سؤال وجواب اقسم بالله كل كلمه اقولها صاج فيها

ضاع عمري

عضو فعال
شباب انا ادري اذيتكم بموضوعي بس قسما بالله كل كلمه اقولها انا صادق فيها

ياشباب انتو زملاء بالمنتدى وان قدرتوا تساعدوني ساعدوني ادري عدت الموضوع واجد لكن والله العظيم وانا اكتب الحين قاعد ابچي

رحت لعصام الانصاري وعطاني هالحبوب وقال هالحبوب هذي راح توخر عنك الضيقه والبچي وتعيش طبيعي واستخدمت الحبوب ٣ شهور ولا شفت فايده مع انها من افضل حبوب الطب النفسي وكل الدكاتره يمدحونها بس مو راضيه تجيب معاي فايده

فا تكفون ماتعرفون شيخ دين ابن حلال او يقرا بسعر معقول يقرا علي

او تعرفون طبيب نفسي شاطر يعرف مشكلتي

والله تعبان حيل

المرفقات

673.1 KB · المشاهدات: 10

علي بو علوه

عضو جديد
شباب انا ادري اذيتكم بموضوعي بس قسما بالله كل كلمه اقولها انا صادق فيها

ياشباب انتو زملاء بالمنتدى وان قدرتوا تساعدوني ساعدوني ادري عدت الموضوع واجد لكن والله العظيم وانا اكتب الحين قاعد ابچي

رحت لعصام الانصاري وعطاني هالحبوب وقال هالحبوب هذي راح توخر عنك الضيقه والبچي وتعيش طبيعي واستخدمت الحبوب ٣ شهور ولا شفت فايده مع انها من افضل حبوب الطب النفسي وكل الدكاتره يمدحونها بس مو راضيه تجيب معاي فايده

فا تكفون ماتعرفون شيخ دين ابن حلال او يقرا بسعر معقول يقرا علي

او تعرفون طبيب نفسي شاطر يعرف مشكلتي

والله تعبان حيل
يا حبيبي مالك شغل بل الناس الي قاعدين يقولون لك اترك العلاج ! ترى هذول صيدات ومسويلي فيها أطباء نفسيه ! يا حبيبي العلاج شي جدا مهم وصدقني بدون العلاج حالتك راح تصير اسوء واسوء ! ولا تنسى انه رب العالمين قال بل القران الكريم انه لكن داء دواء ! يعني رب العالمين قاعد يقولك اخذ العلاج المطلوب وراح تتشافى باذن الله تعالى ! يعني صدقني اذا رحت ودعيت ودعيت ودعيت وما اخذت العلاج حالتك ما راح تصير احسن لانه رب العالمين اذا يبي يشفيك راح يشفيك لسبب ! والسبب هو انك تاخذ العلاج ! وبعدين لا لا شنو هل الكلام الفاضي ! لا تروح عند شيخ دين لانه ثلاث أرباعهم نصابين ! وبعدين ترى انت حالتك نفسيه بحته وفي وايد ناس قاعدين يمرون بلي قاعد تمر في ومع العلاج صارو وايد احسن ... فه لا يضيق خلقك وقوي نفسك وانشاءالله ما فيك الا العافيه ! واذا تبي نصيحتي روح راجع دكتور غير عصام الأنصاري واشرح له حالتك عشان يغير لك العلاج لانه العلاج يمكن ما قام يتطابق مع جسمك وسلام عليكم

أعلى