مجلس الوزراء يفسخ عقد أرض المجلس الأولمبي لانها تحولت الى مركز للمؤامرات الرياضية على الكويت

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
«العين الحمراء» تنسف المقر الأولمبي الآسيوي

Pictures%5C2015%5C11%5C03%5Cf9b69325-297d-4925-94aa-912da20fb587.jpg



«العين الحمراء» تنسف المقر الأولمبي الآسيوي


الكاريكاتير والخبر اللذان نشرتهما القبس أمس عن المجلس الأولمبي

نشر في : 03/11/2015 12:00 AM
القبس وكونا -
كلَّف مجلس الوزراء خلال اجتماعه الاسبوعي امس في قصر بيان، برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك، وزارة الخارجية والجهات ذات العلاقة اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لانهاء الاتفاقية بين كل من حكومة الكويت والمجلس الاولمبي الآسيوي الصادرة بقانون رقم 6 لسنة 2006 وما يترتب عليها من آثار.
وقال المجلس في بيان عقب جلسته ان ذلك جاء بعد ان تدارس «ما آلت اليه اوضاع الرياضة الكويتية في أعقاب قرار اللجنة الاولمبية الدولية».
وكانت القبس قد أشارت من خلال رسم كاريكاتير نشرته في الصفحة الرياضية امس، الى احتمال ان تُبدي الحكومة «عيناً حمراء» تجاه المجلس ومقره الذي تحوّل الى مشروع تجاري، تحاك فيه المكائد الرياضية.


مجلس الوزراء يفسخ عقد أرض المجلس الأولمبي

إيجارها السنوي 22 دينار فقط ...مما يعد تعديا على المال العام

wol_error.gif
اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.
test.jpg




الثلاثاء, 03 نوفمبر 2015


كلف مجلس الوزراء وزارة الخارجية والجهات ذات العلاقة باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لإنهاء الاتفاقية بين كل من حكومة الكويت والمجلس الأولمبي الآسيوي وما يترتب عليها من آثار. وجاء فسخ عقد أرض المجلس الأولمبي ومجمع أولمبيا بعد أن تدارس المجلس ما آلت إليه أوضاع الرياضة الكويتية في أعقاب قرار اللجنة الأولمبية الدولية.

وكان ديوان المحاسبة قد أثار تجاوزات بالجملة في المجلس الأولمبي الآسيوي منها استغلال وتأجير الموقع المخصص للمجلس بقيمة 22 ديناراً سنوياً لمساحة أرض 18820 متراً مربعاً. بالإضافة إلى هدم وإزالة العقارات المستملكة بالموقع المخصص للمجلس الأولمبي قبل إبرام عقد المجمع بما يتعارض مع ما استقرت عليه بالنسبة لحالات استثمار أملاك الدولة. ...............................


التعليق:
هل الامر مرتبط بصراعات داخلية ؟؟
 
أعلى