تعرفوا على المحرض الرئيسي على الإرهاب في العالم ...............!!

بسم الله الرحمن الرحيم

:

للوهلة الأولى سيعتقد الأعضاء الذين سيقرؤن عنوان هذا الموضوع أن الشخص المقصود هو شخص عربي أو مسلم سني أو شيعي فكل عضو من الأعضاء هنا سيعتقد على حسب ما يؤمن به فمثلا الزميل عمر بن معاوية سيعتقد هو أن الشخص المقصود هو شخص ( سعودي وهابي صحراوي ) وربما سيعتقد الزميل القلب الكبير أن الشخص المقصود هو ( اخونجي سروري تكفيري ) ولكن الزميل ابن الهازمي ربما سيعتقد أن الشخص المقصود هو ( رافضي مجوسي صفوي ) أما الزميلة أروى فهي حالة استثنائية فقد تعتقد هي أن المقصود هو ( فلسطيني مقاوم شريف )

لن أطيل عليكم أيها الإخوة والأخوات فأنا سأختصر لكم بوضع صورة هذا الشخص المقصود والذي يعتبر أكبر محرض على الإرهاب في العالم ؟؟

:

:

:

:

تفضلو هذا هو المحرض الرئيسي على الإرهاب :eek:

نعم أيها الإخوة فهذا الرجل المحرض الرئيسي على الإرهاب في العالم في نظر بن يمينن نتنياهو لأنه دافع عن الشعب الفلسطيني المظلوم وإنتقد اسرائيل على ممارساتها العنصرية ضد الفلسطينيين !!

ولكن في الحقيقة أن الإرهابي الرئيسي في العالم وليس المحرض فقط على الإرهاب هو هذا النتن :handpointdown::mask:

؟؟؟

التعديل الأخير:

ماجد11

عضو بلاتيني
خاب ظنك انا عرفته من العنوان هههه الله يكون في عون اخواننا الفلسطينيين ويكون في عوننا وفي عون الشعوب الاسلامية وحتى غير الاسلامية

أروى

عضو ذهبي
الله الله كويتب الزيتونات والله ماني مصدقة ، هي وش الحكاية لا يكون قرب موعد إجراء الانتخابات الاسرائيلية ، وحماس و حزب اللات أطلقوا لعب الأطفال قوتهم الإستراتيجية "صناعه تهران"

الزميل الكويتب نسي أن يضيف التهديد والوعيد فانتبهوا لا احد يشخصن

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

انا داخل في اي مستشقى للطب النفسي ؟؟!

خاب ظنك انا عرفته من العنوان هههه الله يكون في عون اخواننا الفلسطينيين ويكون في عوننا وفي عون الشعوب الاسلامية وحتى غير الاسلامية

خاب ظني على ماذا يا ماجد !!

أنا كتبت ما يدور في خلج بعض الأعضاء من فوبيا المخالفين لهم فالاعضاء الشيعة هنا أمثال العضو عمر بن معاوية مصابون بفوبيا من يسمونهم الوهابية أصحاب الفكر الصحراوي والأعضاء الجامية أمثال الأخ القلب الكبير بو عبدالله مصابون بفوبيا من يسمونهم الاخونجية والسرورية والخ ؟؟

أما أنا فالله الحمد فأنا مصاب بفوبيا الصهاينة المحتلين فهم عدونا الأول والاخير

؟؟؟

ماجد11

عضو بلاتيني

أنا كتبت ما يدور في خلج بعض الأعضاء من فوبيا المخالفين لهم فالاعضاء الشيعة هنا أمثال العضو عمر بن معاوية مصابون بفوبيا من يسمونهم الوهابية أصحاب الفكر الصحراوي والأعضاء الجامية أمثال الأخ القلب الكبير بو عبدالله مصابون بفوبيا من يسمونهم الاخونجية والسرورية والخ ؟؟

؟؟؟
امزح أنت تقول سيفسر اما وهابي وأما رافضي وانا خالفت ذلك كله من العنوان

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

؟؟؟
لا يا استاذ انا من العنوان لم اتوقع ما فسرته حضرتك و للامانة توقعت انك تكتب عن اردوغان

غيث

عضو مخضرم
:D اشوى ماطلعت من المحرضين
حقيقة ننسى اللب وننشغل بالقشور
اللهم ردنا ردا جميل

أعلى