اقرأ واضحك .. بـ3 نبوءات عند الشيعة.. "إعدام النمر" علامة لظهور المهدي

حجازيه

عضو بلاتيني
image.jpg بعد أن قامت المملكة العربية السعودية، بإعدام رجل الدين الشيعي، نمر النمر، أمس السبت، خرج المرشد الأعلى الإيراني، آية الله علي خامنئي، اليوم الأحد، ليقول: "إن دماء هذا الشهيد المقهور التي سفكت دون وجه حق، سيكون لها تأثيرا قريبا وسيحل الانتقام الإلهي بالساسة السعوديين".

"الانتقام الإلهي" مصطلح استخدمه خامنئي ليلهب نفوس الشيعة اللذين سرعان ما ربطوا بين إعدام نمر النمر، وبين 3 نبوءات شهيرة في المذهب الشيعي، تعتبر علامة من علامات ظهور المهدي المنتظر، تتحدث عن 3 خطوات لخروج المهدي: قتل شخص ظلم، ثم سقوط الحكم في المملكة، ثم خروج المهدي والنداء به من السماء.


..
وقسم اشغلتونا بهذا المهدي من كم قرن تنتظروه ولابيّن صرت انتظره اكثر منكم ..
توقعاتي تقول بيسويها مفاجأة لكم .. وبيحسب على الدجال خامنئي
عاد لو طلع جد بتكون السعودية عملت فيكم خير كان غاطس وطلعته لكم ..

يلا ننتظر ايش ورانا ...
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ههههه لا تستغربون عقيدة تحلل الحشيش والتحشيش فهذة نقطة من بحر التحشيش العقائدي من دولة الدجال

لخوئي وتحليل زراعة المخدرات

كتاب صراط النجاة - للميرزا جواد التبريزي ج 2 ص 417 : ينقل فتوى الخوئي:سؤال 1286 :


هل تجوز زراعة الترياق والهيروئين وبيعهما ، خصوصا مع فرض امكان الانتفاع بهما ببعض الفوائد ؟ الخوئي : لا مانع من ذلك في حد نفسه ،
ما لم يترتب عليه مفسدة


 

حجازيه

عضو بلاتيني
معمم رافضي يهدد بحرق الفلوجة وجعلها مدينة سوداء ..

http://www.al-shaaba.net/vb/showthr...C%DA%E1%E5%C7-%E3%CF%ED%E4%C9-%D3%E6%CF%C7%C1


هذا الفيديو ليس من تداعيات اعدام الجرو ولكن ليعلم المسلمين اجمع حقيقة اتباع الدجال خامنئي هذا المعمم يدعو للعنف والارهاب وقصف الابرياء ويسرح ويمرح بأرض العرب .. اما الجرو الذي اعدم امس كان يفعل فعله ويحرض على الفتنة والطائفية وتم اقام شرع الله ..
 

حجازيه

عضو بلاتيني
قصص المهدى لديهم مثل حواديت قبل النوم
جدا مرنه وبإمكانهم تطويعها مع الاحداث ...
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
المعروف ان الدجال يخرج قبل المهدي وكل الاحاديث تشير ان الدجال يخرج من بلد خرسان في ايران اتوقع الى في السرداب الدجال ماهو المهدي راحت عليكم ياتباع الولي السفيه تنتظرون المهدي يطلع لكم الدجال
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
المعروف ان الدجال يخرج قبل المهدي وكل الاحاديث تشير ان الدجال يخرج من بلد خرسان في ايران اتوقع الى في السرداب الدجال ماهو المهدي راحت عليكم ياتباع الولي السفيه تنتظرون المهدي يطلع لكم الدجال

بالفعل كل الادلة تؤكد ان مهديهم هو الدجال المنتظر الذي اخبرنا النبي الكريم عليه الصلاة والسلام انه يخرج من اصفهان ( عاصمة الصفويين التاريخية والعقائدية ).



 

حجازيه

عضو بلاتيني
تتحدث الرواية عن مقتل غلام بالمدينة على يد جيش الأسرة الحاكمة، وهي أسرة آل سعود قطعاً، والرواية تتحدث عن خروج ذلك الغلام، والخروج يعني التحرك بعد السكون، بمعنى أنه قد يكون خروجاً مسلحاً، أو انتفاضة شعبية.
ولما كان حكم آل سعود باق الى الظهور الشريف، فذلك يعني أن حركة خلع العرب أعنتها لم تنجح في الحجاز، فنرجّح أن يكون خروج ذلك الغلام بإنتفاضة شعبية ربما تكون غير مسلحة، وربما يكون فيها بعض العنف، مما يؤدي الى القاء القبض عليه وقتله من قبل الجهات الأمنية الحكومية.
ولكي يكون مقتل ذلك الغلام علامة مميزة، ينبغي أن يكون مشهوراً لدى الجمهور الشيعي، كأن يكون قائدا سياسياً أو رجل دين، ولا يعقل أن يكون صبياً صغيراً، كما هو متبادر من المعنى الشائع للفظ "غلام".

كبار الشيعة يعتقدون بخروج المهدي من السرداب هذة الايام ....


وننتظررر ...
 

حجازيه

عضو بلاتيني
فيتضح أن ذلك الغلام الذي تتحدث عنه الرواية، هو رجل خارج على السلطة، يقوم بعمل يتجاوز به قوانين آل فلان الجائرة، أو الإعتداء على القوات الأمنية التابعة للحكومة، حيث أن خروجه ربما يكون إنتفاضة شعبية سلمية، قد تخللها أعمال عنف من قبل أتباع ذلك الغلام، وتعدي على القوات الأمنية أو ما الى ذلك. بالنتيجة يسجن ذلك الرجل، ثم يتم إعدامه من قبل حكومة آل سعود. وقد يكون له شعر كثيف في رأسه ولحيته. وليس من موجب لإنطباق جميع تلك الصفات عليه.
أما قتله فيكون بالمدينة، والمدينة إما أن تكون مدينة الرسول صلى الله عليه واله، وإما أن تكون العاصمة "الرياض" لأن المدينة تشير الى عاصمة الدولة ومقر الحكومة، حيث كانت مدينة الرسول صلى الله عليه واله آنذاك، هي عاصمة الدولة الإسلامية ومقر النبي محمد صلى الله عليه وآله.
خلاصة:
سماحة اية الله الشيخ نمر باقر النمر، تنطبق عليه غالبية الصفات المذكورة في الرواية، سيما وأنه شخصية مشهورة، وبفضل وسائل الإعلام لم يبقى من الشيعة أحد الا وأطلع على قضيته.
ومع إيماننا بقرب الظهور الشريف، فإذا أقدمَ طغاة آل سعود على إعدامه لا سمح الله؛ فنحن نرجّح أن يكون سماحة الشيخ النمر مصداقاً للعلامة المذكورة في الرواية.
كما أن سماحته خرج للمطالبة بحقوق شعبه، فإن مقتله سيكون بغياً وعدواناً وظلماً، كما أشارت الرواية.
أما قول الرواية: لم يمهلهم الله عز وجل، فعند ذلك فتوقعوا الفرج.


وننتظرررر ...
 
أعلى