عاجل : استشهاد الشيخ نمر النمر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اجتثاث

عضو بلاتيني
نشكر الزميل مرق بامية على هذا الخبر

ونقول إلى جهنم وبئيس المصير للقرد


هذا جزاء كل ارهابي وعميل ومدسوس

وعلى ربائب الصهاينة في طهران الصمت والالتفات لشعبهم المداس والمهان
 
وختامها مسك
لا داعي للوي الاحاديث والايات لبعض الردود المضلله عن قرن الشيطان الحقيقي والظاهر للعيان لاته واضح و مبين هم الذين يقتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان تتبعوا هذا الحديث الصحيح عن وفد بني حنيفه
احفاد مسيلمة الكذاب

حدثنا قتيبة حدثنا عبد الواحد عن عمارة بن القعقاع بن شبرمة حدثنا عبد الرحمن بن أبي نعم قال سمعت أبا سعيد الخدري يقول
بعث علي بن أبي طالب رضي الله عنه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم من اليمن بذهيبة في أديم مقروظ لم تحصل من ترابها قال فقسمها بين أربعة نفر بين عيينة بن بدر وأقرع بن حابس وزيد الخيل والرابع إما علقمة وإما عامر بن الطفيل فقال رجل من أصحابه كنا نحن أحق بهذا من هؤلاء قال فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم فقال ألا تأمنوني وأنا أمين من في السماء يأتيني خبر السماء صباحا ومساء قال فقام رجل غائر العينين مشرف الوجنتين ناشز الجبهة كث اللحية محلوق الرأس مشمر الإزار فقال يا رسول الله اتق الله قال ويلك أولست أحق أهل الأرض أن يتقي الله قال ثم ولى الرجل قال خالد بن الوليد يا رسول الله ألا أضرب عنقه قال لا لعله أن يكون يصلي فقال خالد وكم من مصل يقول بلسانه - ص 1582 - ما ليس في قلبه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إني لم أومر أن أنقب عن قلوب الناس ولا أشق بطونهم قال ثم نظر إليه وهو مقف فقال إنه يخرج من ضئضئ هذا قوم يتلون كتاب الله رطبا لا يجاوز حناجرهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية وأظنه قال لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل ثمود )

روى ابن ماجة (174) عَنِ ابْنِ عُمَرَ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: ( يَنْشَأُ نَشْءٌ يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ، كُلَّمَا خَرَجَ قَرْنٌ قُطِعَ ) قَالَ ابْنُ عُمَرَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: ( كُلَّمَا خَرَجَ قَرْنٌ قُطِعَ ) أَكْثَرَ مِنْ عِشْرِينَ مَرَّةً ( حَتَّى يَخْرُجَ فِي عِرَاضِهِمُ الدَّجَّالُ ) وصححه البوصيري في "الزوائد" (1/ 26) ، وحسنه الألباني في "صحيح ابن ماجة" .
ورواه أحمد (5562) من وجه آخر عن ابن عمر قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: ( يَخْرُجُ مِنْ أُمَّتِي قَوْمٌ يُسِيئُونَ الْأَعْمَالَ، يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ حَنَاجِرَهُمْ ، يَحْقِرُ أَحَدُكُمْ عَمَلَهُ مِنْ عَمَلِهِمْ، يَقْتُلُونَ أَهْلَ الْإِسْلَامِ، فَإِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ، ثُمَّ إِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ، ثُمَّ إِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ، فَطُوبَى لِمَنْ قَتَلَهُمْ، وَطُوبَى لِمَنْ قَتَلُوهُ، كُلَّمَا طَلَعَ مِنْهُمْ قَرْنٌ قَطَعَهُ اللهُ عَزَّ وَجَلَّ )، فَرَدَّدَ ذَلِكَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عِشْرِينَ مَرَّةً ، أَوْ أَكْثَرَ ، وَأَنَا أَسْمَعُ .

قال السندي رحمه الله :
" قَوْلُهُ (يَنْشَأُ نَشْءٌ) فِي الْقَامُوسِ: النَّاشِئُ : الْغُلَامُ وَالْجَارِيَةُ جَاوَزَ حَدَّ الصِّغَرِ .
قَوْلُهُ (كُلَّمَا خَرَجَ قَرْنٌ) أَيْ ظَهَرَتْ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ ، (قُطِعَ) : اسْتَحَقَّ أَنْ يُقْطَعَ ، وَكَثِيرًا مَا يُقْطَعُ أَيْضًا ، كَالْحَرُورِيَّةِ : قَطَعَهُمْ عَلِيٌّ .
(فِي عِرَاضِهِمْ) فِي خِدَاعِهِمْ ، أَيْ أَنَّ آخِرَهُمْ يُقَابِلُهُمْ وَيُنَاظِرُهُمْ . وَفِي بَعْضِ النُّسَخِ (أَعْرَاضِهِمْ) وَهُوَ جَمْعُ عَرْضٍ ، بِمَعْنَى الْجَيْشِ الْعَظِيمِ، وَهُوَ مُسْتَعَارٌ مِنَ الْعرْضِ بِمَعْنَى نَاحِيَةِ الْجَبَلِ، أَوْ بِمَعْنَى السَّحَابِ الَّذِي يَسُدُّ الْأُفُقَ، وَهَذِهِ النُّسْخَةُ أَظْهَرُ مَعْنًى " انتهى .

وروى أحمد (6952) والحاكم (8558) عن عَبْد اللهِ بْن عَمْرٍو قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ يَقُولُ: ( يَخْرُجُ قَوْمٌ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ، يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ، كُلَّمَا قُطِعَ قَرْنٌ نَشَأَ قَرْنٌ ، حَتَّى يَخْرُجَ فِي بَقِيَّتِهِمُ الدَّجَّالُ ) وصححه الشيخ أحمد شاكر .
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :
" قَدْ أَخْبَرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُمْ لَا يَزَالُونَ يَخْرُجُونَ إلَى زَمَنِ الدَّجَّالِ. وَقَدْ اتَّفَقَ الْمُسْلِمُونَ عَلَى أَنَّ الْخَوَارِجَ لَيْسُوا مُخْتَصِّينَ بِذَلِكَ الْعَسْكَرِ [يعني : الذين قاتلوا عليا رضي الله عنه] " انتهى .
"مجموع الفتاوى" (28/ 495-496)
فأفاد الحديث : أن الخوارج فرقة من فرق الأمة ، وأنها سيستمر وجودها إلى آخر الزمان ، غير أنها تظهر فترة بعد فترة ، وكلما ظهرت طائفة منهم قُطعت ، وانتهى أمرها ، ثم تظهر طائفة أخرى .... وهكذا ، حتى يخرج الدجال في آخرهم .
وقد وردت في الخوارج نصوص كثيرة ، وآثار عن السلف ، تتحدث عن صفاتهم ، وجملة ذلك : أنهم أحداث الأسنان (صغار السن) ، سفهاء الأحلام ، يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم [أي : لا يفهمونه ولا يصل إلى قلوبهم] ، يخرجون من الدين كما يخرج السهم من الرمية، ثم لا يعودون فيه.

يقتلون أهل الإيمان ، ويدعون أهل الأوثان، ويطعنون على أمرائهم، ويشهدون عليهم بالضلال , يدعون إلى كتاب الله، وليسوا منه في شيء، ولا يرون لأهل العلم والفضل مكانة ، ويظنون أنهم أعلم منهم بالله ورسوله وكتابه ، ويتشددون في العبادة ، ويجتهدون فيها أشد الاجتهاد ، ولكن مع جهل وقلة فقه ، يكفرون كل من ارتكب كبيرة من المسلمين .
فهذه صفاتهم كما جاءت في الأحاديث ، وذكرها العلماء .


هل عرفتم الان من هو عدوا للاسلام والمسلمين ويقمون الولاء والطاعه لسيدة المكر امريكا

 

علي العبدي

عضو مميز
لكن ياسر الحبيب يكره نمر النمر و هو أيضاً شيرازي

الفرق انه نمر يسب الصحابة و هو مع خامنئي بينما ياسر و الشيرازي ضد خامنئي و خميني

إنشاء الله جميعهم في الدرك الأسفل من النار
نمر النمر ليس مع خامنئي
إلا إذا قلنا أن أبو بكر البغدادي مع سعود الفيصل
 

ماجد11

عضو بلاتيني
وختامها مسك
لا داعي للوي الاحاديث والايات لبعض الردود المضلله عن قرن الشيطان الحقيقي والظاهر للعيان لاته واضح و مبين هم الذين يقتلون اهل الاسلام ويدعون اهل الاوثان تتبعوا هذا الحديث الصحيح عن وفد بني حنيفه
احفاد مسيلمة الكذاب

حدثنا قتيبة حدثنا عبد الواحد عن عمارة بن القعقاع بن شبرمة حدثنا عبد الرحمن بن أبي نعم قال سمعت أبا سعيد الخدري يقول
بعث علي بن أبي طالب رضي الله عنه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم من اليمن بذهيبة في أديم مقروظ لم تحصل من ترابها قال فقسمها بين أربعة نفر بين عيينة بن بدر وأقرع بن حابس وزيد الخيل والرابع إما علقمة وإما عامر بن الطفيل فقال رجل من أصحابه كنا نحن أحق بهذا من هؤلاء قال فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم فقال ألا تأمنوني وأنا أمين من في السماء يأتيني خبر السماء صباحا ومساء قال فقام رجل غائر العينين مشرف الوجنتين ناشز الجبهة كث اللحية محلوق الرأس مشمر الإزار فقال يا رسول الله اتق الله قال ويلك أولست أحق أهل الأرض أن يتقي الله قال ثم ولى الرجل قال خالد بن الوليد يا رسول الله ألا أضرب عنقه قال لا لعله أن يكون يصلي فقال خالد وكم من مصل يقول بلسانه - ص 1582 - ما ليس في قلبه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إني لم أومر أن أنقب عن قلوب الناس ولا أشق بطونهم قال ثم نظر إليه وهو مقف فقال إنه يخرج من ضئضئ هذا قوم يتلون كتاب الله رطبا لا يجاوز حناجرهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية وأظنه قال لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل ثمود )

روى ابن ماجة (174) عَنِ ابْنِ عُمَرَ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: ( يَنْشَأُ نَشْءٌ يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ، كُلَّمَا خَرَجَ قَرْنٌ قُطِعَ ) قَالَ ابْنُ عُمَرَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: ( كُلَّمَا خَرَجَ قَرْنٌ قُطِعَ ) أَكْثَرَ مِنْ عِشْرِينَ مَرَّةً ( حَتَّى يَخْرُجَ فِي عِرَاضِهِمُ الدَّجَّالُ ) وصححه البوصيري في "الزوائد" (1/ 26) ، وحسنه الألباني في "صحيح ابن ماجة" .
ورواه أحمد (5562) من وجه آخر عن ابن عمر قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: ( يَخْرُجُ مِنْ أُمَّتِي قَوْمٌ يُسِيئُونَ الْأَعْمَالَ، يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ حَنَاجِرَهُمْ ، يَحْقِرُ أَحَدُكُمْ عَمَلَهُ مِنْ عَمَلِهِمْ، يَقْتُلُونَ أَهْلَ الْإِسْلَامِ، فَإِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ، ثُمَّ إِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ، ثُمَّ إِذَا خَرَجُوا فَاقْتُلُوهُمْ، فَطُوبَى لِمَنْ قَتَلَهُمْ، وَطُوبَى لِمَنْ قَتَلُوهُ، كُلَّمَا طَلَعَ مِنْهُمْ قَرْنٌ قَطَعَهُ اللهُ عَزَّ وَجَلَّ )، فَرَدَّدَ ذَلِكَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عِشْرِينَ مَرَّةً ، أَوْ أَكْثَرَ ، وَأَنَا أَسْمَعُ .

قال السندي رحمه الله :
" قَوْلُهُ (يَنْشَأُ نَشْءٌ) فِي الْقَامُوسِ: النَّاشِئُ : الْغُلَامُ وَالْجَارِيَةُ جَاوَزَ حَدَّ الصِّغَرِ .
قَوْلُهُ (كُلَّمَا خَرَجَ قَرْنٌ) أَيْ ظَهَرَتْ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ ، (قُطِعَ) : اسْتَحَقَّ أَنْ يُقْطَعَ ، وَكَثِيرًا مَا يُقْطَعُ أَيْضًا ، كَالْحَرُورِيَّةِ : قَطَعَهُمْ عَلِيٌّ .
(فِي عِرَاضِهِمْ) فِي خِدَاعِهِمْ ، أَيْ أَنَّ آخِرَهُمْ يُقَابِلُهُمْ وَيُنَاظِرُهُمْ . وَفِي بَعْضِ النُّسَخِ (أَعْرَاضِهِمْ) وَهُوَ جَمْعُ عَرْضٍ ، بِمَعْنَى الْجَيْشِ الْعَظِيمِ، وَهُوَ مُسْتَعَارٌ مِنَ الْعرْضِ بِمَعْنَى نَاحِيَةِ الْجَبَلِ، أَوْ بِمَعْنَى السَّحَابِ الَّذِي يَسُدُّ الْأُفُقَ، وَهَذِهِ النُّسْخَةُ أَظْهَرُ مَعْنًى " انتهى .

وروى أحمد (6952) والحاكم (8558) عن عَبْد اللهِ بْن عَمْرٍو قال : سَمِعْتُ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَهُوَ يَقُولُ: ( يَخْرُجُ قَوْمٌ مِنْ قِبَلِ الْمَشْرِقِ، يَقْرَءُونَ الْقُرْآنَ لَا يُجَاوِزُ تَرَاقِيَهُمْ، كُلَّمَا قُطِعَ قَرْنٌ نَشَأَ قَرْنٌ ، حَتَّى يَخْرُجَ فِي بَقِيَّتِهِمُ الدَّجَّالُ ) وصححه الشيخ أحمد شاكر .
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :
" قَدْ أَخْبَرَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُمْ لَا يَزَالُونَ يَخْرُجُونَ إلَى زَمَنِ الدَّجَّالِ. وَقَدْ اتَّفَقَ الْمُسْلِمُونَ عَلَى أَنَّ الْخَوَارِجَ لَيْسُوا مُخْتَصِّينَ بِذَلِكَ الْعَسْكَرِ [يعني : الذين قاتلوا عليا رضي الله عنه] " انتهى .
"مجموع الفتاوى" (28/ 495-496)
فأفاد الحديث : أن الخوارج فرقة من فرق الأمة ، وأنها سيستمر وجودها إلى آخر الزمان ، غير أنها تظهر فترة بعد فترة ، وكلما ظهرت طائفة منهم قُطعت ، وانتهى أمرها ، ثم تظهر طائفة أخرى .... وهكذا ، حتى يخرج الدجال في آخرهم .
وقد وردت في الخوارج نصوص كثيرة ، وآثار عن السلف ، تتحدث عن صفاتهم ، وجملة ذلك : أنهم أحداث الأسنان (صغار السن) ، سفهاء الأحلام ، يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم [أي : لا يفهمونه ولا يصل إلى قلوبهم] ، يخرجون من الدين كما يخرج السهم من الرمية، ثم لا يعودون فيه.

يقتلون أهل الإيمان ، ويدعون أهل الأوثان، ويطعنون على أمرائهم، ويشهدون عليهم بالضلال , يدعون إلى كتاب الله، وليسوا منه في شيء، ولا يرون لأهل العلم والفضل مكانة ، ويظنون أنهم أعلم منهم بالله ورسوله وكتابه ، ويتشددون في العبادة ، ويجتهدون فيها أشد الاجتهاد ، ولكن مع جهل وقلة فقه ، يكفرون كل من ارتكب كبيرة من المسلمين .
فهذه صفاتهم كما جاءت في الأحاديث ، وذكرها العلماء .


هل عرفتم الان من هو عدوا للاسلام والمسلمين ويقمون الولاء والطاعه لسيدة المكر امريكا

لا تتلاعب بالنصوص وتسقطها على هواك فهذي احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم والهدف منها مصلحة الامة وليس الانتقام من ناس معينين
ولو نقارن بين الفتن التي حدثت في العراق وايران ونجد فأن النسبة ستكون صفر

عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : ذكر النبي صلى الله عليه وسلم فقال : اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ، قالوا : وفي نجدنا ، قال : اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ، قالوا : يا رسول الله وفي نجدنا فأظنه قال الثالثة : هناك الزلازل والفتن ، وبها يطلع قرن الشيطان . رواه البخاري والترمذي وأحمد .
وفي هذا الحديث لفظ : نجدنا .

عن ابن فضيل عن أبيه قال : سمعت سالم بن عبدالله بن عمر يقول : يا أهل العراق ! ما أسألكم عن الصغيرة وأركبكم للكبيرة ! سمعت أبي عبدالله بن عمر يقول : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن الفتنة تجيء من ههنا ، وأومأ بيده نحو المشرق ، من حيث يطلع قرنا الشيطان وأنتم يضرب بعضكم رقاب بعض ..... الحديث . رواه مسلم بهذا اللفظ .
وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال دعا النبي صلى الله عليه وسلم : اللهم بارك لنا في صاعنا ومدنا ، وبارك لنا في شامنا ويمننا . فقال رجل من القوم يا نبي الله وفي عراقنا . قال : إن بها قرن الشيطان ، وتهيج الفتن ، وإن الجفاء بالمشرق .
قال الهيثيمي في المجمع : رواه الطبراني في الكبير ورجاله ثقات .
وهاتان الروايتان صريحتان في تعيين المراد مما أبهم في غيرها من الروايات .


ما أخرجه الفسوي في المعرفة والتاريخ (2/746) ،وأبونعيم في الحلية (6/133) ،وابن عساكر في تاريخ دمشق (1/120) من طرق عن توبة العنبري عن سالم بن عبدالله عن أبيه عن النبي صلى الله عليه وسلم أن دعا فقال (اللهم بارك لنا في مكتنا ،اللهم بارك لنا في مدينتنا ،اللهم بارك لنا في شامنا ،وبارك لنا في صاعنا ،وبارك لنا في مدينتنا.فقال رجل :يارسول الله وفي عراقنا فأعرض عنه ،فرددها ثلاثاً كل ذلك يقول الرجل :وفي عراقنا ،فيعرض عنه ،فقال: بها الزلازل والفتن ،وفيها يطلع قرن الشيطان) - مارواه أحمد في المسند ((6302) الرسالة)من طريق ابن نمير عن حنظلة بن أبى سفيان المكي عن سالم عن ابن عمر قال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يشير بيده يؤم العراق ها إن الفتنة هاهنا إن الفتنة هاهنا ثلاث مرات من حيث يطلع قرن الشيطان ). قال الشيخ الألباني رحمه الله في فضائل الشام ودمشق (24)(إسناده صحيح على شرط مسلم).
 

ماجد11

عضو بلاتيني
ثانيا ياجرثومة مقاطع داعش المبترة اضحك بها على جاهل نعرف تاريخ ال سعود والملك عبدالعزيز الإنجليز كانوا يرفضون التعاون معه كي لايدخلون في مشاكل مع العثمانيين وعندما قامت الحرب العالمية أرادوا استمالته لجانبهم لكن الملك عبدالعزيز كان منشار طالع نازل اكل يضحك على الجميع هدفه استعادة ملك اجداده وقلب على حليف البريطانيين الشريف وطرده من الحجاز وكان يساوم الإنجليز بالروس واتفاقية العقير في الأصل من أجل قطع الطريق على روسيا كفاك دَجَل
 

ماجد11

عضو بلاتيني
أنت ما تعرف من تاريخ عبدالعزيز غير المقاطع المبتورة والتدليس
الرجل اختلف معهم في أشياء كثيرة البريطانيين حاربوا الملك عبدالعزيز في البريمي وطرد شركات البترول البريطانية والملك سعود دعم الثورة العمانية ضد البريطانيين واستضاف قاداتها في الدمام
 

National Socialist

عضو ذهبي
لا فرق بين ايران و السعودية و سوريا و اغلب الانظمة العربية. كلها قائمة على القمع و الاعتقالات القسرية و الاعدامات. لماذا لا تعتقل الدول الاوروبية سكانها من الذين ينتقدونها؟ لماذا العرب هم الوحيدون الذي يخافون من الكلمة؟

لكن تذكروا، فرنسا و دول اوروبا بحريتها و تقدمها لم تكن كذلك الا بعدما سُفكت انهار من الدماء و بنيت جبال من الجثث.

الصورة المرفقة من مظاهرة ايرانيين في فرنسا التقطتها امس يتظاهرون ضد نظام ايران الفاشي الذي ادمن على الاعدامات لاخراس معارضيه و المطالبين بالاصلاح.
 

المرفقات

ولد عطا

عضو مخضرم
لا تتلاعب بالنصوص وتسقطها على هواك فهذي احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم والهدف منها مصلحة الامة وليس الانتقام من ناس معينين
ولو نقارن بين الفتن التي حدثت في العراق وايران ونجد فأن النسبة ستكون صفر

عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : ذكر النبي صلى الله عليه وسلم فقال : اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ، قالوا : وفي نجدنا ، قال : اللهم بارك لنا في شامنا ، اللهم بارك لنا في يمننا ، قالوا : يا رسول الله وفي نجدنا فأظنه قال الثالثة : هناك الزلازل والفتن ، وبها يطلع قرن الشيطان . رواه البخاري والترمذي وأحمد .
وفي هذا الحديث لفظ : نجدنا .


عن ابن فضيل عن أبيه قال : سمعت سالم بن عبدالله بن عمر يقول : يا أهل العراق ! ما أسألكم عن الصغيرة وأركبكم للكبيرة ! سمعت أبي عبدالله بن عمر يقول : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : إن الفتنة تجيء من ههنا ، وأومأ بيده نحو المشرق ، من حيث يطلع قرنا الشيطان وأنتم يضرب بعضكم رقاب بعض ..... الحديث . رواه مسلم بهذا اللفظ .
وعن ابن عباس رضي الله عنهما قال دعا النبي صلى الله عليه وسلم : اللهم بارك لنا في صاعنا ومدنا ، وبارك لنا في شامنا ويمننا . فقال رجل من القوم يا نبي الله وفي عراقنا . قال : إن بها قرن الشيطان ، وتهيج الفتن ، وإن الجفاء بالمشرق .
قال الهيثيمي في المجمع : رواه الطبراني في الكبير ورجاله ثقات .
وهاتان الروايتان صريحتان في تعيين المراد مما أبهم في غيرها من الروايات .


ما أخرجه الفسوي في المعرفة والتاريخ (2/746) ،وأبونعيم في الحلية (6/133) ،وابن عساكر في تاريخ دمشق (1/120) من طرق عن توبة العنبري عن سالم بن عبدالله عن أبيه عن النبي صلى الله عليه وسلم أن دعا فقال (اللهم بارك لنا في مكتنا ،اللهم بارك لنا في مدينتنا ،اللهم بارك لنا في شامنا ،وبارك لنا في صاعنا ،وبارك لنا في مدينتنا.فقال رجل :يارسول الله وفي عراقنا فأعرض عنه ،فرددها ثلاثاً كل ذلك يقول الرجل :وفي عراقنا ،فيعرض عنه ،فقال: بها الزلازل والفتن ،وفيها يطلع قرن الشيطان) - مارواه أحمد في المسند ((6302) الرسالة)من طريق ابن نمير عن حنظلة بن أبى سفيان المكي عن سالم عن ابن عمر قال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يشير بيده يؤم العراق ها إن الفتنة هاهنا إن الفتنة هاهنا ثلاث مرات من حيث يطلع قرن الشيطان ). قال الشيخ الألباني رحمه الله في فضائل الشام ودمشق (24)(إسناده صحيح على شرط مسلم).
وانت من جدك تناقشه هذا ماعنده مشكله يزور كل شي لاقرأن صحيح ولا احاديث صحيححه هذا من ربع أسمع ولا تناقش بس :إحتضان_امرأة::إحتضان_رجل: لاتتعب نفسك وأخر شي يرهب ويخليك
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
لا فرق بين ايران و السعودية و سوريا و اغلب الانظمة العربية. كلها قائمة على القمع و الاعتقالات القسرية و الاعدامات. لماذا لا تعتقل الدول الاوروبية سكانها من الذين ينتقدونها؟ لماذا العرب هم الوحيدون الذي يخافون من الكلمة؟

لكن تذكروا، فرنسا و دول اوروبا بحريتها و تقدمها لم تكن كذلك الا بعدما سُفكت انهار من الدماء و بنيت جبال من الجثث.

الصورة المرفقة من مظاهرة ايرانيين في فرنسا التقطتها امس يتظاهرون ضد نظام ايران الفاشي الذي ادمن على الاعدامات لاخراس معارضيه و المطالبين بالاصلاح.
الله يعين المسلمين في ايران على بلواهم
 

ولد عطا

عضو مخضرم
هذا كلام أبو باميه عن خطف القطريين ومساومتهم بالخائن الي فطس وردي عليه شوفو التاريخ :D


مرق باميه عضو مميز
إنضم إلينا في:
‏13 يوليو 2015

/ طالبت الجماعة المسلحة التي قامت باختطاف الصيادين القطريين يوم الأربعاء الماضي، السعودية بالإفراج عن المعارض الشيخ المحكوم بالإعدام نمر باقر النمر كشرط للإفراج عن الصيادين القطريين البالغ عددهم 26 شخصا بينهم أمير قطري.

وذكر تقرير نشرته شبكة “إرم” الاماراتية إن “المجموعة الشيعية المسلحة التي قامت باختطاف الصيادين القطريين طالبت السعودية بالإفراج عن الشيخ نمر النمر كشرط للإفراج عن الصياديين”.
أنقر للتوسيع...
اذا كان الخبر صحيح فهي خوش صفقه
بارك الله بالخاطفين
__________________________
ردي عليه :cool:


ولد عطا عضو مخضرم
إنضم إلينا في:
‏20 ديسمبر 2009
المشاركات:


أهااا اثريهم خاطفينهم يبون يضغطون على الرياض في موضوع يخص السياده السعوديه :باكي:أبشرو والله بكثر اللطم والصياح والنباح :إحتضان_امرأة::إحتضان_رجل:يامهبل أنتم أستعجلتو قص راس كلبكم:قطة:
 

tumir

عضو فعال
يقولون قاسم سليماني صرح قبل اعدام قطو القطو انه اذا اعدم القطو سوف يصلي العصر في مكه
لكن الى الحين ماوصل والعهدة على الراوي يقول مسكوه آمن الطرق لان مامعه اقامة !! :D:D:D
 

مؤثر

عضو فعال
الجنازه حارة والميت كلب
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
يقولون قاسم سليماني صرح قبل اعدام قطو القطو انه اذا اعدم القطو سوف يصلي العصر في مكه
لكن الى الحين ماوصل والعهدة على الراوي يقول مسكوه آمن الطرق لان مامعه اقامة !! :D:D:D
نايف هزازي لاعب النصر وصل للحد ويقولي ماشاف احد ^_^
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
لماذا يصر عملاء المجوس على التبرير وادعاء الانسانية والحقوق فجأه

اينهم عن جرائم المجوس في العراق وسوريا

اينهم من دعمهم لحزب ابليس ضد الشعب السوري

قبحهم الله .. اناس لا تستحي

تصرح بعملاتها ودعمها لكل ماهو مجوسي بكل صفاقه وصراحة
 

Shja3

عضو مخضرم
بفهم شي منظمات حقوق الحيوان شفيهم ينبحون من أمس على مقتل الكلب الكافر نمر النمر ؟؟بعد واحد يشرك بالله بالصلاة والحياة ومبتدع بالدين،، ليش الزعل عليه ،،الفال للبقية المشركة
 
ثانيا ياجرثومة مقاطع داعش المبترة اضحك بها على جاهل نعرف تاريخ ال سعود والملك عبدالعزيز الإنجليز كانوا يرفضون التعاون معه كي لايدخلون في مشاكل مع العثمانيين وعندما قامت الحرب العالمية أرادوا استمالته لجانبهم لكن الملك عبدالعزيز كان منشار طالع نازل اكل يضحك على الجميع هدفه استعادة ملك اجداده وقلب على حليف البريطانيين الشريف وطرده من الحجاز وكان يساوم الإنجليز بالروس واتفاقية العقير في الأصل من أجل قطع الطريق على روسيا كفاك دَجَل
لم ناتي بشيء من كيسنا كل ما ذكرته مكتوب في كتبنا ولست انت الذي ينتقدني فيما اكتب فالاسلام براء منهم .. فهؤلاء أتباع الضال المضل منذ قرنين من الزمان لذلك المسمى / محمد بن عبد الوهاب مؤسس الدين الوهابي الدخيل على الاسلام والمسلمين .. وما المشيخات الذين تسمعونهم وترونهم الان ما هم الا ثمرة هذه الفتنة المسماة بالوهابية التي نشأت في ( نجد وسط الجزيرة العربية ) و هذه المنطقه تعد انجس بقعه على وجه الارض في وقتنا الحالي .. فعادت لضلالها الاول كما كانت منذ زمن خليفة المسلمين الاول ابي بكر الصديق بمنعهم اداء الزكاة .. بظهور صاحب اليمامه / مسيلمة الكذاب لعنهم الله جميعا .. فمنهم بدأت الفتنه وفيهم تعود .. فها هي الفتنة الان تعود مع حكم ال سعود من بني حنيفه احد القاطنين بوادي حنيفه ذلك الوادي .. الذين جعلوا .. الدين دخلا .. وعباد الله خولا .. ومال الله دولا .. فبهذا المال تسببوا في احداث الفتن بين المسلمين واشعالها باستخدام الدين .. حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم عنهم فهم اهل المشرق الانجاس الارجاس " هنالك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان".

فما اشبه هذه الفرقة بالخوارج .. بل هم سلفهم وضئضئهم .. حيث كان سلفهم أعني بذلك فرقة الخوارج الذين يقتلون أهل الاسلام ويتركون أهل الأوثان كما وصفهم النبي صلى الله عليه وسلم والذي قال فيهم ( يمرقون من الاسلام كما مروق السهم من الرمية) وقال فيهم: ( لئن ادركتهم لأقتلنهم قتل عاد ) .
وذكر هذه الفرقة وأتباعها ومن يغتر بها بقوله صلى الله عليه وسلم : ( من حمل علينا السلاح فليس من ) رواه الامام مسلم في صحيحه.

فهؤلاء الوهابيه الانجاس ومن سار على نهجهم .. لا يرقبون في مؤمن الاًًٍٍََََُُِْ ولا ذمة من الذين انتهكوا حرمات المسلمين وقتلوا ابنائهم ومزقوا اشلاء الابرياء اي ممزق .. فخلط هؤلاء الضالين عملا صالحا وآخر سيئا حتى يفسحوا المجال لاعدائنا من النصارى واليهود و سار على نهجهم بقية مشائخ الاعراب الذين نحسبهم من ابناء جلدتنا .. مع اشد الاسف .. فخلطوا الاوراق سعيا منهم لتمزيق هذه الامة المرحومة .. فلقد حذرنا رسولنا عليه الصلاة والسلام في كثير من المواضع من هؤلاء الاعراب الحفاة رعاة الشاة كي لا نقع في فتنتهم ولكن اكثر الناس لا يعلمون .

عن أبي سعيد الخدري ، وأنس بن مالك رضي الله عنهم ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال : (( سيكون في أمتي اختلاف و فرقه ؛ قوم يحسنونَ القيلَ ، ويسيئون الفعلَ ، يقرءونَ القرآن لا يجاوز تراقيهم ، يمرقون من الدين مروق السهم من الرّميّة ، لا يرجعون حتى يرتد على فُوقِهِ ؛ هم شر الخلق والخليقةِ ، طُوبى لمن قتلهم وقتلوه ، يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء ، من قاتلهم كان أولى بالله منهم )) .
قالوا : يا رسول الله ! ما سيماهم ؟ قال : (( التحليق )) . يقصد حلق الرأس
صحيح أبى داود (4765)
وفي رواية : (( سيماهم التحليق و التسبيد ، فإذا رأيتموهم فأنيموهم )) .
قال أبو داود : التسبيد : استئصال الشعر .
وعن أبى هريرة رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ؛ أنه قال ( من خرج من الطاعة ، وفارق الجماعة ، فمات ، مات ميتة جاهلية . ومن قاتل تحت راية عُمَّيّةٍ ، يغضب لعَصَبَةٍ ، أو يدعو إلى عَصَبَةٍ ، أو ينصر عَصَبَة ً ، فقتِل ، فقِتلة ٌ جاهلية . ومن خرج على أمتي ، يضرب برها و فاجرها . ولا يتحاش من مؤمنها ، ولا يفى لذي عهدٍ عهدهُ ، فليس مني ولست منه )) .

عن أبى سعيد الخدري رضي الله عنه قال : بعث علي رضي الله عنه وهو باليمن بذهبة في تربتها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقسمها رسول الله صلى الله عليه وسلم بين أربعة نفر " و فيه " فجاء رجل كث اللحية مشرف الوجنتين غائر العينين ناتئ الجبين محلوق الرأس فقال : اتق الله يا محمد فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فمن يطع الله إن عصيته ؟ أيأمنُنى الله على أهل الارض و لا تأمنوني ؟ قال ثم أدبر الرجل فستأذن رجل من القوم في قتله( يرون أنه خالد بن الوليد) فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن من ضئضئ هذا قوم يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم ،يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان. يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية ، لئن أنا أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد ) .

أخرجه البخاري في صحيحه (3344) ، ومسلم في صحيحه (1064) ، وبين الإمام مسلم في صحيحه برقم (1064) أن سؤال عمر و خالد رضي الله عنها للنبي صلى الله عليه وسلم بالقتل من حديث واحد وواقعة واحدة .

وفي رواية للبخاري في صحيحه في كتاب المغازي (4351) ومسلم في صحيحه (1064) وفيه ( ألا تأمنوني وأنا أمين من في السماء ، يأتيني خبر السماء صباحا ومساء ) . قال : فقام رجل غائر العينين ، مشرف الوجنتين ، ناشز الجبهة ، كث اللحية ، محلوق الرأس ، مشمر الإزار ، فقال : يا رسول الله اتق الله ، قال : ( ويلك ، أولست أحق أهل الأرض أن يتقي الله ) . قال : ثم ولى الرجل : قال خالد ابن الوليد : يا رسول الله ، ألا أضرب عنقه ؟ قال : ( لا ، لعله أن يكون يصلي ) . فقال خالد رضي الله عنه : وكم من مصل يقول بلسانه ما ليس في قلبه ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إني لم أومر أن أنقب عن قلوب الناس و لا أشق بطونهم ) . قال ثم نظر إليه وهو مقفّ ، فقال : ( إنه يخرج من ضئضئ هذا قوم يتلون كتاب الله رطبا ، لا يجاوز حناجرهم ، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية –وأظنه قال –لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل ثمود)

وعن أبي أمامة رضي الله عنه يقول : ( شر قتلى تحت أديم السماء ، وخير قتيل من قتلوا ، كلاب أهل النار ، قد كانوا هؤلاء مسلمين فصاروا كفاراً ، قلت : يا أبا أمامة ! هذا شئ تقوله ؟ قال بل سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم . صحيح ابن ماجه ( باب في ذكر الخوارج )

عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( ينشأ نشأ يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم . كلما خرج قرن قطع )
قال ابن عمر رضي الله عنه : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( كلما خرج قرن قطع ) أكثر من عشرين مرة ( حتى يخرج في عراضهم الدجال )

واذكركم بقول النبي صلى الله عليه وسلم اذ قال: ( إذا التقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار قلت: يا رسول الله، هذا القاتل فما بال المقتول ؟ قال: إنه كان حريصاً على قتل صاحبه ) متفق عليه.
فمن يقول انه سني او شيعي او اباضي او أي فرقه من الفرق الاخرى ويقول لا اله الا الله محمدا رسول الله فقد عصم دمه وماله وعرضه فكلهم سواء ولا فرق عند الله ورسوله وكلا بعمله ونيته لانهم مسلمين


وفي الختام قال الله تعالى أعوذ بالله من الشيطان الرجيم: ( يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم واعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه وأنه إليه تُحشرون واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب ) الأنفال

حفظ الله دماء المسلمين بعين رعايته واعزهم بعزته ونصرهم بنصره ... انه على ما يشاء قدير وبالاجابة جدير .. أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم فاستغفروه إنه هو الغفور الرحيم .. واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وصل الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما .
 

ماجد11

عضو بلاتيني
لم ناتي بشيء من كيسنا كل ما ذكرته مكتوب في كتبنا ولست انت الذي ينتقدني فيما اكتب فالاسلام براء منهم .. فهؤلاء أتباع الضال المضل منذ قرنين من الزمان لذلك المسمى / محمد بن عبد الوهاب مؤسس الدين الوهابي الدخيل على الاسلام والمسلمين .. وما المشيخات الذين تسمعونهم وترونهم الان ما هم الا ثمرة هذه الفتنة المسماة بالوهابية التي نشأت في ( نجد وسط الجزيرة العربية ) و هذه المنطقه تعد انجس بقعه على وجه الارض في وقتنا الحالي .. فعادت لضلالها الاول كما كانت منذ زمن خليفة المسلمين الاول ابي بكر الصديق بمنعهم اداء الزكاة .. بظهور صاحب اليمامه / مسيلمة الكذاب لعنهم الله جميعا .. فمنهم بدأت الفتنه وفيهم تعود .. فها هي الفتنة الان تعود مع حكم ال سعود من بني حنيفه احد القاطنين بوادي حنيفه ذلك الوادي .. الذين جعلوا .. الدين دخلا .. وعباد الله خولا .. ومال الله دولا .. فبهذا المال تسببوا في احداث الفتن بين المسلمين واشعالها باستخدام الدين .. حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم عنهم فهم اهل المشرق الانجاس الارجاس " هنالك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان".

فما اشبه هذه الفرقة بالخوارج .. بل هم سلفهم وضئضئهم .. حيث كان سلفهم أعني بذلك فرقة الخوارج الذين يقتلون أهل الاسلام ويتركون أهل الأوثان كما وصفهم النبي صلى الله عليه وسلم والذي قال فيهم ( يمرقون من الاسلام كما مروق السهم من الرمية) وقال فيهم: ( لئن ادركتهم لأقتلنهم قتل عاد ) .
وذكر هذه الفرقة وأتباعها ومن يغتر بها بقوله صلى الله عليه وسلم : ( من حمل علينا السلاح فليس من ) رواه الامام مسلم في صحيحه.

فهؤلاء الوهابيه الانجاس ومن سار على نهجهم .. لا يرقبون في مؤمن الاًًٍٍََََُُِْ ولا ذمة من الذين انتهكوا حرمات المسلمين وقتلوا ابنائهم ومزقوا اشلاء الابرياء اي ممزق .. فخلط هؤلاء الضالين عملا صالحا وآخر سيئا حتى يفسحوا المجال لاعدائنا من النصارى واليهود و سار على نهجهم بقية مشائخ الاعراب الذين نحسبهم من ابناء جلدتنا .. مع اشد الاسف .. فخلطوا الاوراق سعيا منهم لتمزيق هذه الامة المرحومة .. فلقد حذرنا رسولنا عليه الصلاة والسلام في كثير من المواضع من هؤلاء الاعراب الحفاة رعاة الشاة كي لا نقع في فتنتهم ولكن اكثر الناس لا يعلمون .

عن أبي سعيد الخدري ، وأنس بن مالك رضي الله عنهم ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم
قال : (( سيكون في أمتي اختلاف و فرقه ؛ قوم يحسنونَ القيلَ ، ويسيئون الفعلَ ، يقرءونَ القرآن لا يجاوز تراقيهم ، يمرقون من الدين مروق السهم من الرّميّة ، لا يرجعون حتى يرتد على فُوقِهِ ؛ هم شر الخلق والخليقةِ ، طُوبى لمن قتلهم وقتلوه ، يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء ، من قاتلهم كان أولى بالله منهم )) .
قالوا : يا رسول الله ! ما سيماهم ؟ قال : (( التحليق )) . يقصد حلق الرأس
صحيح أبى داود (4765)
وفي رواية : (( سيماهم التحليق و التسبيد ، فإذا رأيتموهم فأنيموهم )) .
قال أبو داود : التسبيد : استئصال الشعر .
وعن أبى هريرة رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم ؛ أنه قال ( من خرج من الطاعة ، وفارق الجماعة ، فمات ، مات ميتة جاهلية . ومن قاتل تحت راية عُمَّيّةٍ ، يغضب لعَصَبَةٍ ، أو يدعو إلى عَصَبَةٍ ، أو ينصر عَصَبَة ً ، فقتِل ، فقِتلة ٌ جاهلية . ومن خرج على أمتي ، يضرب برها و فاجرها . ولا يتحاش من مؤمنها ، ولا يفى لذي عهدٍ عهدهُ ، فليس مني ولست منه )) .

عن أبى سعيد الخدري رضي الله عنه قال : بعث علي رضي الله عنه وهو باليمن بذهبة في تربتها إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقسمها رسول الله صلى الله عليه وسلم بين أربعة نفر " و فيه " فجاء رجل كث اللحية مشرف الوجنتين غائر العينين ناتئ الجبين محلوق الرأس فقال : اتق الله يا محمد فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فمن يطع الله إن عصيته ؟ أيأمنُنى الله على أهل الارض و لا تأمنوني ؟ قال ثم أدبر الرجل فستأذن رجل من القوم في قتله( يرون أنه خالد بن الوليد) فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن من ضئضئ هذا قوم يقرءون القرآن لا يجاوز حناجرهم ،يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان. يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية ، لئن أنا أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد ) .

أخرجه البخاري في صحيحه (3344) ، ومسلم في صحيحه (1064) ، وبين الإمام مسلم في صحيحه برقم (1064) أن سؤال عمر و خالد رضي الله عنها للنبي صلى الله عليه وسلم بالقتل من حديث واحد وواقعة واحدة .

وفي رواية للبخاري في صحيحه في كتاب المغازي (4351) ومسلم في صحيحه (1064) وفيه ( ألا تأمنوني وأنا أمين من في السماء ، يأتيني خبر السماء صباحا ومساء ) . قال : فقام رجل غائر العينين ، مشرف الوجنتين ، ناشز الجبهة ، كث اللحية ، محلوق الرأس ، مشمر الإزار ، فقال : يا رسول الله اتق الله ، قال : ( ويلك ، أولست أحق أهل الأرض أن يتقي الله ) . قال : ثم ولى الرجل : قال خالد ابن الوليد : يا رسول الله ، ألا أضرب عنقه ؟ قال : ( لا ، لعله أن يكون يصلي ) . فقال خالد رضي الله عنه : وكم من مصل يقول بلسانه ما ليس في قلبه ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إني لم أومر أن أنقب عن قلوب الناس و لا أشق بطونهم ) . قال ثم نظر إليه وهو مقفّ ، فقال : ( إنه يخرج من ضئضئ هذا قوم يتلون كتاب الله رطبا ، لا يجاوز حناجرهم ، يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية –وأظنه قال –لئن أدركتهم لأقتلنهم قتل ثمود)

وعن أبي أمامة رضي الله عنه يقول : ( شر قتلى تحت أديم السماء ، وخير قتيل من قتلوا ، كلاب أهل النار ، قد كانوا هؤلاء مسلمين فصاروا كفاراً ، قلت : يا أبا أمامة ! هذا شئ تقوله ؟ قال بل سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم . صحيح ابن ماجه ( باب في ذكر الخوارج )

عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( ينشأ نشأ يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم . كلما خرج قرن قطع )
قال ابن عمر رضي الله عنه : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( كلما خرج قرن قطع ) أكثر من عشرين مرة ( حتى يخرج في عراضهم الدجال )

واذكركم بقول النبي صلى الله عليه وسلم اذ قال: ( إذا التقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار قلت: يا رسول الله، هذا القاتل فما بال المقتول ؟ قال: إنه كان حريصاً على قتل صاحبه ) متفق عليه.
فمن يقول انه سني او شيعي او اباضي او أي فرقه من الفرق الاخرى ويقول لا اله الا الله محمدا رسول الله فقد عصم دمه وماله وعرضه فكلهم سواء ولا فرق عند الله ورسوله وكلا بعمله ونيته لانهم مسلمين


وفي الختام قال الله تعالى أعوذ بالله من الشيطان الرجيم: ( يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم واعلموا أن الله يحول بين المرء وقلبه وأنه إليه تُحشرون واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة واعلموا أن الله شديد العقاب ) الأنفال

حفظ الله دماء المسلمين بعين رعايته واعزهم بعزته ونصرهم بنصره ... انه على ما يشاء قدير وبالاجابة جدير .. أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم فاستغفروه إنه هو الغفور الرحيم .. واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين وصل الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما .
والله ياجرثومة حالتك صعبة ههههههههههه النبي صلى الله عليه وسلم يقول يخرجون ومن تقصدهم ما يخرجون في مكانهم لو تدقق في الاحاديث النبوية تصف ناس بعينهم احداث الاسنان يخرجون
يقتلون أهل الاسلام صفات معينة تريد تعلم النبي كيف يتكلم لو هناك منطقة معينة قال تجنبوا هذه المنطقة وبس يعني النبي يغش امته اقسم بالله كل ماتصف به خصومك ينطبق عليك تكفر وتشتم وتحث على قتل المسلمين وتترك اهل الاوثان وتحارب أهل الاسلام كل تلك الصفات فيك
 

ماجد11

عضو بلاتيني
وللمعلومية ما استثني نجد من ارض الفتن لكن ناخذها بشكل كامل ونجمع بين الادلة التي توضح الصورة المشرق ارض فتن والتاريخ والحاضر شاهد
ايران قامت فيها عشرات الفتن والعراق كذلك واليمن لكن بصورة اقل ونجد لكن لو تقارن بين نجد والعراق وايران تجدها لاتساوي شيئا معهما
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى