تأيد المرجع الشيعي محمود الصرخي للتحالف الاسلامي

brkan

عضو ذهبي
تأيد المرجع الشيعي الصرخي للتحالف الإسلامي يثير ردود فعل ايجابية
23 minutes ago
حجم الخط:
font_decrease.gif
font_enlarge.gif

thumbnail.php

المرجع الشيعي محمود الصرخي
لاقى موقف المرجع الشيعي العراقي محمود الصرخي، الذي أيد التحالف الإسلامي الذي أعلنت السعودية عن تشكيله، تأييدا وترحيبا من جانب أنصاره، حيث دعا الصرخي ؛التحالف إلى تخليص شعوب المنطقة، وخصوصا العراق وسوريا، من الظلم.

وكان الصرخي قد قال مطلع هذا الأسبوع، في جواب على سؤال لأحد أتباعه: إن "الجميع يسأل عن التحالف الإسلامي، ونحن نأمل أن يكون موجودا أو سيوجد فعلا"، معربا عن أمله في أن يكون الحالف بعيدا عن منافسات وصراعات ومنازعات محاور القوى الدولية.

وأشار الصرخي إلى أهمية أن يكون "التحالف قويّا رصينا متحمّلا مسؤولية الشرع والأخلاق والإنسانية في تخليص شعوب المنطقة خاصة في العراق وسوريا من الظلم والحيف، والفقر، والمرض، و

وقال المرجع الصرخي: "باسم مَن يوافقنا من أبناء شعبنا العربي والإسلامي المظلوم؛ نعلن تأييدنا ومباركتنا ودعمنا الكامل للتحالف الإسلامي".

وأعرب المرجع الشيعي عن أمله في أن يكون التحالف "عند حسن ظن الملايين المحرومة المظلومة التي تركت الديار وسكنت البراري والجبال وعبرت البحار، وغرق وفُقِدَ الآلاف وهم يشكون ظلم العباد إلى الله الواحد الأحد"، بحسب تعبيره.

إلى ذلك؛ أبدى أتباع المرجع الصرخي عن تأييدهم وترحيبهم بالجواب المذكور، الذي وصفوه بأنه نابع من عقليه رصينة، ولم تتأثر بالضغوطات الإقليمية أو المصالح الضيقة.

ورحبت العشرات من الحسابات الشيعية والمواقع الإخبارية المؤيدة للصرخي بجوابه الخاص بتأسيس التحالف الإسلامي، حيث خاطبه الأستاذ الجامعي محمد الوائلي بالقول: "حري بكل ثوري، بكل طالب حق، بكل إنسان عازم على رفع الظلم عن نفسه وأمته، أن يتعلم منك الجرأة والشجاعة والصلابة في الموقف .
تعليق:-
هذا هو موقف الانسان العربي الحقيقي الذي من المستحيل ان يخون أمته وتتلاعب به الامم الاخرى من اجل مصالحها والخاسر الوحيد هو الامة العربية .
 
والله لو يعي ابناء جنوب العراق ويخرجوا من سلطة الكهنوت الصفوي وممثليهم عمائم الشر لافلحوا

السيد الصرخي خير من يمثل شيعة العرب
فاينكم عنه يا من تقولون انكم عرب
ينادي بوطنية وعروبة العراق

ينادي بتحرركم لتذوقوا طعم الكرامه
 

brkan

عضو ذهبي
يجب ان يتعض الشيعة العرب من وضع شيعة الأحواز العرب فما يحدث لهم من اعتقالات وإعدامات بسبب الاحتلال الايراني سيتكرر للشيعة العرب في حالة احتلال ايران للعراق والشام وما يحدث الان من تفجيرات ومذابح على أيدي عملاء ايران هو اكبر دليل فالإنسان لا يقف معه بالنهاية الا أمته ويجب ان تكون مصلحة الامة العربية ومصلحة العرب فوق كل اعتبار.
 

ماجد11

عضو بلاتيني
اذكر شيعي عراقي كان يدافع عن الميليشيات الصفوية
قبل فترة جاء على الجزيرة واعترف بالوضع الكارثي وخطرهم على العراق والدولة العراقية وقال بالحرف لايجرؤ احد على معارضتهم
ولا انتقادهم
 

brkan

عضو ذهبي
اذكر شيعي عراقي كان يدافع عن الميليشيات الصفوية
قبل فترة جاء على الجزيرة واعترف بالوضع الكارثي وخطرهم على العراق والدولة العراقية وقال بالحرف لايجرؤ احد على معارضتهم
ولا انتقادهم
الأن الأمور بدأت بالتكشف وخيانة بعض مدعين العروبة مع ايران والاستعانة بالروس لارتكاب المذابح بالشام وقصف المستشفيات والمدارس والمساجد من قبل السفاح بوتين وقتل الأطفال بحجة الإرهاب هو أكبر دليل على توجه هذه الفئة وعدائها لكل المسلمين ويجب تفعيل معاهدة الدفاع العربي المشترك ضد أعداء الامة .
 
أعلى