الدوريات السياحية في الكويت !!

إسبآنيول

عضو مخضرم

رجال امن مخفر ميدان حولي الساعه ثلاث الفجر الان تاركين شغلهم وكل شي واحد قاعد ع ركعبه وكوع و يرمي أعقاب الزقاير داخل الدورية والثاني يلتهم البرجر و يسولفون لمدة ساعه قالبينها ديوانية خوش شرطة هالموقف هذا صار مره بالسعودية جدة ولا تيك اوي بعد و انسجنوا الشرطة اهنئ قالبينها سمردحه والشرطة فوق القانون بس القانون يطبق ع المواطن المدني او المحامي دنيا فوضى

الموقع هابي برجر بجانب مهلب حولي الان

Way one

عضو مخضرم
الله يهديك

وانت ماعندك شغل ؟

فاضي ؟

مالقيت إلا هالمساكين .. جيت تتبلى عليهم !

يأ أخي في الله .. خاف ربك . وشتبي في هالفقارا جاي تجسس عليهم . ولا وتصورهم بعد !

الموضوع أقرب إلى التشهير . وبشئ لا داع له أصلا" من الكاتب .

الله يسامحك زميلي العزبز ..

واتمنى ( وأشك إنك تفعلها ) ان تطلب من الإشراف حذف الصوره . أو على الأقل تغطية رقم الدوريه .. اللي ابتلوا اهلها بواحد مثلك .. !

...

إسبآنيول

عضو مخضرم
هذا تيك اوي وشوفوا شصار فيه شلون ربعنا شرطة الجل والماك جكن وطيحني الخ الخ الي ماخذين الدورية يقزون فيها بشارع المطاعم مو ناقص غير يفرشون ع حولي بارك ويقضونها لعب مسابيح وديوانية بو شلاخ لين يخلص الزام يرجعون الدورية ولو صارت جريمة واحد راجع المخفر يقولون روح تعال باجر الصبح لمن يجي المحقق

ديرة بطيخ وقانونها اعوج بمعنى الكلمة

هذا تيك اوي وشوفوا شصار فيه شلون ربعنا شرطة الجل والماك جكن وطيحني الخ الخ الي ماخذين الدورية يقزون فيها بشارع المطاعم مو ناقص غير يفرشون ع حولي بارك ويقضونها لعب مسابيح وديوانية بو شلاخ لين يخلص الزام يرجعون الدورية ولو صارت جريمة واحد راجع المخفر يقولون روح تعال باجر الصبح لمن يجي المحقق

ديرة بطيخ وقانونها اعوج بمعنى الكلمة

لانه مشغل السفتي مو عشان راح ياكل بس

ثانيا امريكا الي هي امريكا الدوريات توقف بالمطاعم وياكلون الافراد

امسح الموضوع لانه اشوفه في تحامل كبير

إسبآنيول

عضو مخضرم
لانه مشغل السفتي مو عشان راح ياكل بس

ثانيا امريكا الي هي امريكا الدوريات توقف بالمطاعم وياكلون الافراد

امسح الموضوع لانه اشوفه في تحامل كبير

الحين الشرطي اذا بتفتيش يطوف ناس ويخالف ناس على هواه بسبب تافه حزام امان بس عشان يعبي الدفتر اسمه اشتغل قدام مسؤوله

وهذول الشرطه مخالفين وانا صورتهم بالجرم المشهود غير الي يشغل فلشر ويطوف الإشارة معرض ارواح الناس للخطر وغير الي يتجاوز السرعة القانونية وغير الي يصف بممنوع الوقوف وغير وغير الخ الخ

القانون فوق الجميع شرطة وأفراد انا محامي وقاريء قانون شرطة الكويت عدل وادرس طلبة ضباط سنة رابعة في أكاديمية سعد العبدلله للعلوم الأمنية أستاذ قانون محاضر غير متفرغ واعرف شقولك

المشكله في النقص العددي بقوة الشرطه من افراد واضطرت الوزارة ان تعمل دورات في كليه الشرطه تدخل طلبه 4 اشهر ويتخرجون وكيل عريف وعمرهم 18 سنه ؟ عدد كبير منهم تم سجنهم و تسريحهم من الخدمه بسبب طيشهم واهمالهم

بدر12

عضو جديد
هههههههههههههه الله يهداك وين المشكله ياستاذ المحامي في الموضوع اذا كان داخل نطاق منطقته
ولاتنسى انهم محجووزين ١٢في١٢ يعني مستلم من الساعه ٧ ماودي اقول عيب عليك لان انت تعرف العيب

تويتر الكويت

عضو مخضرم
مشاهدة المرفق 12778

و يسولفون لمدة ساعه قالبينها ديوانية

شدراك لمدة ساعة هل انت مراقبهم
ليش ما اتصلت على العمليات اذا كنت صادق في كلامك
ليش ما رحت بلغت عنهم ادارة الرقابة والتفتيش
ماتدري ان التستر على الجريمة يعتبر خيانة للوطن
طبعا ابي امشي على هواك لانك معتبر السالفة جريمة لا تغتفر

أعلى