سؤال بخصوص الحكم ارجو من حضارتكم الرد

كلي أحلام

عضو جديد
السلام عليكم والرحمه الله وبركاته

اولا اذكركم بقضيتي نفقه عده ومتعه وبعد تعب مع المحاكم وطول الجلسات وعمل اعلان لطليق وحضوره حتى الاسبوع الفات حكم القاضي لي بنفقه العده والمتعه والحمدالله خفت يصدق طليقي لانه انكر بأنه لديه ملتزمات يدفعها وراتبه كان يكذب فيه والحمدالله القاضي حكم بالعدل جزاه الله خير بس عندي استفسار اخاف بما انه طليقي كذاب يستأنف الحكم بس ع اي اساس يستنأفه للعلم نفقه العده تقدر بثلاث شهور٣٠٠ دينار وهذا معروف والمتعه من تاريخ الملجه بسنه تواجد الزوجه مع الزوج وتدفع ع اقساط وع حسب معاشه وهو كان يكذب ويقلل من قدر معاشه ويقول ما عنده دعم عماله بجلستين اكتشفوا الحمدالله ماادري شلون الظاهر عن طريق بطاقته المدنيه المهم اطلبوا مني ع خميس الجاي اخذ الورقه مطبوعه من قسم المحفوظات من ثم للتنفيذ بس سؤالي هل يحق لطليق استناف الحكم وليش للعلم مافي عيال عندنا ولا هو متزوج اللحين ولا انا وانا ما طالبته بشي ولا تشرطت بشي القاضي حكم من غير زياده او نقصان وجزاكم الله خير وارجو الرد

النفقة تقدر بحسب قدرة الزوج احتمال يستانف لتقليل قيمةالنفقة واحتمال لا الامر راجع له اذا ماله خلق

تنطرين لين مايصير الحكم نهائي بانتهاء مواعيد الاستئناف دون ان يستئانف او بعد صدور حكم بالاستئناف يكون حكم نهائي

كلي أحلام

عضو جديد
لا القاضي عرف ظروفه وما ظنتي بستأنف وانخدمت اورقه الحكم بس باقي اروح لتنفيذ ان شاء الله وبعدين متى مواعيد الاستناف وع اي اساس الاستناف

كلي أحلام

عضو جديد
النفقة تقدر بحسب قدرة الزوج احتمال يستانف لتقليل قيمةالنفقة واحتمال لا الامر راجع له اذا ماله خلق

تنطرين لين مايصير الحكم نهائي بانتهاء مواعيد الاستئناف دون ان يستئانف او بعد صدور حكم بالاستئناف يكون حكم نهائي
ارجو الرد

أعلى