إنهيار كامل للجيش العراقي والميليشيات الصفويه في الرمادي

DarkLions

Banned
سقوط الرمادي وهروب جماعي للجيش العراقي

شجاعتهم على العزل والمسنيين والسرقه وحرق منازل الاهالي

تحيت صرخات ياعلي ويا زيتب

ألحين وقت الصجيه لما واجهوهم الرجال مافي ياعلي ويازينب !!! الحين يا أوباما يا شيطان أكبر ادركنا :)
 

DarkLions

Banned
اللهم اهلك داعش وكل المليشيات

كلهم مجرمين والضحية المواطن البسيط
الا طحين هااااااا :D الحين واجهوكم الرجال وقمتوا تصيحون وتلطمون ؟؟؟؟ تحملوا نتيجة افعالكم الاجراميه والارهابيه بحق المدنيين العزل
 

gedween

عضو ذهبي
جيش لا يملك عقيدة ! السني العراقي يقاتل داعش من أجل من ؟

من أجل النظام الطائفي الذي يرفض تسليح العشائر السنية ومغدق العطاء بالأموال والأسلحة على الأحزاب الشيعية الإرهابية.

أم من أجل أمريكا التي سلمت البلد لمجموعة من الأوباش ، لا تنظر إلا لأمنها ومصالحها التجارية ومصالح العاهرة إسرائيل

أتمنى من دول الخليج عدم التدخل بقتال داعش ، نكاية بالجميع ، حلفاء متخاذلون أو أعداء متربصون !! على أمل أن يتم استخدام تلك الورقة المهمة عند اللزوم..

اضافه جميله ..وبالفعل نتمى عدم تدخل الدول الخليجيه ..اشكرك
 

gedween

عضو ذهبي
ألحين وقت الصجيه لما واجهوهم الرجال مافي ياعلي ويازينب !!! الحين يا أوباما يا شيطان أكبر ادركنا :)

هههههههه بالفعل قالو يا اوباما ...واوباما وعدهم النظر بالموضوع ..اشكرك
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
أتمنى من دول الخليج عدم التدخل بقتال داعش ، نكاية بالجميع ، حلفاء متخاذلون أو أعداء متربصون !! على أمل أن يتم استخدام تلك الورقة المهمة عند اللزوم..
أنا معروف في الموقع بعدائي الشديد للتنظيم المجرم داعش
والجميع يعرف أنني أشد أعداء داعش في الموقع
لكن تبي الصراحة أنا أيدك في هذا الكلام
المفروض يخلون داعش و الروافض يحاربون بعض ويتفرجون عليهم
علشان ينشغلون داعش و الرافضة في بعضهم عن أهل السنة والجماعة
ومثل ما يقول المثل حط حيلهم بينهم ونارهم تاكل حطبهم
وحنا نقعد نتفرج عليهم ونعد فطايسهم ونضحك عليهم
أما محاربة السنة لداعش في العراق سوف يقوي الطرف الرافضي
وتكون الحكومة الرافضية العراقية هي المستفيدة من هزيمة داعش في العراق
لذلك يجب ترك داعش تقاتل الرافضة في العراق حتى يضعف بعضهم البعض
هذا الكلام اذا ثبت فعلا أن داعش تقاتل الرافضة
أكرر اذا ثبتت صحة قتال داعش للرافضة
مع أنني أستبعد أن يقاتل التنظيم المجرم الداعشي الرافضة
لأنهم كلهم الرافضة و داعش و امريكا و ايران والحشد الشعبي وجميع فصائل الروافض
يجتمعون على هدف واحد هو قتل أهل السنة والجماعة

أما في سوريا فالوضع يختلف تماما

يجب مساعدة المعارضة السورية التي تقاتل داعش
لان داعش في سوريا تضرب المعارضة السورية من الصفوف الخلفية
وكلما تقدم الثوارالسوريين واطراف المعارضة السورية في المعارك في سوريا
جاء التنظيم المجرم داعش وضرب المعارضة السورية من الخلف بالغدر والخيانة
داعش في سوريا يقوي موقف الطاغية السوري و يقوي حزب اللات اللبناني الكافر
 
التعديل الأخير:

تويتر الكويت

عضو مخضرم
هذا والأمريكان والدول معاهم لو كانوا الجماعة بروحهم شنو راح يكون حالهم !!
لولا استمرار الدعم الايراني و الامريكي للرافضة منذ سقوط صدام الى هذا اليوم
لكان أهل السنة والجماعة هم الذين يحكمون العراق حاليا
لكن وجود ذلك الدعم و تخاذل الدول العربية السنية
هو سبب استمرار حكم الرافضة للعراق الى هذا اليوم
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
على فكرة نسيت وعلي بعد وياهم !!:)
علي بن أبي طالب رضي الله عنه برئ من الرافضة ومن شركهم
وهو ليس معهم بل هو من أهل الحق أصحاب العقيدة السليمة
أرجو تنزيه مقام الصحابة عن مثل هذه الامور
حتى لو كان على سبيل المزح فمقام الصحابة أكبر من ذلك
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
هروب الجيش العراقي والشرطه العراقيه من الانبار خطه ايرانيه خبيثه تماما كما هو هروبهم من الموصل كي يقتل السني السني وهي عملية تصفيه لأهل السنة والجماعه بالعراق العظيم .. فداعش لن تتورع عن قتل اهل الانبار وذبحهم بالسواطير .. ولم نرى داعش قتلت صفويا واحدا ولا ايرانيا واحدا بل رأيناها تتجه لمناطق اهل السنة والجماعه ورأيناها تقاتل الجيش الحر وجبهة النصره صفا صفا مع حزب اللات الصفوي وجيش بشار
هاهي بالقلمون تقاتل مع حزب اللات ضد الجيش الحر ..
أنا أؤيد هذا الكلام
و أرجح هذا التحليل لأنه الاقرب للحقيقة
 

سداح بطاح

عضو مميز
هل امريكا تستطيع تنزيل 500 الف جندي محترف من النخبة وتحشد الاساطيل وتضيق الخناق على الدولتين العراقية والسورية حتى لو مات اغلب الشعبين؟؟؟؟ امريكا خسرت في الانبار فقط عشرة ألاف جندي امريكي من غير الفلوس فهل ستترك العراق يذهب منها هباءاً منثورا لهؤلاء؟
 
التعديل الأخير:

hakeem

عضو ذهبي
هزيمة الجيش العراقي امام داعش


فلم هندي اخراج مجوسي

يضحون بربعهم شيعة العراق

من اجل تنفيذ مهمة قذرة


تشجيع الشباب السنى لانضمامهم لداعش وخداعهم

والتضحية بهم

تدمير مناطق السنة وقتل المزيد

نهب ثروات اهل السنه

والضحك على اهل السنة بالعالم ان السنة انتصروا على ايران في مسرح الاحداث ارض العراق


والحقيقه الغائبة اصعب على الفهم من مهدى الشيعة الغائب



فلو فهم الشيعة الفلم المجوسي لاختفاء مهدي الشيعة

سيفهمون الفلم البعثي لداعش في العراق وسوريا


انتبهوا داعش مجرموا حرب يضحوا باهل السنة في العراق وفي سوريا

لمصلحه عصابات المالكي وأشباههم
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هزيمة الجيش العراقي امام داعش


فلم هندي اخراج مجوسي

يضحون بربعهم شيعة العراق

من اجل تنفيذ مهمة قذرة


تشجيع الشباب السنى لانضمامهم لداعش وخداعهم

والتضحية بهم

تدمير مناطق السنة وقتل المزيد

نهب ثروات اهل السنه

والضحك على اهل السنة بالعالم ان السنة انتصروا على ايران في مسرح الاحداث ارض العراق


والحقيقه الغائبة اصعب على الفهم من مهدى الشيعة الغائب



فلو فهم الشيعة الفلم المجوسي لاختفاء مهدي الشيعة

سيفهمون الفلم البعثي لداعش في العراق وسوريا


انتبهوا داعش مجرموا حرب يضحوا باهل السنة في العراق وفي سوريا

لمصلحه عصابات المالكي وأشباههم
نفس الفيلم الهندي الوهابي في اليمن
السعودية تقصف بالطائرات الحوثي و علي عبدالله صالح يعني شوفوا يا اهل السنة نحن ثأرنا لكم و طوال 30 سنة علي صالح مدعوم من السعودية و الجيش اليمني من فلوس السعودية ؟؟!
علشان السعودية تتخلص من السنة المتشددين و يروحون لليمن و و يصيرون مع القاعدة و داعش ضد الحوثي و صالح و يصفون حساباتهم هناك بعيدا عن السعودية
خطة ذكية من الحكومة السعودية للتخلص من السنة
 

hakeem

عضو ذهبي
يا من سميت نفسك بأحلي الأسامي


لا وجه للمقارنة

سوريا حدث فيها ثورة خروج أمه

واليمن حدث فيها فوضى خروج عصابة





سوريا صبروا قرابه عام وهم يعذبون ويقتلون ويستغيثون بالعالم أنقذونا من الجزار بشار ومن عصاباته ومرتزقته التي جائت من لبنان والعراق وايران وإسماعيلية باكستان وأفغانستان ولم يستجيب أحد

فبدأ الناس يدافعون عن اعراضهم



اليمن خرجت عصابه وطردت حكومه

صحيح ان هذه العصابه حركت بأيد صالح وأعطت لهم الجيش والعتاد ولكن فضح أمرهم


الحوثيين يا أحلي الأسامي يا عمر رضي الله عن عمر وعلي وعثمان وكبيرهم ابو بكر اجمعين


الحوثيين لهم قائمة سوداء وأعلنوها آلاف المرات ومسجله فضائيا وعليها خاتم تصديق من ايران فكان الرد مزلزلا بعد صبر سنييين طويله


بكل وقاحه يقولون السعودية ثم دول الخليج سوف نحررها من الوهابيين ثم بعدهم القدس

هؤلاء يبدوا كلهم حصلوا على جرعة قات زياده عن المعدل الطبيعي

والرد على الحوثيين ومن مولهم ودربهم كان رد طبيعي




يا أحلي الأسامي يا عمر كن منصفا في موضوع واحد فقط





الآن أنا أسألك واتحداك أتقبل بأن تقوم السعودية بامداد الأحواز أو البلوش أو الأكراد في ايران وتفتح لهم فضائيات وتمدهم بالمال والخبراء وترسل لهم خط جوي أسلحه ومعدات وتقول لهم ابدأوا حرب على دولة فارس


ارجو الرد وكن منصفا

هل تقبل ذلك؟؟؟؟؟؟
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
يا من سميت نفسك بأحلي الأسامي


لا وجه للمقارنة

سوريا حدث فيها ثورة خروج أمه

واليمن حدث فيها فوضى خروج عصابة





سوريا صبروا قرابه عام وهم يعذبون ويقتلون ويستغيثون بالعالم أنقذونا من الجزار بشار ومن عصاباته ومرتزقته التي جائت من لبنان والعراق وايران وإسماعيلية باكستان وأفغانستان ولم يستجيب أحد

فبدأ الناس يدافعون عن اعراضهم



اليمن خرجت عصابه وطردت حكومه

صحيح ان هذه العصابه حركت بأيد صالح وأعطت لهم الجيش والعتاد ولكن فضح أمرهم


الحوثيين يا أحلي الأسامي يا عمر رضي الله عن عمر وعلي وعثمان وكبيرهم ابو بكر اجمعين


الحوثيين لهم قائمة سوداء وأعلنوها آلاف المرات ومسجله فضائيا وعليها خاتم تصديق من ايران فكان الرد مزلزلا بعد صبر سنييين طويله


بكل وقاحه يقولون السعودية ثم دول الخليج سوف نحررها من الوهابيين ثم بعدهم القدس

هؤلاء يبدوا كلهم حصلوا على جرعة قات زياده عن المعدل الطبيعي

والرد على الحوثيين ومن مولهم ودربهم كان رد طبيعي




يا أحلي الأسامي يا عمر كن منصفا في موضوع واحد فقط





الآن أنا أسألك واتحداك أتقبل بأن تقوم السعودية بامداد الأحواز أو البلوش أو الأكراد في ايران وتفتح لهم فضائيات وتمدهم بالمال والخبراء وترسل لهم خط جوي أسلحه ومعدات وتقول لهم ابدأوا حرب على دولة فارس


ارجو الرد وكن منصفا

هل تقبل ذلك؟؟؟؟؟؟
يا اخ
تعليقك بعيد عن الموضوع
انت تكتب انها لعبة تبادل ادوار و مسرحيات بين جميع الاطراف ؟؟!
اما تعليقك هنا
اسألك أليس الحوثيين مع اختلافي معهم هم من اهل اليمن بل هم اساس العرب فهنا لا مزايدة عليهم الا من جاهل او من يتعمد الجهل
و لا يريدون الانفصال ولا شئ السعودية ما دخلها في شأتن داخلي بين اهل اليمن ؟؟!
 

hakeem

عضو ذهبي
بصراحه أنت عجيب فعلا

سأجيبك ولن أتهرب كعادتك وبإذن الله سوف أقادع أى موضوع لك ولا اعلق عليه ساحاول قدر استطاعتي ذلك لأننى في اكثر من موضوع اساألك تتهرب بطرق غريبه


كما حدث في مواضيع كثيره معك ...

الحوثيين من أهل اليمن

ولكنهم خرجوا عن كل الأعراف

هددوا دول الجوار

خالفوا السواد الأعظم من أهل اليمن حتى وان كان معهم صالح وأتباعه فأيضا هم قلة.

منذ سنوات وهم يلعبون بالنار على حدود اليمن والمملكة

المملكه حذرتهم مرارا وتكرارا



اعتقد هذا رد كافي

وشكرا للهروب الذي لا يتقنه إلا أنت ومن يحمل أفكارك فإن كنت شيعيا لماذا سميت نفسك بعمر

والأدهي ابن معاوية ؟؟؟؟


فلا أنت عمر ولا أنت معاوية رضوان الله عليهم أجمعين


ووداعا .............................

و
 

gedween

عضو ذهبي
يا من سميت نفسك بأحلي الأسامي


لا وجه للمقارنة

سوريا حدث فيها ثورة خروج أمه

واليمن حدث فيها فوضى خروج عصابة
نعم هذا هو المشهــد العام ..
ونعلم ان الحوثيين اصبحوا اداه بيد ايران ..( ولا ينكر ذلك الاغبي )
لو كان الحوثيين جزب سياسي كباقي الاحزاب فنا نقول من حقهم ..ولكن ان يرهنوا انفسهم
(وهم لا يشكلون الا نسبه لاتذكر)لدوله ذات اطماع توسعيه ليجعلوا من اليمن ثكنى عسكريه ايرانيه
فلن يقبله اليمنيون ولن تقبله السعوديه ودول الخليج ..( وكان قبل ذلك موقفهم حازم في البحرين )
دول الخليج يهمها استقرار اليمن فامنها واستقرارها من امن الخليج
وكل العرب يدركون ذلك ويعون الابعاد الايرانيه واطماعها

اما تعاطف اغلب الشيعه العرب للاسف تعودنا وقوفهم خلف السياسات الايرانيه اينما كانت
حتى في بلدانهم التي يحملون جنسيتها وقوميتها
 

hakeem

عضو ذهبي
ما كذب مبارك لما قال ان شيعة الخليج ولائهم لملاليهم في قم وطهران وليس للدول التى يقيمون فيها ويحملون جنسيتها
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
بصراحه أنت عجيب فعلا



خالفوا السواد الأعظم من أهل اليمن حتى وان كان معهم صالح وأتباعه فأيضا هم قلة.

منذ سنوات وهم يلعبون بالنار على حدود اليمن والمملكة

المملكه حذرتهم مرارا وتكرارا



ا
و
هددوا من من دول الجوار؟؟ هل اطلقوا طلقة على السعودية الا يعدما بدأ القصف السعودي ؟؟
ثم هم تمددوا في اليمن لسبب وهو ان هناك حاضنة شعبية لهم و عبدالهادي عبد ربه لا شعبية له
 

gedween

عضو ذهبي
"أرشيفية"
  • دبي - قناة العربية
    اتهمت وزارة الدفاع الأميركية الـ"بانتاغون"، الجيش العراقي بأنه ترك خلفه كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر حين انسحب من مدينة الرمادي الأحد الماضي، وبين هذه الأسلحة التي سيطر عليها تنظيم داعش دبابات وعربات مدرعة ومدافع ثقيلة.

فبعد سقوط مدينة الموصل بيد تنظيم "داعش" في يونيو الماضي، حصل التنظيم آنذاك على كميات هائلة من الأسلحة والعتاد الأميركي المتطور الذي خلفه الجيش العراقي وراءه. بعد هذا التاريخ لم يعد تنظيم "داعش" كما كان، فتضاعفت قوته وأصبح مقاتلوه يتجولون بعربات "هامفي" وبدبابات أميركية كما أرسل جزء كبير من هذه الأسلحة إلى عناصر التنظيم في سوريا.

ما حصل في الموصل تكرر الآن وفقاً لوزارة الدفاع الأمريكية لكن في الرمادي التي خسرها الجيش العراقي الأحد الماضي.

الـ"بنتاغون" نشر بياناً اتهم فيه الجيش العراقي بأنه خلف وراءه خلال انسحابه من الرمادي ست دبابات معظمها صالحة للاستخدام، وعدد مماثل من المدافع الثقيلة، إلى جانب عشرات ناقلات الجند، وما يقارب المئة عربة "هامفي" مدرعة، والأخطر من ذلك كميات غير معروفة من الذخائر المتوسطة والثقيلة.

تكرار نمط الهزائم التي تتلقاها القوات العراقية على غرار سيناريو الموصل تزيد من خطورة التنظيم وتعطيه ما يحتاج إليه من أسلحة وذخائر لأشهر قادمة من الاستنزاف والمعارك، وهو ما كان يمكن تجنبه وفقاً لمسؤولين أميركيين كثر لو أن الحكومة العراقية خطت خطوات أسرع باتجاه إشراك عشائر السنة في الأنبار في معركة الدفاع عن بلداتهم ومدنهم.
 

hakeem

عضو ذهبي
ان يترك جيش معداته بهذه الطريقه وينسحب هذا شىء مدروس

وكله بأوامر حتى يسلحوا داعش بطريقه غير مباشرة

كل شىء متفق عليه مثلما اسقطوا له بالطائرات مواد غذائية وأسلحه اكثر من مرة ويقولون اسقطت بالخطأ


أيضا الجيش العراقي الخرطي انسحب بالخطأ

ههههههههههههه

مسخرة لكن مقصوده يستغفلون العالم


جيش يهرب امام عصابات داعش

هذا لعب جهال ام جيش ؟؟؟؟
 
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
ن إنهيار الحوثيين وتكبدهم الخسائر على يد القوات السعودية الشبكة السياسية والإقتصادية 1
H روسيا تعلن إنهيار مصرفين جديدين ووضعهم تحت الوصاية..لماذا لا تعوض اقتصادها بتصدير سيارتها لادا الي الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ج إنهيار الإقتصاد الأمريكي (العم سام) شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 7
ا سنة إنهيار ... الامبراطوريات! الشبكة الحرة 0
م هذا هو سبب إنهيار الإقتصاد الأمريكي شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 1
م إنهيار البنك الوطني وبيت التمويل الشبكة السياسية والإقتصادية 9
& إنهيار رئيس نادى الوحده السعودى أمام الكاميرا شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 23
د إنهيار حائط خرساني في نادي الجهراء !! الشبكة السياسية والإقتصادية 29
F حدس ... إنهيار أم بداية النهاية ؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 6
B خبير عسكري أمريكي : الإنهيار الأمريكي وشيك ... ويشبه إنهيار الإتحاد السوفيتي الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ا إنهيار الوضع الديني والاخلاقي في ايران ..! الشبكة السياسية والإقتصادية 16
ع برنامج سياحي كامل (ماليزيا) شهر عسل 5 نجوم مميز 2019 الشبكة السياحية 0
A بكج سياحي كامل سريلانكا بسعر مميز الشبكة السياحية 0
ب بكج سياحى كامل سيريلانكا الشبكة السياحية 0
ا سفير امريكي.. بشار الاسد انتصر وسيستعيد كامل سوريا الشبكة السياسية والإقتصادية 12
ب بكج سياحي كامل لسريلانكا الشبكة السياحية 0
ه افضل عروض شهر العسل وتنظيم رحلات كامل من والى الشبكة السياحية 0
ز بكج سياحى كامل فى سريلانكا الشبكة السياحية 0
ا السيستاني يؤيد الضربات الروسية - روسيا تنسيق كامل مع إسرائيل الشبكة السياسية والإقتصادية 13
ر بيان النيابة العامة كامل ضد خلية العبدلي التابع الى حزب الله الموالي الى ايران الشبكة السياسية والإقتصادية 136
ز كورس تعلم اللغة الإنجليزية مجاني كامل للمبتدئين الاول لعام 2015 الشبكة العلمية والتكنولوجية 0
H سمية الديب التركية وهي تتعلم التجويد والمقامات على يد المعلم أحمد مصطفي كامل. وسمية أشعلت التنافس شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
M تسريب مكتب السيسي - مكالمة بين السيسي وعباس كامل تكشف تفاصيل المؤامرة علي ليبيا الشبكة السياسية والإقتصادية 9
أ الضفدع كامل يبايع داعش الشبكة السياسية والإقتصادية 8
ا السعدون يطالب بنظام ديمقراطي كامل . الشبكة السياسية والإقتصادية 20
M كامل العوضي لمعالجة الأزمة المرورية: قدّموا ساعتكم...ساعتين الشبكة السياسية والإقتصادية 8
W النائب كامل العوضي يبي يكحلها اعماها .. ماهكذا تورد الابل يامجلس بوربع الشبكة السياسية والإقتصادية 22
س ده اختصار كامل لما يفعله الاخوان ... باعوا وطنهم بالرخيص الشبكة السياسية والإقتصادية 6
O مهم جدا / دليل كامل لعمل #جيلبريك غير مقيد لـ #ios7 الشبكة العلمية والتكنولوجية 0
ق سؤال وجواب نصحيتكم لوجه الله ,, GXR 2013 كامل الاوصاف ,او VXR 2011 كامل الاوصاف ؟؟ شبكة سؤال وجواب 11
م سؤال وجواب تغيير صبغ كامل للسياره شبكة سؤال وجواب 2
ا استدعاء كامل لقوات الامن العام اليوم الشبكة السياسية والإقتصادية 6
م اروع عملية اسقاط طائرة مروحية بسلاح خفيف واسر كامل طاقمها بفضل الله عز وجل شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 12
ب جزء عم كامل بصوت رائع فارس عباد الشبكة الدينية 2
ع سوف أترشح وانا في كامل قواي الفكريه الشبكة السياسية والإقتصادية 20
ك المسيار والأيدز وعشاق المسيار - تقرير كامل !!!! شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 6
ع الجيش المصري :تنسيق كامل مع اسرائيل يلاحق تنظيم القاعدة في سيناء الشبكة السياسية والإقتصادية 19
م القران الكريم كامل عبر اليوتيوب بصوت الشيخ المعيقلي شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
م القرآن الكريم كامل بصوت الشيخ المعيقلي شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
Q جدول زيادات القطاع النفطي الجديد كامل الشبكة السياسية والإقتصادية 99
O اعلان كامل لبيان الاغلبية رقم 2 في ديوان العم أحمد عبدالعزيز السعدون 24-6-2012 شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ل تعليم اللغة الانجليزية كورس كامل وانت قاعد فى البيت الشبكة الحرة 0
ا مقال الجراد الذي كتب في القبس وكاتبه كامل فرس الشبكة السياسية والإقتصادية 70
السليطي اتحاد الخليج : الكويت تتحفظ على بعض النقاط وعمان تحفظ كامل الشبكة السياسية والإقتصادية 46
O تحديث Tweetbot 2.3: دعم كامل للعربية ، مع مميزات وتحسينات جديدة الشبكة العلمية والتكنولوجية 0
ت فيديو كامل لاستجواب وزير الأعلام النائب حسين القلاف شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
ا مجزرة جزت رقاب 50 امرأة وطفلا بحمص وإيران تغطي جرائم النظام بـ«دعم كامل» الشبكة السياسية والإقتصادية 4
O بالصور والفيديو / ملف كامل في ما يخص بيت القرين والملحمه الوطنية شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 0
م سؤال وجواب هل أنا نصف مواطن .. وغيري مواطن كامل شبكة سؤال وجواب 20
G عاجل / كتلة المعارضة ستوقف كامل التجمعات بساحة الارادة الشبكة السياسية والإقتصادية 15
مواضيع مشابهة


















































أعلى