هل ستسقط أمريكا أمام جيش البعوض ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


:


قال الله تعالى ( ولله جُنودُ السمَواتِ والأرضِ وكان الله عزيزاً حَكيما )

BN48941zika-1.jpg


القاهرة - اخبار مصر

رعب جديد يجتاح العالم يحمل اسم ” زيكا” ، بعد خبرات مريرة مر بها سكان الكرة الارضية مع أوبئة وجائحات مثل ” ايبولا” و ” انفلونزا الخنازير ” و “سارس” ، هناك نحو 4 ملايين شخص محتمل اصابتهم بفيروس ” زيكا” بنهاية العام الحالي كما اعلنت منظمة الصحة العالمية.

من أبرز الدول والمناطق التى تمثل مصدر تهديد بفيروس “زيكا”، البرازيل وبوليفيا وكولومبيا والإكوادور والسلفادور وهايتى وجواتيمالا والمكسيك وباراجواى وفنزويلا وبنما وهندوراس وجمهورية الدومنيكان و بربادوس وجمهورية سورينام ودولة الرأس الأخضر الأفريقية وإقليم جزر العذراء الأمريكية.

ما هو فيروس زيكا
ينتمي فيروس زيكا إلى عائلة الفيروسات المصفرة أو المسببة للحمى الصفراء، وظهر الفيروس للمرة الأولى عام 1947 في قرود الريص في أوغندا، ثم اكتُشف بعد ذلك في البشر عام 1952 في أوغندا وجمهورية تنزانيا ، ليتمدد شرقا إلى باكستان وماليزيا وإندونيسيا بين عامي 1977 و1978، وظل محصورا بحالات إصابة قليلة في إفريقيا وآسيا حتى عام 2007، حين أكمل مسيرته إلى أميركا الجنوبية والوسطى.


طبيب سعودي يحذّر من فيروس “زيكا”

201511290835192.jpeg


الرياض (صدى):

حذّر الطبيب السعودي الدكتور إبراهيم الجازع عضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود من انتشار وباء جديد يدعى فيروس زيكا مطالبًا وزارة الصحة بالاستعداد للتصدي له إذ اجتاح عددًا من الدول في القارة الأمريكية مسببًا تلفًا في المخ للمواليد الجدد في البرازيل بحسب ما أعلنته منظمة الصحة العالمية.
وكشف الجازع عن تفاصيل الوباء الجديد وقال: هناك بعوضة تسمى بالزاعجة المصرية (Aedes aegypti) هي الناقل الرئيسي للمرض والذي يتشابه في أعراضه مع مرض حمى الضنك، وتستغرق فترة حضانة الفيروس بين الإصابة وظهور الأعراض من 10 إلى 14 يومًا وتكمن خطورة المرض في التشوهات الجنينية خاصةً إذا أصيبت به الحامل في الأشهر الأولى حيث يتسبب الفيروس بولادة أطفال مصابين باعتلال في الجهاز العصبي وذوي رأس صغير الحجم ومشكلات في النمو تصل للوفاة.
وطالب الجازع وزارة الصحة بالتصدي والاستعداد لمكافحة الوباء الجديد حيث إن البعوضة الناقلة للفيروس هي نفسها البعوضة الناقلة لمرض حمى الضنك.
وأشار الجازع إلى أن دولة البرازيل تشهد حاليًا حالة استنفار بعد تسجيل ثلاث حالات إصابة لمواليد مصابين باعتلال في الجهاز العصبي.
وقامت الحكومة البرازيلية بالاستعانة بأكثر من 220 ألف جندي لقتل البعوض، وبحسب آخر الإحصائيات فإن المرض قد وصل حاليًا إلى 24 دولة.





اسمع يا أوباما ؟؟



أنتم دولة عظمى ولديكم القوة العسكرية والإقتصادية صحيح ؟؟

106644.jpg


نحن واثقون أنكم تستطيعون مواجهة فيروس زيكا الذي ينقله جيش البعوض هل صيح ؟؟



لماذا تضحك سيدي الرئيس ! هل ستقول أنكم لا تستطيعون مواجهة كل المخاطر في هذا العالم ؟

34989.jpg


أعرف أنك ستقول أنني مجنون ولكن يا أوباما تذكر أنه لا توجد في هذا العالم قوة إلا والله أقوى وأكبر منها وأنكم مهما إمتلكتم من جيش وعتاد واقتصاد فإنكم لا تستطيعون مواجهة جنود الله فالله هو القائل ( ولله جُنودُ السمَواتِ والأرضِ وكان الله عزيزاً حَكيما ) وتذكر يا أوباما دائما أن الله سيحاسبكم على طغيانكم في الأرض ومساندتكم لإسرائيل وتدمير الدول الإسلامية وقهر الشعوب ثم عليك أيضا أن تتكر أن الله من قبل قد سلط عليك إعصار ساندي وأصبحتم عاجزين في مواجهته حيث دمر بلادكم وأنهك إقتصادكم وهو جند من جنود الله الرياح العاتية والآن عليكم يا أوباما أن تتصدوا لجند آخر من جنود الله إنه جيش البعوض الذي سينقل لكم فيروس زيكا ؟؟


004261.jpg


لا تبكي كثيراً يا أوباما أعرف أنني قد أفحمتك وذكرتك أن الله أقوى منكم وعليك الآن مراجعة حساباتكم وسياساتكم الظالمة ؟؟




والى موعظة أخرى سيدي الرئيس أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه والسلام عليكم ؟؟

obama1-e1363257544843.jpg






؟؟؟








 
أعلى