، حتى السعودية لديها هامش حرية اكثر منا
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
يا هذي السعودية التي جائبه لك الارق انت ومن تنتمي له !!!!
مبارك الدويلة ذكر الشيخ محمد بن زايد في مقابلة له واستدعي من الدولة وهذي يعرفها كل واحد وانت تريد تستخف بعقول الناس وتحول كلامة للسعودية الي جائبه لك الارق
وابشرك ديمقراطيتكم هذي ما احد يريدها الدول تطورت وانتم باقي مخلكم سر مع احترامي لكل كويتي شريف
لا يوجد شيء اسمه ديمقراطية... حتى في أمريكا...
السلطة هي من تحكم و صناديق الإقتراع وجدت لتوهم الناس انهم يشاركون في الحكم و الكل يعلم ان هذا لا يمشي الا على السذج...
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
الدويلة كان قصده إلامارات بشهادتك .. وعمر بن معاوية .. معروف بشم أخبار السعودية .
وعلى كل حال ما عندنا سجناء راي في الكويت وهذا المصطلح ما نعرفه أصلاً .. سحب الجناسي إنتقام حكومي اضافوا عليه شرعية الإزدواجية ..فيك الخصام وانت الحكم .
وانت تعرف التطور بطابوقة وشارع !!
إذا على هالمنوال ما ظنتي أحد ينفق بالخليج كثر ما تنفق السعودية لكن أنا فكرت تتكلم عن نهضة مثل نهضة محمد مهاتير اوسنغافوره وغيرهم .
ما زلنا متخلفين يا بن الهازمي ورانا درب .
ما عندنا سجناء رأي؟
و محمد عبدالقادر الجاسم و غيره من اللي ما يحظرني اسمهم؟
و ايضا يوجد سجون بل يوجد كويتي قتل بعد ان عذب من غير حكم محكمة في سجون الكويت...
و ايضا كلام ابن الهازمي صحيح ان من يسرق هو الغريب و هذا الغريب ان انتقدته تروح في ستين داهية...
 

meshal

عضو بلاتيني
ما عندنا سجناء رأي؟
و محمد عبدالقادر الجاسم و غيره من اللي ما يحظرني اسمهم؟
و ايضا يوجد سجون بل يوجد كويتي قتل بعد ان عذب من غير حكم محكمة في سجون الكويت...
و ايضا كلام ابن الهازمي صحيح ان من يسرق هو الغريب و هذا الغريب ان انتقدته تروح في ستين داهية...
الجاسم القضايا المرفوعة عليه في المحاكم الطعن في مسند الإمارة والتطاول على الذات الأميرية وسجن 49 يوم وها هو ما زال يكتب إلى الأن ... كل كويتي صغير وكبير يعرف أن هذا الأمر محظور .

قتل الميموني جريمة لا علاقة لها بموضوع السياسة .
 
التعديل الأخير:

meshal

عضو بلاتيني
اعتقد اخي مشعل بأن الدول قد سبقتنا أو نحن تأخرنا ،، حتى السعودية لديها هامش حرية اكثر منا
هلا بأخي العابر لن أتي على ذكر حبايبنا وأهلنا في المملكة هم أدرى بحالهم وحتى لا يزعل علينا أخونا بن الهازمي ويتهمنا في ما ليس فينا خاصة أن كاتب الموضوع يعشق السعودية حتى النخاع :)
 

سفاري

عضو بلاتيني
الدويلة كان قصده إلامارات بشهادتك ..
لا تبخسون الناس حقوقهم !
أول مَن قال بوضوع أن الدويلة يقصد الامارات هو أنا ( سفاري ) وليس ابن الهازمي ولا غيره ، حيث كان الأخرون يراوغون بدافع أو بأخر !
الدويلة يقصد الامارات العربية المتحدة ، وهذا يفهمه تلميذ الابتدائي ، ولا فيه حرام يُؤثم قائله ، ولا ممنوع يُعاقب فاعله !
فلماذا اللف والدوران والإيماء والتلميح يا شطّار!!

مشاركة رقم ( 4 )
 

meshal

عضو بلاتيني
لا تبخسون الناس حقوقهم !
أول مَن قال بوضوع أن الدويلة يقصد الامارات هو أنا ( سفاري ) وليس ابن الهازمي ولا غيره ، حيث كان الأخرون يراوغون بدافع أو بأخر !

مشاركة رقم ( 4 )
يا هذي السعودية التي جائبه لك الارق انت ومن تنتمي له !!!!
مبارك الدويلة ذكر الشيخ محمد بن زايد في مقابلة له واستدعي من الدولة وهذي يعرفها كل واحد وانت تريد تستخف بعقول الناس وتحول كلامة للسعودية
 
أعلى