استقالة الدكتور رضا الخياط مدير المركز الوطني

موقف شجاع من الدكتور رضا الخياط مدير المركز الوطني لتطوير التعليم انه استقال . وأظن انه نتيجه طبيعية وحتميه خاصة بعد توقيع وزاره التربيه والتعليم العالي اتفاقية بمبلغ (( ٣٨ مليون دولار )) مع البنك الدولي من اجل دراسة وتطوير المناهج التعليميه في الكويت !!!!!!

يا جماعة الخير مايدخل عقلي موضوع دفع ملايين للجان خارجيه لتطوير التعليم عيل المركز الوطني ووزارة التربيه والجامعة شقاعدين يسوون طول هالسنين ؟؟؟!

انا قاعد أتخيل لو مستشفى طلب جراح ويا مهندس كويتي خذا هالوظيفه وبعدين خذا ميزانية المستشفى وقام يدفع حق جراح هندي عشان يسوي شغله بالجراحة !!
مادري اذا المثل واضح بس اظن اقل القليل انه هالوزاره تتحمل مسؤوليتها في سوء مستوى التعليم ويسكرونها مره وحده اذا يستلمون رواتب ومايعرفون شنو يعني تعليم والمشكلة انه كل قياديينها حملة الدكتوراه !!!!
 
اول مره اسمع برضا الخياط كان من يوم او يومين بالجريدة بعد ما أعلن استقالته وما عرفت انه عندنا مركز وطني لتطوير التعليم الا من جم يوم بعد ما تم الإعلان عن الاتفاقيه مع البنك الدولي
الهدف من الموضوع ليس رضا الخياط العنوان كان لبداية محاوره او نقاش في وضع التعليم في البلد
وعادة احد وسائل النقاش الحضاري في الاعلام او المنتديات يبدأ بخبر بجريده وتشوف تعليقات ورودود الناس المفروض تكون فاهم هالشي بس ما اقدر احكم عليك لاني ماعرف وضعك او مستواك الأكاديمي
المهم شرايك بالتساؤلات اللي كتبتها فوق وانسى سالفة رضا الخياط
 
أعلى