إيران تعدم جميع الذكور البالغين في قرية بسبب المخدرات !!

بو ماجد

عضو بلاتيني
قالت صحيفة الغارديان البريطانية ان نائبة الرئيس الايراني لشؤون المرأة والأسرة شهيندوخت ملاوردي كشفت عن الاعدامات خلال مقابلة مع وكالة انباء مهر في تصريحات نادرة من مسؤول حكومي بهذا المستوى الرفيع، مسلطة الضوء على المعدلات العالية لتنفيذ احكام الاعدام بحق المتاجرين بالمخدرات.

واعترفت ملاوردي في المقابلة قائلة "لدينا قرية في محافظة سيستان بلوشستان حيث أُعدم كل رجل بالغ" دون ان تذكر اسم القرية أو توضح ما إذا نُفذت هذه الاعدامات في وقت واحد أو على امتداد فترة أطول.

ومضت نائبة الرئيس الايراني قائلة "ان اطفالهم تجار مخدرات محتملون لأنهم سيريدون السعي الى الثأر لآبائهم وتوفير المال لعائلاتهم. فليس هناك من يعيل هؤلاء الأشخاص".

وبحسب منظمة العفو الدولية فان ايران تأتي بعد الصين في عدد الاعدامات.

وفي عام 2014 أُعدم شنقا في ايران ما لا يقل عن 753 شخصا نصفهم مدانون بتهم مخدرات.

وفي عام 2015 قالت منظمة العفو الدولية انها سجلت "معدل اعدامات مروعا" في ايران حيث أُعدم زهاء 700 شخص في النصف الأول فقط من العام.

التعليق ..

القتلى كلهم من أهل السنه طبعاً ..
وماقضية المخدرات هذه إلا ذريعه للتخلص منهم ..

والله أنا ودي كل أذناب إيران في الخليج والعالم العربي تشحنهم لإيران حتى ينعموا بالعدل والتقدم وحتى يعيشوا الرخاء الذي يعيشه المواطن الإيراني

تحياتي
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لا حول ولا قوة الا بالله لا محاكمات ولا عدالة قيمة البشر لا تساوي شيئ عند عمائم الدجل والدجال لعنة الله عليهم وعلى اتباعهم المستحمرين
 
أعلى