عاجل : استشهاد الشيخ نمر النمر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مشرك مرتد وتم إعدامة
الازمة مع امثالك
مشرك و مرتد ما يركبون
الحكم الاعدام لم يشر من قريب او بعيد عن مسالة شرك او ارتداد او مذهب كان عبارة عن اتهام بالارهاب
ويجي فلته مثلك ( و شكثركم لا قلل الله غيركم ) و يقول مشرك و مرتد
 

ولد عطا

عضو مخضرم
ولد عطا غدا في تشييع جنازة نمر النمر انظر الى الحضور و شعاراتهم و بعدين قول ماذا يجب ان نفعل مع هؤلاء الالاف
طيب ماهو الحل في نظرك محرض على الدوله ويستهزء في حكامها وراح يقابله واحد ثاني يرد عليه ويسب مذهبه ويرد هذا على سب مذهب أهل البلد وتولع البلد شنو الحل معاهم ؟
 

ولد عطا

عضو مخضرم
CXuGjGOUAAAcr77
CXuSY_QUMAAZ_pE.jpg:large
 

Shja3

عضو مخضرم
الازمة مع امثالك
مشرك و مرتد ما يركبون
الحكم الاعدام لم يشر من قريب او بعيد عن مسالة شرك او ارتداد او مذهب كان عبارة عن اتهام بالارهاب
ويجي فلته مثلك ( و شكثركم لا قلل الله غيركم ) و يقول مشرك و مرتد



نعم مشرك مرتد عبد واستنجد بالقبور فأمثالة في زبالة الدنيا وفي جهنم على اربع شوارع بعد
 

ماجد11

عضو بلاتيني
انت ومن في المقطع فهمكم هو المضحك فليس كل من طلع في التلفزيون كلامه مرسل

نجد في كلام العرب تعني الشرق وليس المنطقة
صراحة كلامك خطير احسه اجاب عن كل تساؤلاتي وجمع كل الاحاديث في بوتقة واحدة
اللهم صل وسلم علي نبينا محمد من يجمع بين احاديث المشرق ونجد والعراق يتفق مع كلامك والشاهد على ارض الواقع كل بلاد المشرق مشاكل من العراق الى نجد الجزيرة
الى ايران وما حولها وما وراءها رأس الكفر نحو المشرق النبي صلى الله عليه وسلم دعاء لأهل الحجاز وما وراء الحجاء من الغرب بحر وفي اليمين اليمن دعاء لهم
وفي الشمال الشام ودعاء لهم وبقي العراق لم يدعو له لأنه في نظري من ضمن المشرق الذي لم يدعو له النبي صلى الله عليه وسلم هذا ما اتضح لي والعلم عند الله
وجزاك الله خير على الافادة
 

مرق باميه

عضو ذهبي
طيب ماهو الحل في نظرك محرض على الدوله ويستهزء في حكامها وراح يقابله واحد ثاني يرد عليه ويسب مذهبه ويرد هذا على سب مذهب أهل البلد وتولع البلد شنو الحل معاهم ؟
لو أمطرت السماء حٌرية لرفع العبيد _____الشمسية :D
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

أروى

عضو ذهبي

توضيح هام : كلكم تعلمون أن هؤلاء الرعاع الكذابين و المُخادعين أرباب التدليس و التزوير كيف ولا وعقيدتهم قائمة على التقية الكذب ينطبق عليهم قول الحق تبارك
و تعلى : "أولئك المنافقين الذين يظهرون عكس ما يُبطنون "

إرهابي العوامية قطو القطو شكل خلية إرهابية هدفها قتل رجال أمن العوامية في محافظة القطيف يتلقي الأوامر من جهات خارجية تحديدا من إيران وجرذ الضاحية الجنوبية وقامت هذه الخلية الإرهبية بسلسلة من الأعمال الإرهابية بدأت في 2011م واستهدفت رجال أمن ومواطنين وبعثات دبلوماسية في العوامية التابعة لمحافظة القطيف وسقط على إثرها العديد من رجال الأمن ، ما قام به هذا العميل الأرهابي الخائن لبلدة ولرجال الأمن من أعمال أرهابية هي وبكل المقاييس تندرج تحت الخيانة العظمى للوطن اليوم ، والتهمة الخيانة العظمى توجه إلى من يتصل بدولة خارجية بهدف تقويض الأمن والاستقرار في بلاده ، وبحسب جميع القوانين السماوية والدولية تكون العقوبة العادية على هذه الخيانة هي الإعدام ، وعويل ونحيب إيران وجرذ الضاحية وتهديداتهم يكشف عمالة هذا الخائن الوطن ، وهو الذي دفعهم للخروج على ولاة أمرنا ، واليوم نال الحكم الذي يستحقة كل خائن لدينه ولوطنه وكل عميل لاعداء الله واعداء الاسلام والمسلمين ، وتبقى الخيانة العظمى للوطن تتلبس سيرة النجسه ووصمة عار لن تزول
 

ماجد11

عضو بلاتيني
توضيح هام : كلكم تعلمون أن هؤلاء الرعاع الكذابين و المُخادعين أرباب التدليس و التزوير كيف ولا وعقيدتهم قائمة على التقية الكذب ينطبق عليهم قول الحق تبارك و تعلى : "أولئك المنافقين الذين يظهرون عكس ما يُبطنون "
إرهابي العوامية قطو القطو شكل خلية إرهابية هدفها قتل رجال أمن العوامية في محافظة القطيف يتلقي الأوامر من جهات خارجية تحديدا من إيران وجرذ الضاحية الجنوبية وقامت هذه الخلية الإرهبية بسلسلة من الأعمال الإرهابية بدأت في 2011م واستهدفت رجال أمن ومواطنين وبعثات دبلوماسية في العوامية التابعة لمحافظة القطيف وسقط على إثرها العديد من رجال الأمن ، ما قام به هذا العميل الأرهابي الخائن لبلدة ولرجال الأمن من أعمال أرهابية هي وبكل المقاييس تندرج تحت الخيانة العظمى للوطن اليوم ، والتهمة الخيانة العظمى توجه إلى من يتصل بدولة خارجية بهدف تقويض الأمن والاستقرار في بلاده ، وبحسب جميع القوانين السماوية والدولية تكون العقوبة العادية على هذه الخيانة هي الإعدام ، وعويل ونحيب إيران وجرذ الضاحية وتهديداتهم يكشف عمالة هذا الخائن الوطن ، وهو الذي دفعهم للخروج على ولاة أمرنا ، واليوم نال الحكم الذي يستحقة كل خائن لدينه ولوطنه وكل عميل لاعداء الله واعداء الاسلام والمسلمين ، وتبقى الخيانة العظمى للوطن تتلبس سيرة النجسه ووصمة عار لن تزول
كل واحد يدعي الوطنية وينفي علاقته بالارهاب أجل من وراء قتل العسكر في القطيف؟!
ومن يحرض على العنف وكأن ما معنا عقول
 

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله
و لعنة

الله المتتابعة و الملائكة و الناس أجمعين
على

أعداء أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم
و خاصة
أبي بكر و عمر و عثمان و امهاتنا عائشة و حفصه
أمهاتنا أمهات المؤمنين
آمين
أولا :
كل من هلك بموت أو قصاص أو اغتيال
وهو يسب أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم
نسأل الله أن يكون مصيره إلى جهنم و بئس المصير
ولا كرامة له ولا لمن يدافع عنه و يبكي عليه


ثانيا :

و
وهذا هو الحديث الصحيح
قال رسول الله(صلى الله عليه واله وسلم) مستحلا لحرم الله ناكثا لعهد الله مخالف لسنة رسول الله(صلى الله عليه واله وسلم) يعمل في عباد الله بالاثم والعدوان فلم يغير عليه بفعل ولا قول كان حقا على الله ان يدخله مدخله .

هذا الحديث أكثر من يروج له الروافض وهو حديث ذكره الامام الامام الطبري رحمه الله
من رواية أبو مخنف لوط بن يحيي وهو رافضي ضعفه أهل العلم و قالوا عنه ليس بثقة
هذا الحديث جاء في سياق خطبة تنسب للحسين رضي الله عنه
عندما شعر بغدر أهل العراق و تراجعهم عن نصرته
لذا فلا غرابة أن يأتى واحد نكره
مثل هذا الرافضي المأفون
ويرد الحديث الصحيح و يستشهد بما يوافقه
ثم يدعي كذبا وزورا خبثا
ويقول أن
تلك الأحاديث مكذوبه وهي من صناعة حكومات بني أمية لحماية عروشهم وحكوماتهم
.

ردنا عليه
كما قال الله تعالى

( مُوتُوا بِغَيْظِكُمْ ۗ )
تروح فوق تنزل تحت

تلطم
تضرب صدرك ... بدينك الثنتين
أو تجلد ظهرك بسلاسل .. أو نعل اعز الله الاخوة و الاخوات
أو تضرب رأسك بستين جوتي أو سيف ذو الفقار
كلامك لن يغيير من الامر شئ
ولا يعتد بقولك لأنكم قوم أهل كذب و أفتراء و دجل
و الدليل أنك تستشهد بحديث ضعيف
ثالثا :

وهل هذا الكلام ينطبق على من خرج لقتال علي بن أبي طالب في معركة الجمل وتسبب بمقتل الآلاف ؟


نعم إذا من خرج على علي رضي الله تعالى عنه وهو حاكم شرعي
بايعه أهل الحل و العقد فالحديث ينطبق عليه
خلاص كده .. ارتاحت نفسك ؟
لكن دعني أفوت عليك الفرصة أيها الدجال المدلس

موقعة الجمل و خروج أمنا عائشة تاج راسك و راس الروافض كلهم
التى تلمح لها تلميحاً
عندما خرجت توجهت للعراق وليس الهدف هو الحرب أو المواجهة
أو الخروح على الخليفة في زمنه
و هو علي رضي الله تعالى عنه
إنما للمطالبة بقتلة عثمان
و بناء عليه لم تخرج امنا عائشة لقتال علي رضي الله عنه كما تروجون
فقد أرسل علي رضي الله عنه القعقاع بن عمرو لعائشة
يسألها عن سبب قدومها ولما دخل عليها القعقاع فسلم عليها
وقال :

( أي أُمة ما أشخصك وما أقدمك هذه البلدة ؟ قالت: أي بنيّ إصلاح بين الناس )
ولما علم علي رضي الله عنه بهدفها فرح
ولما علم الخونة أهل الفساد و الفتن ( قتلة )عثمان رضي الله عنه
و على رأسهم و كبيرهم عبدالله بن سبأ لعنة الله عليه

أن الصحابة رضي الله عنهم أوشكوا على الصلح
غدروا بهم و أشعلوا نار الفتنة و الحرب
بين الصحابة
حتى يشغلوهم عن المطالبة بقتلة عثمان رضي الله عنه

فإذن
لم يكن هناك خروج على ولي الامر أبداً

عاد .. تصدق ما تصدق
هذا لا يهمني ولكن هذا هو الحق الذي وصلنا من أهل العلم سلفاً و خلفا
ولا ( عبرة عندي و عندي غير لما تروجون له من أكاذيب و دجل :إستنكار: )

نعم





 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى