أخيرا: حماة حدود إسرائيل حزب الله منظمة إرهابية في الكويت بكامل فروعها

الكويت 1776

عضو مخضرم

upload_2016-3-2_12-19-44.jpeg
upload_2016-3-2_12-15-30.jpeg



قررت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اعتبار ميليشيات حزب الله، بكافة قادتها وفصائلها والتنظيمات التابعة لها والمنبثقة عنها، منظمة إرهابية.

وصرح الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أن دول المجلس اتخذت هذا القرار جراء استمرار الأعمال العدائية التي يقوم بها عناصر تلك الميلشيات لتجنيد شباب دول المجلس للقيام بالأعمال الإرهابية، وتهريب الأسلحة والمتفجرات، وإثارة الفتن، والتحريض على الفوضى والعنف في انتهاك صارخ لسيادتها وأمنها واستقرارها. وقال إن دول مجلس التعاون تعتبر ممارسات ميليشيات حزب الله في دول المجلس، والأعمال الاٍرهابية والتحريضية التي تقوم بها في كل من سوريا واليمن والعراق تتنافى مع القيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية والقوانين الدولية، وتشكل تهديداً للأمن القومي العربي.

وأكد الأمين العام أنه نظراً لاستمرار تلك الميليشيات في ممارساتها الإرهابية، فقد قررت دول المجلس اعتبارها منظمة إرهابية، وسوف تتخذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ قرارها بهذا الشأن استنادا إلى ما تنص عليه القوانين الخاصة بمكافحة الإرهاب المطبقة في دول المجلس، والقوانين الدولية المماثلة.

العربية.


خطوة في الاتجاه الصحيح ضد هذة المنظمة الارهابية الايرانية القذرة التي تخدم الصهاينة وهذا ليس كلامي انما اعترافات امين حزب الله السابق صبحي الطفيلي الذي قال ان حزب الله عبارة عن حرس لحدود اسرائيل وان ايران تنفذ الاجندات الاسرائيلية والصهيونية في المنطقة, وكذلك عشرات الاعترافات والادلة من الجانب الاسرائيلي الذي اعترف ان وجود ايران على حدودهم اكبر ضمانة لامنهم فلهذا تقاتل ايران وروسيا لحماية الاسد وحزبولا حماة اسرائيل.

والان في الكويت بعد عقود من الارهاب الايراني يتم تصنيف هذة المنظمة بكامل فروعها وتفرعاتها ارهابية, ويحق لاي شخص يشتبه بأي مؤيد لهذة المنظمات الارهابية مثل الحرس الثور ي الايراني او حزب الله او الموساد او حشيشة دواعش الولاية او غيرهم يجب عليه الاتصال فورا على أمن الدولة ( قطاع الأمن الوقائي ) فورا وبدون تردد.

112 واطلب تحويلك للامن الوقائي فورا وستجد امن الدولة يتلونه من افاه من رميسية او بنيد القار او الدسمة الخ الخ من مناطق الحاضنة الاجتماعية للجماعات الارهابية و للمخابرات الايرانية وافراد الحرس الثور ي الايراني.


فأمن الكويت فوق كل اعتبار وملاحقة انجاس ايران وقاذوراتها الخونة واجب ديني ووطني لحماية الكويت من ارهابهم وخيانتهم.


انتهى وقت المجاملات انتهى وقت السكوت, الكويت ستسحق دولة التحشيش والخرافة واتباعها.

في سنة واحدة فقط !!!


CX-H9E8UoAAeqUZ.jpg





%D8%A7%D8%AE%D8%AA%D8%B7%D8%A7%D9%81-%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%A9-560x636.jpg


 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
رغم اعترافات امين حزب الله السابق صبحي الطفيلي ان حزب الله عبارة عن حرس لحدود اسرائيل وان ايران تخدم اسرائيل الا ان المستحمريين لا يزالون يصدقون دجال الضاحية.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ننتظر من الحكومة اصدار حزمة قرارات لطرد كلاب ايران من لبنانيين والسوريين المتعاطفيين مع حزب الله الايراني الارهابي ومحاكمة من يثبت ارسالة اموال من الكويت لدجال الضاحية كلب حراسة حدود اسرائيل حسن نصر الله.

اما الكواولة العراقيين المؤيديين للجحش الشعبي وللجحش خامنئي والحرس الثوري الايراني فدورهم قادم بإذن الله لا تستعجلون الدور قادم لكم يا كواولة.



 
التعديل الأخير:
عبدالله الطريجي يمسح الارض بولد دشت


ضحكني لما قال تبي نحطك هني ونكسر المطارات على راسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه





لله دره
ماقاله هذا الفاضل هو غيض من فيض ما يختلج انفس كل المواطنيين المنتمين لوطنهم ولامتهم
هؤلاء الزمره الخائنه
أيضا اشدد على ان يكون للجهات المسؤوله دور فاعل
باتخاذ مامن شانه ا ن يعلم هؤلاء الحثالات ان الكويت جزء من منظومه
تلتقي بالكثير من المصالح والمصير الواحد
وينطبق هذا على كل من تصفون من شيعة الخليج
واصبح مجرد إيراني يحمل رقم عربي خليجي
 
كنت اتابع بعض الحسابات طبعا يدعون انهم كويتيون
كانوا اكثر فرسا من الفرس انفسهم
واكثر حقدا هلى العرب من شعوبية فارس
يتفاخرون بقتل الميليشيات الايرانيه أي عربي عراقي يناهض ايران

ومن هنا يجب ان يكون القرار صارم ومراقب
 
أعلى