أتحدى أي سعودي يشاهد هذه الحلقة من برنامج الإتجاه المعاكس ولا يقول عن الدكتور فيصل القاسم بالرافضي ؟

بسم الرحمن الرحيم

:

:D:D:D

اليوم بالصدفة وبينما كنت أبحث في اليوتيوب عن حلقة الإسبوع الماضي لبرنامج الإتجاه المعاكس
حيث وجدت هذه الحلقة من برنامج الإتجاه المعاكس عن الوضع السياسي داخل السعودية وأنا هنا أتحدى أي سعودي يشاهد هذه الحلقة ولا يقول عن الدكتور فيصل القاسم بالرافضي والمجوسي والمدفوع من ايران للزعزعة أمن المملكة واستقرارها واثارة الفتنة :eek:

طبعاً سيقول بعض السعوديين هنا أو في الفيسبوك أو في تويتر أن الدكتور فيصل القاسم رافضي ومجوسي ومدفوع من ايران ولا شك أنه من يريد التحدث عن السعودية فعليه أن يردد فقط هذه الكلامات ( عاش الملك ... عاشت الحكومة الرشيدة . .. عاش ولي العهد .. عاش .. ) وإلا فإن أي كلام آخر عن السعودية غير هذا الكلام سيهاجم صاحبه ويتهم بأنه مجوسي ورافضي ومدفوع من ايران حتى لو كان منهم وفيهم وابن نجد أو أحد أفراد الأسرة الحاكمة :(

وأخيراً :

ياليت يعرف هؤلاء أنه ليس كل من ينتقد السعودية يريد الإسائة لها ربما يريد الإصلاح ما استطاع إليه سبيلا ؟؟

؟؟؟

التعديل الأخير:

mohamd

عضو مميز
لم اشاهد الحلقة ولاكن هناك تغريدة لفيصل قاسم وهو يقول فيها انه كان يمتدح ايران في السابق وحزب الله وكان يستغرب حذر الباقين منهم وانه الان عرف حقيقة هذه الكيانات

إسبآنيول

عضو مخضرم
ايران و الشيعه في المنطقة مثل الابن الدلوع الذي يضرب اباه و يشتمه امام الناس لانه لم يشتري له كل لعب المحل

الشيعه و ايران يهمهم بقاء النظام السعودي لانه المحارب الاول والمدافع الاول عن مصالح امريكا و ايران في المنطقة

الامير سلطان دعم و مول جماعة الحوثي في اليمن وساهم في تاسيسها لاشغال تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية عن السعودية باعتراف ابنه بندر بن سلطان في جريدة الغارديان البريطانيه ان وزارة الدفاع السعودية صرفت مليارات الدولارات في تقوية شراذم الحوثي ضد تنظيم القاعدة في بلاد اليمن في محاولة لتلميع صورة النظام السعودي امام الغرب الصليبي

والله لو سقط النظام السعودي ليسقطن نظام الملالي في ايران وبشار ونصر الله وان سقط كسرى لا كسرى بعده قبل سقوط اسرائيل التي ستسقط بدورها ولكن بعد حين

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
بسم الرحمن الرحيم

:

:D:D:D

اليوم بالصدفة وبينما كنت أبحث في اليوتيوب عن حلقة الإسبوع الماضي لبرنامج الإتجاه المعاكس
حيث وجدت هذه الحلقة من برنامج الإتجاه المعاكس عن الوضع السياسي داخل السعودية وأنا هنا أتحدى أي سعودي يشاهد هذه الحلقة ولا يقول عن الدكتور فيصل القاسم بالرافضي والمجوسي والمدفوع من ايران للزعزعة أمن المملكة واستقرارها واثارة الفتنة :eek:

طبعاً سيقول بعض السعوديين هنا أو في الفيسبوك أو في تويتر أن الدكتور فيصل القاسم رافضي ومجوسي ومدفوع من ايران ولا شك أنه من يريد التحدث عن السعودية فعليه أن يردد فقط هذه الكلامات ( عاش الملك ... عاشت الحكومة الرشيدة . .. عاش ولي العهد .. عاش .. ) وإلا فإن أي كلام آخر عن السعودية غير هذا الكلام سيهاجم صاحبه ويتهم بأنه مجوسي ورافضي ومدفوع من ايران حتى لو كان منهم وفيهم وابن نجد أو أحد أفراد الأسرة الحاكمة :(

وأخيراً :

ياليت يعرف هؤلاء أنه ليس كل من ينتقد السعودية يريد الإسائة لها ربما يريد الإصلاح ما استطاع إليه سبيلا ؟؟

؟؟؟

طلع غبار وعواصف ترابيه وقواطي صلصل محليه طاقتها الشمس من موضوعك حتى فيصل القاسم ناسيه ههههه

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
ههههههههههههههه
كم ساعة وأنت جالس على النت تنبش على السعودية:speaknoevil:

والله انه للرحمة شغلته النبش في الارشيف شكلة حاصل له شيء في السعودية ولا من سعودي وتعرف بعض السعوديين يخربونها الله يهديهم;) وانا اتضامن معه شكله مضيوم ومتألم بالحيل من السعودية والسعوديين :D:D

شتات

عضو مميز
والله انه للرحمة شغلته النبش في الارشيف شكلة حاصل له شيء في السعودية ولا من سعودي وتعرف بعض السعوديين يخربونها الله يهديهم;) وانا اتضامن معه شكله مضيوم ومتألم بالحيل من السعودية والسعوديين :D:D
لا هو مثل ماقال ولد عطا معاه مرض ،،ومرضه الغل والحقد ،،والحسد.
وتعرف أحنا نرأف بالمرضى ،، لذلك أنا مثلك اتضامن معه ، خل نفزع له بكم فيديو عن السعودية والسعوديين ينشره هنا وهناك ، يمكن يرتاح ويمكن بعد يبرأ من مرضه ههههههههههههههههه

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
يعني مانسى لين هالحين شكل الموضوع قوي:D ما فيه الا تطعيس على خط المطار القديم:D

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
ايران و الشيعه في المنطقة مثل الابن الدلوع الذي يضرب اباه و يشتمه امام الناس لانه لم يشتري له كل لعب المحل

الشيعه و ايران يهمهم بقاء النظام السعودي لانه المحارب الاول والمدافع الاول عن مصالح امريكا و ايران في المنطقة

الامير سلطان دعم و مول جماعة الحوثي في اليمن وساهم في تاسيسها لاشغال تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية عن السعودية باعتراف ابنه بندر بن سلطان في جريدة الغارديان البريطانيه ان وزارة الدفاع السعودية صرفت مليارات الدولارات في تقوية شراذم الحوثي ضد تنظيم القاعدة في بلاد اليمن في محاولة لتلميع صورة النظام السعودي امام الغرب الصليبي

والله لو سقط النظام السعودي ليسقطن نظام الملالي في ايران وبشار ونصر الله وان سقط كسرى لا كسرى بعده قبل سقوط اسرائيل التي ستسقط بدورها ولكن بعد حين
والله لو يتم الكشف داخل راسك يحصلون بدل المخ زهيوي على قوله اخوانا الكويتين:D:D

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
والله لو يتم الكشف داخل راسك يحصلون بدل المخ زهيوي على قوله اخوانا الكويتين:D:D
وكذألك انا اتعاطف مع إسبآنيول فهو لا يختلف عن خوية :D
وبعدين صدقني لا تلقى زهيوي ولا غيره تلقاه فاضي وتسمع الصدى فيه فقط :D

اجتثاث

عضو بلاتيني
استغفر الله
ماهذه العقلية التي تفكر بها يا كاتب الباطل ؟
خصومتك معنا لن تزيدك الا قهرا .. فاقسم لك انك لم ولن تحرك بنا ساكنا .. لانه بكل بساطه لا ننظر لما دوننا

ولا غرابة ان من يكرهنا من الغاوين
المضحك المبكي في نفس الوقت انك تدعي انك تنتقد ؟ ولم ارى في موضوعك اي انتقاد او اصلاح كما تدعي

لم ارى الا سفيها لم يسعفه عقله بالتفكير .. جالبا مقطع قديم ويتحدى السعوديين فيه ؟
ما احمقك وما احمق تلك العقلية التي تفكر بها

اسأل الله العظيم ان يزيدك من قهرك قهرا .. وان يزيدك من لهم بلاءا على ما تكنه لنا من كره

بالمقابل انت لا تعني ولن تعني لنا شئ

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
المشكله يقول اتحدى اي السعودي يشوف المقطع ما يقول عن فبصل ااقاسم رافضي ههههه ما يدري ان فيصل القاسم اطلق من شاربه وعنده غيره عربيه وحميه اكثر منك يا المتحدي على الخرطي ما احد قال عن فيصل القاسم رافضي بلعكس فيصل القاسم بطل واعلامي ناجح وله منا كل الحب والتقدير يكفي انه واقف مع الثوار في سوريا والعراق واقف ضد ايران واذنابها له منا التقدير

تويتر الكويت

عضو مخضرم
يوما بعد يوم يثبت الاخونجية انهم أعداء الاسلام والمسلمين
لا يعادي السعودية وحكامها المسلمين الا رافضي او اخونجي

ههههههههههههههه
كم ساعة وأنت جالس على النت تنبش على السعودية:speaknoevil:

والله حرام عليك :(

أنا قلت أنني بالصدفة لقيت هذا الفيديو بينما كنت أبحث عن فيديو آخر وما نبشت ولا حاجة بلاش مثل هذا الكلام o_O

ولكن مع هذا علاقتي لم تتغير مع عيال الحربي مثل عبدالرحمن وفهد الحربي أختلف معهم ويختلفون معي على قاعدة الإختلاف للرأي لا يفسد للود قضية

الغريب أن أصدقائي السعوديين خارج المنتدى أختلف معهم ولا يخونوني بينما أجد هنا بعض الإخوة الأعضاء من يهاجمني ويستهزء مني للأسف :باكي:

؟؟؟

هههههههههههههههههه

لو تعرف بس انو أغلب أصدقائي من السعوديين

المشكلة عندك انت تعتقد أن كل من يتحدث عن السعودية وعن سياستها فهو عدو ومجوسي ورافضي

؟؟؟

أعلى