شارلي إيبدو ما زالت تستفز المسلمين إصدار مليون نسخة بـ 16 لغة رسوماً عن النبي محمد !!

meshal

عضو بلاتيني
أعلنت الصحيفة أن عددها الأول بعد الهجوم، والذي من المقرر أن يصدر الأربعاء، سيحمل على صدر صفحته الأولى صورة كاريكاتورية جديدة للنبي محمد قد يكون لها بدورها ردود فعل، إذ يبدو الشخص المصور في الرسم وهو يحمل لافتة كتب عليها "أنا شارلي" في إشارة إلى وسم التضامن مع الصحيفة الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي عقب الهجوم.
كما يحمل الغلاف جملة "يمكن المسامحة عن كل شيء"، وقد جرى مشاركة الغلاف مع صحيفة "ليبراسيون" التي كانت قد قدمت مكاتبها لطاقم "شارلي إيبدو" من أجل مواصلة العمل بعد الهجوم على مقر الصحيفة، وقد لفتت "ليبراسيون" إلى أن الصورة مصممة "تحديدا من أجل إظهار" النبي محمد، علما أن العديد من وسائل الإعلام الكبرى، كانت قد أكدت امتناعها عن نشر الرسوم.
ويرى عدد كبير من المسلمين أن تصوير النبي محمد يشكل "إساءة كبيرة" لهم، وقد سبق أن رجح خبراء بأن يكون الهجوم على الصحيفة قد جاء ردا على نشرها المتكرر لتلك الرسومات.
ورغم أن العدد الجديد لن يضم أكثر من ثمان صفحات، أي نصف عدد الصفحات بالأعداد السابقة، إلا أن المحللين يتوقعون له أن يسجل مبيعات قياسية قد تصل إلى مليون نسخة، علما أن حجم المبيعات السابقة لم يكن يتجاوز 60 ألف نسخة.

81307200px.png

وفي السياق ذاته وصلت جثث اليهود الأربعة الذين قتلوا الجمعة الماضي خلال اعتداء على متجر في باريس، فجر الثلاثاء إلى إسرائيل كي يدفنوا فيها، حسبما أعلن مصدر ملاحي.
وقال عوفير لفلر، المتحدث باسم السلطات الملاحية الإسرائيلية إن طائرة تابعة لشركة العال الإسرائيلية، وعلى متنها الجثث حطت عند الساعة 02:30 بتوقيت غرينتش في مطار تل أبيب.
والقتلى الأربعة هم يوهان كوهين ويوهاف حطاب وفيليب إبراهام وفرنسوا ميشال سعادة. وسيتم دفن الجثث في مقبرة جبل الزيتون في القدس المحتلة، بحسب وكالة فرانس برس.


(( وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ))
ما زال الخنازير من اليهود والنصارى مصرين على الإساءة والسخرية من سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ويتعمدون إستفزاز المسلمين .

مسيرات خرجت قدرت بأكثر من ثلاثة ملايين في باريس بمشاركة المسلمين منددين بالعمل الإرهابي على الصحيفة وحكومات إسلامية أدانت هذا العمل ولم يشفع ذلك عند هؤلاء الأنجاس فبإسم الديموقراطية والحريات ينالون من حبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام في حين لا يجرأ أحد في أوربا ولا في أمريكا أن يتطرق للتشكيك في الهولوكوست ومحرقة اليهود ويعد ذلك معاداة للسامية.

ولا نذهب بعيداً عن فرنسا يصادف في هذا اليوم (الثلاثاء) محاكمة رسام الكاريكاتير موريس سينى 80 عاماً .

0003-2-18.jpg

التهمة : معاداة السامية
حيث قام برسم صورة لابن الرئيس السابق نيكولاي ساركوزي وهو يعتنق الديانة اليهودية، وقال عنه فى مقال إنه يعتنق اليهودية من أجل المصلحة الشخصية والإثراء المالي . فما كان إلا وأن طردته الصحيفة وقُدم إلى المحاكمة وهو في هذا السن ! ..
فعن أي حريات يتكلم الغرب المنافق هذا والرجل لم يقل شيء أصلاً .


وأخيراً تراكض وزراء الخارجية المسلمين بالتنديد لما جرى فمتى نراهم يتراكضون على فتل الإدانات للدفاع عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .
 

صحراوي

عضو بلاتيني
فرنسا بحاجه الى حمله هاكرز تغزوا مواقعهم وتطيح حظهم، حمله تحمل رساله شديده لهم لتعلمهم انهم لن يهنأوا بفعل ما يريدون.
 
الكفر عناد وكبر وبطر الحق .

عجز الذين كفروا من أهل الكتاب والملاحدة منهم أن ينتقدوا الاسلام بشكل موضوعي فلجأوا للسخرية و الشتيمة .

حسنا ، وماذا بعد ؟

حلقة مفرغة ، حتى ينتبه القوم أن ما يفعلونه لا يأت بخير لهم ، فقد فعل كفار قريش ما هو أكثر من هذا وكان المسلمون قلة بعدد أصابع اليد ، فقالوا ساحر ، شاعر نتربص به كيد المنون ، وقالوا افك افتراه ، وقاموا وقعدوا وفكروا وقدروا .... والنتيجة ؟

انتصر الاسلام و على وأصبح كفار قريش أحاديث تروى ... فبعدا للقوم الظالمين .
 
تذكرت هذا الحديث :

عن
أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " ألا تعجبون كيف يصرف الله عني شتم قريش ولعنهم يشتمون مذمما ويلعنون مذمما وأنا محمد "

و كذلك الآن ، فهم يرسمون رسومات وهمية لا تمت بصلة لسيد الأولين والآخرين صلى الله عليه وسلم ، فلا تحزنوا ... هي عليهم عمى .
 
الآن سيزداد اصرارهم و عنادهم و هذا من بركات الهجوم الارهابي ضد الصحيفة.

يعني هل كنتوا تعتقدون بانهم سيشعرون بالخوف؟

الأوروبيين من اكثر الشعوب شجاعة و مستعدين للموت في سبيل قضية او فكرة او مبدأ. ( نحن فقط مستعدين للموت بشجاعة في سبيل الجنة )
 

meshal

عضو بلاتيني
الكفر عناد وكبر وبطر الحق .

عجز الذين كفروا من أهل الكتاب والملاحدة منهم أن ينتقدوا الاسلام بشكل موضوعي فلجأوا للسخرية و الشتيمة .

حسنا ، وماذا بعد ؟

حلقة مفرغة ، حتى ينتبه القوم أن ما يفعلونه لا يأت بخير لهم ، فقد فعل كفار قريش ما هو أكثر من هذا وكان المسلمون قلة بعدد أصابع اليد ، فقالوا ساحر ، شاعر نتربص به كيد المنون ، وقالوا افك افتراه ، وقاموا وقعدوا وفكروا وقدروا .... والنتيجة ؟

انتصر الاسلام و على وأصبح كفار قريش أحاديث تروى ... فبعدا للقوم الظالمين .

شارلي ايبدو ترفع شعار التحدي / طبعت 3 ملايين نسخة من العدد الجديد وكاريكاتير الرسول على الغلاف، وهولاند: لن نرضخ أمام المتطرفين .

قبحهم الله وأحسنت أخونا عبدالله ونسأل الله أن ينتقم منهم .
 

خطاب

عضو ذهبي
لا اعتقد بان النشر سيتم بشكل فعلي

ولو تم سوف تدخل فرنسا بوابة التفجيرات

وفرنسا المسلمين فيها في ازدياد ولذلك الحقد على المسلمين

عندما رأيت نتياهو يقود تظاهره فرنسا ضد الارهاب ضحكت حتى بكيت في حضرة ابو الارهاب كبير الارهابين ازهق الالاف من الارواف في اخر عام ولم نجد هالة غضب مثلها الان .. عالم منافق وحقير
i_397b1708031.png
 

خطاب

عضو ذهبي
ملك الاردن يبكي بحرقة ضحايا فرنسا !!! شالنفاق ماشفنا دموعك للمسلمين واللاجئين اللي ماتو موجة البرد
لكن مابعد العهر سلطان
585858_14.jpg
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
قصر الإليزيه رفض طلب نتنياهو بالمشاركة في مظاهرة باريس وفضل عدم حضو
التفاصيل
نشر بتاريخ الإثنين, 12-01-2015 || 12:12

بيت لحم/PNN- أطلس- أكدت تقارير نشرت من مكتب رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو أن القيادة الفرنسية كانت قد رفضت أمر مشاركة نتنياهو في المظاهرة ضد الإرهاب.

ونقلت القناة السابعة الإسرائيلية عن مسؤول ان الفرنسيين لم يذكروا تفاصيل سبب الرفض.

نتنياهو مارس ضغوطا شديدة للمشاركة في مظاهرة رغم معارضة فرنسا

وذكر تقرير في أخبار القناة مسبقاً أن الفرنسيين عارضوا لأنهم طلبوا عدم إثارة القضية الاسرائيلية الفلسطينية خلال الوقفة، وبعد أن أوضح مسؤولون إسرائيليون أن رئيس الحكومة ينوي الذهاب على الرغم من المشاكل الأمنية هاتف الرئيس الفرنسي نتنياهو ودعاه شخصياً للحضور.

وكانت القناة الثانية قد كشفت، مساء أمس، أن فرنسا رفضت مشاركة نتنياهو في المظاهرة، لكنه تصرف بصلافة ومارس ضغوطاً شديدة وأصر على المشاركة.

وقالت القناة الإسرائيلية الثانية انه مع هبوط طائرة نتنياهو في باريس تكشفت الأسباب خلف البيانات المتناقضة لمكتبه، حيث أصدر بياناً يوضح فيه أنه لن يشارك في المظاهرة لدواع أمنية، ثم أصدر بعد ساعات بياناً آخر يعلن فيه مشاركته.

وقال التقرير إن سفر نتنياهو إلى فرنسا سبقه أحداث مربكة، فقد أجرى يوم السبت اتصالاً مع مسؤول فرنسي وأبلغه بنيته المشاركة في المظاهرة، لكن قصر الإليزيه رفض طلب نتنياهو وقال إنه يفضل عدم حضوره.

وأضاف التقرير ان الإليزيه برر رفضه لمشاركة نتنياهو بالقول إن حضور رئيس الحكومة الإسرائيلية قد يحول مركز الاهتمام من الوحدة الأوروبية ضد الإرهاب إلى الصراع العربي الإسرائيلي، وأنه يخشى من استغلال نتنياهو للحدث لصالح حملته الانتخابية.

وأشار إلى أنه وفي أعقاب هذا الاتصال استجاب نتنياهو للطلب الفرنسي، وصدر بيان عن مكتبه يعلن أنه "درس إمكانية مشاركته، لكنه قرر عدم القيام بذلك لدواع أمنية".

بعد هذا البيان؛ اتضح أن وزير الخارجية أفيغدور ليبرمان، ووزير الاقتصاد نفتالي بينيت سيتوجهان لفرنسا، فعاود مكتب نتنياهو الاتصال بالفرنسيين ومارس ضغوطاً لترتيب سفر رئيس الحكومة إلى فرنسا ومشاركته في مظاهرة الاحتجاج.

وتابع التقرير ان "اتصالات طويلة ومضنية دارت بين قصر الإليزيه وبين نتنياهو ومستشار الأمن القومي يوسي كوهين، شارك فيها أيضاً الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند"، لكن الفرنسيين عبروا عن معارضة شديدة لحضور نتنياهو، حيث رأوا أن مشاركته تعتبر جزءاً من الحملة الانتخابية لحزب "الليكود".

وبيّن أنه بعد أن لمس الفرنسيون إصرار نتنياهو؛ هددوه أنه في حال أصر على المشاركة فإن فرنسا ستبرز حضور ومشاركة الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وذكر التقرير انه "في نهاية المطاف قرر نتنياهو التوجه لباريس، وكخطوة انتقامية استبقت باريس وصوله بتسريب لوكالة الأنباء الفرنسية مفاده أن نتنياهو وأبو مازن سيشاركان في المسيرة"، مشيراً إلى أن "السفارة الفرنسية رفضت التعقيب على النبأ قائلة انه ليس من الصواب التعقيب بعد وصول نتنياهو لفرنسا".
 

chastisement

عضو مميز
هم يسخرون من الاسلام باعتباره دين ارهابي

ويصورون المسلمين كأنهم همج لا يمكن التعايش معهم

فيأتي المسلمين و يأكدون الفكرة بارتكاب اعمال ارهابية

ردا على اتهامهم للإسلام والرسول (ص) بالارهاب !

؟ ؟ ؟
 
التعديل الأخير:

علي العبدي

عضو مميز
Charlie-Hebdo-le-dessinateur-Luz-Patrick-Pelloux-et-le-redacteur-en-chef-ont-presente-mardi-le-prochain-numero-avec-Mahomet-en-Une.jpg


مازالوا يستهزؤون

وانا اتعجب من الاستنكارات اتت فقط في جانب واحد .. طيب وين الاستنكار لهذه السفالات التي يقوم بها هؤلاء المهرجين تجاه اعظم الخلق صلى الله عليه وآله وسلم
 

غيث

عضو مخضرم
سود الله وجه من شارك معاهم بالمسيره التظامنيه ومن سوق لها
حين يسب حاكم يجن جنون الدولة بجميع اركانها ، فالرسول عليه الصلاة والسلام احق بذلك الدفاع والحب
فداك نفسي واهلي ومالي يارسول الله
 

meshal

عضو بلاتيني
لا اعتقد بان النشر سيتم بشكل فعلي

ولو تم سوف تدخل فرنسا بوابة التفجيرات

وفرنسا المسلمين فيها في ازدياد ولذلك الحقد على المسلمين

عندما رأيت نتياهو يقود تظاهره فرنسا ضد الارهاب ضحكت حتى بكيت في حضرة ابو الارهاب كبير الارهابين ازهق الالاف من الارواف في اخر عام ولم نجد هالة غضب مثلها الان .. عالم منافق وحقير
i_397b1708031.png

النشر تم أخي خطاب بإصدار ثلاث ملايين نسخة
صدر اليوم عدد جديد من مجلة "شارلي إيبدو" الفرنسية يتضمن رسما كاريكاتيريا للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وطبعت منه ثلاثة ملايين نسخة لتوزيعها في أكثر من عشرين دولة. واعتبرت واشنطن أن الصحيفة لها الحق في ذلك.
وقال مدير مكتب الجزيرة في باريس عياش دراجي إن الصحيفة نشرت على الصفحة الأولى للعدد الذي أعده "الناجون" من فريق تحريرها رسما يرمز للرسول محمد صلى الله عليه وسلم بلباس أبيض يذرف دمعة حاملا لافتة كتب عليها "أنا شارلي" تحت عنوان "كل شيء مغفور".


وكانت الولايات المتحدة قالت مساء الثلاثاء إن صحيفة شارلي إيبدو الساخرة لها الحق "تماما" في نشر صور للنبي محمد في عددها الجديد رغم احتجاج المسلمين.
وقالت ماري هارف نائبة المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية إن واشنطن تدعم حق شارلي إيبدو في نشر الرسم.
وأضافت "بغض النظر عن الرأي الشخصي لأي كان، وأنا أعترف أن هناك آراء شخصية محتدمة جدا حول ذلك، فإننا ندعم تماما حق شارلي إيبدو في نشر أشياء مثل هذه".
وأضافت "ومرة أخرى نقول إن هذا هو ما يحدث في أي ديمقراطية". وتابعت "نحن ندعم بشكل مطلق حق هذه المنظمات في النشر بحرية".
 

علي العبدي

عضو مميز
شوفوا اهل الحضاره والتقدم والرقي ماذا يصنعون!!

اليكم الخبر


في بلدهم طبيعي يصنعون كل هذا


انا اعتقد ان القصة ورائها خطة لإيقاف أسلمة الغرب والخطة هي بث الكراهية بين الشعوب الغربية والمسلمين والإسلام على وجه الخصوص لعدة اهداف

- تبرير حرب اخرى يريدون من خلالها انعاش اقتصادهم بمليارات خليجية (تحت مسمى الحرب على الإرهاب) ودائما ينظرون للخليج كبقرة تدر لهم الحليب .
- تبرير طرد عدد كبير من الإسلاميين الذين تورطت بهم هذه الدول الغربية في مشروع حرب الوكالة في كل من سوريا والعراق .
- إنهاء ظاهرة أسلمة المجتمعات الغربية لأن نشر الإسلام بهذا الشكل المتسارع يعني فقدان السيطرة على المجتمع والمؤسسات .

اعتقد أنهم نجحوا في دق أول مسمار
نحن دائما ضعفاء
 

صحراوي

عضو بلاتيني
في بلدهم طبيعي يصنعون كل هذا


انا اعتقد ان القصة ورائها خطة لإيقاف أسلمة الغرب والخطة هي بث الكراهية بين الشعوب الغربية والمسلمين والإسلام على وجه الخصوص لعدة اهداف

- تبرير حرب اخرى يريدون من خلالها انعاش اقتصادهم بمليارات خليجية (تحت مسمى الحرب على الإرهاب) ودائما ينظرون للخليج كبقرة تدر لهم الحليب .
- تبرير طرد عدد كبير من الإسلاميين الذين تورطت بهم هذه الدول الغربية في مشروع حرب الوكالة في كل من سوريا والعراق .
- إنهاء ظاهرة أسلمة المجتمعات الغربية لأن نشر الإسلام بهذا الشكل المتسارع يعني فقدان السيطرة على المجتمع والمؤسسات .

اعتقد أنهم نجحوا في دق أول مسمار
نحن دائما ضعفاء

احسنت احسن الله اليك
اتفق معك فيما ذهبت اليه
 
شوفوا اهل الحضاره والتقدم والرقي ماذا يصنعون!!

اليكم الخبر

هل تستطيع فرنسا أن تجازف بالأمن الداخلي و ربما تشتعل فيها حرب طائفية جراء العبث بمقدسات المسلمين ... هل تستطيع فرنسا أن تتحمل هذا ؟

فأعظم النار من مستصغر الشرر ، هم يظنون أن الرسومات خفيفة دم وحرية رأي ، يقوم شباب متحمسون فيغتالون المستهزئين ، تقوم الصيحفة بالتحدي و يأتي رؤساء العالم ليتعاطفوا معهم و يستنكروا ما يقولون عنه ارهاب ، ويشتعل المجتمع من الداخل ، فيتم حرق و تدنيس المساجد ، ثم قد يتم الاعتداء على بعض المسلمين ، سيرد المسلمين بمزيد من الحماس فيفعلوا أفعال أخرى ، ثم سيرد المسيحيون ثم سيرد ثم سيرد .... إلى أن تأكل النار فرنسا ويبدأ تدفق المجاهدين لعقر دار أوروبا ، ولا ندري قد نرى علم داعش يرفع من قبل شباب فرنسا في شوارع باريس وتختلط علينا صورة دمشق أو بيروت مع باريس و تولوز . !!

فليوقفوا هذا العبث ، وليمنعوا السخرية برموز الدين الاسلامي ( ثاني دين في فرنسا ) حماية لأمنهم أولا ... وإلا فها هي فرنسا ، وهذه تجارب البشر أمامهم ، فلا يلومن أحد إلا نفسه ، فإن لم يفعلوا فمن الآن سأقول وبشماتة : يا خسارة على حضارتك يا فرنجة .
 

صحراوي

عضو بلاتيني
هل تستطيع فرنسا أن تجازف بالأمن الداخلي و ربما تشتعل فيها حرب طائفية جراء العبث بمقدسات المسلمين ... هل تستطيع فرنسا أن تتحمل هذا ؟

فأعظم النار من مستصغر الشرر ، هم يظنون أن الرسومات خفيفة دم وحرية رأي ، يقوم شباب متحمسون فيغتالون المستهزئين ، تقوم الصيحفة بالتحدي و يأتي رؤساء العالم ليتعاطفوا معهم و يستنكروا ما يقولون عنه ارهاب ، ويشتعل المجتمع من الداخل ، فيتم حرق و تدنيس المساجد ، ثم قد يتم الاعتداء على بعض المسلمين ، سيرد المسلمين بمزيد من الحماس فيفعلوا أفعال أخرى ، ثم سيرد المسيحيون ثم سيرد ثم سيرد .... إلى أن تأكل النار فرنسا ويبدأ تدفق المجاهدين لعقر دار أوروبا ، ولا ندري قد نرى علم داعش يرفع من قبل شباب فرنسا في شوارع باريس وتختلط علينا صورة دمشق أو بيروت مع باريس و تولوز . !!

فليوقفوا هذا العبث ، وليمنعوا السخرية برموز الدين الاسلامي ( ثاني دين في فرنسا ) حماية لأمنهم أولا ... وإلا فها هي فرنسا ، وهذه تجارب البشر أمامهم ، فلا يلومن أحد إلا نفسه ، فإن لم يفعلوا فمن الآن سأقول وبشماتة : يا خسارة على حضارتك يا فرنجة .

ما ذكرته سيناريو متوقع الحصول، مالم توقف فرنسا روعنتها واستهتارها بالمسلمين..اوعلى نفسها جنت براقش..
 
أعلى