عاجل : استشهاد الشيخ نمر النمر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مرق باميه

عضو ذهبي
CX0zMLEWMAAhGcM
 
طلع الحقد المجوسي ههههههههههههههه:p:p
لازال الغبي الجويهل الامعه يردد كلام الوهابيه
يا ولد انت ما تيوز على قولتكم
عيب تراك تطعن في الاسلام
انا رجل مثلك مسلم اقول لا اله الا الله محمدج رسول الله
مسلم حنيف لا اعبد الا الله
وتقول لي مجوسي اعبد النار
الا تستحي على دمك
تبا لك سائر هذا اليوم

 

ولد عطا

عضو مخضرم
لازال الغبي الجويهل الامعه يردد كلام الوهابيه
يا ولد انت ما تيوز على قولتكم
عيب تراك تطعن في الاسلام
انا رجل مثلك مسلم اقول لا اله الا الله محمدج رسول الله
مسلم حنيف لا اعبد الا الله
وتقول لي مجوسي اعبد النار
الا تستحي على دمك
تبا لك سائر هذا اليوم

 

مرق باميه

عضو ذهبي
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله
و لعنة

الله المتتابعة و الملائكة و الناس أجمعين
على

أعداء أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم
و خاصة
أبي بكر و عمر و عثمان و امهاتنا عائشة و حفصه
أمهاتنا أمهات المؤمنين
آمين
أولا :
كل من هلك بموت أو قصاص أو اغتيال
وهو يسب أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم
نسأل الله أن يكون مصيره إلى جهنم و بئس المصير
ولا كرامة له ولا لمن يدافع عنه و يبكي عليه


ثانيا :



هذا الحديث أكثر من يروج له الروافض وهو حديث ذكره الامام الامام الطبري رحمه الله
من رواية أبو مخنف لوط بن يحيي وهو رافضي ضعفه أهل العلم و قالوا عنه ليس بثقة
هذا الحديث جاء في سياق خطبة تنسب للحسين رضي الله عنه
عندما شعر بغدر أهل العراق و تراجعهم عن نصرته
لذا فلا غرابة أن يأتى واحد نكره
مثل هذا الرافضي المأفون
ويرد الحديث الصحيح و يستشهد بما يوافقه
ثم يدعي كذبا وزورا خبثا
ويقول أن

ردنا عليه
كما قال الله تعالى

( مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ ۗ )
تروح فوق تنزل تحت

تلطم
تضرب صدرك ... بدينك الثنتين
أو تجلد ظهرك بسلاسل .. أو نعل اعز الله الاخوة و الاخوات
أو تضرب رأسك بستين جوتي أو سيف ذو الفقار
كلامك لن يغيير من الامر شئ
ولا يعتد بقولك لأنكم قوم أهل كذب و أفتراء و دجل
و الدليل أنك تستشهد بحديث ضعيف
ثالثا :


نعم إذا من خرج على علي رضي الله تعالى عنه وهو حاكم شرعي
بايعه أهل الحل و العقد فالحديث ينطبق عليه
خلاص كده .. ارتاحت نفسك ؟
لكن دعني أفوت عليك الفرصة أيها الدجال المدلس

موقعة الجمل و خروج أمنا عائشة تاج راسك و راس الروافض كلهم
التى تلمح لها تلميحاً
عندما خرجت توجهت للعراق وليس الهدف هو الحرب أو المواجهة
أو الخروح على الخليفة في زمنه
و هو علي رضي الله تعالى عنه
إنما للمطالبة بقتلة عثمان
و بناء عليه لم تخرج امنا عائشة لقتال علي رضي الله عنه كما تروجون
فقد أرسل علي رضي الله عنه القعقاع بن عمرو لعائشة
يسألها عن سبب قدومها ولما دخل عليها القعقاع فسلم عليها
وقال :

( أي أُمة ما أشخصك وما أقدمك هذه البلدة ؟ قالت: أي بنيّ إصلاح بين الناس )
ولما علم علي رضي الله عنه بهدفها فرح
ولما علم الخونة أهل الفساد و الفتن ( قتلة )عثمان رضي الله عنه
و على رأسهم و كبيرهم عبدالله بن سبأ لعنة الله عليه

أن الصحابة رضي الله عنهم أوشكوا على الصلح
غدروا بهم و أشعلوا نار الفتنة و الحرب
بين الصحابة
حتى يشغلوهم عن المطالبة بقتلة عثمان رضي الله عنه

فإذن
لم يكن هناك خروج على ولي الامر أبداً

عاد .. تصدق ما تصدق
هذا لا يهمني ولكن هذا هو الحق الذي وصلنا من أهل العلم سلفاً و خلفا
ولا ( عبرة عندي و عندي غير لما تروجون له من أكاذيب و دجل :إستنكار: )

نعم





أسمع وأطع للأمير حتى لو أخذ مالك وجلد ظهرك وانتهك عرضك !!

بسبب تلك الأحاديث المٌختلقة والمكذوبه من قبل سلطة بني أٌمية جثم الطغات على صدور الناس لقرون ودمروا ونهبوا خيرات شعوبهم

لذلك نجد بأن شعوب تونس ومصر وليبيا الذين هم من " السنه " ضربوا تلك الأحاديث الواهيه عرض الحائط وثاروا ضد حكامهم

لأن الفطرة الإنسانية السليمه بطبيعتها تأبى الظلم والإستبداد والعبودية

فحاشى لرسول الله الأعظم أن يٌشرعن للظالمين ظلمهم ، فألا لعنة الله على الظالمين

أما بخصوص معركة الجمل وأن عائشة خرجت للإصلاح فهذا كلام فارغ وهو ضحك على ذقون الناس ؟فهل من الإصلاح تسيير و تجييش الجيوش والكتائب والنتيجة مقتل ٣٠ ألف قتيل ؟!!

إذا كان الهدف هو الإصلاح والنتيجة هذا الكم الهائل من القتلى فماذا لو كان الهدف هو الخروج والحرب على الإمام علي فماذا ستكون النتيجة ؟ فكم قنبلة نووية وذرية ستكون ؟:D

ثم لماذا تذهب إلى البصره مع جيشها إلى العراق للإصلاح ؟
لماذا لا تذهب إلى مقر أمير المؤمين في المدينه المنوره حيث مقر الحٌكم ويتم حل النزاع ما بين طرفين فقط ؟

وبعدين هي ليس لها علاقة في المطالبة بقتلة عثمان فهي ليست من أولياء الدم ومكانها الطبيعي هو الجلوس في البيت فقط والإمتثال لأمر الله تعالى لها ولباقي نساء النبي

قال تعالى :

يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَستُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيتُنَّ فَلَا تَخضَعنَ بِالقَولِ فَيَطمَعَ الَّذِي فِي قَلبِهِ مَرَضٌ وَقُلنَ قَولًا مَّعرُوفًا * وَقَرنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجنَ تَبَرُّجَ الجَاهِلِيَّةِ الأُولَى
 

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله
ارجو من المراقبين ومن الاداره شطب العضو جرثومة العرب وحذف عضويته بسبب كتابته الفاظ سوقيه وغير مرغوبه ومخجله

مؤيد و بشدة أن يكون مصير هذه النوعية من الوضعاء
الشطب النهائي ولا كرامة لهم
 

محمد عمر

عضو فعال
لا اقول الا سود الله وجهك يا سافل
كيف تتهجم علي وانا ضيف عندكم هنا
فانت وامثالك لابد من الدعس على شواربهم كما قلت لك يا سافل
ومن تربى في المستنقعات انت واشكالك الذين ظهروا لنا كاصحاب كلمه رنانه
وانتم لا تعدون الا وضيعي النسب والادب
تخسى وتعقب فلست انت الذي ينتقدني
انا احذرك واحذر غيرك بعدم التهكم على اعراض المسلمين يا قليلي المرؤة
اعود واكرر
سود الله وجهك يا وضيع
اذا انت ضيف فيا غريب خليك أديب
 
كيف عربي قح و انت تصف البدو بأوصاف قبيحة؟؟
و الفاذك تدل على تربيتك
انا اتكلم على بني حنيفه الذين دمروا الاسلام والمسلمين
فالبدو ليسوا عربا اقحاح بل عرب نتاج نكاح الاستبضاع ولا نطلق عليهم الا ( اعراب ) منذ عصر الاسلام
ونحن لا نقول لهم الا اعراب
فاذا لا تعرف معنى اعرابي
فهو ذاك الذي لا قرية ولا مدينه ينتمي اليها اي ضائع النسب نتاج نكاح الاستبضاع اي نقالة عامود داج
فلا تفتخر ببدويتك لاننا لا نراهم الا قليلي النسب
فلا الى جماعه ينتمون و لا الى بلده او حضاره يسكنون
بل هم هايتين من كل مكان يتتبعون منازل القطر لا يعرف اغلبهم من هو اباه او امه الحقيقه حتى ضاعت الانساب بينهم كالغجر في البلاد الاخرى

هل عرفت الان من هو الاعرابي يا اعرابي
 

غيث

عضو مخضرم
انتم من بدأ في قلة الادب
ولزاما لابد من الرد عليكم حتى تعرفوا قدر حجمكم
فلا تتهجموا على المسلمين هكذا بلا ادنى سبب
لكن هذه دلاله على قلة الاصل والادب
ليه شايفهم عيال متعه ولا سبابين للصحب ولا طاعنين بشرف خير البريه
اما عن الحجم والقدر فلا اظن الذبابة ان حذرت النخل بالتمسك حتى لاتقع متعاظمه حجمها امام النخل الشامخ
فلا حجم لها ولا قدر ان طارت وان وقعت على النخل فاقصاهى ذبابة بل هي من يجب استيعاب حجمها الحقيقي
 

محمد عمر

عضو فعال
انا اتكلم على بني حنيفه الذين دمروا الاسلام والمسلمين
فالبدو ليسوا عربا اقحاح بل عرب نتاج نكاح الاستبضاع ولا نطلق عليهم الا ( اعراب ) منذ عصر الاسلام
ونحن لا نقول لهم الا اعراب
فاذا لا تعرف معنى اعرابي
فهو ذاك الذي لا قرية ولا مدينه ينتمي اليها اي ضائع النسب نتاج نكاح الاستبضاع اي نقالة عامود داج
فلا تفتخر ببدويتك لاننا لا نراهم الا قليلي النسب
فلا الى جماعه ينتمون و لا الى بلده او حضاره يسكنون
بل هم هايتين من كل مكان يتتبعون منازل القطر لا يعرف اغلبهم من هو اباه او امه الحقيقه حتى ضاعت الانساب بينهم كالغجر في البلاد الاخرى

هل عرفت الان من هو الاعرابي يا اعرابي
جميع العرب كانو إعراب ايها المعتوه قبل ان يعيشوا في القرى و المدن بمن فيهم قبيلة قريش العرب و الأعراب البدو و الحضر ينتمون الى نفس الأنساب بل البدو محافظين على أنسابهم اكثر من الحضر مافي نتاج نكاح الا انتو و ترمون عقدكم على غيركم
 

غيث

عضو مخضرم
لا اقول الا سود الله وجهك يا سافل
كيف تتهجم علي وانا ضيف عندكم هنا
فانت وامثالك لابد من الدعس على شواربهم كما قلت لك
ومن تربى في المستنقعات انت واشكالك الذين ظهروا لنا كاصحاب كلمه رنانه بالكذب والنفاق
وانتم لا تعدون الا وضيعي النسب والادب
تخسى وتعقب فلست انت الذي ينتقدني
انا احذرك واحذر غيرك بعدم التهكم على اعراض المسلمين يا قليلي المرؤة
اعود واكرر
سود الله وجهك يا وضيع
واضح من تربيتك اجتهدوا عليك بها
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى