تأخر تنفيذ حكم الاعدام في اللعين قطو القطو

أروى

عضو ذهبي
تأخر تنفيذ حكم الاعدام في اللعين نمر النمر اقصد قطو القطو
نحن بلد يحكم بشرع الله ولا نقبل المساومه وهذا حد شرعي وسف ينفذ القصاص في القريب العاجل وتمنينا نحن الشعب السعودي ان يكون تنفيذ الحكم في عاشورا وبما ان لم ينفذ الحكم في عشورا نتمنا تنفيذه في اقرب فرصة ، ايران لا تخيفنا فلن نركع لغير الله ولتعلم انا دماء ابناءنا الذين ضحوا وقضي على مستقبلهم للدفاع عن الوطن ليس رخيصه امام هذا اللعين هو وطائفته ..

لحكم سينفذ ولن تتحرك ذرة تراب من مكانها, المملكة العربية السعودية ليست دولة مرتعشة او ترضح لتهديدات, يبدو ان الطابور الخايس لم يعرف بعد قوة الدولة السعودية وتماسكها الداخلي, هذا حكم قضائي والحكم القضائي واجب التنفيذ شرعاً وقانوناً ولن ترضخ الدولة السعودية للتوسلات الايرانية وتوسلات عملائها, ولايمكن لطائفة لاتتعدى نسبتها 2% في المملكة أن تهدد أمن وكيان الدولة..

ولد عطا

عضو مخضرم
مافيه تأخير ولاشي أن شالله قريب مو السعودية الي تفكر في رد فعل ناس أجبن من انها تسوي شي قبل هددت والسعودية عدمت وبعدها هددت والسعودية دخلت البحرين وبعدهاا هددت والسعودية لعنت أبو جد الجوتي والحكم توه صادر والملك الله يحفظه مشاغله واجد وتشوفين الوضع العراق وسوريا واليمن وناس لها سنه وسنتين يعني المساله مسألة وقت لا أكثر وان شالله بتشوفينه :D

أروى

عضو ذهبي
مافيه تأخير ولاشي أن شالله قريب مو السعودية الي تفكر في رد فعل ناس أجبن من انها تسوي شي قبل هددت والسعودية عدمت وبعدها هددت والسعودية دخلت البحرين وبعدهاا هددت والسعودية لعنت أبو جد الجوتي والحكم توه صادر والملك الله يحفظه مشاغله واجد وتشوفين الوضع العراق وسوريا واليمن وناس لها سنه وسنتين يعني المساله مسألة وقت لا أكثر وان شالله بتشوفينه :D

ياولد عطا اتفق معك بس المسائلة محتاجة همه ويقولون خير البر عاجله

ولد عطا

عضو مخضرم
ياولد عطا اتفق معك بس المسائلة محتاجة همه ويقولون خير البر عاجله
حنا يارفيقه اذا حبينا نستعجل نقول خير البر عاجله لاكن اذا مالنا خلق قلنا العجله من الشيطان :confused: ولاجعل بالأمر خيره :cool: يعني بالحالتين ماننصاد هههههههه :D

أعتقد أن تنفيذ حكم الإعدام على الشيخ الشيعي نمر النمر سيجعل الحبل على الجرار لإعدام كل المعارضين للحكومة السعودية بحجة إثارة الفتنة

؟؟؟

ولد عطا

عضو مخضرم
أعتقد أن تنفيذ حكم الإعدام على الشيخ الشيعي نمر النمر سيجعل الحبل على الجرار لإعدام كل المعارضين للحكومة السعودية بحجة إثارة الفتنة

؟؟؟

الله يبشرك بالخير نتمنا ذالك ياعزيزي :D طالمى منت قد السيف الحدب وش جابك له السعه يامال الضيق :(

الله يبشرك بالخير نتمنا ذالك ياعزيزي :D طالمى منت قد السيف الحدب وش راز خشمك عنده :(

أنت بالتحديد كونك من فرقة حي الطرب وشلة عائشة الرشيد ونبيل الفجل لن تفكر يوما ان تكون معارضاً حتى لو جلد ظهرك وأخذ مالك مش هيك

؟؟؟

أروى

عضو ذهبي

؟؟؟

السفاح قطو القطو شيخك انت واشكالك ، هذا الخنزير تسبب في مقتل رجال الأمن الذي نعال الواحد منهم بالمئات من امثالك والمثاله اعدامه وجب ديني و واجب وطني واجب عروبي ، يجب التعجيل بإعدامه و رمي جثته النجسه للكلاب
ولا تدفن مع المسلمين

ولد عطا

عضو مخضرم
أنت بالتحديد كونك من فرقة حي الطرب وشلة عائشة الرشيد ونبيل الفجل لن تفكر يوما ان تكون معارضاً حتى لو جلد ظهرك وأخذ مالك مش هيك

؟؟؟

شوف أنت جيتني من أقصاك وردي بيكون على مستواء ردك أول شي حي الطرب هذا لك ولشكالك ثاني شي اتحداك قدام الجميع ياكذاب تجيب لي مشاركه وحده مدحت فيها كل الي ذكرتهم اذا على الكلام تكلم بس جيب لي مشاركه يله وأنا راح أويري منو الي من حي الطرب ؟

ولد عطا

عضو مخضرم
السفاح قطو القطو شيخك انت واشكالك ، هذا الخنزير تسبب في مقتل رجال الأمن الذي نعال الواحد منهم بالمئات من امثالك والمثاله اعدامه وجب ديني و واجب وطني واجب عروبي ، يجب التعجيل بإعدامه و رمي جثته النجسه للكلاب ولا تدفن مع المسلمين
خله علي يارفيقه عندي له رد يخليكم تعرفون مع منو تتكلمو أتركيه لي أن ماعتذر بوريكم شنو البشر وليش يكرهون الخليج العربي بالأخص؟

السفاح قطو القطو شيخك انت واشكالك ، هذا الخنزير تسبب في مقتل رجال الأمن الذي نعال الواحد منهم بالمئات من امثالك والمثاله اعدامه وجب ديني و واجب وطني واجب عروبي ، يجب التعجيل بإعدامه و رمي جثته النجسه للكلاب ولا تدفن مع المسلمين

ليه هذا التشنج يا أروى والإنفعال !!

علشان اني قلت عنه شيخ طيب هو شيخ بالفعل عند الشيعة والفوزان هو شيخ عند الجامية وبن لادن هو شيخ عند الجهاديين فأين المشكلة في الوصف :D

انا لا أستطيع ايقاف إعدامه كما أنتم لم تستطيعوا طرد المناضل خالد مشعل والشيخ الزنداني من أراضي المملكة فالأمر كله يعود لولي الأمر أما أنا وأنتي فأنا مجرد كاتب وأنتي طبيبة :cool:

؟؟؟

التعديل الأخير:
شوف أنت جيتني من أقصاك وردي بيكون على مستواء ردك أول شي حي الطرب هذا لك ولشكالك ثاني شي اتحداك قدام الجميع ياكذاب تجيب لي مشاركه وحده مدحت فيها كل الي ذكرتهم اذا على الكلام تكلم بس جيب لي مشاركه يله وأنا راح أويري منو الي من حي الطرب ؟

وانت ليه زعلان يا ابني :eek:

معليش مش مشكلة أنا غلطان بس مشاركاتك السابقة في الشبكة المحلية واعتراضك على الأعضاء أمثال بسطويسي وغيث وغيرهم وتهجمك على البراك والحراك يدل على أن تفكيرك يطابق تفكير هؤلاء الذين ذكرتهم مش هيك :D

؟؟؟

أروى

عضو ذهبي
ليه هذا التشنج يا أروى والإنفعال !!

علشان اني قلت عنه شيخ طيب هو شيخ بالفعل عند الشيعة والفوزان هو شيخ عند الجامية وبن لادن هو شيخ عند الجهاديين فأين المشكلة في الوصف :D

الآن لا أستطيع ايقاف إعدامه كما أنتم لم تستطيعوا طرد المناضل خالد مشعل والشيخ الزنداني من أراضي المملكة فالأمر كله يعود لولي الأمر أما أنا وأنتي فأنا مجرد كاتب وأنتي طبيبة :cool:

؟؟؟

انت خالك في خيامك وزعترك و زيتوناتك ، قطو القطو مجرم سفاح ينتظر حد الله يقام عليه

ولد عطا

عضو مخضرم

وانت ليه زعلان يا ابني :eek:

معليش مش مشكلة أنا غلطان بس مشاركاتك السابقة في الشبكة المحلية واعتراضك على الأعضاء أمثال بسطويسي وغيث وغيرهم وتهجمك على البراك والحراك يدل على أن تفكيرك يطابق تفكير هؤلاء الذين ذكرتهم مش هيك :D

؟؟؟

لا غير مقبول أعتذارك قول أنا أسف ولد عطا وبعدها نتفاهم على موضوع البراك وربعه ؟

أعلى