سؤال وجواب تكفون أسألكم بالله أخوكم تعبان

ضاع عمري

عضو فعال
مرحبا

تكفون ياجماعه اخوكم تعبان جدا

ياناس مالي الا انتم اشكيلكم يمكن القى حل والله على ما اقول شهيد ياجماعه انا انسان بلاني الله بثلاث امراض دمروا حياتي تدمير كامل فاصرت انا والميت الي بالقبر نفس الشي

انا تعبان جدا وبقول كلام البعض بيضحك منه ولكن الي بيستخف دمه رجائن لايعلق ويفكنا من شره لاني تعبان وموفاضي

الله بلاني بالمرض الاول عدم النوم انا انسان ما انام واذا نمت نمت نوم مقطع وخفيف ومايتعدى خمس ساعات واقوم المغرب وتصير نفسيتي زفت

المرض الثاني البطن اسهال وامساك وعوار فالبطن ومافي شخص عارف شنو مشكلتي عشان يعطيني علاج لها يعني مالقيت دكتور فاهم عشان يخلصني وطبعا هالمرض دمر حياتي لاني ما اقدر اطلع واروح واتمشى والسبب بطني

المرض الثالث الحزن والبكي دايم حزين وابكي وصاير حساس وافكر بمشاكل الناس واحزانهم لدرجة انه نفسيتي تتعب وانا قبل ماكنت بالطريقه هذي كنت انسان طبيعي
لدرجة اني لو اذبح صرصور احزن عليه

الي يعرف دكاتره مشهود لهم بالكفاءه بالامراض الي انا ذكرتها يقولي لانه حالتي صعبه جدا جدا جدا

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
السلام عليكم
اخوي بالنسبه للحزن وعدم النوم .هذي اعراض
فتق الراس وعلاجها الكي
اما البطن فجرب تشرب منقوعوالحتيت حبة كبر الحمص في علبة موية صغيره
الله يشفيك ويرفع عنك

محمد001

عضو فعال
مرحبا

تكفون ياجماعه اخوكم تعبان جدا

ياناس مالي الا انتم اشكيلكم يمكن القى حل والله على ما اقول شهيد ياجماعه انا انسان بلاني الله بثلاث امراض دمروا حياتي تدمير كامل فاصرت انا والميت الي بالقبر نفس الشي

انا تعبان جدا وبقول كلام البعض بيضحك منه ولكن الي بيستخف دمه رجائن لايعلق ويفكنا من شره لاني تعبان وموفاضي

الله بلاني بالمرض الاول عدم النوم انا انسان ما انام واذا نمت نمت نوم مقطع وخفيف ومايتعدى خمس ساعات واقوم المغرب وتصير نفسيتي زفت

المرض الثاني البطن اسهال وامساك وعوار فالبطن ومافي شخص عارف شنو مشكلتي عشان يعطيني علاج لها يعني مالقيت دكتور فاهم عشان يخلصني وطبعا هالمرض دمر حياتي لاني ما اقدر اطلع واروح واتمشى والسبب بطني

المرض الثالث الحزن والبكي دايم حزين وابكي وصاير حساس وافكر بمشاكل الناس واحزانهم لدرجة انه نفسيتي تتعب وانا قبل ماكنت بالطريقه هذي كنت انسان طبيعي
لدرجة اني لو اذبح صرصور احزن عليه

الي يعرف دكاتره مشهود لهم بالكفاءه بالامراض الي انا ذكرتها يقولي لانه حالتي صعبه جدا جدا جدا

هل عملت الرقية الشرعية؟

ضاع عمري

عضو فعال
السلام عليكم
اخوي بالنسبه للحزن وعدم النوم .هذي اعراض
فتق الراس وعلاجها الكي
اما البطن فجرب تشرب منقوعوالحتيت حبة كبر الحمص في علبة موية صغيره
الله يشفيك ويرفع عنك

هلا ياغالي قصدك الفري

وماقصرت عالرد

تباشيرالأمل

عضو مخضرم
ا
هلا ياغالي قصدك الفري

وماقصرت عالرد
اية قصدي الفري
اذا كنت تتعب اثناءالقرائه
ومعك الاعراض السابقه
فاولىشيء ركز على القرائه
ماهولازم شيخ شغل الرقية الشرعيه بحوالك
وارقي نفسك
استعمل خلطة الشيخ الرومي لمدة اسبوع
الي هي عباره عن سدر وشب وملح خشن تخلط وتتروش فيها كل يوم لمدة اسبوع
علاجك يحتاج صبروالالتجاءلله وكثرة الذكروالقرائه
وربي يشفيك

اخوي ضاع عمري مرضك مرض نفسي وبسيط جداً وتحتاج زيارة طبيب نفسي الاعراض الي تشتكي منها إكتئاب وقلق نفسي وبسيط لاتكبر الموضوع وتفخمه ، مر متخصص بالطب النفسي وهم كثر واهم شي تلتزم بالدواء وتغير وضعك وروتينك وتحتاج جلسات علاج سلوكي + الدوائي . وبخصوص ألام البطن فهو القولون العصبي بسبب الحاله النفسيه وأقرب مايكون هي نوبة الاكتئاب والقلق الي مريت فيها ، ولاتنسى الدعاء سلاح من ليس له سلاح وانا اطمئنك راح ترد مثل اول واحسن ، ماترى مكروه يارب.

التعديل الأخير:
اخوي ضاع عمري مرضك مرض نفسي وبسيط جداً وتحتاج زيارة طبيب نفسي الاعراض الي تشتكي منها إكتئاب وقلق نفسي وبسيط لاتكبر الموضوع وتفخمه ، مر متخصص بالطب النفسي وهم كثر واهم شي تلتزم بالدواء وتغير وضعك وروتينك وتحتاج جلسات علاج سلوكي + الدوائي . وبخصوص ألام البطن فهو القولون العصبي بسبب الحاله النفسيه وأقرب مايكون هي نوبة الاكتئاب والقلق الي مريت فيها ، ولاتنسى الدعاء سلاح من ليس له سلاح وانا اطمئنك راح ترد مثل اول واحسن ، ماترى مكروه يارب.

ضاع عمري

عضو فعال
ا

اية قصدي الفري
اذا كنت تتعب اثناءالقرائه
ومعك الاعراض السابقه
فاولىشيء ركز على القرائه
ماهولازم شيخ شغل الرقية الشرعيه بحوالك
وارقي نفسك
استعمل خلطة الشيخ الرومي لمدة اسبوع
الي هي عباره عن سدر وشب وملح خشن تخلط وتتروش فيها كل يوم لمدة اسبوع
علاجك يحتاج صبروالالتجاءلله وكثرة الذكروالقرائه
وربي يشفيك

تعبت حتى ماقدر اطلع مثل الناس اخاف لما اطلع وارجف

يعني معقوله الفري يسوي هالشكل

ضاع عمري

عضو فعال

ياعبدالله عمري راح وانت تقول لاتكبر الموضوع وممكن يكون اذى من الجن او سحر ولا انت ماتؤمن بالجن والسحر / بعدين انا قبل استخدمت علاج الانصاري ولااستفدت منه شي

ضاع عمري

عضو فعال
عالج الوسواس اللي عندك فحل امراضك سهله
روح لاقرب دكتور نفسي فمجرد الاستشاره سيصف لك علاج يبدل حياتك بالكامل
ولا فيها حيا اخي الكريم ولا فيها عيب اذا عالجت نفسك الله ييسر امورك

دلني على دكتور يقدر يعالجني لانه انا وضعي منتهي ماتحمل ضياع اكثر من هالشكل

ياعبدالله عمري راح وانت تقول لاتكبر الموضوع وممكن يكون اذى من الجن او سحر ولا انت ماتؤمن بالجن والسحر / بعدين انا قبل استخدمت علاج الانصاري ولااستفدت منه شي
ياخوي انت ماتستمر على علاجك وكل فتره تغيره ماراح تستفيد وماراح تتحسن ، وكل مره لك دكتور ياأخي الكريم الدواء النفسي يحتاج استمرار عليه انا اقول راجع طبيبك والتزم بوصفته وغيّر من حياتك امورك طيبه بإذن الله

يارب عونك

عضو جديد
وعليكم السلام

اول شي الله يعينك ويشافيك من كل مرض حاسه فيك

معاك باحثة اجتماعية ومن خلال الاعراض الي ذكرتها تبين انه ععندك مشكله نفسيه اتوقع مرتبطه بحادثه صارت معاك

مشكلتك هينه ان شاءالله تقدر تراجع طبيب نفسي وعندنا بالكويت اكثر من دكتور كفاءه عادل الزايد وكامل فراج وحسين الموسوي عندهم علاج دوائي وعلاج سلوكي معرفي

واولا واخيرا انا مؤمنه انه الانسان طبيب نفسه ممكن تعدي هالمرحله

وطبعا قبل كل شي قط حمولك على رب العالمين وما خاب من قال يارب ,,

وان شاءالله ما عليك الا العافية

ضاع عمري

عضو فعال
وعليكم السلام

اول شي الله يعينك ويشافيك من كل مرض حاسه فيك

معاك باحثة اجتماعية ومن خلال الاعراض الي ذكرتها تبين انه ععندك مشكله نفسيه اتوقع مرتبطه بحادثه صارت معاك

مشكلتك هينه ان شاءالله تقدر تراجع طبيب نفسي وعندنا بالكويت اكثر من دكتور كفاءه عادل الزايد وكامل فراج وحسين الموسوي عندهم علاج دوائي وعلاج سلوكي معرفي

واولا واخيرا انا مؤمنه انه الانسان طبيب نفسه ممكن تعدي هالمرحله

وطبعا قبل كل شي قط حمولك على رب العالمين وما خاب من قال يارب ,,

وان شاءالله ما عليك الا العافية

والله حيل تعبان لدرجة اي بنت تموت احزن عليها حزن شديد وانا ماعرفها مادري ليش صار فيني جذي / عصام الانصاري شلونه؟

دايم عيوني فيها دموع تركت وظيفتي وحياتي وماقمت اطلع وكله قاعد بروحي وودي اذبح نفسي واخلص من هالحياه

محمد001

عضو فعال
اي شخص عنده معلومه او دكتور يعالج او مطوع يقرا علي يدلني عليه
وضعي صعب جدا

من فرج عن اخيه كربه فرج الله عنه كرب يوم القيامه

هذا رقم الشيخ د.عبدالله الشريكة، اتصل عليه أو أرسل له رسالة عاديه لأنه ما يرد على الواتس أب،

66667796

إن شاء يدلك على راقي شرعي ثقة.

أعلى