الكويت وتركيا وفرنسا في مواجهة الارهاب الاسود - سمو الامير يدين بشده

الكويت 1776

عضو مخضرم

588bce1f-3879-47b6-9e48-b6d764bb5ba6.JPG




قتل نحو 153 شخصاً على الأقل، بحسب ما نقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن مسؤولين فرنسيين، بينما أصيب أكثر من 200 بجروح، بينهم 80 إصاباتهم خطيرة في اعتداءات غير مسبوقة في باريس، مساء الجمعة، كما أفاد مصدر قريب من التحقيق، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذه الحصيلة لا تزال مؤقتة.

وقال المصدر إن الهجمات المتزامنة نفذها مسلحون عمد بعضهم إلى تفجير أحزمة ناسفة كان يرتدونها، وذلك قرب استاد فرنسا الدولي في الضاحية الشمالية للعاصمة، وفي أحياء في شرق باريس حيث توجد حانات ومطاعم يكثر روادها في نهاية الأسبوع.

وبحسب أنباء لم يتم تأكيدها رسميا بعد، قتل 8 "إرهابيين" شاركوا في الاعتداءات التي استهدفت مناطق عدة في باريس، 7 منهم بالأحزمة الناسفة التي كانوا يرتدونها، فيما أردت الشرطة الثامن برصاصها.

العربية

لا جديد في الارهاب العالمي الاسود الذي يركز على اعداء ايران من تركيا والسعودية والكويت وفرنسا وكل من يتحرك ضد بشار الاسد تحرك حقيقي وكم كرر هولاند ان خروج بشار الاسد من السلطة هو اولوية لدى باريس وهذا هو الموقف الكويتي والسعودي والقطري حيث الكويت كما كرر سمو الامير متمسكة بجنيف 1 و جنيف 2 اي خروج بشار ومحاكمة مجرمين الحرب السوريين المسؤولين عن الهجمات الكيماوية والبراميل المتفجرة وقتل ربع مليون وتهجير الملايين, وكذلك التفجيرات في تركيا وضرب الاقتصاد التركي وفي السعودية الخ الخ وطبعا لن نجد هذة التفجيرات في طهران ولا موسكو ولا بكين ومستحيل ان نرى التفجيرات فيها, واترككم مع ما قالة مفتي المجرم كلب ايران بشار الاسد:






وقد فضحهم الشيعي المعمم صبحي الطفيلي امين حزب الله السابق ان ايران تنفذ الاجندات الاسرائيلية ونشر الكراهية والارهاب في المنطقة واختطاف عقول الشيعة بالكذب عليهم.


بفضل الله استخبارات الجيش الكويتي واعي للارهاب الايراني العالمي وضربات الاستخبارات الكويتية ضد نظام الدجل الايراني مستمرة بتفكيك الشبكات الارهابية السابقة والتي ادينت بالقضاء بتهم ثابتة ضد النظام الايراني انه يهرب المتفجرات الى داخل الكويت وتدريب الخونة على استخدامها.
Shiite-terrorism.gif

وقبل اشهر تم تفكيك خلية حزب الله الايرانية الارهابية والكشف من مراكز تخزين المتفجرات والاسلحة وتم طرد السكرتير الثاني في السفارة الايرانية حتى قبل اعلان الحكم النهائي.

وتصريح الشيخ محمد الخالد ان استخبارات الجيش تابعوا هذة الخلية واتصالاتهم داخل وخارج الكويت ( ايران ) وهي خلية ارهابية وتفكيكها نصر للكويت وحماية لامنها وهو سلسلة مستمرة من اغراق الكويت بالتفجيرات والفتن والارهاب والقتل لتحقيق حلم الولاية الايرانية في عرقنة ولببنة الكويت.

وما اسهل من تجنيد المخبولين ومدمنيين المخدرات وغسل ادمغتهم كما اكتشفت الادلة الجنائية من بقايا جسد الانتحاري في تفجير مسجد الصادق ان دمة مليئ بالافيون ! وهل هي مصادفة ان ايران تحتل المركز الاول عالمية في تصدير الافيون والسيطرة على تجارتة عالميا والاولى عالميا في الادمان عليه وحزب الله مسيطر على مزارع الافيون في جنوب لبنان ؟

سمو الامير حفظة الله كان من اول القادة في العالم في ادانة هذا الحادث الارهابي وليست غريبة على سموه الذي له مواقف سباقة في مواجهة الارهاب منها طرد السفير الايراني والسوري من الكويت وشن حملات مضادة لتطهير الكويت من الارهاب الاسود.

حفظ الله المسلمين والمسيحيين والبشرية جمعاء في فرنسا وفي العالم كله من ارهاب اسود قادم على العالم لنشر الكراهية والقتل والفتن والارهاب لانتظار دجالهم الاكبر كما يزعمون.

ونسأل الله السلامة للسياح والطلبة الكويتيين والخليحيين في باريس.

وحفظ الله الكويت

 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية ومواساة الى فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية الصديقة أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الانفجارات وإطلاق النار اللذين وقعا بعدة مناطق في العاصمة الفرنسية باريس واللذين اسفرا عن سقوط عدد كبير من الضحايا والمصابين راجيا سموه للضحايا الرحمة وللمصابين سرعة الشفاء والعافية ولذوي الضحايا جميل الصبر مؤكدا سموه استنكار دولة الكويت وادانتها الشديدة لهذا العمل الاجرامي الذي يتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الانسانية ووقوف دولة الكويت مع الجمهورية الفرنسية وشعبها الصديق وتأييدها ودعمها لكافة الاجراءات التي تتخذها للحفاظ على امنها واستقرارها وللتصدي لهذه الاعمال الارهابية التي تهدف الى زعزعة امنها واستقرارها.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
المخابرات الايرانية ستنشط هذة الايام في الكويت لزعزعة الامن والضغط على دول المنطقة لابقاء النظام الاسدي الارهابي الحامي لاسرائيل سواء من حزب الله او دواعش الولاية الفارسية

والهدف هو تحويل الصراع من انقاذ الشعب السوري من ارهاب ايران والاسد الكيماوي الى محاربة الارهاب الداعشي الهلامي.


وسترون اتباع ولاية الدجال الخونة لدينا يكثرون نباحهم واتهامهم حتى للحكومة لاضعاف موقفها كما سيفعلون مع السعودية
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
شكو تركيا بالموضوع وهي الداعم الاكبر للنصرة وداعش


عندك دليل اخوي ان تركيا تدعم داعش والنصرة ولا مجرد رأي.

لان غالبية الشعب السوري يؤيدون اردوغان وما يفعلة لانقاذهم من ارهاب النظام والدواعش رغم ان المشكلة الكبرى للشعب السوري هي النظام وليس الدواعش حسب ارقام الامم المتحدة.


حياك الله
 
التعديل الأخير:

ذو الهمه

عضو بلاتيني
كل مرتزقة الدواعش والنصرة ومن كل بقاع الارض يدخلون الى سوريا عن طريق تركيا

فى معركة احتلال منطقة كسب تم الدخول من تركيا وبشكل علني

اوباش اردوغان يشترون النفط السوري بشكل علني من الدواعش ولاكن انتهى هذا الزمن بعد ان دمرت روسيا بالامس ما مجموعه 1000 صهريج

الشعب السوري حر بتاييد الاسد او محاربته ولاكن التدخل التركي السافر هو من شتت الثورة بعد ان قام بدعم التكفيريين سواء من النصرة او داعش ومن ثم مزقوا الجيش الحر بسبب هيمنتهم على المناطق المحرره

اليوم وبعد ان سيطر الطيرن الروسى على الحدود وعزل الاتراك الاوباش عن سوريا ودورهم التخريبي تغيرت الكفه وبدا الهروب الداعشى الى العراق
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
هذا رأيك اخوي العزيز, ولكن الشعب السوري يعرف ما يقوم به الاتراك من جهود لحمايتهم وتقديم الدعم للمعارضة السورية ( الغير ارهابية )

مع العلم عزيزي ان اكثر من 95% من قتلى الشعب السوري قتلوا بيد النظام الارهابي وليس بالجماعات التكفيرية كما تسميهم.

فالمشكلة الاكبر الان هي النظام وارهابة وبراميله المتفجرة والكيماوي وغازات الساريين وقذائف الكلور وليس الجماعات المسلحة وهذا حسب ارقام الامم المتحدة.

واليوم تم اسقاط طائرة روسية على حدود تركيا وستقيم تركيا منقطة عازلة داخل الحدود السورية لحماية الشعب السوري من البراميل المتفجرة والكيماوي وستكون هذة المنطقة نقطة انطلاق لتحرير باقي سوريا من الارهاب الايراني والعفلقي والارهابيين الدواعش وحزبولا وكواولة العباس وباقي الشلة, وايضا ستكون هذة المنطقة الامنة مركز للمساعدات الخليجية والعالمية للشعب السوري بإذن الله.

تحياتي لك
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
انت متفائل بشكل كبير

موضوع سوريا حسم والنظام باقى بعد ان تلاعب دول العالم بمصير الشعب السوري

الفصائل الارهابية مدعومة من دول معينة تمارس صراعاتها ضد الشعب السوري والجيش الحر حتى بات ما يسيدطر عليه الجيش الحر بقعه صغيره وتم استنزاف اغلب قياداته وكوادره او تحول الاغلب الى العصابات الارهابية

وتركيا اليوم مرعوبة بعد ان ورطتها امريكا باسقاط الطائرة فالتهديد الروسي واضح ولن يترك اسقاط الطائرة يمر مرور الكرام ولك تجارب قوية فى جورجيا واوكرانية واليمن قبل ايام بعد ان زودت الجيش اليمني والحوثيين بشحنات اسلحه وبشكل مباشر ردا على تزويد السعودية لاسلحة للمعارضة السورية

اما ايران فهي المستفيد الاكبر لهذا الاستنزاف للجيوش العربية وكشف خيبتها فى الميدان عبر دخولها بحرب عصابات بشكل مباشر وبتضاريس صعبه
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
يا هلا اخوي ذو همة, نعم متفائل لان الباطل لا يمكن ان يستمر في ظلمه وقتله وقد قال تعالى:

﴿ إِنَّهُ لَا يَيْئَسُ مِنْ رَوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ ﴾ صدق الله العظيم

فبلا شك سينهزم النظام الارهابي البعثي وايران ومن يخدمهم من الارهابيين, وتعود سوريا للسوريين واليمن لليمنيين وتتطهر البلاد من ارهاب ايران ومن يخدمها.


حياك الله
 
التعديل الأخير:
أعلى