لماذا؟؟!!

باحث كويتي

عضو جديد
السلام عليكم و رحمة الله..
اني عضو جديد
ارحب بكم جميع..
حبيت ان اسألكم:

لماذا...؟
لماذا تقول يا اخي " انا سني" ؟
لماذا تقول يا اخي " انا شيعي"؟
لماذا تقول يا اخي "انا.... "؟

لماذا؟|
الا تعلمون ان هذا يخالف القرآن الكريم و السنه النبويه المطهره؟!
ربما تختلف مع شخص فقهيا ولكن لا يجوز ان تخرجه من ملة الاسلام اذا يشهد ان لا اله الا الله و يشهد ان محمد رسول الله

يقول الخالق جل جلاله:

وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (103) {آل عمران}

وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ (33) وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) {فصلت}

إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (159) {الأنعام}

انا مسلم فقط.. اؤمن بالحق اينما جاء.. كل من شهد ان لا اله الا الله و محمد رسول الله مسلم
دائما ادفع بالتي هي احسن.
و لا احب العداوه ولا العنف. احب السلام و السلم.

أعلى