زعيم عصابة الحوثيين يلقي كلمة مشكوك فيها بلهجة المهزوم الذي يستعطف عصابته...والعرق يتصبب منه ؟؟؟؟؟

hakeem

عضو ذهبي
أطل زعيم مليشيات الحوثي المدعو عبدالملك الحوثي، الليلة الماضية، على أنصاره من خلال خطاب وصف بالانهزامي والمخيب لآمال مؤيديه ومناصريه، بعد اختفائه عن الظهور طوال فترة 24 يوما منذ انطلاق العملية العسكرية "عاصفة الحزم" بقيادة السعودية ضد الانقلاب الحوثي، وعقب تنفيذها أكثر من 2000 غارة على مواقع مختلفة معظمها مواقع عسكرية ومخازن للسلاح.ورأى سياسيون ومهتمون بالشأن اليمني أن ظهور الحوثي كان على غير عادته،





فقد حاول اللجوء إلى الخطاب الديني واستحضار "المظلومية" والتوكل على الله في محاولته الرد على استفسار وانتظار أنصاره ومؤيديه لمفاجآته والخيارات المفتوحة التي سبق وأن هدد بها دول تحالف عاصفة الحزم في خطابه عشية انطلاق عملية عاصفة الحزم.وأوضح المراقبون أن الحوثي استبدل عنوان خطابه هذه المرة بآية قرآنية بدلا عن عبارات الثورة مستمرة والثورة منتصرة وغيرها من العناوين الثورية التي حاول سابقا الظهور بخطاباته تحت مسمياتها وباعتباره قائد تلك الثورة الشعبية باليمن. ورأى المتابعون أن تخليه عن تلك العبارات الثورية دليل على اعترافه وأنصاره بدخول اليمن مرحلة جديدة لم يعد لثورته المزعومة أي حضور فيها.



ورصد متابعون لخطاب الحوثي ظهوره خلال اللحظات الأخيرة من خطابه وهو في حالة من الاستعطاف الديني والاستسلام الخطابي مع تصبب العرق على جبينه بصورة غير مسبوقة وإلى درجة استدعته إلى سحب مناديل كانت أمامه لمسح عرقه.كما رصد متابعو خطاب الحوثي ظهور ملامح حزن وانكسار كبيرين على الحوثي خلال اللحظات الأخيرة لخطابه وبصورة غير مسبوقة بلغت حد رؤية دموع تترقق في عينيه إلى جانب تصبب قطرات العرق الدالة على انعدام التهوية الطبيعية في المكان المضاء بقوة والذي كان يتحدث فيه أمام كاميرا قناته "المسيرة" التي بثت خطابه بشكل مسجل وليس مباشرا كما كان البعض يفضل

المفكرة
 

hakeem

عضو ذهبي
المجرم زعيم العصابة يضلل الناس بالاسطوانه القديمة أن العدو الأول اسرائيل وأميركا هههههههههههه
مسخرة

يكذب ويصدق نفسه



مدح حزب الله وأن الفضل له

وذكر كلمة عدوان كثيرا

ولم يذكر على صالح

اطلاقا

وأن اميركا هي صاحبة العدوان البارز ههههههه

وذكر اميركا اكثر من أربعين مرة 42 مرة


وذكر اسرائيل أكثر من أربعين مرة 47 مرة





ساعة كاملة

الصراخ على قدر الألم


واهم شىء منديل يجفف به العرق

واضح التكييف لم يكفي لإطفاء النار الذي احترق بها جسده في الدنيا

عباد القبور كم قتلوا وكم دمروا
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
كلمته تعبر بوضوح عن الانهزاميه والمستقبل المجهول الذي ينتظره ..
اضافه لنتائج عاصفة الحزم والكرامه العربيه القاصمه ـ ـ رفض السعوديه واليمن
لكل محاولات العدو الايراني لايجاد مخرج للحوثيين ..تحيه
 

hakeem

عضو ذهبي
أقدمت عصابات الحوثي على تفجير منزل الداعية الإسلامي البارز الشيخ عبد المجيد الزنداني في قرية زندان بمديرية أرحب (شمال العاصمة صنعاء).



وفي وقت سابق، أقدم الحوثيون على تفجير منزل البرلماني والقيادي في حزب الإصلاح الشيخ منصور الحنق.
وقالت الجزيرة إنها حصلت على صور للمنزل الذي تعرض للتفجير، علما بأن الحنق يعد من أبرز القياديين القبليين الذين أسهموا بفاعلية في ثورة 11 فبراير 2011 التي أطاحت بنظام علي عبد الله صالح.



وسبق أن قام مسلحو الحوثي في مديرية أرحب في الفترة الماضية بتفجير عشرات المنازل لمعارضين لهم.
يذكر أن الزنداني من أبرز العلماء في اليمن المعارضين للحوثيين، وهو مختفٍ منذ سبتمبر/أيلول الماضي دون معرفة مكان تواجده بعد سيطرة الحوثيين على جامعة الإيمان الخاصة التي يملكها في العاصمة صنعاء.



كما أن الزنداني يترأس هيئة علماء اليمن -غير حكومية وتضم علماء ومشايخ سنة بارزين-، التي تأسست إبان أحداث الثورة الشعبية التي اندلعت مطلع فبراير/شباط 2011، والتي أطاحت بالرئيس علي عبد الله صالح.

أقول هذا ما فعلوه رغم أن الإخوان جاملوهم على مدار ثمانين سنة

ونادرا ما تجد اخواني يتكلم فيهم بسوء دائما يقولون اخواننا والآن ظهرت إخوة الشيعة الحقيقية في اليمن وفي العراق وفي سوريا


حتى الشيخ القرضاوي ما جاملهم الى ابعد حد وفي الأخير أسمعوه ما يغضبه وسبوه بأشنع الألفاظ وكفروه أيضا

ثم بدأ في تغير اقواله في الشيعة.

في كل مكان يتمسكنون حتى يتمكنون وهذا الحوثي وعصابته الآن بدأوا مسلسل انهم مظلومين ورجعوا لشريط عمرة الف ومائتان سنة المظلومية

والدفاع عن المظلومين

حسبي الله علي كل منافق يعبد أوثانا ويدعوا اتباعه لها ليقذفهم في نار جهنم.

إن الله يغفر الذنوب جميعا إلا أن يشرك به.

رغ
 

hakeem

عضو ذهبي
طلبة يشكلوا بأجسادهم عاصفة الحزم



438949_e.png




تداول مغردون في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صوراً لعشرات الطلاب السعوديين وهم يشكلون بأجسادهم كلمة “عاصفة الحزم” داخل مصلى خاص بإحدى مدارس المملكة، تأييداً للحرب التي تقودها المملكة ضد الحوثيين، لاستعادة الشرعية، وحازت على إعجاب الكثيرين منهم، حسبما نقل موقع "تواصل".
ولم يكشف المغردون عن اسم المدرسة أو حتى مكانها إلا أن الملابس التي يرتديها الطلاب تؤكد أن الصورة التقطت من الدور العلوي بإحدى مدارس المملكة بعد تنسيقٍ مسبق بين الطلاب والمعلمين.

جريدة الوطن الكويتية
 

hakeem

عضو ذهبي
تذكرون أول ما تمكن الحوثيون من صنعاء عقدوا اتفاقية مع حكومة ايران

تخيلوا عصابة وقطاع طرق يعقد بينهم اتفاقيات مع دولة هذه جريمة في حق اليمن..



اقرأوا الخبر حتى تعرفوا سبب الاتفاقية كان عمل جسر جوي بين ايران وصنعاء لنقل ركاب؟؟مساعدات انسانية؟؟؟أدوية؟؟؟




اقرأوا الخبر ولو انه قديم:


طائرات إيران في صنعاء
الاربعاء 04 مارس 2015

ماذا يعني توقيع الحوثيين على مذكرة تفاهم مع نظام الملالي في إيران على تسيير رحلات للطيران المدني بين اليمن وإيران بواقع أربعة عشر رحلة أسبوعياً.
قرار بدأ تنفيذه بصورة عاجلة وهبطت أولى الطائرات الإيرانية من شركة ماهان في مطار صنعاء، ولا يعلم ماذا كانت تنقل، هل هي شحنات أسلحة كالتي كانت تقوم بها إلى دمشق وسبقت أن ضبطت وأجبرت على الهبوط في إحدى المطارات التركية؟!.





توقيع مذكرة التفاهم بين الحوثيين والإيرانيين يعد خرقاً فاضحاً للسيادة الوطنية؛ فالذين وقعوا على الاتفاق في طهران يمثلون فصيلاً قتالياً «مليشيات» لا يعطيهم الحق في تمثيل اليمن، وبغض النظر عن حجم حركة الطائرات وعددها، إذ ينص الاتفاق على تسيير أربع عشرة رحلة أسبوعياً، بواقع رحلتين يومياً، وهو كم كبير لا تستدعي حركة النقل والتبادل الاقتصادي والتجاري بين البلدين هذا الكم الكبير من الرحلات.




بغض النظر عن هذا، إلا أنه من الناحية القانونية والسياسية، لا يجوز عقد مثل هذه الاتفاقيات بين الدول عبر مليشيات فرضت هيمنتها على اليمن بقوة السلاح، ولهذا فإن الإرادة الدولية عبر مجلس الأمن الدولي يجب أن تتدخل وتبطل هذه الاتفاقية التي تنتهك سيادة اليمن، فمثل هذه الاتفاقيات يعتمدها مجلس الوزراء ويصادق عليها مجلس النواب، ويوافق عليها رئيس الدولة الذي هو رئيس الجمهورية بعد أن تكون الوزارة المختصة قد رفعت إلى الرئيس مصوغات عقد مثل هذه الاتفاقيات، وهيئة الطيران المدني في اليمن التي ذكرت الأنباء بأنها هي التي وقعت مذكرة التفاهم تصرفت «طبعاً بعد الضغط عليها من قبل مليشيات الحوثيين» خارج نطاق موافقة الوزارة المختصة، والجميع يعلم أن الوزراء جميعاً في اليمن ماعدا وزيرا الدفاع والداخلية المغلوبين على أمرهما لا يعملون رغم كل الضغوط المفروضة عليهم.





إذن ما الذي واجهته هيئة الطيران المدني في اليمن لإبرام هذه الاتفاقية؟. وكيف تم تفعيل الاتفاقية وتسيير أولى الرحلات وبعد دقائق من توقيع الاتفاقية؟. ثم ماذا ستحمل هذه الطائرات الأربع عشرة؟. فليست هناك حركة سفر بين البلدين، وإذا كان الإيرانيون يغطون على سفرهم إلى سورية بحجة زيارة المقدسات الشيعية، وهم في الحقيقة مجندون من الحرس الثوري ومن المليشيات الأفغانية والإيرانية، فاليمن لا توجد به مقدسات شيعية، إلا إذا أرادوا تحويل قبر بدر الحوثي إلى مزار شيعي مقدس...!!




توقيع اتفاق فتح المطارات اليمنية للطائرات الإيرانية تأكيد جديد على عمالة الحوثيين للنظام الإيراني الذي حصل بعد هذه الاتفاقية على أسرع وسيلة لإيصال السلاح والمرتزقة من المقاتلين لدعم الحوثيين، مع إرسال «ما يتيسر» من أموال حتى يتم السيطرة تماماً على اليمن وسط تجاهل الأسرة الدولية لما تقوم به إيران في تخريب وسيطرة على الدول العربية
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الحوثيون كانوا مغروريين بأنفسهم كثيرا كثيرا

ذكروني بغرور حسن زميرة

متعهد استلام جثث قتلاهم واقامة مجالس العزاء في لبنان
 

hakeem

عضو ذهبي
تابعات
الإثنين, 27 أبريل 2015 19:22
زعم القيادي في حركة "أنصار الله" هادي العجيلكي، أن الحركة الموالية لعبد الملك الحوثي، والتي استولت على مرافق الدولة في العاصمة اليمنية صنعاء، تملك صواريخ روسية من طراز عال، وهذا الأمر سيغير إستراتيجية السعودية في العملية الحالية، بحسب تصريحاته لوكالة «فارس» الإيرانية.
ونقلت الوكالة عن العجيلكي، أن «الصواريخ الروسية المتطورة قد وصلت لنا»، لافتا إلى أن أجهزة الاستخبارات العربية عاجزة عن تحديد عدد الصواريخ ومكانها، بحسب قوله.
وأضاف القيادي في حركة أنصار الله «أن عدد الصواريخ بالعشرات»، مبينا أن هذا الصاروخ معروف بدقته وقدرته ويشكل تهديدا استراتيجيا هائلا على السعودية وأيضا على القطع البحرية الساندة لها والمنشآت النفطية والاقتصادية للمملكة.
وقال: إن الغارات الجوية حال استمرت على اليمن سوف تقوم جماعة أنصار الله الحوثي باستهداف المملكة العربية السعودية حسب مزاعم.
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
تابعات
الإثنين, 27 أبريل 2015 19:22
زعم القيادي في حركة "أنصار الله" هادي العجيلكي، أن الحركة الموالية لعبد الملك الحوثي، والتي استولت على مرافق الدولة في العاصمة اليمنية صنعاء، تملك صواريخ روسية من طراز عال، وهذا الأمر سيغير إستراتيجية السعودية في العملية الحالية، بحسب تصريحاته لوكالة «فارس» الإيرانية.
ونقلت الوكالة عن العجيلكي، أن «الصواريخ الروسية المتطورة قد وصلت لنا»، لافتا إلى أن أجهزة الاستخبارات العربية عاجزة عن تحديد عدد الصواريخ ومكانها، بحسب قوله.
وأضاف القيادي في حركة أنصار الله «أن عدد الصواريخ بالعشرات»، مبينا أن هذا الصاروخ معروف بدقته وقدرته ويشكل تهديدا استراتيجيا هائلا على السعودية وأيضا على القطع البحرية الساندة لها والمنشآت النفطية والاقتصادية للمملكة.
وقال: إن الغارات الجوية حال استمرت على اليمن سوف تقوم جماعة أنصار الله الحوثي باستهداف المملكة العربية السعودية حسب مزاعم.

قسما بالله هؤلاء ومن على شاكلتهم هم اكثر الناس اذية للمسلمين...
بعد في احد ما عرف من هو عدونا الحقيقي؟ ما عندكم عذر... اللعب عالمكشوف الحين....
 

prince

عضوبلاتيني
الحوثيين فرقه من فرق الحرس الثوري مثلهم مثل حزب اللات ومنظمة بدر وجيش المهدي وابو الفضل العباس فلا تظنوا انهم حينما يستولوا على السلطة باليمن سيعمروا اليمن بل سيثيروا الفتن فيها ويهدموا كل معلم عربي وتاريخي وسيقوموا بإثارة الفتن من تفجير هنا وهناك كما هو حاصل بالعراق ولبنان وسوريا .. إيران بحكومتها الصفويه شر شرير بليت بها الأمه لاهم لهم الا إثارة الفتن بالوطن العربي خدمة لربيبتها دولة بني صهيون .. فما عجزت إسرائيل عن تحقيقه حققته لها حكومة بني صفيون .. اما مقولة الشيطان الاكبر والاصغر فهي مكشوفه ومعروف اهدافها ولو كانت ايران ضد اميركا لما سلمتها العراق على طبق من ذهب ولو كانت ضد اسرائيل لما قامت بتصدير نفط كردستان لحسابها وهي على مرمى حجر منها بكردستان وهناك شراكه بينهما منذ ان قامت ثورة المقبور الخميني ....
 

hakeem

عضو ذهبي
منطق أعوج

يظهر إستعلاء وكبر وغرور

كيف يحق لأتباع الشيعه في كل مكان أن يقاتلوا أهل السنة ويريدون ابادتهم بالكلية خاصة بالعراق وسوريا ولبنان


وترسل لهم جيوش وطائرات وأسلحه ومعدات وهم أقلية لا تصل الى نسبة خمس او عشر بالمائة



فلماذا اذا الشيعة غاضبون لتدخل المملكة في حماية حدودها من عصابة اجرامية قتلت اكثر من خمسين الف يمني حتى الآن باسم التشيع الإرهابي لا التشيع المعتدل.


والله ثم والله لو وصل للمقاومة السورية عشر ة % من اجمال الأسلحة التى ادخلها الشيعة لسوريا ولحزب الله لقضوا على بشار وجيشه

وعلى حزب حسن زميرة وعصابته

وربما لحرروا العراق من الإرهاب الطائفي باسم آل البيت رضوان الله عليهم وهم بريئون من كل من يتمسح بهم على مدار الف ومائتين سنة وزياده


قاتل الله التطرف
 
أعلى