هوشة امام قاعة المحكمة بين ابناء الشهيد والخرافي تنتهي بإصابة المحامي "الكندري"

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
ولا هو بكيفك كل يوم طالعلنا بموضوع جديد وفيه ريحه نته من الفتن
ولا بكيفك تحكم عالخليه انها حيازه اسلحه
ولا هو بكيفك تتهجم عالوهابيه والسعوديه وتكفر بمزاجك وتحكم
حكمت انت ومرق باميه بحيازه اسلحه قبل النيابه تتذكر ولا اسحب مواضيعك وردودك تشوفها
قوانيين الشبكة تتيح لي اي موضوع طالما هو من مصدر و موقع معروف او موقع كويتي و الخبر منقول من موقع الان الكويتي و هو موقع محسوب على المعارضة
بالنسبة لموضوع خلية العبدلي الموضوع بيد القضاء و لست انا من يقرر فيها و ما كتبته مجرد تحليل قد يحتمل الصحة او الخطأ

ولد عطا

عضو مخضرم
يعني شنو ؟ قروب الفنطاس و هذا الخلاف بينهم لعبة ايرانية ؟
شكو قروب الفنطاس هههههه أنا أتكلم عن توقيعك وتوقيعي وبعدين موضوع الفنطاس شكو بأيران أنت مضيع بينهم وبين خلية الكويتيين الي تنتمي لحزب الزباله وأيران حسب أدعاء النيابه العامه ;) على كلن مانستعجل ونظلم أحد ننتظر حكم المحكمه والله يحفظ الكويت والخليج العربي سنه وشيعه من الفتن

فهد الخليج

عضو مميز
قوانيين الشبكة تتيح لي اي موضوع طالما هو من مصدر و موقع معروف او موقع كويتي و الخبر منقول من موقع الان الكويتي و هو موقع محسوب على المعارضة
بالنسبة لموضوع خلية العبدلي الموضوع بيد القضاء و لست انا من يقرر فيها و ما كتبته مجرد تحليل قد يحتمل الصحة او الخطأ
كنت تجزم مو تحلل ومدامه تحليل يعنى الامر بكيفي احلل مثل ماابي ماترد وتقولي مو علي كيفك

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عمر يسأل قروب الفنطاس وش قصته والكثير منا لا يدري أو تنقصه بعض المعلومات
انت الوحيد الذي دخلت مباشرة بالموضوع ؟؟
اسأل عن الموضوع فيجيبني الإخوة انك تريد التغطية على خلية العبدلي ؟؟! مع ان خلية العبدلي
معروضة في القضاء و في نفس المبنى و أشبعت بحثا و نقاش. وهي حاليا تحت المحاكمة
شوية تركيز يا جماعة ؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
سلاح في قصر العدل بحوزة المعتدين على المحامين

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015

رصد شهود عيان على «الهوشة» التي وقعت في قصر العدل أول من أمس، وجود سلاح بحوزة احد المعتدين على محامين بينهم لؤي الخرافي وابراهيم الكندري.

وفيما اظهرت الصور وجود مسدس في «جراب» ملفوف عند اسفل الرجل، استغربت مصادر مطلعة «كيفية دخول شخص إلى قصر العدل وهو يحمل سلاحاً ويتنقل به وصولا الى قاعة المحكمة حيث لا يحق حتى لرجال الامن فعــــل ذلــــك»، معتبــــرة ان «ذلك يطرح علامات استفهام كبيرة حول الإجراءات الأمنية المتبعة في تفتيش الأشخاص الداخلين إلى المحكمة، خصوصا ان حمل السلاح داخل محراب القضاء لا يمكن السماح به على الإطلاق».

وطالبت المصادر بـ «إجراء تحقيق فوري لمعرفة لماذا يحمل هذا الشخص سلاحا» متسائلة: «من سمح لهذا الشخص وربما لغيره ايضا بدخول قصر العدل بالسلاح؟ وهل سيتم التحقيق مع هذا الشخص ام ان البعض يتم التغاضي عن تفتيشه ولا يتم اتباع الإجراءات الأمنية المفروضة في التعامل معه؟».

http://www.alraimedia.com/ar/article...2897/nr/kuwait

أعلى