إنتحاري يحمل جواز سفر للجنة !!

@سوبرمان@

عضو مميز
تناقلت وكالات الأخبار العالميه نبأ العثور على جواز سفر سوري بالقرب من جثة أحد مهاجمي باريس يوم الجمعه الماضي.

رغم عدم اعتقادي بنظرية المؤامرات المنتشره في ربوع بلاد العرب. و حبنا الدائم إلى لوم غيرنا على مشاكلنا و مصائبنا الأبديه.

إلا إنه لا بد للإنسان العاقل، بل و المجنون و المفلس ذهنيا، أن يستغرب هكذا حبكه و استعباط للرأي العام في أوروبا و العالم.

لا شك لدي إنه من قام "بزرع" هذا الجواز قرب الجثه هم إما أجهزة مخابرات (غبيه!!) أم أفراد من مجموعه أوروبيه عنصريه / عرقيه تسعى للجم مد الهجره الشرق أوسطيه إلى دولهم.

كيف يقوم فرد ارهابي خطير مدجج بالسلاح من أخمص الرأس إلى القدمين (بنادق، رشاشات، عبوات ناسفة، الخ) بحمل هويته معه ؟

و إذا كنت متأكد إني سوف أموت في هذه المهمه، و لا عوده منها. ليش أحمل الجواز ؟

يعني بعد تفجير نفسه، أشلاء جسده راح تروح المطار و تركب طياره درجه رجال أعمال، و لا محطة قطار و يغادر البلد (أصلا محطات القطار ما فيها تفتيش هويات)، الخ...

من أبجديات عمل العصابات الاجراميه (ما بالك بالارهابيه !!) إخفاء الهويه القانونيه لمرتكب الفعل، حتى تحتار السلطات في الكشف عن أصله و مصادره. غير وجود متطلب أساسي في هكذا أعمال: حماية هوية أهله و أسرته من العوده لهم (إنتقام).

من يا ترى الجهة التي تقف وراء زرع هذا الجواز قرب جثه الانتحاري ؟

الاحتمال الأكبر: كلاب طهران، أو جرذان دمشق. المنتشرين بكثره في باريس.

** الآن في أحد وكالات الإخبار: خبير أمن أمريكي - الجواز الذي عثر عليه، لا يفي بالمواصفات. حيث لا الإسم و لا رقم الجواز المتسلسل يتفق مع الصوره شخصيه فيه.
 

0utsider

عضو بلاتيني

لما واحد من ( الكبار ) ،،، ينحرف عن صراطهم المستقيم ،، يعني بالعاميه ،،،،، ( لما يقوم يخربط ) ،،، ( الكبار ) ،،، الصجيين ،،،، اول شئ ،، اول شئ ،،، يسوونه له ،،، ( فركة اذن ) ،، اذا عقل وتادب وصار خوش ولد ،، خلاص يتركونه ويهدونه ،، ويسامحونه ،،، اذا رجع للطريق القويم مالهم ،،،، لكن اذا اصر علي موقفه ،،، وقرر الاستمرار بخرابيطه وسوالفه البطاليه ،،، ساعتها راح ينطق علي راسه ،،،، ويشيلونه من عرجه ،،، ويجيبون غيره ،،،،،،،،،،،، ويلعنون خيره ،،،،،،،،،،




والاهم والمهم ،،،، هو انه مثلما ان هناك ناس تبي الحياة ،،، وتحرص عليها ،،،، وتبي تعيش ،،، يجب ان نعلم ،،،، ان هناك ضعفهم ،،،، من يريد الموت والفناء ويعشقه ويشتهيه ،،،،، ويسعي اليه بكل الصور وبشتي السبل ،،،، وهذا حال الدنيا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اللعب مع الكبار ،،، خطر ينبغي تجنبه ،، بشتي الوسائل والسبل ،،،،،،،،،،،،،،،:)
 
أعلى