بشهادة القرآن.. سب اليهود الله مرتين.. وسب غلمانهم الشيعة الله سبع مرات..

سـلطان

عضو مميز
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
من آيات الله ومعجزاته في الخلق، ومما يدل على صونه لدينه من الدنس والتلوث بالشرك، هي أنه جعل عقائد الكفار الأساسية تتشابه وتتلاقى على الرغم من شدة اختلافاتها الظاهرية.. والتقاء عقيدة اليهود الدينية مع عقيدة غلمانهم الشيعة الدينية، يثبت هذه الحقيقة الكونية العظيمة..


فلنرى الآن كيف التقت هاتين العقيدتين الشركيتين اليهودية والشيعية واتحدتا في عقيدة واحدة هني الكفر بالله، الأمر الذي يثبت وعلى نحو قاطع، بأن الرحم الذي تكونت فيه عقيدة التشيع وتشكلت فيه ملامحها هو اليهودية..

سجل القرآن بأن اليهود أعلنوا عن كفرهم بأنفسهم عندما سبوا الله مرتين:

الأولى، ادعائهم بنسبة ولد إليه بقوله تعالى: (وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ)
أما الثانية، فهي ادعائهم بوجود عاهة في يد الله بقوله تعالى: (وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ..)

ثم لحقهم غلمانهم ومراكيبهم الشيعة على طريق الكفر بأن أعلنوا هم الآخرين عن كفرهم عندما سبوا الله سبع مرات وباعتراف كبرائهم..

فكيف تم ذلك وما هي الأدلة عليه..؟

أولا:
سب الشيعة الله بأن اتهموه بالجهل، والخطأ، وبعدم علم الغيب، وبأن علمائهم أعلم منه، فقد قال تعالى: (النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ ۖ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ)، فقالوا، بأنه لو كان الله عليم وحكيم ويعلم الغيب، لما جعل أزواج النبي أمهات للمؤمنين وهن لا يستحققن ذلك، وقالوا بأن كبرائهم أعلم من الله عندما اكتشفوا ما لم يعلمه بشأن حقيقة أزواج النبي..

ثانيا:
سبوا الله عندما اتهموه بالنفاق، فقد قال تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ ۚ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ)، ولكنه أذن لرسوله بأن يتزوج من "منافقات كافرات".

ثالثا:
سبوا الله بأن اتهموه بأنه غش الناس عندما أرسل إليهم رسولا خبيثا غير صالح، وزوجه من نسوة خبيثات، فقد قال تعالى: (الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ۚ أُولَٰئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ ۖ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ)، فإن من سنن الوجود، أن الخبيثة لا يتزوجها إلا خبيث مثلها..

رابعا:
سبوا الله بأن اتهموه بأنه إله عاجز، لم يستطع أن يحمي كتابه من أن يعبث به الصحابة ويزوروه ويحذفوا آيات منه، فقد قال تعالى: (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)

فإذا كان اليهود قد سبوا الله مرتين، فإن غلمانهم الشيعة قد سبوا الله بسبعة مسبات هي أنه:

ــ جاهل
ــ يرتكب أخطاء
ــ لا يعلم الغيب
ــ علمائهم أعلم منه
ــ منافق
ــ غشاش
ــ عاجز


فتأمل قدرة الله وكيف جعل كبراء الشيعة يعترفون بأنفسهم بأن اليهودية هي الرحم الذي تكونت بداخله عقيدة التشيع وتشكلت فيه ملامحها.. ومنها خرجت ليكون أتباعها أشرس أعداء الله ودينه وأشد من خلق الله كفرا وإلحادا..


.
 

بو__علي

عضو جديد
عنوان الموضوع فيه تشنيع على الشيعه و ايهام بأنهم يسبون الله عز و جل .و هذه من اطباع المدلسين و اصحاب الحجه الضعيفه.
 
عنوان الموضوع فيه تشنيع على الشيعه و ايهام بأنهم يسبون الله عز و جل .و هذه من اطباع المدلسين و اصحاب الحجه الضعيفه.


khomainy%20101.jpg
 

سـلطان

عضو مميز
.

عنوان الموضوع فيه تشنيع على الشيعه و ايهام بأنهم يسبون الله عز و جل .و هذه من اطباع المدلسين واصحاب الحجه الضعيفه..

.

قال تعالى: (النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ ۖ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ)


فرد عليه إثنان من أكبر علمائهم ومرجعياتهم الدينية التاريخية، وهما، ابن "بابويه القمي"، الملقب عندهم بـ"الصدوق"، و"المجلسي"، الملقب عندهم بـ"الألماسي وشيخ الإسلام" والذي بالغ مرجعهم "خميني" في الثناء عليه، ردا بأوضح العبارات حيث قالا، واللفظ لـ"المجلسي":

(وعقيدتنا في التبرؤ: أننا نتبرأ من الأصنام الأربعة: أبي بكر وعمر وعثمان ومعاوية، ومن النساء الأربع: عائشة وحفصة وهند وأم الحكم، ومن جميع أتباعهم وأشياعهم، وأنهم شر خلق الله على وجه الأرض، وأنه لا يتم الإيمان بالله ورسوله والأئمة إلا بعد التبرؤ من أعدائهم...) وزاد على ذلك عالمهم الملقب بـ"الصدوق" بما يلي: (ونعتقد فيهم أنهم أعداء الله وأعداء رسوله...) أنظر: "حق اليقين" للمجلسي ص 519 . وانظر "الهداية" للصدوق، مخطوط . ق 110 / أ


فيكون كبرائهم بذلك قد أعلنوا بأن الله قد ارتكب خطأ، وأنه لا يعلم الغيب، فلو كان عليم بكل شيء ويعلم الغيب لعلم بأن أزواج النبي لا يستحققن أن يكن أمهات للمؤمنين، فاعلن كبرائهم بذلك بأنهم أعلم من الله عندما علموا بما لم يعلمه بشأن حقيقة أزواج النبي..


فهل بعد كل هذه الإعترافات من كبراء دينك ترانا قد أتينا بشيء من عندنا..؟


.
 

علي العبدي

عضو مميز
خل نجيك وحدة وحدة ع الطاير
انت تقول


سجل القرآن بأن اليهود أعلنوا عن كفرهم بأنفسهم عندما سبوا الله مرتين:

الأولى، ادعائهم بنسبة ولد إليه بقوله تعالى: (وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ)
أما الثانية، فهي ادعائهم بوجود عاهة في يد الله بقوله تعالى: (وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللَّهِ مَغْلُولَةٌ..)

طبعا انت هنا على عقيدة المجسمة حالك حال هاليهود اللي يقصدون أن لله يد (جسمية او كعضو من الله) والعياذ بالله تجزئ الله
ونحن نقول ان اليد هي القدرة او الجاه .. القرآن الكريم إعجاز في البلاغة وهذا شيء لا يعرفه الحشوية ولا اليهود
فمن وضعتنا معهم هم أخوانك في العقيدة التجسيمية إن صح التعبير .


ثم لحقهم غلمانهم ومراكيبهم الشيعة على طريق الكفر بأن أعلنوا هم الآخرين عن كفرهم عندما سبوا الله سبع مرات وباعتراف كبرائهم..

فكيف تم ذلك وما هي الأدلة عليه..؟

أولا:
سب الشيعة الله بأن اتهموه بالجهل، والخطأ، وبعدم علم الغيب، وبأن علمائهم أعلم منه، فقد قال تعالى: (النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنْفُسِهِمْ ۖ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ)، فقالوا، بأنه لو كان الله عليم وحكيم ويعلم الغيب، لما جعل أزواج النبي أمهات للمؤمنين وهن لا يستحققن ذلك، وقالوا بأن كبرائهم أعلم من الله عندما اكتشفوا ما لم يعلمه بشأن حقيقة أزواج النبي..



هنا أنت تكذب على الشيعة وتدلس لأن الشيعة يعتقدون أن الله تعالى لا يجهل ولا يخطأ أبدا ويعلم الغيب علما مطلقا بل هو خالق الغيب وخالق كل شيء بما في ذلك القرآن الكريم مخلوق فكل ما دونه مخلوق .

الأمر الآخر أننا نقول بأن الله تعالى يعلم حقيقة كل أزواج النبي صلى الله عليه وآله وسلم

ونقول أن معنى أزواجه أمهاتهم هي أن أزواج النبي هن على المؤمنين كظهور أمهاتهم أي لا يجوز الزواج منهن بعد وفاة النبي صلى الله عليه وآله وسلم .. فمعنى أم المؤمنين هو أنها مثل أمهم لا يجوز الزواج بها بعد النبي وهذه الآية نزلت بعد ان تجاسر أحدهم ولا أريد ذكره .. وقال لو مات محمد لأنكحن فلانة . وهو يذكر اسم زوج من أزواج الرسول عليه وآله الصلاة والسلام .
فنزلت هذه الآية الشريفة لتبين التكليف .

لقب أم المؤمنين أي أنها حرام على المؤمنين حرمة المحارم .




ثانيا:
سبوا الله عندما اتهموه بالنفاق، فقد قال تعالى: (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ ۚ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ)، ولكنه أذن لرسوله بأن يتزوج من "منافقات كافرات".

انت متأكد ان الشيعة ما رووا في الرسول أنه أغلظ على زوجة منافقة من أزواجه ؟
بل انتم رويتم ذلك !
أنتم من روى حب علي إيمان وبغضه نفاق وزوج من أزواج النبي تقر ببغضه وتحاربه والرسول يقول يا علي حربك حربي من آذاك فقد آذاني ومن آذاني فقد آذى الله ومن سبك فقد سبني ومن سبني فقد سب الله

أنتم تروون أن الرسول تزوج من منافقة ارتدت واتبعت ديانة مسيلمة ! هل هذه التهمة تصدق عليكم أيضا ؟

الأنبياء تزوجوا منافقات بل كافرات .. نبي الله نوح نبي الله لوط على نبينا وعليهما الصلاة والسلام







ثالثا:
سبوا الله بأن اتهموه بأنه غش الناس عندما أرسل إليهم رسولا خبيثا غير صالح، وزوجه من نسوة خبيثات، فقد قال تعالى: (الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ ۚ أُولَٰئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ ۖ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ)، فإن من سنن الوجود، أن الخبيثة لا يتزوجها إلا خبيث مثلها..


هذه الآية نزلت عندما طعن كفار قريش بالمسلمات المؤمنات المهاجرات في شرفهن ونسبوا إليهن قبيح القول
وإلا لو أخذناها على دعواكم لنقضت زواج نبي الله لوط وزواج نبي الله نوح من زوجتيهما الكافرتين الخائنتين فهل أنبياء الله حاشاهم خبيثون والعياذ بالله ؟



رابعا:
سبوا الله بأن اتهموه بأنه إله عاجز، لم يستطع أن يحمي كتابه من أن يعبث به الصحابة ويزوروه ويحذفوا آيات منه، فقد قال تعالى: (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)


هذه فرية علينا ، الأقوال الشاذة التي تقول بالتحريف عندكم ما هو أشد واعظم منها ...
وهناك أيضا ما هو اعظم بكثير مثل موضوع القراءات السبع

نستطيع ان نتهمكم ذات التهمة

نحن لا نقول بتحريف القرآن الكريم ونؤمن أنه هو ذاته بلا زيادة ولا نقصان .





فإذا كان اليهود قد سبوا الله مرتين، فإن غلمانهم الشيعة قد سبوا الله بسبعة مسبات هي أنه:

ــ جاهل
ــ يرتكب أخطاء
ــ لا يعلم الغيب
ــ علمائهم أعلم منه
ــ منافق
ــ غشاش
ــ عاجز


انا استطيع ان أجمع ما قلت من نقاط واقلبها عليكم بأدلة تعجز عن ردها ، واثبت لكم بالفعل انكم ترون الله بهذه الصفات القبيحة التي كتبتها وادعيتها علينا كذبا وعدوانا .


فتأمل قدرة الله وكيف جعل كبراء الشيعة يعترفون بأنفسهم بأن اليهودية هي الرحم الذي تكونت بداخله عقيدة التشيع وتشكلت فيه ملامحها.. ومنها خرجت ليكون أتباعها أشرس أعداء الله ودينه وأشد من خلق الله كفرا وإلحادا..


بعد ان عجزتم عن الرد يا أخ سلطان لجأتم للتخرصات .. كان غيرك أشطر من عرعور وانت طالع ..
هارد لك مرة ثانية وعيب الكذب يا ابني .
 
خل نجيك وحدة وحدة ع الطاير
انت تقول





بعد ان عجزتم عن الرد يا أخ سلطان لجأتم للتخرصات .. كان غيرك أشطر من عرعور وانت طالع ..
هارد لك مرة ثانية وعيب الكذب يا ابني .

لماذا الشيعي عندما يحاور لا بد وان يكون حواره مصحوبا بلطمية في حسينية
انا لا اعرف متى يترك هؤلاء اللطم والعاطفة ويردوا بعقولهم وافكارهم

مثلا هذا الرد منه

يقول
انا استطيع ان أجمع ما قلت من نقاط واقلبها عليكم بأدلة تعجز عن ردها ، واثبت لكم بالفعل انكم ترون الله بهذه الصفات القبيحة التي كتبتها وادعيتها علينا كذبا وعدوانا .
هل فعلا نحن نرى الله بهذه الصفات
كيف عرفت
هل بسبب وجود هذه الروايات لدينا
حسنا نحن لنا فهمنا الخاص بها بخلافكم انتم عندما تحتجون بها فانتم تضعون لها فهمكم وتحاورونا بها من باب قولكم من فمك ادينك


مثلا هذه التي بكيت ولطمت كثيرا وانت تكتبها

انظر
رابعا:
سبوا الله بأن اتهموه بأنه إله عاجز، لم يستطع أن يحمي كتابه من أن يعبث به الصحابة ويزوروه ويحذفوا آيات منه، فقد قال تعالى: (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)


هذه فرية علينا ، الأقوال الشاذة التي تقول بالتحريف عندكم ما هو أشد واعظم منها ...
وهناك أيضا ما هو اعظم بكثير مثل موضوع القراءات السبع


من قال ان هذه الاقوال لدينا شاذة
انت تريد ان تقول هذا القول منا بالتحريف شاذ ولا نؤمن به ولا نصدقه مثلكم انتم لديكم روايات تقول بالتحريف وهي روايات شاذة
ابدا هذا القول غير صحيح وهذه الروايات ليست شاذة لكن لانك لا يوجد لديك رد على ما ورد لديكم من نصوص تؤكد حقيقة وجود التحريف قلت هذا القول مع العلم ان قولنا بالتحريف لا يعني ما هو موجود لديكم او لا يحمل نفس المعنى الذي تقولونه وتؤمنون به

اذا معنى التحريف هنا له معنى يختلف تماما عن معناه لديكم ومع هذا تريد ان تجعل روايتنا حجة علينا بفهمك انت وايضا تريد ان تلزمنا بهذا الفهم منك وهذا في غاية الجهل للاسف
بالاضافة الى جهالات اخرى اوردتها في كل ما كتبته منها النص اعلاه انكارك لوجود قراءات سبع للقرآن وهذا الانكار مرده مذهبك فهل بمذهبك تحكم على ما صح عندي
اقول مع الجهل للاسف انت هنا جعلت مذهبك حكما علينا وكيف لك هذا تصحح رواياتك وادلتك ورواياتنا التي تحاججنا بها تفسرها بهواك
اليس هذا فكر حسينية
 

علي العبدي

عضو مميز
لماذا الشيعي عندما يحاور لا بد وان يكون حواره مصحوبا بلطمية في حسينية
انا لا اعرف متى يترك هؤلاء اللطم والعاطفة ويردوا بعقولهم وافكارهم

مثلا هذا الرد منه

يقول
انا استطيع ان أجمع ما قلت من نقاط واقلبها عليكم بأدلة تعجز عن ردها ، واثبت لكم بالفعل انكم ترون الله بهذه الصفات القبيحة التي كتبتها وادعيتها علينا كذبا وعدوانا .
هل فعلا نحن نرى الله بهذه الصفات
كيف عرفت
هل بسبب وجود هذه الروايات لدينا
حسنا نحن لنا فهمنا الخاص بها بخلافكم انتم عندما تحتجون بها فانتم تضعون لها فهمكم وتحاورونا بها من باب قولكم من فمك ادينك


مثلا هذه التي بكيت ولطمت كثيرا وانت تكتبها

انظر
رابعا:
سبوا الله بأن اتهموه بأنه إله عاجز، لم يستطع أن يحمي كتابه من أن يعبث به الصحابة ويزوروه ويحذفوا آيات منه، فقد قال تعالى: (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)



هذه فرية علينا ، الأقوال الشاذة التي تقول بالتحريف عندكم ما هو أشد واعظم منها ...
وهناك أيضا ما هو اعظم بكثير مثل موضوع القراءات السبع


من قال ان هذه الاقوال لدينا شاذة
انت تريد ان تقول هذا القول منا بالتحريف شاذ ولا نؤمن به ولا نصدقه مثلكم انتم لديكم روايات تقول بالتحريف وهي روايات شاذة
ابدا هذا القول غير صحيح وهذه الروايات ليست شاذة لكن لانك لا يوجد لديك رد على ما ورد لديكم من نصوص تؤكد حقيقة وجود التحريف قلت هذا القول مع العلم ان قولنا بالتحريف لا يعني ما هو موجود لديكم او لا يحمل نفس المعنى الذي تقولونه وتؤمنون به

اذا معنى التحريف هنا له معنى يختلف تماما عن معناه لديكم ومع هذا تريد ان تجعل روايتنا حجة علينا بفهمك انت وايضا تريد ان تلزمنا بهذا الفهم منك وهذا في غاية الجهل للاسف
بالاضافة الى جهالات اخرى اوردتها في كل ما كتبته منها النص اعلاه انكارك لوجود قراءات سبع للقرآن وهذا الانكار مرده مذهبك فهل بمذهبك تحكم على ما صح عندي
اقول مع الجهل للاسف انت هنا جعلت مذهبك حكما علينا وكيف لك هذا تصحح رواياتك وادلتك ورواياتنا التي تحاججنا بها تفسرها بهواك
اليس هذا فكر حسينية



ما قلت شيء من عندي !

أنتم ترون أن لله يد رغم كل الترقيع (بعبارات : بلا تشبيه ولا تعطيل وو)
لكنكم تنسبون له الجسمانية وتجزؤونه !
تعتقدون أن له يد وله ساق
بحجة انكم لا تعطلون الصفات !
فسرتم كتاب الله بأهوائكم وبسطحية غريبة !كتاب الله عربي بليغ تحدى الله فيه فصاحة لسان العرب
كل شيء هالك إلا وجهه ، هل تهلك يده وساقه ؟ بالطبع لا ومعنى الوجه هنا ليس كما هو على الظاهر
وهكذا اليد
فلا تجسموا الله وتجزؤونه .. لأن هذا معتقد يهود ، والأخ يتهمنا بأننا يهود

أما الحديث عن ما روي عند الشيعة حول التحريف فمثل هذه المرويات عندكم ما هو أشد منها والكناية أبلغ من التصريح
عندكم روايات تثبت نقص القرآن الكريم وتحريفه بالفعل وأن بعض كبار الصحابة لا يرون صحة القرآن الكريم الذي بين أيدينا اليوم
وموضوع القراءات السبع موضوع خطير ليس كما تصوروه
فلا تفتحو على أنفسكم أبوابا فقط للتهجم على الآخرين .. نصحنا علماؤكم مئات المرات
لكنهم يأبون إلا التشنيع ومحاولة إلقاء التهم علينا لغرض في انفسهم
لو كنا نؤمن بالتحريف لاتضح ذلك منذ ألف سنة .
إذا كانت الحجة هي تقية الشيعة لتستغلوها في الكذب عليهم ونسب إليهم ما تريدون فالحمد لله ان من لا يعمل بالتقية اليوم
فضح كذبكم في اتهامكم للشيعة بهذا الباطل .
 

سـلطان

عضو مميز
.

تعال أيها الشيعي ربيب الحسينيات صاحب المعرف "العبدي"، فعندي لك سؤال سيجعلك بإذن الله تعترف على نفسك الآن وهنا ورغما عن إرادتك بأن دينك ودين أجدادك والذين خلفوك ليس دين الإسلام..

طبقا لتعاليم دينك الشيعي.. ما حكم من لا يعترف بأن زوجات النبي أمهاته ويلعنهن ويتبرأ منهن ويتهمهن بالكفر والنفاق..؟ هل يكون مسلما أم كافرا..؟

لو أجبت: "نعم.. يكون مسلما.."

فإنك تكون قد كذبت الله، ومن كذب الله فقد كفر.. إذ أن الله قد جعل ازواج النبي بنص القرآن أمهات للمسلمين فقط، أما الكفار فليسوا أمهاتهم..

أما لو أجبت: "لا.. لا يكون مسلما.."
فقد لزمك أن تحكم بكفر جميع علمائك الأولين والآخرين وأولهم المتولدين من متعة الزنا وهم "سيستاني وخميني والخوئي" لعن الله حيهم وميتهم، وبكفر كل من تبعهم، لأنهم جميعا يلعنون أزواج النبي ويعتقدون بأنهن كافرات ومنافقات..

أجب على السؤال إما بـ"نعم.. يكون مسلما.." أو "لا.. لا يكون مسلما.." وإياك والخروج عن الموضوع..


.
 
علي العبدي
ما قلت شيء من عندي !

انت لم تقل شيئا من عندك بل نقلته عن مراجعك
يعني تنقل بدون ان تحقق وتفهم
لكن هل تعرف من هو المجسم اصلا



أنتم ترون أن لله يد رغم كل الترقيع (بعبارات : بلا تشبيه ولا تعطيل وو)
غريب
انت اكبر من هذا تقولون عن علي انه شجرة بجنب الله ثم ماعلاقة هذا بما قلته لك

لكنكم تنسبون له الجسمانية وتجزؤونه !
تعتقدون أن له يد وله ساق
بحجة انكم لا تعطلون الصفات !

قلنا لك انتم تقولون اكبر من هذا
انظر هذه الرواية

ولقد آتيناك سبعا من المثاني والقرآن العظيم عن أبي جعفر قال " نحن والله وجه الله نتقلب في الأرض بين أظهركم ونحن عين الله في خلقه ويده المبسوطة بالرحمة على عباده"
(الكافي 1/111 كتاب التوحيد: باب جوامع التوحيد).

اهم حاجة انك لا ترد كعادتكم بان هذه الرواية ضعيفة

فسرتم كتاب الله بأهوائكم وبسطحية غريبة !كتاب الله عربي بليغ تحدى الله فيه فصاحة لسان العرب
كل شيء هالك إلا وجهه ، هل تهلك يده وساقه ؟ بالطبع لا ومعنى الوجه هنا ليس كما هو على الظاهر
وهكذا اليد
فلا تجسموا الله وتجزؤونه .. لأن هذا معتقد يهود ، والأخ يتهمنا بأننا يهود

انت فقت يهود اليك هذه

وعن أبيه وأخيه وجماعة مشايخه، عن محمد بن يحيى وأحمد بن إدريس، عن حمدان بن سليمان، عن عبدالله بن محمد اليماني، عن منيع بن الحجاج، عن يونس، عن صفوان الجمال قال: قال لي أبو
عبدالله (عليه السلام) (1): هل لك في قبر الحسين (عليه السلام)؟ قلت: وتزوره جعلت فداك؟ قال: وكيف لا أزوره والله يزوره كل ليلة جمعة يهبط مع الملائكة إليه والانبياء والاوصياء، ومحمد أفضل الانبياء (2)، قلت: جعلت فداك فنزوره في كل جمعة (3) ندرك زيارة الرب، قال: نعم يا صفوان، الزم ذلك يكتب لك زيارة قبر الحسين (عليه السلام) وذلك تفضيل وذلك تفضيل

وسبب هذا التشبيه لديكم مرده ان من وضع مذهبكم كان يهوديا


ما رايك بمثل هذا

وفي كتاب الاصول الستة عشر
زيد عن عبد الله بن سنان قال سمعت ابا عبد الله (ع) يقول ان الله ينزل في يوم عرفة في اول الزوال إلى الارض على جمل افرق يصال بفخديه اهل عرفات يمينا وشمالا ولا يزال كذلك حتى إذا كان عند المغرب ونفر الناس وكل الله ملكين بجبال المازمين يناديان عند المضيق الذي رأيت يا رب سلم سلم والرب يصعد إلى السماء ويقول جل جلاله امين امين يا رب العالمين فلذلك لاتكاد ترى صريعا ولاكسيرا


أما الحديث عن ما روي عند الشيعة حول التحريف فمثل هذه المرويات عندكم ما هو أشد منها والكناية أبلغ من التصريح
عندكم روايات تثبت نقص القرآن الكريم وتحريفه بالفعل وأن بعض كبار الصحابة لا يرون صحة القرآن الكريم الذي بين أيدينا اليوم

قلنا لك الرواية هنا صحيحة ولكن لا تعني ما تفهمه انت
احيلك لهذا الرابط لكوني سانقل منه نصا او اكثر

http://hodaalquran.com/rbook.php?id=3258&mn=1


وموضوع القراءات السبع موضوع خطير ليس كما تصوروه

موضوع الروايات هذا امر طبيعي ان يكون فلم يكن للعرب لغة واحدة بل لغات ولكن لما كنت اعجميا لا تفهم هذا ولا تعيه لذا انكرت هذه القراءات
ومع هذا لو قلنا لك اين كان الشيعة حين كانت هذه القراءات يتعلمها الناس
لا يوجد لكم دور اصلا في التعلم والتعليم لذا وجدت لديكم روايات تنهى عن تعلم القراءات وتحث على القراءة بما تعلمه الفرد
انظر

ويؤيده بل يدل عليه ما في أخبارنا من الأمر بقراءة القرآن، لدرك فيوضاته وتحصيل الثواب الجزيل عليه، وهي كثيرة جدا، وقد عقد الشيخ الحر العاملي رضوان الله عليه في كتابه " وسائل الشيعة " ما يقرب من خمسين بابا (32)، وهي دالة على جواز القراءات الشائعة في عصر الأئمة (عليهم السلام)، لأن كل شيعي إذا سمع من إمامه الحث على قراءة القرآن وأراد أن يمتثل ذلك فإنه يقرأ بما كان متداولا في بلده وشائعا عنده.

ويليه المختصر المفيد

2 - وقال العلامة الحلي (قدس سره): يجوز أن يقرأ بأي قراءة شاء من السبع، لتواترها أجمع، ولا يجوز أن يقرأ بالشاذ، وأحب القرآن إلي ما قرأه عاصم، من طريق أبي بكر بن عياش، وقراءة أبي عمرو ابن أبي العلاء (23).

من القدم وانتم لا يوجد لديكم علم اسمه علم قراءات ومع هذا تدعي بان الاحرف السبعة هي معاني
حسنا هات هذه المعاني بقراءات سبعة لنرى مدى علمك

والطامة انك تنكر هنا القراءات السبع ومع هذا تحتج بها في موضوع اخر

انظر هذا روايفضي مثلك يحتج بماذا

وعليه فالقراءة المشهورة والمتداولة بين المسلمين لم يسندها أهل السنة إلى رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا عن طريق رجال الشيعة وبلا منازع ، كابر عن كابر ، فمن أبي عبد الرحمن السلمي وهو شيعي إلى عاصم بن أبي النجود وهو شيعي إلى حفص بن سليمان وهو شيعي ، ورأس السلسلة أمير المؤمنين عليه السلام سيد الشيعة وإمام الشريعة عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .

قال في تلخيص التمهيد : " أماّ القراءة الحاضرة –قراءة حفص- فهي قراءة شيعيّة خالصة ، رواها حفص –وهو من أصحاب الإمام الصادق عليه السلام- عن شيخه عاصم – وهو من أعيان شيعة الكوفة الأعلام- عن شيخه السّلمي – وكان من خواصّ عليّ عليه السلام- عن أمير المؤمنين عليه السلام عن رسول الله صلى الله عليه وآله عن الله عز وجل " ( 2 ) .

http://shiaweb.org/books/tahrif/pa69.html

اذا فهمت اعلاه ارجو ان تعتذر عن ما قلته عن القراءات السبع مع اني على يقين تام بانك لن تعتذر

فلا تفتحو على أنفسكم أبوابا فقط للتهجم على الآخرين .. نصحنا علماؤكم مئات المرات

اعتقد ان هذا اسمه تهديد ولكن الباب مفتوح من زمن وسيوف الحق تهدم في مذهبكم
انت لا تعي هذا اصلا وكتبنا موجودة ولم نجد لكم ردا اصلا ومثاله اعلاه رددنا عليك وبينا كذبك فهل ستقول نعم انا اعتذر عن هذه


لكنهم يأبون إلا التشنيع ومحاولة إلقاء التهم علينا لغرض في انفسهم
والله ان كان التشيع الذي تدعيه صحيحا فاهم ذرية علي بن ابي طالب منتشرون في الارض فلما اكثرهم سنة
مما يعني انك على باطل

لو كنا نؤمن بالتحريف لاتضح ذلك منذ ألف سنة .
إذا كانت الحجة هي تقية الشيعة لتستغلوها في الكذب عليهم ونسب إليهم ما تريدون فالحمد لله ان من لا يعمل بالتقية اليوم

فضح كذبكم في اتهامكم للشيعة بهذا الباطل .

كتبكم تفيض بهذا ومع هذا لا يمكن ان نقبل منك ان تصفنا بالكذب عليكم والتشنيع فها هي رواياتكم تقول هذا وتنص عليه
واليك هذه فقط
1 ـ ما رُوي في (الكافي) بالاسناد عن علي بن سويد، قال: كتبتُ إلى أبي الحسن موسى (عليه السلام) وهو في الحبس كتاباً ـ وذكر جوابه (عليه السلام)، إلى أن قال: "أُؤتمنوا على كتاب الله، فحرّفوه وبدّلوه"

والباقي نتركه لك

http://www.holyquran.net/books/tahreef/6.html

ارجع للرابط اعلاه

 

سـلطان

عضو مميز
.

أين أنت يا علي العبدي..؟

لقد وعدتك بأن أجعلك تعترف بنفسك رغما عن إرادتك بأن دينكم الشيعي دين وثني شركي، الإسلام والرسول وآل البيت جميعا ابرياء منه أشد من برائة الذئب من دم يوسف، ولا زلت عند وعدي لك.. ووجهت إليك سؤالا لم تجبني عليه حتى الآن وهو:

طبقا لتعاليم دينك الشيعي.. ما حكم من لا يعترف بأن زوجات النبي أمهاته، ويلعنهن ويتبرأ منهن ويتهمهن بالكفر والنفاق..؟ هل يكون مسلما أم كافرا..؟

أجب على السؤال بواحدة من هاتين العبارتين، إما أن تقول:ـ"يكون مسلما.."، أو تقول "يكون كافرا.." وإياك والخروج عن الموضوع..


.
 

سـلطان

عضو مميز
.

علي العبدي..

كنت أنا على ثقة تامة عندما قلت لك بأنني سأجبرك على أن تعترف بنفسك بأن دينكم الشيعي دين وثني شركي لا علاقة له بدين الإسلام.. وها قد تحقق ما قلته لك.. فهروبك من مواجهة السؤال اعتراف صريح منك لا يقبل الرد بأن دينكم الشيعي دين وثني لا علاقة له بدين الإسلام..

فإن أردت أن تثبت لنا خلاف ذلك فلا يزال المجال مفتوح أمامك..


.
 

سـلطان

عضو مميز
.

لماذا لا تدخلون وتدافعون عن دينكم الذي تصيحون بأنه ينتشر..؟

هل أرعبكم السؤال..؟


.
 
اليهود سيدخلون الجنة بصريح القرآن ولكن بشروط
قال الله (إن الذين آمنوا والذين هادوا والنصرى والصابئين من آمن بالله واليوم الآخر وعمل صالحا فلهم أجرهم عند
ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون)
 

سـلطان

عضو مميز
.

اليهود سيدخلون الجنة بصريح القرآن ولكن بشروط..

.
.

موضوعنا ليس من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار..

موضوعنا أن هناك سؤالا ينتظرك مطلوب منك أن تواجهه وتجيب عليه وهو:

طبقا لتعاليم دينك الشيعي.. ما حكم من لا يعترف بأن زوجات النبي أمهاته، ويلعنهن ويتبرأ منهن ويتهمهن بالكفر والنفاق..؟ هل يكون مسلما أم كافرا..؟

ولعلمك فقط.. لقد هرب من مواجهة هذا السؤال صاحبك "علي العبدي".. فنرجو أن لا تلحقه أنت وتجيب على السؤال..


.
 

سـلطان

عضو مميز

.

ها هو العضو "علي" وقد لحق أخيه "علي العبدي" في الهروب من السؤال بعد أن أدرك بأن الإجابة عليه تعرية لدينه الشيعي من ملابسه الداخلية ليظهر بشكله الخقيقي وهو أنه دين وثني شركي..

ولو خرج كبيرهم الهالك "خميني" لعنه الله من قبره، لفر من هذا السؤال فرار الكلاب وهو يعوي..


.
 

سـلطان

عضو مميز
.


السؤال التالي ينسف ادعاءاتهم بأنهم مسلمين نسفا ولا يدع لهم مجالا للتبرير، ويثبت على نحو قاطع بأنهم كفار مشركين وإن نطقوا الشهادتين وأقاموا الفرائض..


طبقا لتعاليم دينكم الشيعي.. ما حكم من لا يعترف بأن زوجات النبي أمهاته، ويلعنهن ويتبرأ منهن ويتهمهن بالكفر والنفاق..؟ هل يكون مسلما أم كافرا..؟
سؤال مخيف لهم.. يرتعب منه أكبر معمم في دينهم متختم بعشرين خاتما في أصابع يديه ورجليه..


.
 
.


السؤال التالي ينسف ادعاءاتهم بأنهم مسلمين نسفا ولا يدع لهم مجالا للتبرير، ويثبت على نحو قاطع بأنهم كفار مشركين وإن نطقوا الشهادتين وأقاموا الفرائض..


طبقا لتعاليم دينكم الشيعي.. ما حكم من لا يعترف بأن زوجات النبي أمهاته، ويلعنهن ويتبرأ منهن ويتهمهن بالكفر والنفاق..؟ هل يكون مسلما أم كافرا..؟
سؤال مخيف لهم.. يرتعب منه أكبر معمم في دينهم متختم بعشرين خاتما في أصابع يديه ورجليه..


.

للاسف هم ينقلون بلا عقل
 
أعلى