فاعل ومفعول به وشعب مضارع مبني للمجهول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بسطويسي

عضو مخضرم
هو
يصرح بتصريحات استفزازية "ضدك"
يتجسس عليك "خلية التجسس"
يخزن اسلحة ومتفجرات عندك "خلية حزب اللات"
يتدخل بانتخاباتك "ربع السفارة"
يستفز ويضرب أشقائك "السعودية والبحرين"
يتعدى ولايحترم المواثيق ويتصرف بحقوقك"حقل الدرة"
انت
تشغل اغاني وطنية بتلفزيونك "الرسمي"
تحصن من يدافع عنه "دشتي"
تقرب وتكافئ من يهاجم اهلك واخوانك "الجويهل والفضل"
تسجن من يدافع عنك ويحذرك منه "مسلم"
تمنع الحديث مراعاة له او تجنبا عنه "عدم الخوض"
واليوم تشجب وتستنكر وتدين وتحتج
ياأخي حتى بان كي مون بجلالة قدره على كثر ماشجب واستنكر اعتقد راح يستحي ومايسويها لو تقولوله عن تلك الاحداث!
يعني اللى ناقصنا الحين فقط ان محمد العبدالله يطلع ويصرح ويقول نحن وهم اشقاء وهذه سحابة صيف وستمر كما مرت سحابة نفس هالشهر من سنة ١٩٩٠
وعقب تصريح العبدالله يستحي على دمه مجلس السلطة ويعلن عن عقد جلسة استثنائية للتباحث بالتطورات الدراماتيكية الاخيرة!
وبحث امكانية بدء اطلاق عمليات عاصفة "الآش والتبن" لعل وعسى ان يثق ويحترم البقية القليلة من الشعب مجلسهم وحكومتهم!
ياسادة المسألة ليست مسألة معارضة وليست مسألة اخوان مسلمين المسألة مسألة وطن وأمن وطن وهذا الوطن المسكين يتلقى الضربة تلو الاخرى واصبح اليوم لايعرف منو اللى "يطقه" ومنو اللي "ينهش" فيه ولاحياة لمن تنادي!
لا من مجلس يعقد جلسة ويكشف الحقائق ولا من حكومة تعقد مؤتمر صحفي لتضع النقاط على الحروف!
مبدأ الشيوخ أبخص كان ولازال انت كل اللى عليك تنطر معاشك آخر الشهر واحنا نفصل وانت عليك تلبس!

دع القيادة لنا والله يعينك على الرحلة !
اللى يعرف وجهة هالديرة ووين رايحة يبلغني!

بسطويسي

عضو مخضرم
انت وربعك قاطعتوا الإنتخابات والحين جاي تتحلطم على المجلس !!

قاطعناه علشان المصاب بالعمى يرى والاصمخ يسمع والأطرم يتكلم وهذا انتم تشوفون وتسمعون لكن لازالت المشكلة لم تحل مع الاطرم!

البوادي

عضو مميز
تدري يامرق بامية لو تقولة مثلا يابسطويسي شنو الحل

راح يقولك

الحل العودة الي نظام اربع اصوات واطلاق صراح المعتقلين وحكومة منتخبه والامور هذي

تقولة ياولد احنا نتكلم عن المد الصفوي وحركات ايران الشيطانية

يقولك راح يقولك المد الصفوي والاخوان المسلمين شماعه تلعب عليها الحكومات

تقوله ياولد العلم نبي رايك يالفاهم

يقولك انا قلت لكم قبل سبع سنين وقبل عشر سنين وقبل سنتين

المهم ماعلينا

الامر ببساطة لا يمكن لايران التعدي علي حقل الدرة الا بموافقة الشركاء الكويت والسعودية واذا اصرت هناك محاكم دولية تفصل في هذا الموضوع

ولكن الاخ بسطويسي يقول الاشقاء السعودية والبحرين

يا اخ بسطويسي دامهم اشقاء السعودية والبحرين

ليش انت مو موافق علي الاتحاد افيدرالي بين دولة الخليج والمنظومة الامنية بين اشقائك

ولا هو كلام ياعبد السلام

البوادي

عضو مميز
ايضا لم تجاوب علي سؤالي

دام ايران تضرب من تحت الحزام

لماذا انت يا بسطويسي غير موافق علي الاتحاد الخليجي والمنظومة الامنية

اترك عنك السوالف وجاوب

وانت وصفتهم بالاشقاء وهم فعلا اشقاء .. غصب عن الراضي والزعلان

ليش ماتوافق والخطر كما ذكرت علي الابواب

Civilisation

عضو مميز
ايضا لم تجاوب علي سؤالي
دام ايران تضرب من تحت الحزام
لماذا انت يا بسطويسي غير موافق علي الاتحاد الخليجي والمنظومة الامنية
ليش ماتوافق والخطر كما ذكرت علي الابواب
يعني الاتحاد الخليجي والمنظومه الامنيه ناطرين موافقه بسطويسي الحين؟ اشرايك تفتح موضوع عن الاتحاد الخليجي عشان تعرف راي الناس فيه؟؟
ياخي ليش ما تقول رايك في الموضوع تؤيد او تعارض الكلام (خلال الموضوع المطروح هذا) بلا تفريعات زايده مالها داعي؟
خلك في صلب الموضوع يا زميل وكافي شخصنه!!

البوادي

عضو مميز
يعني الاتحاد الخليجي والمنظومه الامنيه ناطرين موافقه بسطويسي الحين؟ اشرايك تفتح موضوع عن الاتحاد الخليجي عشان تعرف راي الناس فيه؟؟
ياخي ليش ما تقول رايك في الموضوع تؤيد او تعارض الكلام (خلال الموضوع المطروح هذا) بلا تفريعات زايده مالها داعي؟

الاتحاد الخليجي هو صلب الموضوع بعتقادي علي الاقل

اوانا لم اخرج منه ابدا وطالع الاسماء الي ذكرها راح تعرف اني رديت حسب ما سشفت بموضوع ادخال اعضاء مجلس امة سابقين وحاليين

عموما

انا قصدي انهم يقولون كلام في موضوع وينفونة في موضوع اخر ولو كنت تتابع المنتدى بشكل عام عرفت القصد

الكويت بلد وحدة لا يستطيع ان يقاوم ايران وهذا الكلام متفق عليه الا من يعاند او يكابر

فيجب علي الكويت ودول الخليج كافة الاتحاد حتى تكون هناك شرعية دولية وقوة لا يستهان فيها امام ايران وغيرها

اعتقد هذا الحل

ولكن من يقول الاشقاء في موضوع وينفي الاخوة اذا جاء قانون الاتحاد والنظام الامني الموحد

هذا لازم يراجع رشيد بالخفجي

Way one

عضو مخضرم
الضعف ماحطه الطيب سبيل له
.......... قد قيل من لايعيل .. تجيه عياله ..

....

استاذ بسطويسي ..

كنت أبحث عن أي خطأ في ماكتبت . عشان ألقاه عذر للإختلاف معك . لكنك خيبت أملي . لم أجد ..

Civilisation

عضو مميز
الاتحاد الخليجي هو صلب الموضوع بعتقادي علي الاقل

اوانا لم اخرج منه ابدا وطالع الاسماء الي ذكرها راح تعرف اني رديت حسب ما سشفت بموضوع ادخال اعضاء مجلس امة سابقين وحاليين

عموما

انا قصدي انهم يقولون كلام في موضوع وينفونة في موضوع اخر ولو كنت تتابع المنتدى بشكل عام عرفت القصد

الكويت بلد وحدة لا يستطيع ان يقاوم ايران وهذا الكلام متفق عليه الا من يعاند او يكابر

فيجب علي الكويت ودول الخليج كافة الاتحاد حتى تكون هناك شرعية دولية وقوة لا يستهان فيها امام ايران وغيرها

اعتقد هذا الحل

ولكن من يقول الاشقاء في موضوع وينفي الاخوة اذا جاء قانون الاتحاد والنظام الامني الموحد

هذا لازم يراجع رشيد بالخفجي
مع اني ما شفت الاخ بسطويسي تطرق لمساله الاتحاد الخليجي بموضوعه هذا لكن خلاصه كلامك ان الكويت بروحها ما تقدر تواجه ايران عدل؟
تعتقد بنواجه ايران وحنا مو متفقين على شي بينا عالاقل؟؟ قبل لا نطالب بالاتحاد الخليجي خلنا نسال نفسنا هالسؤال : الى متى هذا التشرذم بين اهلنا والالتفات لامور شخصية مالها علاقه؟
انا معاك ومؤيد لكلامك بخصوص الاتحاد الخليجي ولو اني ما احب اخرج عن الموضوع المطروح لكن ابي اسالك سؤال واحد وارجو اجابتك الصريحه والمباشره عليه
تعتقد غلطه منو ان الاتحاد ما صار من زمان؟؟

بسطويسي

عضو مخضرم

يشهد الله
وانا أنزل تدريجيا لقراءة الردود وقبل ان اصل لمشاركتك لفت نظري وضحكت على مشاركته وتحديدا لما قال "ليش ماتوافق"
وتخيلت أن الكونفدرالية الخليجية "معاملة" وموقفة علي انا "يالموظف" لانها لن تقر ان لم اوقع عليها!
المصيبة انا ارشيفي يشهد أنني ناديت بالكونفدرالية الخليجية لغاية مابح كيبوردي
لكن صاحبنا وبأعترافه واقرارة واعتزازة انه من ربع الماكلين والشاربين "والنايمين" يومها كان ماكل وشاربوالظاهر انه "نايم" ويوم قعد من النوم وجاع خلط بين تأيدي للكونفدرالية ورفضي "الاتفاقية الامنية" وجاي الحين يعتقد أنني من الممكن انني اناقشه او بالأصح احاول افهمه الفرق بينهم أو الاسباب واقعد اعيد وازيد على هذه الشلة!
والعجيب ان اغلب مشاركاته يقولي ماجاوبتني او ليش مارديت علي

بسطويسي

عضو مخضرم
الضعف ماحطه الطيب سبيل له
.......... قد قيل من لايعيل .. تجيه عياله ..

....

استاذ بسطويسي ..

كنت أبحث عن أي خطأ في ماكتبت . عشان ألقاه عذر للإختلاف معك . لكنك خيبت أملي . لم أجد ..

اهلا بالأخ مع الله
من المقولات الكويتية المأثورة
الهون أبرك مايهون!
ليتهم تخيلوا ان كل تلك الاحداث
الاسلحة والشبكات والتدخلات
من أعمال المعارضة
على الأقل نثق ونتأكد ونجزم أنهم سيتحركون وسيكون هذا الملف هو شغلهم الشاغل!
لكن للأسف لم يكن للمعارضة اي يد بالأحداث الاخيرة​

Civilisation

عضو مميز

يشهد الله
وانا أنزل تدريجيا لقراءة الردود وقبل ان اصل لمشاركتك لفت نظري وضحكت على مشاركته وتحديدا لما قال "ليش ماتوافق"
وتخيلت أن الكونفدرالية الخليجية "معاملة" وموقفة علي انا "يالموظف" لانها لن تقر ان لم اوقع عليها!
المصيبة انا ارشيفي يشهد أنني ناديت بالكونفدرالية الخليجية لغاية مابح كيبوردي
لكن صاحبنا وبأعترافه واقرارة واعتزازة انه من ربع الماكلين والشاربين "والنايمين" يومها كان ماكل وشاربوالظاهر انه "نايم" ويوم قعد من النوم وجاع خلط بين تأيدي للكونفدرالية ورفضي "الاتفاقية الامنية" وجاي الحين يعتقد أنني من الممكن انني اناقشه او بالأصح احاول افهمه الفرق بينهم أو الاسباب واقعد اعيد وازيد على هذه الشلة!
والعجيب ان اغلب مشاركاته يقولي ماجاوبتني او ليش مارديت علي

والله انا شميت ريحه شخصنه برد الاخ وبناء عليه استفسرت منه بالسؤال ولكن جاءتني الاجابه باصرار على موضوع الاتحاد وكملت معاه بشوف شنو اخرتها ؟
اعتقد (واحلف بعد) ان اللي مودينا ورا الشمس ان السالفه فيها من نوعيه ماكلين شاربين نايمين......... للاسف!

مرق باميه

عضو ذهبي
قاطعناه علشان المصاب بالعمى يرى والاصمخ يسمع والأطرم يتكلم وهذا انتم تشوفون وتسمعون لكن لازالت المشكلة لم تحل مع الاطرم!
أطرم مين والناس نايمين
أنت وربعك قاطعتوا علشان الصوت واحد وتبون أربع أصوات علشان انت وبعك تحتكرون البرلمان ويصفالكم الجو وتقمعون راي مخالفيكم

فالكويت مرت بأسوأ مراحلها السياسية يوم كنت أنت وربعك بالبرلمان تأزيم واستجوابات شخصانية وصراخ ونجره وتدخل بصلاحيات صاحب السمو وطائفية وقبلية وكل ستة أشهر تنحل الحكومة والمجلس وبالنهاية ماكو اي استقرار سياسي بالبلد والكويت وايد تعدل حالها من بعد ما فارقتوا المجلس

وبعدين أنا ماني فاهم انت شتبي من خلال موضوعك بالظبط ؟!

فخلية العبدلي تم القبض عليها والملف بيد القضاء وراح ياخذون جزائهم العادل ومنع الخوض بالقضيه جاء من النائب العام يعني مو بكيف ام الحكومة وسبب المنع هو انه انت وربعك منتو كفو وحولتوا المسأله إلى مسألة طائفية لضرب شيعة الكويت وتخوينهم فجاء قرار النائب العام بالمنع حفاظا على جبهتنا الداخلية من التمزق

وحقل الدرة هي أزمة حدودية طبيعية تحدث مابين كل الدول والموضوع بيد الخارجيه الكويتية التي استدعت القائم بأعمال السفارة الإيرانيه وسلمته مذكرة احتجاج واحنا كشعب بنص الدستور مالنا حق بالتدخل بالسياسة الخارجيه وهي فقط من اختصاصات أمير البلاد فشنو تبون أكثر من جذي ؟ هل تٌريد منا اعلان الحرب على ايران واحتلال مثلا ؟

، والجويهل الحين مقطوط بالسجن

بالنهاية انت وربعك آخر ناس تتكلم عن أمن البلد لأنكم شاركتوا بمظاهرات شغب غير قانونية تهتف ضد أمير الدولة وتهدف إلى قلب نظام الحكم من خلال مطالبتكم بالحكومة المنتخبة مما استدعى نزول الحرس الوطني وضربكم بالمطاعات على روسكم واستنفار لقوة درع الجزيرة لدخول الكويت في حال حدوث أي طارئ

فإذا نسيت احنا نذكرك

بسطويسي

عضو مخضرم
أطرم مين والناس نايمين
أنت وربعك قاطعتوا علشان الصوت واحد وتبون أربع أصوات علشان انت وبعك تحتكرون البرلمان ويصفالكم الجو وتقمعون راي مخالفيكم

فالكويت مرت بأسوأ مراحلها السياسية يوم كنت أنت وربعك بالبرلمان تأزيم واستجوابات شخصانية وصراخ ونجره وتدخل بصلاحيات صاحب السمو وطائفية وقبلية وكل ستة أشهر تنحل الحكومة والمجلس وبالنهاية ماكو اي استقرار سياسي بالبلد والكويت وايد تعدل حالها من بعد ما فارقتوا المجلس

وبعدين أنا ماني فاهم انت شتبي من خلال موضوعك بالظبط ؟!

فخلية العبدلي تم القبض عليها والملف بيد القضاء وراح ياخذون جزائهم العادل ومنع الخوض بالقضيه جاء من النائب العام يعني مو بكيف ام الحكومة وسبب المنع هو انه انت وربعك منتو كفو وحولتوا المسأله إلى مسألة طائفية لضرب شيعة الكويت وتخوينهم فجاء قرار النائب العام بالمنع حفاظا على جبهتنا الداخلية من التمزق

وحقل الدرة هي أزمة حدودية طبيعية تحدث مابين كل الدول والموضوع بيد الخارجيه الكويتية التي استدعت القائم بأعمال السفارة الإيرانيه وسلمته مذكرة احتجاج واحنا كشعب بنص الدستور مالنا حق بالتدخل بالسياسة الخارجيه وهي فقط من اختصاصات أمير البلاد فشنو تبون أكثر من جذي ؟ هل تٌريد منا اعلان الحرب على ايران واحتلال مثلا ؟

، والجويهل الحين مقطوط بالسجن

بالنهاية انت وربعك آخر ناس تتكلم عن أمن البلد لأنكم شاركتوا بمظاهرات شغب غير قانونية تهتف ضد أمير الدولة وتهدف إلى قلب نظام الحكم من خلال مطالبتكم بالحكومة المنتخبة مما استدعى نزول الحرس الوطني وضربكم بالمطاعات على روسكم واستنفار لقوة درع الجزيرة لدخول الكويت في حال حدوث أي طارئ

فإذا نسيت احنا نذكرك

واحد مثلك المفروض يستحي يتكلم عن أمن الكويت انت واحد من المحسوبين على الكويتيين حتى لو تشوف قاسم سليماني يتمشى داخل شوارع بنيد القار بالتأكيد ستجد له العذر حتى وان كان هذا العذر مضحك!
فالحچي معاك ضايع

مرق باميه

عضو ذهبي
واحد مثلك المفروض يستحي يتكلم عن أمن الكويت انت واحد من المحسوبين على الكويتيين حتى لو تشوف قاسم سليماني يتمشى داخل شوارع بنيد القار بالتأكيد ستجد له العذر حتى وان كان هذا العذر مضحك!
فالحچي معاك ضايع

كعادتكم تدعون حرية التعبير لكن إذا وصل الأمر لمخاليفيكم تستخدمون لغة تخوينية اقصائية والحمدالله انه تم مسحكم من الخارطة السياسية بالكويت فلو كان عندكم شوية سٌلطة بالبلد لتم اعدام كل من يعارضكم سواء سياسيا أو دينيا يعني مثل ما يسويه داعش

أما انت اجتمعت فيك صفة نفاق الأعراب الأشد كفرا ونفاقا وصفة حزب اخوان الشياطين الغاية تبرر الوسيلة

جرح المودة

عضو ذهبي
يدعون بتطبيق القانون وهم من اول المخالفين للقانون ؟!؟

يظهر لنا الحشاش ويهدد من يتستر على خلية داعش يعتبر مخالف القانون ويعاقب ؟!؟

وتجدهم الآن تتستر على خليه مجرمه تهدد امن البلد وضياع ارواح ابرياء ؟! ولاتجد من يحاسبهم لانهم هم من يرعون الفكر الاجرامي ؟!

وتجدهم يعاقبون السارق الذي سرقه كم دينار ؟! ولاتجد من يحاسب سارق المليارات لانهم شركاء ؟!؟

ومن يطلع مظاهره سلميه تطالب بحقوقها تجدهم ينتفظون بسحلهم وزجهم في السجون تحت تهمة قلب الحكم ؟!؟ ومن يجدون عندهم كميات رهيبه من الاسلحه واعترافاتهم يتسترون عليهم وتجد من يدافع لهم ؟!؟

بالنهايه حكومه جبانه بشكل رهيب ومخيف ؟!؟ وبلد كثر فيها العملاء كلاب المجوس وبالعلني يمجدون بالشياطين وهذا مؤشر خطير

مرق باميه

عضو ذهبي
يدعون بتطبيق القانون وهم من اول المخالفين للقانون ؟!؟

يظهر لنا الحشاش ويهدد من يتستر على خلية داعش يعتبر مخالف القانون ويعاقب ؟!؟

وتجدهم الآن تتستر على خليه مجرمه تهدد امن البلد وضياع ارواح ابرياء ؟! ولاتجد من يحاسبهم لانهم هم من يرعون الفكر الاجرامي ؟!

وتجدهم يعاقبون السارق الذي سرقه كم دينار ؟! ولاتجد من يحاسب سارق المليارات لانهم شركاء ؟!؟

ومن يطلع مظاهره سلميه تطالب بحقوقها تجدهم ينتفظون بسحلهم وزجهم في السجون تحت تهمة قلب الحكم ؟!؟ ومن يجدون عندهم كميات رهيبه من الاسلحه واعترافاتهم يتسترون عليهم وتجد من يدافع لهم ؟!؟

بالنهايه حكومه جبانه بشكل رهيب ومخيف ؟!؟ وبلد كثر فيها العملاء كلاب المجوس وبالعلني يمجدون بالشياطين وهذا مؤشر خطير
هههه موت بغيضك :D

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى