صور عن قيمة الإنسان في إيران ،،،



◄للطباعة
أخبار - ايران
10/19/2015 3:20:28 PM

حصيلة بائسة لحكومة الولي الفقيه الرجعي: ولادة طفلين مدمنين بالمخدرات في طهران يومياً

20151019112815161651821_%D9%86%D8%B3%D8%A7%D8%A1-%D9%88-%D8%A3%D8%B7%D9%81%D8%A7%D9%84-%D8%A8%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B2%D9%84.jpg


نساء و أطفال بلامنازل

لا حول ولا قوة الا بالله
اطفــــــــال يولجون مدمنــــــــي مخدرات
صراحه لاول مره اسمع

آفادت وكالة (تسنيم) التابعة لقوات حرس القدس أن فاطمة دانشور رئيس اللجنة الاجتماعية فيما يسمى بالمجلس البلدي في طهران أذعنت بأضرار اجتماعية للنساء المتشردات و المدمنة بالمخدرات في مدينة طهران و إرتفاع عدد الاطفال حديثي الولالة المدمنين من النساء المتشردات و المدمنة في العاصمة موضحة: ليس هناك أي إحصائية مضبوطة حول ولادة الاطفال المدمنين في طهران و الاحصائيات الموجودة تقتصر على مراجعة النساء ممن ينمن في الكراتين المستشفيات لغرض التوليد.
مضيفة: إن إحصاء ولادة الاطفال المدمنين في العاصمة في إرتفاع ملحوظ بالقياس الى الماضي. فيما كنا نتلقى تقريراً حول ولادة 3 حتى 4 أطفال مدمنين في كل شهر لكن في الحال إرتفع عدد ولادة الاطفال المتشردين جداً و وصل معدل الولادة إلى طفلين في كل يوم.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

بعد الفشل الايراني في توفير البنزين لافراد الشعب بدأت الاسواء السوداء للبنزين كحال الدول الافريقية تنتشر في كافة انحاء الجمهورية الكرتونية




0,,16712430_404,00.jpg
 

حجازيه

عضو بلاتيني
image.jpg

image.jpg


حذر أكثر من مسؤول إيراني خلال العامين الماضيين من أزمة المياه المتصاعدة في البلد، كان آخرهم أستاذ جامعي إيراني بارز قال إن إيران ستصبح "عبرة يذكرها التاريخ لأنها دمرت نفسها بنفسها رغم وجود الموارد"، في إشارة إلى سوء الإدارة في معالجة الأزمة المائية التي أصبحت حديث الشارع الإيراني خلال العامين الأخيرين.

ويصف علماء المناخ مستقبل إيران بالنسبة للجفاف وتأمين المياه للمدن والقرى في السنوات القادمة بـ"المظلم"، كما حذروا من أن هذا الوضع سيشهد تأزماً أكثر، هذا بالإضافة لسوء الإدارة الذي أشار له الدكتور محمد فاضلي الاستاذ في جامعة بهشتي في ندوة أقامتها الجامعة أمس الجمعة تحت عنوان "أزمة المياه في إيران".

وكشف فاضلي عن سوء الإدارة في بناء السدود، قائلا إن "الغرض الأساسي كان ملء الجيوب رغم أن الشركات القائمة على بناء السدود كانت على علم بأن المياه الجوفية آخذة بالانخفاض وجريان المياه السطحية يتناقص يوم بعد يوم".
 

غيث

عضو مخضرم
اشهد بالله انكم اوجعتوا اذناب طهران وفضحتوا ممارساتها الوحشية
أتمنى من الاخوه المشاركين الاستمرار بفضح الشيطان الأكبر والام الحنون للإرهاب طهران الشر
كما أتمنى من الإدارة الكريمة بقبول طلبات الأخوه بالتثبيت ففعلاً يستحق التثبيت
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
مناظر هروب الرجال الايرانيين وتركهم لزوجاتهم وامهاتهم وخواتهم وهم يضربون من الباسيج كانت صادمة سنة 2009

هذا الايراني النغل يتمرجل ويستقوي على امرأة ضعيفة لوحدها لم تجد اي رجل يدافع عنها


iranq4.jpg
 

brkan

عضو ذهبي
هذه الدولة التي كانت يوما بلدا للحضارة منذ ان حكمها أصحاب العمائم وهي تسير من سيئ ال اسوا حتى الشعب الإيراني لم يسلم من شرورهم وظلمهم لا يعرف هذا النظام معنى لحقوق البشر ولم تسلم الدول المجاورة من هذا الشر بلد يصدر الفتن والدمار لا هم لهم الا كيف يعيش أصحاب العمائم انا وبعدي الطوفان .
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
السجون في ايران مساجيين ايرانيين بنامون فوق بعض مع العلم ان هناك سجون اخرى تحت الارض تديرها المخابرات الايرانية في سوريا والعراق ولبنان واليمن وهي اسوء من هذا بكثير.



ar-1367594.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

طبعا مافي شيئ اسمة اشارة حمراء في ايران شعب الى الان لا يعرف ماذا تعني الاشارة الحمراء

هذة قيمة الانسان لديهم




 
أعلى