من انجيل متى كلام ينسب للمسيح عليه السلام

1ولما رأى الجموع صعد إلى الجبل، فلما جلس تقدم إليه تلاميذه

2ففتح فاه وعلمهم قائلا

3طوبى للمساكين بالروح، لأن لهم ملكوت السماوات

4طوبى للحزانى، لأنهم يتعزون

5طوبى للودعاء، لأنهم يرثون الأرض

6طوبى للجياع والعطاش إلى البر، لأنهم يشبعون

7طوبى للرحماء، لأنهم يرحمون

8طوبى للأنقياء القلب ، لأنهم يعاينون الله

9طوبى لصانعي السلام ، لأنهم أبناء الله يدعون

10طوبى للمطرودين من أجل البر، لأن لهم ملكوت السماوات

11طوبى لكم إذا عيروكم وطردوكم وقالوا عليكم كل كلمة شريرة، من أجلي، كاذبين

12افرحوا وتهللوا، لأن أجركم عظيم في السماوات، فإنهم هكذا طردوا الأنبياء الذين قبلكم

13أنتم ملح الأرض، ولكن إن فسد الملح فبماذا يملح؟ لا يصلح بعد لشيء، إلا لأن يطرح خارجا ويداس من الناس

14أنتم نور العالم. لا يمكن أن تخفى مدينة موضوعة على جبل

15ولا يوقدون سراجا ويضعونه تحت المكيال، بل على المنارة فيضيء لجميع الذين في البيت

16فليضئ نوركم هكذا قدام الناس، لكي يروا أعمالكم الحسنة، ويمجدوا أباكم الذي في السماوات

17لا تظنوا أني جئت لأنقض الناموس أو الأنبياء. ما جئت لأنقض بل لأكمل

18فإني الحق أقول لكم : إلى أن تزول السماء والأرض لا يزول حرف واحد أو نقطة واحدة من الناموس حتى يكون الكل

19فمن نقض إحدى هذه الوصايا الصغرى وعلم الناس هكذا، يدعى أصغر في ملكوت السماوات. وأما من عمل وعلم، فهذا يدعى عظيما في ملكوت السماوات

20فإني أقول لكم: إنكم إن لم يزد بركم على الكتبة والفريسيين لن تدخلوا ملكوت السماوات

21قد سمعتم أنه قيل للقدماء: لا تقتل، ومن قتل يكون مستوجب الحكم

22وأما أنا فأقول لكم : إن كل من يغضب على أخيه باطلا يكون مستوجب الحكم، ومن قال لأخيه : رقا، يكون مستوجب المجمع، ومن قال: يا أحمق، يكون مستوجب نار جهنم

23فإن قدمت قربانك إلى المذبح، وهناك تذكرت أن لأخيك شيئا عليك

24فاترك هناك قربانك قدام المذبح، واذهب أولا اصطلح مع أخيك، وحينئذ تعال وقدم قربانك

25كن مراضيا لخصمك سريعا مادمت معه في الطريق، لئلا يسلمك الخصم إلى القاضي، ويسلمك القاضي إلى الشرطي، فتلقى في السجن

26الحق أقول لك: لا تخرج من هناك حتى توفي الفلس الأخير

27قد سمعتم أنه قيل للقدماء: لا تزن

28وأما أنا فأقول لكم : إن كل من ينظر إلى امرأة ليشتهيها، فقد زنى بها في قلبه

29فإن كانت عينك اليمنى تعثرك فاقلعها وألقها عنك، لأنه خير لك أن يهلك أحد أعضائك ولا يلقى جسدك كله في جهنم

30وإن كانت يدك اليمنى تعثرك فاقطعها وألقها عنك، لأنه خير لك أن يهلك أحد أعضائك ولا يلقى جسدك كله في جهنم

31وقيل: من طلق امرأته فليعطها كتاب طلاق

32وأما أنا فأقول لكم : إن من طلق امرأته إلا لعلة الزنى يجعلها تزني، ومن يتزوج مطلقة فإنه يزني

33أيضا سمعتم أنه قيل للقدماء: لا تحنث، بل أوف للرب أقسامك

34وأما أنا فأقول لكم : لا تحلفوا البتة، لا بالسماء لأنها كرسي الله

35ولا بالأرض لأنها موطئ قدميه، ولا بأورشليم لأنها مدينة الملك العظيم

36ولا تحلف برأسك، لأنك لا تقدر أن تجعل شعرة واحدة بيضاء أو سوداء

37بل ليكن كلامكم: نعم نعم، لا لا. وما زاد على ذلك فهو من الشرير

38سمعتم أنه قيل: عين بعين وسن بسن

39وأما أنا فأقول لكم : لا تقاوموا الشر، بل من لطمك على خدك الأيمن فحول له الآخر أيضا

40ومن أراد أن يخاصمك ويأخذ ثوبك فاترك له الرداء أيضا

41ومن سخرك ميلا واحدا فاذهب معه اثنين

42من سألك فأعطه، ومن أراد أن يقترض منك فلا ترده

43سمعتم أنه قيل: تحب قريبك وتبغض عدوك

44وأما أنا فأقول لكم : أحبوا أعداءكم. باركوا لاعنيكم. أحسنوا إلى مبغضيكم، وصلوا لأجل الذين يسيئون إليكم ويطردونكم

45لكي تكونوا أبناء أبيكم الذي في السماوات، فإنه يشرق شمسه على الأشرار والصالحين، ويمطر على الأبرار والظالمين

46لأنه إن أحببتم الذين يحبونكم، فأي أجر لكم؟ أليس العشارون أيضا يفعلون ذلك

47وإن سلمتم على إخوتكم فقط، فأي فضل تصنعون؟ أليس العشارون أيضا يفعلون هكذا

48فكونوا أنتم كاملين كما أن أباكم الذي في السماوات هو كامل
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
إن كان ما كتبته يوافق الإسلام فهو شيء طيب و أما إن كان ما كتبته يخالف الإسلام و لم تبينه و تحذر منه فأنت الداعي للشر و الناشر له

فبين لنا الشر لنحذر منه

و بين لنا الخير الذي وافق الكتاب و النسة لنقتدي به
 
القرآن ينقل كلام فرعون أنا ربكم الأعلى
فهل الله غلطان عندما نقل الكلام الكفري
قد تقول الله استنكر
وأنا أقول الإسلام استنكر العقيدة السيحية ولا أعتقد أنه يوجد حاجة للإستنكار لأن الإسلام يستنكر وهو شيئ معلوم
 
الله ليس أب لأحد من خلقه
فإذا كان المقصود بالأب ظاهر الكلمة وليس تعبيرا مجازيا
فهذا المعنى يجب أن يرفض لأن القرآن لا يقبل أن يكون لله ولد
(وقالوا اتخذ الرحمن ولدا لقد جئتم شيئا إدا تكاد السماوات يتفطرن منه وتنشق الأرض وتخر الجبال هدا)
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
الله ليس أب لأحد من خلقه
فإذا كان المقصود بالأب ظاهر الكلمة وليس تعبيرا مجازيا
فهذا المعنى يجب أن يرفض لأن القرآن لا يقبل أن يكون لله ولد
(وقالوا اتخذ الرحمن ولدا لقد جئتم شيئا إدا تكاد السماوات يتفطرن منه وتنشق الأرض وتخر الجبال هدا)
هل هذا فقط ما يخالف الشرع مما كتبت فزدنا إن كانت هنالك زيادة لو تكرمت
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
يا بو فاطمة اعذره فالتقارب النصراني الشيعي هذه الايام في اوج ايام عسله والعدو المشترك واحد فالتفنن في اساليب التملق والتلزق متوقع و تقدر تعتبره تقية متطورة ومتكورة ومتدحرجة

سبحان الله لم اجد الشيعه اخذتهم الحمية على الاسائات والتطاول على خير البرية من قبل شذاذ الافاق علما وتذكيرا ان محمدا صلى الله عليه وسلم عميد آل بيت النبوة لكن سبحان الله انها المصالح والسياسة قاتلها الله
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
يا بو فاطمة اعذره فالتقارب النصراني الشيعي هذه الايام في اوج ايام عسله والعدو المشترك واحد فالتفنن في اساليب التملق والتلزق متوقع و تقدر تعتبره تقية متطورة ومتكورة ومتدحرجة

سبحان الله لم اجد الشيعه اخذتهم الحمية على الاسائات والتطاول على خير البرية من قبل شذاذ الافاق علما وتذكيرا ان محمدا صلى الله عليه وسلم عميد آل بيت النبوة لكن سبحان الله انها المصالح والسياسة قاتلها الله
كلامك أخي الفضل صحيح


وزد على ذلك الرفض ملتهم تأمل قول الله عز و جل

ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم قل إن هدى الله هو الهدى ولئن اتبعت أهواءهم بعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من ولي ولا نصير

المعروف لدينا أن اليهود لا يدخل بدينهم من تهود و لا يدعون إلى اليهوديه لأنهم يعتقدون أنهم هم شعب الله المختار

إذن كيف تقول الآية حتى تتبع ملتهم

نحن نعرف أن الديانة النصرانية حرفها اليهود --- إذن هي تعتبر ديانة رضى بها اليهود و قيس على ذلك تأسيس الرفض كان من اليهود أيضا إذن لا يكون لك كمال الرضى حتى تصبح نصرانيا أو رافضيا لأنها ملتهم


فقولهم الموت لأمريكا و اللعنة على اليهود تقية يظهرها لسانهم و لا تتعدى حناجرهم
 
أعلى