رويترز: الطائرات السعودية تدمر ميناء الحديدة لمنع وصول اي إمدادات غذائية لشمال اليمن

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
التحالف تقصف ميناء الحديدة اليمني
Tue Aug 18, 2015 7:21am GMT
اطبع هذا الموضوع
[-] نص [+]

صنعاء (رويترز) - قال مسؤولون بميناء الحديدة في اليمن إن طائرات تابعة للتحالف الذي تقوده السعودية قصفت الميناء في وقت مبكر يوم الثلاثاء فدمرت رافعات ومخازن في مركز رئيسي لدخول المساعدات الواردة من الخارج الى شمال البلاد.

ويسيطر المقاتلون الحوثيون ووحدات من الجيش موالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح على الحديدة التي تقع الى الغرب من صنعاء. وهم يسيطرون على أراض جبلية ومناطق ساحلية تصل‭‭ ‬‬جنوبا إلى إب التي تقع على بعد نحو 200 كيلومتر جنوب شرقي الميناء.

كانت جماعات إغاثة قد اشتكت فيما سبق من أن الحصار البحري الذي يفرضه التحالف حال دون دخول مساعدات الى اليمن الذي يواجه أزمة انسانية. واتهم التحالف الحوثيين بالاستيلاء على شحنات مساعدات لاستغلالها في أغراض الحرب.

وقالت قنوات تلفزيونية عربية في وقت مبكر يوم الثلاثاء إن القتال استمر اثناء الليل في مدينة تعز ثالث أكبر مدن اليمن بينما حاولت جماعات تقاتل الحوثيين تعزيز التقدم الذي أحرزته في الآونة الأخيرة للسيطرة على المدينة.

وتقع تعز على مسافة 50 كيلومترا إلى الجنوب من إب.

(إعداد دينا عادل للنشرة العربية- تحرير)
.......
التعليق:
لا اعتقد ان سياسة التجويع من شيم و اخلاقيات المسلم
ولا اعتقد ان من قام بالقصف هي الطائرات السعودية
و كيف يقوم بلد المحبة و نشر ثقافة التواد و السلام و تقبل الاخر بذلك
هل سمعتوا عن السعودية انها تخرج قتلة ارهابيين او انتحاريين ع
حاشا الله

نفسي افهم ايش علاقة العنوان بما في المقال !

انت كذاب. اين قالت رويترز ان التحالف يقصف الحديدة لمنع وصول الغذاء !!!!!

لم اجد الا هذا اسطر فقط

. واتهم التحالف الحوثيين بالاستيلاء على شحنات مساعدات لاستغلالها في أغراض الحرب.

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
نفسي افهم ايش علاقة العنوان بما في المقال !

انت كذاب. اين قالت رويترز ان التحالف يقصف الحديدة لمنع وصول الغذاء !!!!!

لم اجد الا هذا اسطر فقط

. واتهم التحالف الحوثيين بالاستيلاء على شحنات مساعدات لاستغلالها في أغراض الحرب.
يا اخ
في الموضوع يقول دمروا رافعات و مخازن منطقة مخازن رئيسية لتلقي المساعدات الغذائية من السفن

للاسف يافهر بن عاويه

اسمك الجديد

للاسف فيك فوضى مشاعر وفوضى في تفكيرك ولاتخلي الكتابه لمجرد الكتابه نصيحه لك ...

انت عندك مرض الوهم متطور جدا وانصحك بجلسات علاجيه نفسيه ....ومالومك بعد الضربات اللي وجهت لكم من كذا جبهه من مملكة الإباء والعزه والشرف اصبحت نفسيتك مترديه ولعلها في زود
ولعلمك والله انا عضوو قديم هنا ولي صولات وجولات معاك ومع شخص كان من محبي الظال العاوي الفقيه واعتقد غيرت نك نيمك
والصراحه اجرمنا فيك بس للحين ماتفهم او منت راضي تفهم ...

يا اخ
في الموضوع يقول دمروا رافعات و مخازن منطقة مخازن رئيسية لتلقي المساعدات الغذائية من السفن
هههههههههههه حكمت خلاص من هذي

طييييب وخيييير ياطير يتغير المكان وتغزن في مكان اخر

اصلا في نفس مقالك مكتوب

التحالف لدية ادلة ممكن هذا المساعدات تذهب للحوثي ويسرقها او شيء من هذا انا ما ابرر لكن الوكالة هي من بررت والتحالف لدية ادله ممكن لماذا تتهمهم جزافا ورويترز لم تتهم اساسا ان التحالف يمنع وصول الغذاء وهذا كذب وتدليس

اين اتهمت رويترز التحالف لماذا هذا العنوان الكاذب

انت تكذب بسم رويترز انا لم اشتمك لكن هذا الحقيقة كاذب

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
للاسف يافهر بن عاويه

اسمك الجديد

للاسف فيك فوضى مشاعر وفوضى في تفكيرك ولاتخلي الكتابه لمجرد الكتابه نصيحه لك ...

انت عندك مرض الوهم متطور جدا وانصحك بجلسات علاجيه نفسيه ....ومالومك بعد الضربات اللي وجهت لكم من كذا جبهه من مملكة الإباء والعزه والشرف اصبحت نفسيتك مترديه ولعلها في زود
ولعلمك والله انا عضوو قديم هنا ولي صولات وجولات معاك ومع شخص كان من محبي الظال العاوي الفقيه واعتقد غيرت نك نيمك
والصراحه اجرمنا فيك بس للحين ماتفهم او منت راضي تفهم ...
نفسيتي عال العال ولا علاقته لها بأي حدث لسبب
موالمهم عندي بشار ولا الحوثي.
المهم حكم ال الصباح للكويت

بديت تخبط ههههههه يافهر ....
مالومك
والله ماعاد لي فيك حاجه يكفي اللي خذيته مني قبل واترك المجال للاخوان هههههههههههه

الكويت 1776

عضو مخضرم
الكويت والسعودية والامارات اكثر الدول التي ترسل اطنان من المساعدات الى اليمن وتحرره من الارهاب الايراني القذر وما بقى شيئ ان شاء الله ونرى اليمن حر من قبضة ولي السفية ولكن المشكلة بجحوش ايران والجحش خامنئي ماذا يرسل غير الاسلحة والقتل والارهاب والفتن كما ارسل لنا في الكويت واوجع الخونة كلابة.

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
شاهد الصور / طيران العدو السعودي يدمر ميناء الحديدة الدولي
الرابط - الحديدة
ثلاثاء, 18/08/2015 - 4:03مساء

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم في وقت متأخر من مساء أمس تسع غارات جوية استهدفت ميناء الحديدة الدولي .
مصادر محلية أكدت ان الطيران شن غارات جوية مكثفة على ميناء الحديدة ما أحدث أضراراً كبيرة في أرصفة الميناء ، واحدث خسائر كبيرة جداً .
وبهذه الغارات المكثفة على ميناء الحديدة يتضح لجميع أبناء شعبنا وللعالم أجمع مدى حقد النظام السعودي الداعشي وحلفائه المجرمون على الشعب اليمني ، ومحاولتهم قتل اليمنيين حصاراً وجوعاً دون وازع أو اخلاق او قيم او مبادئ .

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
هههههههههههههههههههههههه العدوان السعودي الامريكي وين راحت الكويت وامريكا شكلهم مع التحالف بطاقية الاخفاء :D:D:D
انا تصور لو السعودية والتحاف استعملوا براميل في قصف المدنيين اليمنيين سيكونون اتباع طهران مبسوطين لانهم يحبون البراميل ولهم معها حب عذري
وبعدين كيف امريكا مع العدوان والحوثيين يجتمعون معهم كل اسبوع في عمان :eek:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
هههههههههههههههههههههههه العدوان السعودي الامريكي وين راحت الكويت وامريكا شكلهم مع التحالف بطاقية الاخفاء :D:D:D
انا تصور لو السعودية والتحاف استعملوا براميل في قصف المدنيين اليمنيين سيكونون اتباع طهران مبسوطين لانهم يحبون البراميل ولهم معها حب عذري
وبعدين كيف امريكا مع العدوان والحوثيين يجتمعون معهم كل اسبوع في عمان :eek:
هههه
اما احلى شي. مصطلح النظام السعودي الداعشي

أعلى