الصرعاوي ليبرالي متطرف بلباس اسلامي

الكويت روحي

عضو بلاتيني
انا مستغرب ممن يدافع عن عادل الصرعاوي

وهم يعرفون انه شخص متلون

اتحدى احد يقول عكس ذلك

انا مستغرب من التيار الليبرالي كثير ما يقولون شوفو الملتحين ماذا يفعلون

يتخذون اللحية غطاء لافعالهم

ولكن مع عادل الصرعاوي غير لانه حبيبهم ومدافع عن افكارهم

نقول مهما دافعتو عنه فان

عادل الصرعاوي ليبرالي متطرف بلباس اسلامي

salem65

عضو فعال
الاخ / his 1966 الظاهر عنده عقده من الصرعاوي
نبي فك عقدتك .... انت ماعندك الا انه الصرعاوي حضر ندوة الليبراليين واستجواب الاخت / نورية الصبيح
حضوره كان من دعوه وجهة له واعتقد ان اجابت الدعوه واجبه ومن العيب علينا نرد اى واحد يدعينا لمكانه
الا اذا كنت تعتبر الليبراليين ( نختلف معهم بكثير من الامور ) كفره وزنادقه والعياذ بالله ( عطنا دليلك اذا كان هذا رأيك )
اما وقوفه مع الوزيرة نورية الصبيح اعتقد انها قناعات ولا تستطيع ان تفرض قناعتك او رأيك علي اى احد
اما انجازاته فنحيلك لموقع الدكتور / عادل الصرعاوي
احضر مقره وانتقده وراح تلقي صدر رحب يتقبل اى انتقاد وتنفك عقدتك ( انا متأكد )

salem65

عضو فعال
مشكلتك اخ \his1966 انك ترى من منظور ضيق وتفكير محدود
اولا اخي العزيز انا ما قلت انك ضد الوزيرة نوريه لاني ما اعلم الغيب ولا اعرفك شخصيا
المنطق يقول مادمت تنتقد من وقف معها يعني انك اما انك ضدها او لك قناعه محدده ضدها وخالفها من تنتقده ولذلك انت تهاجمه
ومشكلتك انك ما تعرف ما تكتب ما دمت تعرف انها احسن من غيرها شنو المشكله في وقوف الصرعاوي معها
اما موضوعه مع الوزير الطبطبائي ممكن توجه هذا السؤال له واعتقد ان ادارة المنتدي مسويه لقاء مع الدكتور عادل الصرعاوي

ودمتم لنا سالمين:)

m7war

عضو فعال
اول خمسة اعضاء صعبة.......لكن رجل نحسن فية الظن....بس شي واحد محيرني فية موقفة من القضايا الاسلامية لونة أزرق مو واضح....ودي اعطية الصوت بس لو يوضح موقفة.

EagleNest

عضو ذهبي
الاخ EagleNest

مشكلته مو قادر يصبر بالرد على قوة مواضيعي التي

افقتده الصواب واصبح يتلفظ بالفاظ مو عارف معناه

اخي انت افشلت مهمتى بس ودي تقول لي كم قبضت

وكم راح تقبض حتى رجعت ترد على مواضيعي وطرحي القوي

والله اضحكتني عندما تقول صفقا على الافا

وهل تم صفقك على افاك حتى جعلوك ترد على مواضيعي

انا اعتقد ان الشخص الذي قال كلمة القذر هو ناقص تربية

اما ان تتهم اهل العراق بالنفاق رغم اني مو منهم

هذه هي العنصرية والتعالي على الناس

واتهام الناس بالباطل

وانا لم اخطا عندما نقول ان صاحبك عنصري مثلك

مهما تكتب فلن تستطيع تشتت الناس عن مواضيعي

سلامي لك والى حبيبك

شكلك انضغت عدل :D... عادي عادي لما تقبض المقسوم من معازييبك بتنسى ترى ... وعن نفسي بعتبرك انت موجود للتشهير بالناس واحنا اهني انتسلى عليك بالضغط عادي عادي شكلك متعود

7adsawy

عضو بلاتيني
محور ليش تعطيه ؟؟
عند الله السعة عندك 5 اسلاميين طب وتخير يا خوك :)
مع احترامي لشخص الصرعاوي الا انه لا يتصنف اسلامي

ابو دعيج

عضو فعال
اقول انا ما اعرفه و انا بالدائره الرابعه دائره القلقين " الحبربش " او القيز -_- اعوذ بالله حفظت كلامكم من كثره المؤدبين الي هنيه علي قولت عيال بطنها ما علينا و المهم انا اعتقد اني من بطنها اسئل ابوي يقولي :d << أتغشمر :مرتبك:

خلونا بالصرعاوي هذا و احد

يقول حكومه مفوشحه << تدرون شنو يعني مفوشحه اسئلو الي يعرف كلمه مش كويسه علي قولة المصاروه

و يسيء لعضو زميل له و يقول له ملبسينك طوق يعني انت ..... ما ني قايل -_-

المهم و حاط لحيه و مع نوريه و حاليا يحضر ندوات مشوهين اللبراليه لأن اللبراليه و احمد الربعي الله يرحمه يتبرأ منهم لأنهم طبقين برجوازين و الدليل خروج احمد الديين منهم و تقديمه استقالته و هذا امر يحسب لصالحه هل تريدون ان تعرفو من هم اللبرالين الحقيقين
الذين لا يشوهون اللبراليه النقيه و الدليل انهم نصابين جحتو رولا دشتي بيني وبينكم انا اقول زين يسوون بس منافقين المرأه و المراه و بالخير خمبط بمبط لأنها ماشاء تقول كيف حالش يا خاله << حجيها الصراحه كويتي و لا ما تنصاد بعد

نرد منو اللبرالين الذين هم كويسين:d

انظروا للديين و عبد القادر الجاسم
و السلفيين الزينين شوف بن عيسي السلطان يعني انا اخذ من كل بستان زهره و ليس من كل بستان شوكه

من كل الفئات هناك شرفاء و لكن يجب ان تفتحوا عيونكم

الا ما قلت لكم << مطيح الميانه الأخو

يقولون المسلم مشلع عندكم السعدون تحتها و حتن << يعني حضري ههههه المهم و الملا
لو مدخلينه بقائمة التحالف احسن لهم من اسيلووووووووو و لا شراكم يقولون ان اسيلوو يبونها عشان اصوات العوضيه و الكنادره و كانت مديرةحملة عليوي الراشد ههههههههههه اقصد علوووي

اقول الاخونجيه شلون وضعهم اكرههم بس الملاعين اقوياء الشايجي و الصانع خصوصا الصانع بلوه جبيره هل خونجيه بس ابشركم راحت عليهم كراسيهم بالرابعه خلاص مفيش كراسي عندنا طردناهم و الخامسه بعد مستحيل بس الكندري بالأولي هذا راح يطلع -_- اما الثانيه عندهم الحربش طالع طالع بس الصراحه هذا الحدسي الوحيد الشريف بس لو الله يهديه و يخليهم و يروح مع السلف و لا يصير اسلامي مستقلل احسن له و لاشرايكم
قرقره ما انعطي وجه ^.^

2008

عضو
انا افكر اعطيه صوت بس ماحسمت الامر الا على مرشحين اهو احتمال الثالث

m7war

عضو فعال
محور ليش تعطيه ؟؟
عند الله السعة عندك 5 اسلاميين طب وتخير يا خوك :)
مع احترامي لشخص الصرعاوي الا انه لا يتصنف اسلامي

انا اشوف افضلهم ....المسلم ..العمير.الطباطبائي..الصرعاوي

أعلى