مرزوق الغانم ... التكسب الرياضي ... على كرسي الامة

نقوشي

عضو ذهبي
منذ ان وطئت قدماه مجلس الامة

كل همه كسر احتكار التكتل بالاتحاد بكافة السبل

حتى انه قام بتضليل اعضاء مجلس الامة

وادخل الوسط الرياضي والبلد بنفق مظلم

اوصلنا إلى توقيف النشاط الرياضي

.........

يا اخي انت عضو مجلس امه

يجب ان تمثل الامة بأسرها

الامة محتاجة لتعليم وصحة وبنيه تحتية

وانت كل مواضيعك عن الرياضة وياطلابة التكتل وطلال الفهد

ترى ملينا منك ومن اطروحاتك الرياضية

الشعب بحاجة إلى ضروريات انت ماتحس فيها

ولك العذر في ذلك لانك عمرك ماحسيت ولا تحس

بحاجة الناس البسطاء

فانت ولدت وفي فمك ملعقة من ذهب

فوينك ووين هموم الشعب ومطالبه

واخر شي جيت بتكحلها عميتها

انا اقول رئاسة نادي الكويت اريح لك ولنا

واترك كرسي مجلس الامة لمن هو احق بك منه
 

CREATIVE

عضو ذهبي
منذ ان وطئت قدماه مجلس الامة

كل همه كسر احتكار التكتل بالاتحاد بكافة السبل

حتى انه قام بتضليل اعضاء مجلس الامة

وادخل الوسط الرياضي والبلد بنفق مظلم

اوصلنا إلى توقيف النشاط الرياضي

.........

يا اخي انت عضو مجلس امه

يجب ان تمثل الامة بأسرها

الامة محتاجة لتعليم وصحة وبنيه تحتية

وانت كل مواضيعك عن الرياضة وياطلابة التكتل وطلال الفهد

ترى ملينا منك ومن اطروحاتك الرياضية

الشعب بحاجة إلى ضروريات انت ماتحس فيها

ولك العذر في ذلك لانك عمرك ماحسيت ولا تحس

بحاجة الناس البسطاء

فانت ولدت وفي فمك ملعقة من ذهب

فوينك ووين هموم الشعب ومطالبه

واخر شي جيت بتكحلها عميتها

انا اقول رئاسة نادي الكويت اريح لك ولنا

واترك كرسي مجلس الامة لمن هو احق بك منه

اول شي متحسر وتتباكي على رياضتنا

وتقول انه ادخل رياضتنا والبلد في نفق مظلم

ياعيني :cool:

وبعدين بالفقره الثانيه

تقول ملينا من اطروحاتك بالرياضه والبلد

فيها شي اهم من هالشغلات ..

الحين اذا الرياضه مو هامتك وعندك شغلات اهم

منها ... ليش تتحلطم بالبدايه من الغانم

وانه ما عنده الا التكتل والمعزب :p

بس انت شكلك عندك الرياضه .... التكتل والمعزب

والطمباخيه ... وبس

رياضتنا هذا حالها من سنين طويله شنو اللي تغير ؟؟

في شغلات اداريه وفي فساد وتنفيع في

الاتحادات والانديه وفي مجالس ادارات يحركها المعزب

تدري شنو سبب مشاكل الرياضه الكويتيه؟؟

اهي كراسي المعزب الكثيره واللي تم تقليصها

بكرسي واحد فقط لا غير ...

طبعآ المعزب اللي متعود على كلمة ... تمام يا افندم

ما عجبه هالوضع .... وشلون احد يتجرأ على معارضته

ويسن قوانيين ما تعجبه ...حبيب الكراسي

...............

بعدين شنو اللي يمنع من انه يهتم بالرياضه وتكون اغلب

مواضيعه عن الرياضه .... اللي في السابق الكل يطالب

ويتمنى ان يكون هناك احد من اعضاء مجلس الامه

انه يمثل وينقل هموم ومشاكل الرياضه

لانه بالنهايه اهو عضو واحد فقط متخصص في هالشغله

يبقى هناك 49 عضو مجلس امه ...

فيعني لا تخاف على البنيه التحتيه ولا على الصحه

ولا على التعليم


اخيرآ ابيك تشرح لي هالجمله باللون الاحمر من موضوعك :



واترك كرسي مجلس الامة لمن هو احق بك منه
روووووووووووووووووووووح على طريقة فوده مال المارينا اف ام

ولك مو 30 ثانيه لك ثلاث شهور ... ابيك تشرح لي كلامك اللي بالاحمر

لأني مو فاهمه .............. وادري بعد ثلاث شهور بتقول خسرررررررررررررني :D
 

نقوشي

عضو ذهبي
اول شي متحسر وتتباكي على رياضتنا


وتقول انه ادخل رياضتنا والبلد في نفق مظلم

ياعيني :cool:

وبعدين بالفقره الثانيه

تقول ملينا من اطروحاتك بالرياضه والبلد

فيها شي اهم من هالشغلات ..

الحين اذا الرياضه مو هامتك وعندك شغلات اهم

منها ... ليش تتحلطم بالبدايه من الغانم

وانه ما عنده الا التكتل والمعزب :p

بس انت شكلك عندك الرياضه .... التكتل والمعزب

والطمباخيه ... وبس

رياضتنا هذا حالها من سنين طويله شنو اللي تغير ؟؟

في شغلات اداريه وفي فساد وتنفيع في

الاتحادات والانديه وفي مجالس ادارات يحركها المعزب

تدري شنو سبب مشاكل الرياضه الكويتيه؟؟

اهي كراسي المعزب الكثيره واللي تم تقليصها

بكرسي واحد فقط لا غير ...

طبعآ المعزب اللي متعود على كلمة ... تمام يا افندم

ما عجبه هالوضع .... وشلون احد يتجرأ على معارضته

ويسن قوانيين ما تعجبه ...حبيب الكراسي

...............

بعدين شنو اللي يمنع من انه يهتم بالرياضه وتكون اغلب

مواضيعه عن الرياضه .... اللي في السابق الكل يطالب

ويتمنى ان يكون هناك احد من اعضاء مجلس الامه

انه يمثل وينقل هموم ومشاكل الرياضه

لانه بالنهايه اهو عضو واحد فقط متخصص في هالشغله

يبقى هناك 49 عضو مجلس امه ...

فيعني لا تخاف على البنيه التحتيه ولا على الصحه

ولا على التعليم


اخيرآ ابيك تشرح لي هالجمله باللون الاحمر من موضوعك :





روووووووووووووووووووووح على طريقة فوده مال المارينا اف ام

ولك مو 30 ثانيه لك ثلاث شهور ... ابيك تشرح لي كلامك اللي بالاحمر

لأني مو فاهمه .............. وادري بعد ثلاث شهور بتقول خسرررررررررررررني :D
رديتنا للرياضة مرة ثانية

يبه انا ماهمتني الرياضة بكبرها

عندي هموم اكبر منها

فإذا كان مهندسكم تخصصه رياضة

يا اخي خله يخلي مجلس الامة ويرشح نفسه للاتحاد ويفكنا


اما فيما يتعلق بالجملة اللي مو فاهمها

هي ليترك كرسي المجلس لمن هو احق به منك ...

وعدلناها ...

فهمتهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لكن واحد مثلك ماعنده حجة ولا شي جاي يتصيد على الاخطاء المطبعية

وبعدين شنو المارينا و30 ثانية ورووووح وكلام فاضي

صج انك فارغ عقليا وكتابيا
 

وطني للنخاع

عضو فعال
منذ ان وطئت قدماه مجلس الامة

كل همه كسر احتكار التكتل بالاتحاد بكافة السبل

حتى انه قام بتضليل اعضاء مجلس الامة

وادخل الوسط الرياضي والبلد بنفق مظلم

اوصلنا إلى توقيف النشاط الرياضي

.........

يا اخي انت عضو مجلس امه

يجب ان تمثل الامة بأسرها

الامة محتاجة لتعليم وصحة وبنيه تحتية

وانت كل مواضيعك عن الرياضة وياطلابة التكتل وطلال الفهد

ترى ملينا منك ومن اطروحاتك الرياضية

الشعب بحاجة إلى ضروريات انت ماتحس فيها

ولك العذر في ذلك لانك عمرك ماحسيت ولا تحس

بحاجة الناس البسطاء

فانت ولدت وفي فمك ملعقة من ذهب

فوينك ووين هموم الشعب ومطالبه

واخر شي جيت بتكحلها عميتها

انا اقول رئاسة نادي الكويت اريح لك ولنا

واترك كرسي مجلس الامة لمن هو احق بك منه

تحياتي اخوي نقوشي.. اشكرك على الموضوع اولا.. لان حلوو فتح مواضيع النقاش :)

قبل ان يدخل المجلس لم يكن همة فقط التكتل بل همة الرياضة لان الرياضة جزء من شباب الكويت.. واذا وصلنا للتكتل يمكن انت اخبر مني بالتكتل كلهم "حطب دامة" ومعروف من يحركهم سين من الناس وناس ما يستاهلون بس رزة وللاسف ما يعرفون يتخذون قرار الا بالرجوع سين من الناس;).. هذا عن التكتل.. وفيه وايد كلام عنهم لانهم مو عارفين يديرون انديتهم شلون بيديرون اتحاد كامل فهذا جزء من الفساد الي بيقضي عليه المهندس مرزوق الغانم وكان اول اولوياته بما انه رئيس نادي الكويت شاف كل هذه الاختراقات بالعين المجردة ومن عدة جوانب..

والي قام بتظليل مجلس الامة.. والشعب كان هناك لا يقل عن 63 شخص(تقريبا) في المجلس من بين نواب ووزراء يعني معقولة كان المهندس مرزوق الغانم يستطيع ان يظلل (ويضحك) على هؤلاء الـ63 ويصادق عليها سمو الامير حفظه الله ورعاه قبل وصولها الى سمو الامير يراجعها عدة مستشارين لسموه.. اخوي تكلم كلام منطقي.. شوي!

والمهندس مرزوق الغانم كانت الرياضة هي اول اولوياته في المجلس وليس الرياضة فقط ولكن بل كان للصحة والتعليم وذوي الاحتياجات الخاصة ....الخ
لكنه نذر نفسه وتبنى هذه القضية التي اصبحت مستحوذه لدى (معزب) الرياضة.. ولكن كما قال في جلسة الرياضة ان هناك رجال في الكويت ويدافعون عنها... وهو من هؤلاء الرجال التي تشهد له الكويت..

لكن كلام الرياضة كثير واللاعيبها الضعيفة والمكشوفة التي تلاعب بها سين من الناس انكشفت عند البعض وستنكشف لاحقا ان شاء الله بدلائل ووثائق.. لكي تصبح الرياضة نقية بدون اي شوائب سين من الناس:)


--((أن تنصروه فقد نصره الله))--


اعانك ووفقك الله يا مهندس الاصلاح...


.



.
 

العازف

عضو جديد
اخوي نقوشي اول شي مشكور على موضوعك واحب اقولك شغله مهمه

الرياضه جزء مهم جدا بحياه الشعوب ومرزوق الغانم يعتبر فخر للرياضه شوف انجازاته من كل الزوايا وترا وايد ناس دخلو مجلس الامه من الرياضه وجمعّيات النفع العام وبعدين هذي رغبه الناخبين فيه ولو اهو ماقد المسؤوليه ماوصل للمجلس وراح يوصل ان شاء الله المجلس ليكمل المسيره الاصلاحيه
 

نقوشي

عضو ذهبي
تحياتي اخوي نقوشي.. اشكرك على الموضوع اولا.. لان حلوو فتح مواضيع النقاش :)


قبل ان يدخل المجلس لم يكن همة فقط التكتل بل همة الرياضة لان الرياضة جزء من شباب الكويت.. واذا وصلنا للتكتل يمكن انت اخبر مني بالتكتل كلهم "حطب دامة" ومعروف من يحركهم سين من الناس وناس ما يستاهلون بس رزة وللاسف ما يعرفون يتخذون قرار الا بالرجوع سين من الناس;).. هذا عن التكتل.. وفيه وايد كلام عنهم لانهم مو عارفين يديرون انديتهم شلون بيديرون اتحاد كامل فهذا جزء من الفساد الي بيقضي عليه المهندس مرزوق الغانم وكان اول اولوياته بما انه رئيس نادي الكويت شاف كل هذه الاختراقات بالعين المجردة ومن عدة جوانب..

والي قام بتظليل مجلس الامة.. والشعب كان هناك لا يقل عن 63 شخص(تقريبا) في المجلس من بين نواب ووزراء يعني معقولة كان المهندس مرزوق الغانم يستطيع ان يظلل (ويضحك) على هؤلاء الـ63 ويصادق عليها سمو الامير حفظه الله ورعاه قبل وصولها الى سمو الامير يراجعها عدة مستشارين لسموه.. اخوي تكلم كلام منطقي.. شوي!

والمهندس مرزوق الغانم كانت الرياضة هي اول اولوياته في المجلس وليس الرياضة فقط ولكن بل كان للصحة والتعليم وذوي الاحتياجات الخاصة ....الخ
لكنه نذر نفسه وتبنى هذه القضية التي اصبحت مستحوذه لدى (معزب) الرياضة.. ولكن كما قال في جلسة الرياضة ان هناك رجال في الكويت ويدافعون عنها... وهو من هؤلاء الرجال التي تشهد له الكويت..

لكن كلام الرياضة كثير واللاعيبها الضعيفة والمكشوفة التي تلاعب بها سين من الناس انكشفت عند البعض وستنكشف لاحقا ان شاء الله بدلائل ووثائق.. لكي تصبح الرياضة نقية بدون اي شوائب سين من الناس:)


--((أن تنصروه فقد نصره الله))--


اعانك ووفقك الله يا مهندس الاصلاح...


.




.
اخي الكريم

قتلك انا مالي بالرياضة ولا اهتم فيها الا فيما ندر ...

لكن يا مرزوق انت وصلت للمجلس خلاص فضها سيرة يا أخي

لكل مقام مقال ...

يعني حتى بمباريات نادي الكويت نشوفك جالس مع اللاعبين ...

ياخي مايجوز

انت عضو بمجلس الامه الكلمة محسوبة عليك والمكان الذي تتواجد فيه ايضا محسوب عليك

كل ماتكلمت بالمجلس قلت الرياضة والرياضة

يعني اللي انتخبوك لاعبين اندية ولا مواطنين يمكن اغلبهم مالهم بالرياضة


اما موضوع التكتل

سأضرب مثل واحد وقريب من مهندسكم

خاله الخرافي ... شلون وصل لرئاسة المجلس

مو بالاغلبية ...

يعني حلال على خالي انه يحصد تكتل النواب ويفوز برئاسة المجلس

وحرام على سين من الناس انه يحصد تكتل ويصل للي بيوصله

خلوكم منطقيين وحياديين ...

ودمتم
 

يوسف80

عضو
نقوشي مدام ماتدري عن الرياضة شحقة اتكلم فيها ؟

وقبل لا اتكلم عن شخص ادرس شنو قدم بالمجلس بس تدري ليش ماني راد عليك

لأني ادري انك من ربع المعزب وتكتب مايملى عليك
 
ياشباب يالمرازيق .. تكفون هدو اللعب وتقبلو حرية الرأي

مرزوق له مؤديه وله معارضيه.. وهذه سنة الحياة .. وارضاء الناس غاية لا تدرك


وانتهى ..


تحياتي لكم .. بس صج ليش كلكم شهر ابريل !؟

تحياتي
 

نقوشي

عضو ذهبي
نقوشي مدام ماتدري عن الرياضة شحقة اتكلم فيها ؟

وقبل لا اتكلم عن شخص ادرس شنو قدم بالمجلس بس تدري ليش ماني راد عليك

لأني ادري انك من ربع المعزب وتكتب مايملى عليك

لانني اتحدث عن نائب امة

وليس ممثل للاتحاد الكويتي لكرة القدم


اما عما قدمه ...

عطني مشروع واحد تقدم فيه نائبكم المبجل ويفيد الوطن

غير القانون سئ الذكر الخاص بالرياضة واللي طمح من وراءه لاغراض شخصية
 

نقوشي

عضو ذهبي
ياشباب يالمرازيق .. تكفون هدو اللعب وتقبلو حرية الرأي

مرزوق له مؤديه وله معارضيه.. وهذه سنة الحياة .. وارضاء الناس غاية لا تدرك


وانتهى ..


تحياتي لكم .. بس صج ليش كلكم شهر ابريل

تحياتي
لان المجلس انحل بهالفترة يالحبيب ...

وبدأت الانتخابات :)
 

الدوسري

عضو جديد
الله يعطيك العافيه أخوي نقوشي والأخ Decision Maker !! أول شيء التسلسل لمواضيعكم عجيب ومكشوف ماعندكم غير مرزوق الغانم شنو قدم للرياضه للأسف كلمه نقولها ونكررها بس مانعرف من هو المتسبب بالوضع القائم والمتدهور أكثر ماهو متدهور ! توقف عضوية الكويت من قبل الإتحاد الدولي بأييدي كويتيه للأسف ومن مطبلي والراقصي على أنغام الذيب ! و.. ! لعبتوا بسمعة الكويت من اجل إرضاء الشخص اللي همه إن يوصل أعضاء الجمعيات العموميه لنوادي التكتل للتصويت لمجلس إداراتها الفاشله الفاشله الفاشله تخطيطا وإدارة و..

راح ترد علي وتقول آنا مالي شغل بالرياضه وعندي شغلات أهم أقولك صح في شغلات أهم من الرياضه لكن وأقولها بأعلى الصوت اللعب بسمعة الكويت أهم من كل موضوع تبي تناقشه والمساله ماهي وجهات نظر نختلف ونتفق معاها لا ياأخي الكريم المساله أن الكويت فوق الجميع وهذا ماتناوله أعضاء مجلس الأمه ومن ضمنهم السيد مرزوق الغانم .

ونأتي إلى نقطة أعضاء ابريل للاسف هل أصبح محور حديثنا وجل الإهتمامات عندكم أعضاء ابريل ومارس وتموز وغيرها .. والأسف من أشخاص لاتتجاوز مشاركاتهم 50 أو 80 مشاركه وهذا ليس المهم لدي بقدر أهمية موضوعك .!!

ياأخي الكريم لو نشارك بمشاركه واحده نستوضح فيها الحقيقه ونحاول أن نصل إلى قناعات تعطي لنا دلالات كبيره وواضحه عن أمور غافله عن الجميع ولو كانت مشاركه واحده أفضل من ألف مشاركه جميعها تحتوي على الكذب والقذف والتجريح والطعن بالذمم التي هي أكبر جريمه بحق النفس والآخرين إذا لم تكن من دون بينه .

.فأرجوا منك ياسيدي الفاضل نقوشي والأخ الكريم Decision Maker أن لاتكونوا ممن قال عنهم الشاعر :


إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة بأني كامل !!!
 

القانوني

عضو فعال
دام تطرق الحديث عن الرياضه وما قدم لها مرزوق الغانم ... يا اخي انجازات مرزوق الغانم في الرياضه مو انت تتكلم عنها خل غيرك فاهم يتكلم ... اول من طالب بوضع الاحتراف هو مرزوق الغانم ... شخص يجلب المحترفين على مستوى عالي لتطوير الدوري ... وجاء توقيف الرياضه من شخص همه مصلحه الشخصيه ومعروف لدى الجميع ...


http://www.youtube.com/watch?v=FvOzqAdQXL4&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=qEgvnwXxqMY&feature=related

http://www.youtube.com/watch?v=RFI_OgYD-m8&feature=related


تفضل اخوي عن الرياضه يمكن يفيدك
 
نقوشي ؟؟؟

تدري شنو مشكلتك بالدنيا ؟

ارضاء المعزب فقط لاغير لهدف المال او الجاه ولاكن انا اسميها عبوديه واتوقع انكم ياااامن تتهمون الغانم بأنه سبب في عدم اسقاط لقروض وخراب الرياضه ابي اقولكم شغله ؟؟ انتم تدرون ان الغانم رجل اصلاحي ومحب لبلده ولاكن تكتبون وتهاجمون بسبب الخوف من المعزب .
 

نهر جاري

عضو فعال
نــــقـــــوشــــي

:D :cool: :p

صج صج صج ماعندك سالفه يبا تبي تزيد مشاركاتك زيدها ماكو مانع لكن بشي الواحد يستفيد

منه مو اي شي :إستنكار:

بس قولي انت شلون الجو عندكم بالاسطبلات مع معزبكم ;)
 

وطني للنخاع

عضو فعال
اخي الكريم

قتلك انا مالي بالرياضة ولا اهتم فيها الا فيما ندر ...

لكن يا مرزوق انت وصلت للمجلس خلاص فضها سيرة يا أخي

لكل مقام مقال ...

يعني حتى بمباريات نادي الكويت نشوفك جالس مع اللاعبين ...

ياخي مايجوز

انت عضو بمجلس الامه الكلمة محسوبة عليك والمكان الذي تتواجد فيه ايضا محسوب عليك

كل ماتكلمت بالمجلس قلت الرياضة والرياضة

يعني اللي انتخبوك لاعبين اندية ولا مواطنين يمكن اغلبهم مالهم بالرياضة


اما موضوع التكتل

سأضرب مثل واحد وقريب من مهندسكم

خاله الخرافي ... شلون وصل لرئاسة المجلس

مو بالاغلبية ...

يعني حلال على خالي انه يحصد تكتل النواب ويفوز برئاسة المجلس

وحرام على سين من الناس انه يحصد تكتل ويصل للي بيوصله

خلوكم منطقيين وحياديين ...

ودمتم

تحياتي لك اخوي نقوشي...مو موضوعنا اذا تحب الرياضة او لا او حتى اذا تهتم فيها او لا...

ووجود المهندس مرزوق الغانم مع نادي الكويت هذا الشي الكل يعرفه بما انه رئيس مجلس ادارة النادي فهذا شي طبيعي ان يجلس مع الفريق بكل مباراة لانه رئيسه وثاني شي الواضح ان المهندس مرزوق الغانم يعشق الرياضة كأي شاب ناضج بعمره وهذا مو عيب يعني هذا المكان الي يهواه وفيه ناس كانت عندهم مناصب ويحبون الاسطبلات;) يعني شي اكثر من عادي...


اما عن انه يتكلم وايد بالرياضة فهذا شي طبيعي يتكلم عن الرياضة خصوصا انه تبنى هذه القضية ووكان هذا مبدأة الي يدافع عنه في المجلس ياخوي خلك واقعي وربي فيه اعضاء من غير ذكر اسماء يدخلون ويطلعون ولا تكلموا عدل مثل البشر... فما بالك مثل المهندس مرزوق الغانم الي دايم اطروحاته رائع وذات معنى... يعني الحين زعلك انه دافع عن الرياضة عشان يخلص الشعب الكويتي من الفساد الي انتشر في الرياضة ودهورنا


اخوي اذا تبي منطقية وحيادية حاضر.. لكن المثل الي انت طرحته ما وصل فكرتك عدل لان جاسم الخرافي ليس طرفا بالنقاش وذكر اسمه ما كان له داعي .. تقدر توصل الفكرة بطرية افضل.. وانا متأكد عندك طرق افضل..

تحياتي واشواقي..:)


.



.
 

النورس

عضو
اخونا الكريم

كنت اتمنى انك تكون قدر النك (( نقوشي )) وانك تنقش المواضيع بالشكل الصحيح ..

منذ ان وطئت قدماه مجلس الامة

كل همه كسر احتكار التكتل بالاتحاد بكافة السبل


حتى انه قام بتضليل اعضاء مجلس الامة

وادخل الوسط الرياضي والبلد بنفق مظلم

اوصلنا إلى توقيف النشاط الرياضي
من كلامك نلمس انك شخص غير رياضي ولا مهتم بالرياضه .. ونحب نقولك ان الشعوب حاليا تقوم على الرياضه واصبحت الرياضه احد تطورات الدول ومستقبل شبابها .. فمن يهتم بالرياضه وكانه مهتم بشباب الدولة ومستقبلها وانت تعارض اهتمام النائب بارياضه .. فكلامك غير منطقي علشان نرد عليه بالشكل المطلوب والطامه بأنك تندد بمن يهتم بالرياضه .. تبي الاهتمام بس بالاقتصاد ؟ احنا عارفين ان في امور بالدوله كثيره محتاجه ان ينتبه اليها العضو ويتكلم بها .. لكن كل شئ لازم يكون بترتيب . واحب اخبرك ان مجلس الامه يحتوي على كثير من اللجان المقسمه بين الاعضاء .. ومرزوق الغانم رئيس لجنه الشباب والرياضه بالمجلس .. فهل تؤيد ان يلغي دوره بهذا الشأن ؟؟؟ لكل عضو دوره الاساسي بجانب الكثير من الادوار الفرعيه . وهذه النقطه اتمنى انك تنتبه لها ..

وكسر التكتل الكل يتمناه .. اقصد جميع الرياضيين بالبلد .. لان الامور سائت جدا من قيادتهم للرياضه واوصلوا البلد والرياضه الى مستوى متدني لم تصل اليه الكويت بعمرها .. حيث كنا نبض آسيا واليوم لا مكان لنا .. فمن الضروري التغيير . والكسر لا يعني الكره بل انه وجهه للتغيير واعطاء الآخرين فرصه لاثبات الوجود ..

النفق المظلم الي تتكلم عنه الكل عارف زين من ادخل الكويت هذا النفق .. وما نبي نتكلم عنه حاليا لان مو موضوعنا .. والاهم ان بوعلي هو من حاول ان يخرج الكويت من هذا النفق وبشهاده الجميع واعني الرياضيين المحنكين والمخلصين لمصلحه البلد ولا شئ غير مصلحه البلد ...

اما عن باقي كلامك فأرجوا ان توجهه الى جميع الاعضاء .. فيد وحده لا تصفق .. وما زلت اذكرك بأن لكل عضو بالمجلس مواضيعه المختص بها ومن المستحيل ان ترى ان جميع الاعضاء يؤدون الخدمات جميعها .. فهذا يؤدي الى لخبطه الاوراق ومن غير فايده .. ففي كل مجال التخصص هو من يعود بالفايده والشموليه تشتت الافكار ..

اتمنى انك تفكر جيدا قبل اتهامك لاي شخص .. فجميع المرشحين كويتيين ومننا وفينا ونعلم جيدا ان الكل اتى لخدمه الوطن ولكن لكل شخص طريقته
 

القطري

عضو ذهبي
اتوقع راح تزيد اعدادهم مع الايام القليلة القادمة ..:D
 
عادال يا فداوية مرزوق.. انتوا اخر ناس تتكلم عن المشاركات... صاطرين 16 موضوع عن مرزوق.... الاخ نقوشي لا يهزك ريح هذيله ناس تعبد الفلس وعلى قولة المثل "كلن يرى الناس اب عين طبعه"
ويا فداوية مرزوق غيروا اسمكم المستعار ترى مكشوفه لعبتكم من زمان... تحياتي حق الاحرار فقط :)
 
أعلى