عروض السياحة في تركيا الأفضل من شركة صوفي للسياحة و السفر

نقدم لكم العرض الذهبي الأقوى للسياحة في تركيا مقدم من إدارة حجوزات شركة صوفي للسياحة و السفر .
اليوم الاول :
استقبال من المطار والانتقال الى الفندق لاخذ قسط من الراحة بعد ذلك القيام بجولة قصيرة للتعرف على المدينة (حسب الوقت) ثم العودة الى الفندق .
اليوم الثاني :
تناول وجبة الإفطار و الإنتقال في طريق العودة إلى اسطنبول و من ثم في رحلة رحلة الى السلطان أحمد و جولة داخل متحف ايه صوفيا و جامع السلطان أحمد و متحف توب كابي الاسلامي و حديقة جولهانة بارك المشهورة بالطبيعة و الأزهار و الورود الملونة و من ثم الإنتقال إلى السوق المسقوف و ثم العودة الى الفندق .
اليوم الثالث :
تناول وجبة الفطور و الإنتقال الى متحف السلطان ايوب و مزاره و رحلة في التلفريك المشهور في يبارلوتي و من ثم زيارة متحف مينيا تورك مدينة المجسمات الرائع و من ثم التوجه الى مدينة الالعاب فيالاند ثم العودة الى الفندق .
اليوم الرابع :
تناول وجبة الإفطار و من ثم الإنتقال الى العبارة للإنتقال إلى مدينة يلوفا حيث الطبيعة الساحرة و زيارة شلالات و أنهار يلوا و من ثم الإنتقال الى الحمامات المعدنية في يلوا و زيارة مركز يلوا و الشاطئ مرورا بقصر أتاتورك و العودة مساءا الى الفندق في بورصة بعد نهاية الرحلة .
اليوم الخامس :
تناول وجبة الافطار و الإنتقال في رحلة الى مدينة بورصة الخضراء و حيث سيتم بداية التوجه الى جبل أولوداغ الكبير و الطلوع الى الجبل من التلفريك و من ثم النزول و التوجه الى حديقة الحيوانات أكبر حديقة في بورصة و زيارة شلالات بورصة الخضراء حيث و التوجه لزيارة القرية القديمة و الجامع الأعظم و زيارة متاحف داخل المدينة بورصة المدينة الأقدم المبنية في تركيا و من ثم العودة الى الفندق .
اليوم السادس :
تناول وجبة الإفطار و التوجه في رحلة الى مدينة سبانجا المشهورة بالجمال الطبيعي الخلاب و الساحر و الإنتقال لزيارة بحيرة سبانجا و من ثم الإنتقال لزيارة تل كارتبه حيث الشلالات و الأنهار المارة من المطاعم و من ثم التنقل لزيارة قرية المعشوقية في سبانجا و العودة إلى الفندق في إسطنبول بعد نهاية الرحلة .
اليوم السابع :
الفندق يوم كامل إلى جزر الأميرات و هي عبارة عن سبع جزر كانت مركزا للأمراء و السلاطين و فيها سيتم قضاء جولة كاملة على الحنتور و سيتم التعرف على الجزيرة بين أحضان الجزيرة و من ثم التوجه الى المطعم في الجزيرة و بعد ذلك الإنتقال الى السوق المصري و السوق المسقوف و من ثم العودة الى الفندق مساءا
اليوم الثامن :
رحلة الى غابات بلغراد اورماني المشهورة بالطبيعة و الجمال الخلاب الساحر و زيارة البحيرة و ثم التوجه إلى سواحل كيليوس و في طريق العودة سيتم المرور على طريق كورنيش أورتاكوي و مضيق البوسفور ثم العودة إلى الفندق .
اليوم التاسع :
تناول وجبة الإفطار ثم الانتقال الى الطرف الأسيوي و زيارة تل العرائس المشهور و برج البنات و شارع تمثيل المسلسلات التركية المشهورة و رحلة بحرية بمضيق البوسفور على البحر و من ثم الذهاب الى منطقة بيبك على شاطئ البحر من اجمل المناطق على الكورنيش و من ثم العودة الى الفندق
اليوم العاشر :
تناول وجبة الإفطار و من ثم التجول في المدينة و الأسواق و المناطق المختلفة المرغوبة لديكم على حسب الوقت و من ثم الانطلاق الى المطار للعودة الى الديار سالمين .
العرض يتضمن :
سيارة خاصة موديل 2014 حديث مع سائق خبير يتحدث العربية .
مصروف الديزل و المواقف للسيارة .
مصروف العبارة البحرية و منامة السائق في بورصة .
وجبة الإفطار في الفنادق خلال الرحلة .
الإقامة في أفضل فنادق خمس نجوم :
ثلاث ليالي فندق في إسطنبول :
Dosso Dossi Downtown Hotel
ليلتين في بورصة :
Sheraton Bursa Hotel
أربع ليالي في إسطنبول :
Dosso Dossi Downtown Hotel
السعر الإجمالي لشخصين :
2900 $ دولار , 11000 ريال
السعر الإجمالي لثلاثة أشخاص :
3400 $ دولار , 12900 ريال .
في حال وجود طفل تحت عمر 6 سنوات مجانا .
للحجز و الإستعلام : 00905351087838
إيميل : info@sufytravel.net
كما يمكنكم زيارة صفحتنا :
Sufy Travel - ط§ظ„ط³ظٹط§ط*ط© ظپظٹ طھط±ظƒظٹط§ - طµظˆظپظٹ ظ„ظ„ط³ظٹط§ط*ط© ظˆ ط§ظ„ط³ظپط±
















السياحة في تركيا - اسطنبول

 
أعلى