الرئيس اليمني يعلن استقالته: عانينا من «خذلان فرقاء العمل السياسي» حكومات الخليج دمرو الدول العربيه

جرح المودة

عضو ذهبي
أعلن الرئيس اليمني «عبدربه منصور هادي»، استقالته مساء اليوم الخميس؛ عقب إعلان حكومة «أحمد عوض بن مبارك» استقالتها في وقت سابق مساء اليوم.

وقال الرئيس «هادي» في خطاب استقالته أنه يعتذر للشعب اليمني بعد أن وصلت الأمور لطريق مسدود، مؤكدا أن أحداث 21 سبتمبر 2014 «أثرت على سير العملية الانتقالية». (في إشارة إلى اجتياح ميليشيات الحوثيين لصنعاء واحتلالهم مؤسسات الدولة ومقرات الوزراء والجيش).

وندد «هادي» في الخطاب الموجه للمجلس النيابي بما وصفه «خذلان من فرقاء العمل السياسي لتحمل المسؤولية للخروج إلى بر الأمان».

وقدم رئيس وزراء «خالد بحاح» استقالة حكومته اليوم الخميس قائلا إنه لا يريد أن «ينجر إلى متاهة السياسة غير البناءة»، حسب ما جاء في نص خطاب الاستقالة الذي وضعه «بحاح» بصفحته على موقع فيسبوك على الانترنت.

وجاء الخطاب الموجه إلى الرئيس «عبد ربه منصور هادي» بعد أقل من 24 ساعة من إبداء «هادي» استعداده لقبول مطالب حركة الحوثيين القوية للعب دور أكبر في الترتيبات الدستورية والسياسية في البلاد.

وطبقا لموقع «بحاح» على فيسبوك جاء في خطاب الاستقالة «إننا ننأى بأنفسنا أن ننجر الى متاهة السياسة غير البناءة والتي لا تستند إلى قانون أو نظام».

http://thenewkhalij.com/node/8960

،،،،،،،،،،،،،،، تعليقي ،،،،،،،،

من يعتقد أنّ مشروع إيران
في المنطقة يتوقف عند:…
لبنان…سوريا…العراق…اليمن
فهو واهم وخارج نطاق الواقع
فالكماشة إكتملت…
1421952172971.jpg

حكومات الخليج سوف تسلم بلادها للمجوس بارده مبرده بعد مايصفون حساباتهم وثم يذهبون الي قصورهم في اوروبا وامريكا ويتركون الشعب يشوف مصيره ؟!؟ راح يذوق ماذاقه الشعب العراق اولآ وسوريا ثانيا واليمن ثالثا ؟!؟ لامفر عن غضب الله علي شعوب الخليج لتخاذلها عن نصرتهم وهذا مخطط الخنازير امريكا وايران وامهم اسرائيل والبركه في علماء السوء علماء السلاطين اللي لازالو يضللون الناس ؟! رغم ان الله كشف حقيقتهم لكن شعوب نايمه ببنج طاعة ولي الامر ؟!
راح تتحسفون وتندمون علي تأييدكم لقتل أشجع خلق الله وهم المجاهدين في العراق وسوريا اللي جعلو المجوس واذنابها حكومات الخليج تصيح. مع علمائهم بأعلا صوتها لمنادات النصراني واليهودي لمناصرتهم ؟!؟
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .
الشق كبير وما من رقعة ياشعب الخليج .
 
أعلى