سجن وكفالته بيت شعر

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
لاااااااااااااااااااااا حبي انا ماخدة عفو شامل كامل من هورايزن ههههههه وجاهة العضوية يا قلبي

يعني ما صار ينفع دوريلك عضوية ثانية تتسلي فيها بااااااااااي

تصدقين رحمتك
بخليك تشوفين هالمباره لطبين علينا ساكته
يالله حفظك ربي

بندخل المستشار لسجن
يرتاح شوي من المناقر بالسياسه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اخر بيت شعر كتبته في عام 1991
سهرت الليل بين احضانه مرتميا .... والقلب عارى واحشاءه ترتجف
وكابوس يحلق في ارجاء مخيلتي.... اقتنص امنيتي فتركها تنزف
وضباب كثيف يعمي بصائري ....ياليتني تركتها لينجلي همها وينجرف

نتاسف مقدما للادباء المتبحرين في الادب والشعر وقواعد اللغه وبحور الشعر ....
كلام كتب في بنت بنت عمي الاماراتيه زوجتى حينها .... افترقنا رغم حبنا بسبب والدتها الاماراتيه التى ارادت ابنتها في الامارات بعد وفاه زوجها وليس لها الا هالبنت .... حاولت ان احضرها للكويت لتعيش معي فانا ابن عمها وهي جده اولادي ولكن رفضت وفضلت تمزيق احشاءي ....الله المستعان والله يرحمها ويرحمني معها ....

اهداء الى كل زوجاتي السابقات والحاليين ....
#########################3

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
بارك الله فيكم لوتسجنون عمر ميه سنه ماراح يطلع بيت شعر واحد تصدقين الشيعه حتى ادب ماعندهم.... ماعندهم الا الكميت والفرودق ... اما اذا طلبتم منه لطميه اي حولتو الموضوع من شعر الى لطميات سيكون ماستر ....

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
بارك الله فيكم لوتسجنون عمر ميه سنه ماراح يطلع بيت شعر واحد تصدقين الشيعه حتى ادب ماعندهم.... ماعندهم الا الكميت والفرودق ... اما اذا طلبتم منه لطميه اي حولتو الموضوع من شعر الى لطميات سيكون ماستر ....
الله يسعدك فكنا من هالسالفه
غاثتني
دامه كذا كل واحد سجن انفرادي

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
تصدقون انا لا استطيع العيش بدون الشيعه .... تخيلي الارض ماعليها شيعه .... الشيعه حققوا انجازات ضخمه للبشريه ....حسافه انا في منتدى اجتماعي ولا لكنت طلعت لكم ما لا تستطيع تريلات ونساسيف حمله من انجازاتهم ....الله المستعان ....يداي تحكني .....

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
هل انا طلعت من السجن ولا بعد ؟..... عندي عامل بنجابي يحبني راح يحفر نفق الى سجنكم ....ويرسل طير لي ليتاكد من سلامه النفق ومن ثم سيخرجني مثل ما اخرج تاجر المخدرات الكولمبيEl Chapo .....

التعديل الأخير:

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
هل انا طلعت من السجن ولا بعد ؟..... عندي عامل بنجابي يحبني راح يحفر نفق الى سجنكم ....ويرسل طير لي ليتاكد من سلامه النفق ومن ثم سيخرجني مثل ما اخرج تاجر المخدرات الكولمبيEl Chapo .....
للأسف باقي بالسجن ماحد من الاعضاء
كفلك شكلك متمشكل مع الاغلبيه هنا

ملغي

عضو مميز

كفالتك علي طال عمرك

يالغرام السجن والسجان غالي
والسجين يخاف اطلاق السراح !!!

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
عساك ذخر

بس انا مااعرف احد هنا !!!
لكن انتي اختاري وانا اشجع

والله فيه عضوه غالي بالحيل
ولأنها من زمان مادخلت
واليوم شرفتنا بتواجدها

بنخليها تجرب السجن وتعطينا رايها