حسن زميرة بسبع أرواح وهذه بعض نقاط خطابة للمنار أمس السبت!!! صب غضبه على السعودية والبحرين!!

hakeem

عضو ذهبي
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- شن الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصرالله، هجوماً على أكثر من جبهة، شملت كلاً من السعودية والبحرين وأمريكا، بالإضافة إلى تنظيم "الدولة الإسلامية"، المعروف باسم "داعش"، خلال خطابه في ذكرى "النكبة" مساء السبت.
وحذر نصرالله، في الخطاب الذي وجهه عبر فضائية "المنار" التابعة للحزب، مما وصفها بـ"نكبة جديدة أخطر"، معتبراً أن "النكبة الجديدة التي يصنعها التكفيريون ستضيع فلسطين والمقدسات ودولاً وشعوباً بأكملها"، وقال إن "أمريكا تستخدم المشروع التكفيري لإضعاف الأمة وتمزيقها."
وتطرق أمين حزب الله إلى المعارك الجارية حالياً في "القلمون" بسوريا، حيث يشارك عناصر من الحزب الشيعي، المدعوم من إيران، إلى جانب القوات الموالية لنظام الرئيس بشار الأسد في القتال ضد جماعات المعارضة المسلحة، والتي وصفها بـ"التنظيمات الإرهابية المسلحة."
وعن الأزمة السياسية الراهنة في لبنان، اعتبر نصرالله أن "مأزق السلطة وصل إلى حد خطير جداً"، معتبراً أن "مفتاح الحل في انتخاب رئيس للجمهورية"، على حد قوله، كما رد على اتهام حزبه بتعطيل الاستحقاق الرئاسي، بقوله إنه "لا مصلحة لأحد باستمرار الفراغ الرئاسي."
كما هاجم السياسي اللبناني السلطة الحاكمة في البحرين، وقال إن "هناك فظائع تُرتكب داخل السجون، وسط صمت وتخاذل المجتمع الدولي"، داعياً جماعات المعارضة البحرينية، التي تقودها شخصيات شيعية مقربة من إيران، إلى "الاستمرار في حراكها حتى تحقيق أهدافها."
وفي شأن الأزمة اليمنية، قال نصرالله إن ما وصفه بـ"العدوان السعودي الأمريكي" فشل في تحقيق كل أهدافه التي أعلن عنها، عند بدء عملية "عاصفة الحزم" العسكرية، ضد جماعة "الحوثيين"، المدعومة هي الأخرى من إيران، والتي استولت على السلطة في اليمن.
واعتبر الأمين العام لحزب الله أن قيام الطائرات السعودية بقصف عدد من الأضرحة والمساجد والمواقع التاريخية في اليمن، يمثل "المرجعية" التي يستند إليها تنظيم "داعش"، والذي أعلن قيام "الخلافة الإسلامية" في كل من سوريا والعراق، وبدأ يتمدد إلى عدد من الدول الأخرى.


http://arabic.cnn.com/middleeast/2015/05/16/nasrullah-saudi-bahrain-yemen?hpt=sidebar

يبدو أن حرارة الأحداث كانت سببا في ايقاظه من جديد
فإذا مات نصر الله لن يجدوا أحد بمنزلته يشيع أبطال حزبه الذين يتساقطون في سوريا

ويبدو ان خبر مرضه كان من ضمن الأفلام الهندية لإعاده الروح في عصابته وبث الأمل في صفوفهم
 

hakeem

عضو ذهبي
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجوماً لاذعاً على حسن نصرالله، أمين عام حزب الله اللبناني، لتأييده الحوثيين باليمن، وسبه لقوات التحالف العربي، مضيفاً "حسن نصر الله منذ شبابه وفي خطابه أعلنها مرجعية شيعية إيرانية لولاية الفقيه وحكمه للعالم العربي والإسلامي".



وأضاف خلفان، في تغريده له عبر حسابه على "تويتر"، الاثنين: "حسن نصر الله كالمطلقة.!! يشتم، فهو لا خلق ولا خجل له وليس بمقدوره أن يسقط الجبل."
وأشار إلى أن " الأحزاب الشيعية المتطرفة تعبر عن نفسها ولا تعبر عن الشيعي المتزن أبداً."
 

hakeem

عضو ذهبي
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شنّ نائب رئيس الشرطة في دبي الفريق ضاحي خلفان هجوماً عنيفاً على الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، اتهمه فيه بالكذب، وبأنه تابع لإيران.
وقال خلفان في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "تابعت خطاب حسن نصر الله وتعليق مقدم برنامج DNA اللبناني عليه.. أما شو يكذب حسن عدو الله.. حسن اكتشفت انه غبي جدا.. وإيراني الهوى."
وفي سياق تعليقه على ما يجري في اليمن، استغرب خلفان ما ورد في احتفالية على التلفزيون الإيراني من أن ثمرة تدخل ايران في المنطقة العربية سقوط اليمن في قبضة الحوثيين وحزب الله.


كما انتقد مطالبة علي عبدالله صالح بحوار خارج المملكة، قائلاً إن "من ينوي صدق الحوار لا يهمه مكان انعقاده.!!"
-------------------------


حسن نصر الله

حزين جدا على ضياع المقدسات


الراجل حرر المقدسات أكثر من مرة !!!!
 

DarkLions

Banned
ليش ما تكلم عن انتخابات بريطانيا العظمى بعد؟؟؟ هزلت !!ارهابي مرتزق يقود عصابات ارهابيه وقطاع طرق يتكلم ويقرر ماذا يفعل شعوب وحكام دول مستقله !!!
 

hakeem

عضو ذهبي
حسن "زميرة" يزعم استعادة 300 كيلو من القلمون ويعترف بالقتلى


زعم أمين عام ميليشيات "حزب الله" اللبناني، حسن نصرالله، إن المعركة التي يخوضها حزبه بالتحالف مع شبيحة نظام بشار الأسد في منطقة القلمون السورية "مفتوحة في الزمان والمكان والمراحل".
ونفى نصرالله، في خطاب متلفز مساء السبت، التقارير الإعلامية التي تحدثت في الفترة الأخيرة عن تعرضه لوعكة صحية.
ووجه اتهاما مبطنا بالتقصير للجيش اللبناني حين اعتبر أن بلدة عرسال اللبنانية تشكل الممر الأساسي لتزويد فصائل الثوار في ريف دمشق بالأسلحة والذخائر "على الرغم من انتشار الجيش اللبناني".
ومضى قائلا إنه "تم إلحاق هزيمة مدوية بـ"الجماعات المسلحة" وخروجها من كل مناطق الاشتباك (في القلمون) واستعادة نحو 300 كيلومتر مربع من الأراضي السورية واللبنانية من المسلحين، وغالبية هذه هي أراضي سورية".
وأضاف "لننصف عدونا، ليس صحيحا ما يشاع في الاعلام ان المسلحين في القلمون فروا وانسحبوا بل قاتلوا ما امكنوا ولم ينسحبوا الا بعد ادراكهم انهم انهزموا ولا امكانية للدفاع عن مواقعهم وذلك تحت وطأة الضربات العسكرية".
وتابع "نحن في معركة مفتوحة في الزمان والمكان والمراحل ومن حقنا وحق أهلنا في البقاع (اللبناني) خصوصا في البقاع والهرمل (ذات الغالبية الشيعية) أن لا يتواجد إرهابيون لا على حدودنا ولا على بوابات قرانا".
وأقر نصرالله بأن "عدد شهدائنا هو 13 فقط ومن الجيش السوري والقوات الشعبية المتحالفة معه هناك 7 شهداء وليس كما ادعت وسائل إعلام داعمة لهذه الجماعات المسلحة بأن شهداءنا وصلوا إلى 150".
ونفى نصرالله في هذا الإطار تعرضه لأي عارض صحي مؤخرا، مردفا "لم أتعرض لأي عارض صحي ولا أتعاطى أي نوع من الأدوية".
ورأى أنه "حصلت محاولات سفيهة للإيقاع بين حزب الله والجيش اللبناني والإيحاء بأن جمهور المقاومة ضد الجيش اللبناني وهذا غير صحيح، فنحن حريصون على عدم إحراج الجيش وزجّه في هذه المعركة".
يشار إلى أن حزب الله وزعيمه حسن نصر الله، يقاتلان إلى جانب النظام السوري في مختلف الجبهات داخل الأراضي السورية، وليس دفاعا عن لبنان أو حدوده كما يزعم، بل دفاعا عن نظام الأسد، وترتكب قواته جرائم بشعة بحق السوريين.
وقد أعلن الثوار مقتل المئات من عصابات حسن زميرة في القلمون، وبثوا مقاطع فيديو تظهر عددا من هؤلاء القتلى وآخرون يفرون من مواقع القتال، وهو ما يكذب تصريح نصر الله بأن القتلى من صفوف عصاباته 13 فقط
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
خنزير ايران حسن طبعا يهاجم من هم ضد المشروع الفارسي الذي هو احد ادواته ولا عجب

ولكن الغريب انه يهاجم داعش لماذا ؟! مع العلم ان داعش فتحت جبهه اخرى ضد المعارضه السوريه في القلمــــون
والهدف تشتييت جهد المعارضه لاضعافها ...ويعلم الخنزير الايراني حسن انه ان كان هناك اي تقدم للميليشيات الايرانيه وبشار
فهو من دعم داعــــــــش

ولكن في النهايه ستنظف سوريا من الرجس الصفوي ..وهذا هو الاهم
 
أعلى