حواديت من هنا وهناك !

مـرقابي

عضو جديد
مساكم الله بالخير جميعا ,,, أعضاءا وعضوات منتدى الشبكة الوطنية الكويتية .. الكرام ,,

تحية طيبة وبعد ..

نتمنى لكم أينما كنتم السلامة .. والمزاج الزين بدون ضغط الازدحام الذي أصبح أمرا لايطاق ..


هيئة البيئة .. هل فعلا بأن الجواخير تحوي أغناما أو أبقارا أو دجاج .. يساهمون فعلا برفع الناتج المحلي من الثروة الحيوانية ؟ لأنني أرى "المراح" ولا أعرف ماجمع المراح يمكن أمرحة وتعني حضائر الأغنام والماعز ملئ صحاري الكويت .. وأصحاب الحلال فعلا ملٌوا ... يقولون كبد في الويك إند تصبح "بتايا" والعلم عن وزارة الداخلية ! .. هيئة البيئة يبيلها شخص يعرف بالحلال ويفضل يكون بعيد عن تأثيرات النفوذ ويكون رجل أيضا .. منا إلى رئيس الوزراء الذي نتحمد له بالسلامة بمناسبة عودته للبلاد .

وزارة الداخلية مشكورة .. لكن من المخجل أن نرى بعضا من نساء وزارة الداخلية العسكريات يملئ وجوههن الماكياج ويسرحون شعورهن وكأهن في إجازة خاصة .. أعتقد بأن الضبط والربط مفقود نوعا ما لدى الداخلية بعكس الجيش الكويتي البطل والحرس الوطني الفذ الذين يلتزمون تماما باللباس العسكري والمظهر اللائق.

أيضا وزارة الداخلية والأشغال .. نتمنى إزالة أصابع ال "بيانو" من حارات الأمان لأنها "لخلخت" سياييرنا .. وأيضا البلدية يعني عيب عليكم بصراحة طرق البلاد مافيها شوية شجر يزينها .. هل يعقل طريق الملك فهد وأمام قصر بيان العامر مافيه حتى شوية زراعة تجميلية بين "الصبًات" الكونكريت .. ناهيك عن تمزقها بفعل الشمس ونشكر الأشغال على سفلتت بعض الشوارع بالبلاد بس إن شاء الله ماترد تسفلتها بعد كم شهر !


مطاحن الدقيق الكويتية خفضت سعر الأعلاف .. هذا أمر جيد لكن نتمنى أن توجد آلية لصرف المواد المدعومة عن طريق "كروت" مثلا .. تكلفة ماكينة الكروت لاتزيد عن ال 500 دينار .. إشتروا واحدة يرحم والدينكم !

مطار الشيخ سعد العبدالله .. حبيبي المتوفي صنديد تحرير دولة الكويت من العراقي الخسيس ... هل يعقل بأن يحتكر المطار فقط للأخوة شركة فلاي دبي مع أنني أؤيد وبشدة أن يذهب المطار لشركة وطنية كويتية على الأقل دهنا في مكبتنا !!

أيضا مطار الكويت أصبح مطار لايصلح بتاتا لأي شيء .. فالمسافر الكويتي والواصل الكويتي يتحسر على المطار التافه .. يجب أن يكون المطار في منطقة بعيدة عن العاصمة والمحافظات الست .. أنا أقترح بأن يصبح في رأس الصبية بعد أن يبنى جسر الشيخ جابر الأحمد أمير قلوبنا الساكن فيها إلى الأبد .. أما المطار الحالي يصبح ملكا للديوان الأميري ووزارات الدفاع والداخلية والحرس الوطني وجميع الوفود الرسمية التي تفد البلاد .



حملة تشجير الكويت ... نحن نقبل كمواطنين بأن نشجر على حسابنا فقط أعطونا الموقع المحدد للتشجير !! .. طبعا هيئة البيئة نشاطها محموم ومبين على الآخر .. ويشهد على ذلك جون الكويت !!



فريق الغوص الكويتي ... يبعث فيني الأمل دائما .. أتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح .

ديوان المحاسبة ... الكهول يجب أن يستريحوا قليلا ويجب أن تبعث الدماء الجديدة .. الجميع يحب الكويت والجميع يمتلك مايريد ليعطيه بلده !!




السعودية الشقيقة ... كل التوفيق للمملكة العربية السعودية الشقيقة بالتعينات الجديدة التي أقرها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .. داعيا المولى عز وجل بأن يحفظ هذا البلد الشقيق وشعبه العزيز من كل مكروه .. وأن يديم على صاحب السمو الملكي الأمير مقرن موفور الصحة والعافية ودوام التقدم والنجاح .



الوالد القائد يغادر البلاد إلى المملكة الثلاثاء المقبل

ln7.jpg



رافقت سموه حفظة الله السلامة في الحل والترحال .


عطلة نهاية أسبوع سعيدة للجميع !


 
أعلى