سجن وكفالته بيت شعر

ملغي

عضو مميز
سافتح موضوع قريبا اسمه يوميات مزواج ....خلوكم بموضوع اختنا الرائعه تباشير رجاء لكي لاتزعل علينا .. .نسال الله ان لايحرمني من بنات حواء واتزوج منهم اربعا لاكمل ديني ..

لاحول ولا قوة الا بالله
طوابع مو حريم o_O

ملغي

عضو مميز
سافتح موضوع قريبا اسمه يوميات مزواج ....خلوكم بموضوع اختنا الرائعه تباشير رجاء لكي لاتزعل علينا .. .نسال الله ان لايحرمني من بنات حواء واتزوج منهم اربعا لاكمل ديني ..

سأكون في مقدمة الحضور استاذنا الكريم

فنجان القهوة عليك والكرسي علي :)

بنت الجزائر

عضو مميز
.... وهنا المراه لايمكن تزعلك لانها لو فعلت ذلك فالبديل عد وخريط وياليت مركبك يشيل ....

عفواا هذه النقطة هنا من كلامك يا مستشااار تنم عن عقدة عندك!! يعني كانك تقول بمالي اكسب ود الزوجة الجديدة يعني لست واثقا من نفسك و كيف تثق بنفسك و انت تعرف لماذا قبلت بالزواج يعني المسالة من البداية فيها غلط

اخي المرأة صحيح وردة و ريحانة وووو لكن ليست مخلوقة فقط كسلعة يعني جايبك بفلوسي تزعيلني اغيرك!!!
متى يفهم الرجال ان المرأة كيان مستقل بحد ذاته و عنده خصوصياته وووووو و ليست فقط دمية !!!

بصرحة هذه الجزئية تعصب!! يعني جايب واحدة شابة و عارف انها طمعانة فيك و تقول تزعلني اغير!!! لكن العيب ليس فيك العيب فيمن رخصت بنفسها لتقبل على نفسها ان تكون سلعة!!
فعلا فالقناعة كنز لا يفنى !! لو كانت قنوعة و لايغريها المال لن تقبل على نفسها لتكون سلعة !!
فعلا صدق المثل الجزائري للي يقول اللي متربية على يد الرجال ما يغريها لا زين و لا مال

لكن يا مستشار لا تلعب دائما بالنار فليست كل مرة تسلم الجرة من النساء من تفوقك حيلة و مكرااا حتى لو كنت اخذتت الخبرة فحذااااري ان تدفع الثمن يوما لانه ليست كل النساء ضعيفات و كثير منهن يجدن الكيد و المكر فتسقطك و انت الكبير في حفرة لا تعرف المخرج منها

التعديل الأخير:

ملغي

عضو مميز
يا ليت تحط لنا موضوع منفصل لكن اسمح لي ان اعقب على كلامك

الا تعتقد اخي هنا ان الموضوع دخل فيه مصلحة و فقط و لماذا توهمها انك تحبها يعني خداع؟؟؟؟؟ لقد استعملت لفظ توهم يعني اخذ مصلحتي منها بعد ذلك اتصرف كما يحلو لي ...

يا سلام و تلططش ايضا من راتبها؟؟!!!! مع انك لا تحبها بل توهمها بذلك وعادت المصلحة من جديد

ممتاز اعترافك بالجميل هنا !!

.

يعني هنا المصلحة خلصت مثل ما يقولوا و جاء وقت الجد و العذر الذي كان يستعمله هذا الزوج زال و سيظهر الوجه الحقيقي يعني مشكلة الرجال هي المال فقط و عند زوالها لن يبقى وفاء و الحب مجرد كذبة!!! لنواصل...

ممتاااااااااااز و هذا شي اكيييد

6- المراة الشابة التي تقبل بالرجل المزواج خصوصا الكبير طمعانة بفلوسه و الرجل يعلم لكنه يفضل جعل نفسه بمنتهى الغباء يعني اخذ و عطا
بالنسبة للاخ مستشاار نعم هناك علاقة طردية على ما اظن هههههه

ههههههههههههههههههههه

وهل تتوقعين ان قلوب الرجال اربع حُجرات فقط ؟!

التعديل الأخير:

بنت الجزائر

عضو مميز
نصيحة من اختك

الزواج يا مستشاار ليس متعة جسدية فحسب بل معانيه اسمى الزواج استقرار و لا اظنك تعيش استقرارا للاسف الزواج وصف بالقران الكريم بالميثاق الغليظ في ميثاق غليظ هذا الذي بني على مصالح؟؟؟ و اي ميثاق غليظ هذا و فيه تهديد صريح تزعيليني فيه البديل!!الزواج لو لاحظت يا مستشار وصفت علاقته في القرآن الكريم بالمودة و الرحمة و لم توصف بالعشق و في هذا بلاغة كبيرة و معاني سامية لان المودة و الرحمة صفة تفهمك اساسيات الزواج ووتجعل السفينة تمر بسلام لكن لو وصفت بالعشق فهذا المصطلح تغلب عليه الشهوانية

ملغي

عضو مميز
عفواا هذه النقطة هنا من كلامك يا مستشااار تنم عن عقدة عندك!! يعني كانك تقول بمالي اكسب ود الزوجة الجديدة يعني لست واثقا من نفسك و كيف تثق بنفسك و انت تعرف لماذا قبلت بالزواج يعني المسالة من البداية فيها غلط

اخي المرأة صحيح وردة و ريحانة وووو لكن ليست مخلوقة فقط كسلعة يعني جايبك بفلوسي تزعيلني اغيرك!!!
متى يفهم الرجال ان المرأة كيان مستقل بحد ذاته و عنده خصوصياته وووووو و ليست فقط دمية !!!

بصرحة هذه الجزئية تعصب!! يعني جايب واحدة شابة و عارف انها طمعانة فيك و تقول تزعلني اغير!!! لكن العيب ليس فيك العيب فيمن رخصت بنفسها لتقبل على نفسها ان تكون سلعة!!
فعلا فالقناعة كنز لا يفنى !! لو كانت قنوعة و لايغريها المال لن تقبل على نفسها لتكون سلعة !!
فعلا صدق المثل الجزائري للي يقول اللي متربية على يد الرجال ما يغريها لا زين و لا مال

لكن يا مستشار لا تلعب دائما بالنار فليست كل مرة تسلم الجرة من النساء من تفوقك حيلة و مكرااا حتى لو كنت اخذتت الخبرة فحذااااري ان تدفع الثمن يوما لانه ليست كل النساء ضعيفات و كثير منهن يجدن الكيد و المكر فتسقطك و انت الكبير في حفرة لا تعرف المخرج منها

الحقيقة يابنت الجزائر ان كانت هناك حسنات لسجننا
فهي اعادة اكتشافكم والتعرف على عقلياتكم اللامعه

بس ان شاءالله ماتنسون فضل السجانين عليكم :)

بنت الجزائر

عضو مميز
لا سلمك الله يا فايز بل قلت هذا في مستشااار لانه لم يجداستقرارا حتى الان و صدقني حتى من يتزوجهن حاليا ليس حب بل لان الامر جديد كانه اعتقد اشترى سيارة جديدة و معجب بها ثم ما يلبث ان يم و يبحث عن الجديد
و هذا ينم عن عقدة و شي غلط بالموضوع

ملغي

عضو مميز
لا سلمك الله يا فايز بل قلت هذا في مستشااار لانه لم يجداستقرارا حتى الان و صدقني حتى من يتزوجهن حاليا ليس حب بل لان الامر جديد كانه اعتقد اشترى سيارة جديدة و معجب بها ثم ما يلبث ان يم و يبحث عن الجديد
و هذا ينم عن عقدة و شي غلط بالموضوع

لاغلط ولا شي المستشار يعرض الموضوع بشكل ضاحك
والحقيقة هو متمكن من طريقة عرضه الباسمه

اما ان كان جاداً ففي صدره فندق وليس قلب ههههههههه

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
بعيد عن العواطف..
الشرع كفل للرجل والمراه حقه
فكما كفل لرجل بالتعدد
بالمقابل امرللمرءة بالعدل وحسن العشره
فهي كفتان متقابلتان
اذا حدث خلال في احداهما