مرزوق الغانم يعزي نائب كويتي بشقيقه الانتحاري من القاعدة في سوريا

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هل سيستقيل رئيس مجلس الامه مرزوق الغانم بعد انكشاف خطابه المزدوج وتعاطفه مع الارهاب والارهابيين ومحاولة الظهور بمظهر الوطني الشريف و مزايداته التويترية على الاخرين وتوجيهه نصائح بعدم التعاطف مع الارهابيين
واذا بالصور تكشفه انه يعزي بفطائس جبهة النصرة في سوريا ؟

بانتظار استقالة السيد مرزوق الغانم بعد هذه الفضيحه

جزاع اللغيصم قبل نتفيذ عملية انتحارية في سوريا

مرق باميه

عضو ذهبي
مرزوق حط نفسه بموقف مٌحرج
فمعروف ان اهو وايد يمجد بالسيد نصرالله وخاله المرحوم ناصر الخرافي كان من أكبر المٌناصرين لحزب الله !!

شلي تغير !! كل هذا علشان چم واوي نبح بالتويتر !!؟

مرزوق أبن واحد ارهابي ١٠٠٪ رايح يفجر نفسه صوت وصوره أما مٌغنيه فما عليه أي مستمسك يدينه

مرق باميه

عضو ذهبي
الغانم يثني على نصرالله في تأبين الخرافي

طيب شلون يثني على نصرالله وهو قائد حزب قام بأعمال ارهابيه بالكويت حسب معتقده !!؟! وفي نفس الوقت يستنكر ما قام به دشتي بتأبين مغنيه الذي هو أحد قادة الحزب الي اهو يمجد فيه !!

حقيقة أن السياسه لا دين ولا مبادئ لها

غيث

عضو مخضرم
اولا ليس من يموت في سبيل الله كمن يموت في سبيل الطاغوت
فهم من يطلق عليهم فطائس نتنين خارج الارض وفي باطنها
ومشكور على الخبر عشان نبارك للغيصم باخوه البطل وانه لشرف إلى شمر وليس لعائلة اللغيصم فقط بل شرف للكويتيين ككل
الله يرحمه ويتجاوز عنه ويغفر له

DarkLions

Banned
الله يرحم جراح اللغيصم ويغفرله ان شاءالله........... وبعدين ياهمج ويا سرطان الأوطان مرزوق راح يعزي زميل له بوفاة اخوه .....يعني حتى عزا المسلمين تبون تقطعونه بحجة الارهاب ؟؟؟ الله لا يسامح اللي ضفكم بجزيرة العرب وجنسكم !!!! والله يا شيعة العراق انه صدام ما ينلام فيكم وهذا اذا كان صحيح انه مضطهدكم ويقتلكم !!

بسطويسي

عضو مخضرم

"الثورة والثورة المضاده"
الخبر قديم من شهر ثلاثة من العام الماضي وتم تداوله هنا فى المنتدى واشبع نقاشا
لكن "عمبر" اعاد كتابة الخبر
لغاية بنفسه
وتتلخص هذه الغاية بتخفيف الضغط على الفطيس مغنية والعفن حرامي الخيام.
اساليب الجارة طهران تعودنا عليها وحفظناها عن ظهر قلب
درسنا وفهمنا سادتكم وصناع قراركم لهذا فمن غير المنطقي ان تنطلي علينا الاعيب صبيانهم

التعديل الأخير:

غيث

عضو مخضرم
الله يرحم جراح اللغيصم ويغفرله ان شاءالله........... وبعدين ياهمج ويا سرطان الأوطان مرزوق راح يعزي زميل له بوفاة اخوه .....يعني حتى عزا المسلمين تبون تقطعونه بحجة الارهاب ؟؟؟ الله لا يسامح اللي ضفكم بجزيرة العرب وجنسكم !!!! والله يا شيعة العراق انه صدام ما ينلام فيكم وهذا اذا كان صحيح انه مضطهدكم ويقتلكم !!
جراح حي يرزق اللي استشهد جزاع الله يرحمه ويغفر له

مرق باميه

عضو ذهبي
"الثورة والثورة المضاده"
الخبر قديم من شهر ثلاثة الماضي وتم تداوله هنا فى المنتدى واشبع نقاشا
لغاية بنفسه
درسنا وفهمنا سادتكم وصناع قراركم لهذا فمن غير المنطقي ان تنطلي علينا الاعيب صبيانهم

طبعا فمٌعارضة الشوارع تتغنى بحرية الراي والتعبير لكن عندما يصل الأمر لخصومهم السياسيين يبدأ التخوين والتحريض والإقصاء

الحمدالله الذي كسر شوكتكم الإنقلابيه ولم يعد لكم صوت ولا وجود

غيث

عضو مخضرم
عيدك مبارك وعاش من شافك اخوي غيث
خل نقلب الموضوع معايدات ابرك من سالفة عمبر
عساك من العايدين الفايزين سبقتني والله كنت بعايد عليك بما انك الكبير وانا تقريبا كبر واحد من عيالك :D
واذا تبي تعطيني عيديه بمرك الحين
اي والله صاحبنا يتكتك يخفف الضغط على حرامي الخيام

غيث

عضو مخضرم
طبعا فمٌعارضة الشوارع تتغنى بحرية الراي والتعبير لكن عندما يصل الأمر لخصومهم السياسيين يبدأ التخوين والتحريض والإقصاء

الحمدالله الذي كسر شوكتكم الإنقلابيه ولم يعد لكم صوت ولا وجود
اخوي ابو مرق حنا حماة الدار إذا حجت حجايجها عطنا ماقدمت للوطن ونعطيك دماء ابنائنا

غيث

عضو مخضرم
إذا حجت حجايجها تقطون الجناسي ودقون الجمس سلف ومن ثم التوجه إلى الشقيقه الكٌبرى :D
تقصدنا ولا تقصد الأسرة الحاكمة ؟؟
لا ياشيخ مادقينا سلف ولهم يحزنون ربينا فيها وسندفن فيها
بس انت قولي وين كنت بالغزو

بسطويسي

عضو مخضرم
عساك من العايدين الفايزين سبقتني والله كنت بعايد عليك بما انك الكبير وانا تقريبا كبر واحد من عيالك :D
واذا تبي تعطيني عيديه بمرك الحين
اي والله صاحبنا يتكتك يخفف الضغط على حرامي الخيام

اذا الدعوة فيها دفع عيادي انا ادزلك بطاقتي المدنية واذا ماطلعت اصغر منك بعشر سنوات لك حق
:D
عموما مثلك عارف المثل المشهور لايوجد اغبي من البغل الا الفارسي خويك "مجبوس لحم" ويبدو من معرفاته ان إقامته على مطعم كباب الحجة!
:cool:

غيث

عضو مخضرم
اذا الدعوة فيها دفع عيادي انا ادزلك بطاقتي المدنية واذا ماطلعت اصغر منك بعشر سنوات لك حق
:D
عموما مثلك عارف المثل المشهور لايوجد اغبي من البغل الا الفارسي خويك "مجبوس لحم" ويبدو من معرفاته ان إقامته على مطعم كباب الحجة!
:cool:

ههههه خلاص مانبي بطاقتك ولا شي
ايه مقزرها على المطاعم كباب الحجة .. لا تلومه اخمر بطنه من الاش ، حب يغير كل يوم باكله قصدي بمعرف

التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
"الثورة والثورة المضاده"
الخبر قديم من شهر ثلاثة من العام الماضي وتم تداوله هنا فى المنتدى واشبع نقاشا
لغاية بنفسه

الموضوع هو لاتنهى عن خلق وتأتي مثله عار عليك إن فعلت عظيم
لا تخفبف ضغط ولا شئ لكن انتم حتى الارهاب عندكم لعب وجمبزه
مغنيه ارهابي و الاتصال بعائلته كارثة تهز الوحدة الوطنية لكن جزاع شهيد بأن الله
الظريف في المقطع يسأله شنو شعورك قبل التنفيذ
يقول بالسعادة الاخ يقابل اسأل و اربح

أعلى