إطلاق الحوثيين لصاروخ بالستي سكود الذي أسقطه الدفاع الجوي السعودي


: بثت قناة المسيرة التابعة لميليشا الحوثي مشاهد قالت إنها لعملية إطلاق صاروخ باليستي من نوع سكود باتجاه جيزان، على محطة الكهرباء.وعلى الرغم من نجاح قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي في تدمير الصاروخ ومنصة إطلاقه داخل الأراضي اليمنية، إلا أن ميليشيا الحوثي زعمت في التسجيل المصور أن الصاروخ “أصاب الهدف بدقة”.

==


الصاروخ أصاب الهدف بدقة وعاد لقاعدته سالماً ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لحظة إطلاق الحوثيين لصاروخ بالستي سكود الذي أسقطه الدفاع الجوي السعودي

www.youtube.com/watch?v=W-Pl7qeopoo
 
نجل المخلوع وراء إطلاق الصاروخ البالستي أمس
==


وكالات: ذكرت مصادر في معسكر النهدين التابع للحرس الجمهوري اليمني والذي كان يقوده سابقا نجل الرئيس المخلوع احمد علي، أن اوامر مباشرة وصلت منه بإطلاق صاروخ “سكود” على جنوب المملكة من معسكر النهدين القريب من دار الرئاسة جنوب العاصمة صنعاء.
وبحسب المصادر فإن الأوامر وصلت من نجل الرئيس المخلوع في وقت متأخر من ليل الثلاثاء وتم استغلال فترة الهدوء طوال الأيام الماضية ووقف طيران التحالف لغاراته على معسكرات الحرس الجمهوري في العاصمة صنعاء لتجهيز عملية اطلاق الصاروخ الباليستي على جنوب المملكة، بحسب “24 اليمني”.
وأعلنت القوات المسلحة بالمملكة في بيان لها اعتراض قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي حوالي الساعة السادسة والنصف صباحا أمس الأربعاء صاروخاً بالستياً من نوع سكود بقطاع جازان؛ إذ تم اعتراضه وتدميره بدون أي أضرار ولله الحمد، فيما بادرت القوات الجوية في الحال بتدمير منصة إطلاق الصاروخ التي تم تحديد موقعها داخل الأراضي اليمنية.


 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
هذا يدل على انحسار الحوثيين وقوات عفاش في صنعا والضغط عليهم وفي العرف العسكري الذي لا يستطيع يواجه يستعمل هذي الصواريخ لرفع معنويات قواته كما فعل صدام في أيامه الاخيرة
وعلى العموم هذي الصواريخ لم تعد ذات فاعلية وهي اصبحت بإعداد قليلة لا تتعدا اصابع اليد بعد تدمير اغلبها
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
الجيش السعودي الباسل يتصدى للصواريخ الروسية التي يطلقها الحرس الجمهوري للمخلوع عفاش..

المميز في هذي الصواريخ انه عندما يطلقون هذا الصاروخ تنكشف منصات الاطلاق وتدمر وهذا ما حصل دمروا الصاروخ ومنصة الاطلاق
 
أعلى